حصل مسلسل Anne with a E للتو على مليون توقيع في الحملة التي يقودها المعجبون لإعادة المسلسل. وهي أكبر حملة لإحياء عرض في تاريخ Netflix. 

مسلسل Anne with an E يحصل على مليون توقيع في حملة ضخمة ليعود بموسم رابع 

وتم إصدار الموسم الأخير على Netflix في يناير 2020، وبينما لا يزال هناك الكثير لتغطيته في المواسم المستقبلية، وقد فشلت كل من CBC و Netflix في التجديد للموسم الرابع.

كان المسلسل المشترك لـ Netflix مع محطة البث الكندية الحكومية CBC مفضلًا لدى المعجبين. صدر الموسم الأول في مارس 2017 وهو اقتباس من روايات لوسي مود مونتغمري الكلاسيكية. احتفل المسلسل للتو بذكرى تأسيسه الثالثة مع احتفال Moira Walley-Beckett بقوله:

“آن نيشن أنت أحلى! نشكرك على تذكر أنه منذ 3 سنوات، تم بث #AnnEwithanE اليوم لأول مرة. يعني لي الكثير أنك تذكرته وتحتفل به! “

تصدّر الموسم الثالث من مسلسل Anne with an E عناوين الأخبار مؤخرًا بعد تألقه في جوائز الشاشة الكندية السنوية. في المجموع، حصل على 17 ترشيحًا بما في ذلك أفضل ممثلة رئيسية لـ Amybeth McNulty وأفضل سلسلة درامية.

17 @TheCdnAcademy nominations!!! Our hearts are so full right now! Absolutely honoured to be recognized among these other amazing shows! The love and support from our fans has not gone unnoticed. And even though the road has ended for us, what a way to go out! pic.twitter.com/xiIQK562KX

— Anne with an E (@AnneTheSeries) February 18, 2020

كانت هناك العديد من المحطات الرئيسية لحملة إنقاذ مسلسل Anne with a E. ربما كانت واحدة من أقدم العلامات على مدى تفاني معجبين المسلسل في عمل لوحة نيويورك تايمز سكوير. بالإضافة إلى ذلك، أنفق المشجعون الأموال من جيوبهم الخاصة لشراء اللوحات الإعلانية في جميع أنحاء كندا أيضًا. كانت هناك أيضًا تقارير عن قيام المعجبين بشراء لوحات إعلانية على الطرق السريعة في ولايات مثل تكساس.