“أنا غير”.. ألبوم “عمرو دياب” المقبل، إليك التفاصيل

عمرو دياب
0

طرحت الصفحات الرسمية للنجم المصري “عمرو دياب” بوستر الألبوم الغنائي المقبل للهضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أعلنت أن اسم الألبوم سيكون “أنا غير”، ومن المقرر طرحه بعد عيد الأضحى المبارك.

الألبوم من إنتاج شركة “ناي” المملوكة لـ “دياب”، وسيبدأ الترويج للألبوم مع انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية، وسيبدأ طرح أغنيات الألبوم تباعًا خلال الأسابيع القادمة.

الأغاني سيتم طرحها لعملاء شركة “فودافون” أولًا، والمشتركين في الخدمة الخاصة بألبوم “عمرو دياب“، وبعدها سيتم طرحها عبر قناة “عمرو دياب” الرسمية على موقع يوتيوب.

أغنية “أنا غير”

أغنية “أنا غير” التي عُنون اسم الألبوم بها، من كلمات الشاعر الغنائي “أحمد مرزوق”، من ألحان “محمد يحيى”، وتوزيع الموزع الموسيقي “أسامة الهندي”.

أبرز المشاركين في ألبوم “أنا غير”

سيتعاون “الهضبة” في الألبوم الجديد مع الشعراء: “خالد تاج الدين”، “أيمن بهجت قمر”، “تامر حسين”، “بهاء الدين محمد” و”نادر عبد الله”، أما مهمة التلحين، فسيتولاها الملحنين “عمرو مصطفى”، “محمد يحيى” و”إسلام زكي”، وسيقوم بتوزيع أغاني الألبوم الموزع الموسيقي “أسامة الهندي”.

عودة تعاون الهضبة مع مدحت العدل من جديد

يعود الشاعر “مدحت العدل” للتعاون مع النجم “عمرو دياب” من جديد، بعد غياب 24 عامًا عن آخر تعاون بينهما عام 1995م، في ألبوم راجعين، وتحديدًا أغنية “ورجعت من السفر”.

وكان “الهضبة” قد أعلن منذ عدة أيامٍ عن وجود أغنية في الألبوم الجديد من كلمات الشاعر “مدحت العدل” وتلحين الملحن “محمد يحيى”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "“أنا غير”.. ألبوم “عمرو دياب” المقبل، إليك التفاصيل"