لعشاق السينما الآسيوية: أقوى أفلام كورية لا تدعها تفوتك

لعشاق الأفلام الكورية.. أنجح 10 افلام كورية لا تدعها تفوتك
رقية سمير
رقية سمير

4 د

أصبح للأفلام الكورية جمهور كبير في العالم العربي، فهل أنت من محبي الأفلام الكورية؟ ما رأيك في جولة سريعة على أقوى أفلام كورية التي بالتأكيد سوف تضمها إلى قائمة مشاهداتك.


أقوى أفلام كورية


Hit-and-Run Squad

hit and run squad فيلم

عام الإصدار: 2019

ذو صلة

النوع: جريمة وإثارة

تدور أحداث الفيلم في إطار مشوق حول مجموعة من الضباط المسؤوليين عن التحقيق في قضايا الاصطدام والهروب يحاولون إلقاء القبض على رجل أعمال بارز ومتسابق سابق في مسابقات “Formula 1” بعد اشتباههم بتورطه في حادثة اصطدام وهروب واختفاء الضحية، فتبدأ المطارادات بينه وبين الشرطة.

فيديو يوتيوب

The Dude in Me

the dude in me

عام الإصدار: 2019

التصنيف: كوميديا وفنتازيا

تدور أحداث الفيلم حول فتى مُراهق ضعيف يسقط من أعلى سطح المنزل، بدلاً من أن يموت؛ تبتدل روحه مع روح رجل عصابة قوي، لتبدأ بينهما سلسلة من المواقف الكوميدية. يكتسب رجل العصابة ضغف الشاب المراهق ويكتسب الشاب قوة وحنكة رجل العصابة.

فيديو يوتيوب

Extreme Job


Extreme Job

عام الإصدار: 2019

التصنيف: جريمة أكشن كوميدي

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من المحققين يتنكرون على شكل موظفين في مطعم للدجاج في محاولة لإسقاط منظمة إجرامية تعمل على تهريب المخدرات ولكن الأمور تأخذ منحى آخر ويصبحوا أكثر انشغالًا عندما يصبح مطعم الدجاج أشهر مطاعم المدينة. فهل هيستمروا في مطعم أم يلتفون إلى مهمتهم الرئيسية وإلقاء القبض على تجار المخدرات!

فيديو يوتيوب

Train to Busan

train to busan

عام الإصدار: 2016

التصنيف: دراما وغموض

تدور أحداث الفيلم حول أب وابنته يقرران ترك مدينة “سيول” العاصمة والذهاب إلى مدينة “بوسان” عندما يتفشى فيروس يحول الأموات إلى أحياء فيما يطلق عليه “الزومبي”، ولكن لحظة مغادرتهم بالقطار تمتلئ المحطة بقطيع من الزومبي يقتلون السائق وعدد كبير من طاقم القطار والركاب؛ كل ما عليهم فعله الآن هو مواجهة الزومبي من أجل البقاء على قيد الحياة.

يعد هذا الفيلم من أفضل الافلام الكورية على مر التاريخ، عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان كان السينمائي عام 2016، وسجل رقمًا قياسيًا كأول فيلم كوري يشاهده أكثر من 10 مليون مشاهد.

فيديو يوتيوب

Ode to My Father

Ode to my father

عام الإصدار: 2014

التصنيف: دراما رومانسي

يعد الفيلم ثاني أعلى فيلم من حيث الإيرادات في تاريخ السينما الكورية، وتدور أحداثه في فترة الخمسينات من القرن الماضي حول ولد صغير يتعهد برعاية أسرته بعد إنتهاء الحرب الكورية، بين لحظات من الأمل والتضحية وجهود فوق طاقته لإعالة عائلته لمدة ستون عامًا من عمره. جمعت أحداث الفيلم العديد من الأحداث التاريخية وصورت طريقة تأثيرها على الأفراد بشكلٍ رائع مثل إخلاء هانغنام عام 1950 خلال الحرب الكورية، وقرار الحكومة بإرسال الممرضات وعمال المناجم إلى ألمانيا في فترة الستينات، وحرب فيتنام.

أقرأ أيضًا: بناء على ترشيحات القُرّاء: مسلسلات كورية من أبدع ما أنجبت الدراما الآسيوية!

فيديو يوتيوب

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة