مسلسل بلا دليل يتلقى ردود فعل ايجابية من الجمهور

درة مسلسل بلا دليل
0

نتحدث اليوم عن مسلسل جديد بدأ عرضه في أواخر أكتوبر الماضي و هو مسلسل الإثارة والتشويق بلا دليل  والذي حقق ردود أفعال إيجابية منذ إذاعة حلقاته الأولى.

مسلسل بلا دليل ينتمى لنوعية أعمال الـأكثر من 30 حلقة، ويشارك ف أدوار البطولة درة، خالد سليم، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، وجمال عبد الناصر، وأشرف زكي، وإنعام الجريتلي. من تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج شركة سينرجي.

يتكون الخط الدرامي للمسلسل من إطار درامي تشويقي غامض حول جريمة قتل شهدتها أحداث الحلقة بسبب فيديو ويسيطر علي الأحداث طابع الغموض والإثارة.

ردود فعل ايجابية على مسلسل بلا دليل

أعربت الفنانة درة عن سعادتها بردود الفعل الأولية التي حققها مسلسل بلا دليل المعروض حاليا، مشيرة إلى أن تعليقات الجمهور مبشرة وإيجابية.

وأضافت أن المسلسل دراما اجتماعية، بها كثير من الحكايات والألغاز التي يتم كشفها تباعا، فهي تشبه حياتنا العادية التي نعيشها، في بعض الأوقات يكون لدينا فيها ألغاز نعمل على حلها، وهذا ما سنشاهده في بلا دليل.

وقد حقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بدء عرضه ونسب مشاهدة عالية مما جعله يتصدر محركات البحث و احتل المركز الأول على التريند في وسائل التواصل الاجتماعي.

يعرض المسلسل يوميا من السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة CBC في الثامنة مساء ويعاد على قناة CBC دراما في الحادية عشر مساء.

وقد بدأ عرض المسلسل علي قنوات CBC في الإثنين 21 من الشهر الماضي.

قصة مسلسل بلا دليل

درة مسلسل بلا دليل

بدأت الأحداث بمجموعة أصدقاء منذ الجامعة وهم خالد سليم وزوجته درة، وحازم سمير، مها نصار، نبيل عيسى.

خلال أحداث المسلسل، تقع “حبيبة” عازفة آلة “الهارب” والتى تجسدها درة، فى قصة حب مع مهندس الديكور الذى يجسده الفنان إسلام جمال، علما بأن درة متزوجة من الفنان خالد سليم، وتتوالى الأحداث التى تنقلب رأساً على عقب.

ومع توالى الأحداث، تتهم درة في قضية القتل، بحكم كاميرات المراقبة التي أظهرتها أنها هي الوحيدة التي تركت مكانها لمدة خمس دقائق، ولا يعلم أحد أين ذهبت، وخلال أحداث العمل يظهر للجمهور أين ذهبت عازفة الموسيقي، فتسعى إلى إثبات براءتها، كما أن شخصية القاتل الحقيقي بعيدة تماما عن توقعات المشاهدين حيث تحمل مفاجأة للجمهور لا يتوقعها أحد.

القائمين علي العمل

مسلسل بلا دليل هو ثاني بطولة مطلقة للفنانة درة في عالم الدراما التليفزيونية، بعد تقديمها مسلسل “الشارع اللي ورانا”، الذي عُرض على شاشة “CBC” أيضًا، والذي شاركت فيه بجانب الفنانة لبلبة، والفنان الراحل فاروق الفيشاوي وإنجي عاطف.

ويعتبر مسلسل “بلا دليل” هو ثاني التجارب الدرامية، التي تخوضها إنجي علاء، إذ قالت في تصريحات سابقة لجريدة “الوطن”، إن هذا العمل ينتمي للطابع الاجتماعي التشويقي: “أحداث المسلسل بالكامل يتم تصويرها داخل مصر، ما بين القاهرة وأماكن أخرى”.

وأعربت “إنجي” عن قلقها من العمل، لافتة إلى أن هذه التجربة تُعد هي الأولى لها في كتابة سيناريو طويل إلى حد 45 حلقة، موضحة: “الرواية أنا بكون مسؤولة عنها من أولها لآخرها لكن العمل ده فيه حاجات تانية ليها علاقة بجودة العمل غير السيناريو”، مُتمنية أن يخرج المسلسل في أكمل وجه حتى ينال إعجاب الجمهور.

وقالت:”بالرغم من أنه من نوعية المسلسلات الطويلة إلا أنه يحتاج للتركيز من المُشاهد في كل مشهد نظرًا لسرعة وتشابك وغموض أحداثه مع التفاصيل الدرامية التي تحرص المؤلفة على الاهتمام بها”، متابعة أنها تستمتع بالتوغل داخل نفسيات أبطال قصصها وأن معظهم شخصيات بلا دليل غير أسوياء نفسيًا وشخصيات مركبة ومرهقين في الكتابة ولكنها تستمتع بالدخول في عالمهم وسرد قصصهم المثيرة دراميا”.

0

شاركنا رأيك حول "مسلسل بلا دليل يتلقى ردود فعل ايجابية من الجمهور"