أفضل أفلام أكشن في عام 2020 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام أكشن في عام 2020 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما
0

هذا المقال عزيز على قلبي لسبب واحد: أنا من أبرز عشّاق أفلام الأكشن. ولذلك عندما أقوم بتقديم قائمة بها أفلام أكشن كثيرة، تتملكني فرحة غير طبيعية.

في هذا المقال سوف نتعرف سويًّا على أبرز وأفضل أفلام أكشن 2020، العام الذي طال انتظاره، وتنبأ النقّاد والسينمائيّون بأنه سيكون طفرة عالم السينما. الآن دعوني أسرد لكم أفضل أفلام العام، مُرتبة من النهاية، للبداية.

وجدير بالذكر أن أفلام القائمة تم اختيارها حسب معدل الانتشار العالمي، وذلك حسب مواقع التقييمات الشهيرة من جهة، ومُعدل حديث الناس عن الفيلم على أرض الواقع من جهة أخرى.

فيلما Bad Boys for Life و1917 يتجاوزان ال 100 مليون دولار في البوكس أوفيس

أفضل أفلام أكشن لشهر يناير

Bad Boys for Life

تقييم موقع IMDb العالمي: 7.2/10

أتتذكرون فيلم Bad Boys الذي صدر بعام 1995؟ وذلك الذي صدر بعام 2003؟ أجل، هذا هو الفيلم الثالث في سلسلة أفلام Bad Boys الشهيرة.

السلسلة بالمُجمل تتحدث عن مغامرات الشرطيين (مايك) و (ماركوس)، في حياة الجريمة المليئة بالألاعيب والدماء. سر نجاح السلسلة لم يتمثل في جودة حبكة الجريمة ذاتها فقط، بل أيضًا جودة عنصر الكوميديا الذي يبرع في تقديمه هذا الثنائي.

قصة الفيلم هذه المرة تتمحور حول مغامرة جديدة. وبالتأكيد، مليئة بالحماس والكوميديا كما المعتاد. الخبر الجيّد هو أن الفيلم الثالث ربما لن يكون الأخير، حيث تم الإعلان في يناير 2020 أن هناك جزء رابع دخل مرحلة التطوير بالفعل، وفيه سيكون Chris Bremmer كاتب السيناريو.

0

شاركنا رأيك حول "أفضل أفلام أكشن في عام 2020 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما"