أهم أفلام شبكة نتفليكس الأصلية عام 2019 حتى الآن

أفضل أفلام نتفليكس 2019
1

ما زال تميز شبكة نتفليكس مستمرًا كالعادة، فحرص الشبكة على تنوع إنتاجاتها الأصلية ضَمن لها سيطرة شبه مطلقة على عالم شبكات خدمة بث البرامج التلفزيونية والأفلام، فما تقدمه من أعمال متنوعة ما بين أمريكي وبريطاني وإسباني وإيطالي وفرنسي وغيرها، وأفكار متنوعة ما بين غموض وتشويق ودراما وخيال عِلمي وكوميدي وغيرها، كان السر الذي ضمن تميز ونجاح حققته وما زالت تحققه الشبكة حتى الآن.

ومعكم استعرض أهم الأعمال الأصلية التي قدمتها الشبكة خلال عام 2019 حتى الآن.

أفلام شهر مايو

Extremely Wicked, Shockingly Evil and Vile

بوستر فيلم Extremely Wicked, Shockingly Evil and Vile

التصنيف: جريمة ودراما

تصنيف الفئة العمرية: +16

الفيلم المبني على أحداث حقيقية وهو مأخوذ عن مذكرات “إليزابيث كيندال” التي نشرتها بعنوان “The Phantom Prince: My Life with Ted Bundy” وروت فيه ذكرياتها عن الفترة التي عاشتها مع السفاح الشهير “تيد باندي” عندما كانت حبيبته، أما عنوان الفيلم فهي جملة قالها رئيس المحكمة “إدوارد كاوارت” أثناء محاكمة “باندي” .

تدور أحداث الفيلم في سبعينيات القرن الماضي حيث يبدأ “تيد باندي” في مواعدة “ليز كيندال” وهي سكرتيرة وأم لطفلة، وبعد عدة سنوات يتم اعتقال “تيد” بعدما تؤكد إحدى الفتيات أنه خطفها وحاول قتلها لكنها نجحت في الفرار، وتبدأ محاكمة “باندي” لتتكشف المفاجآت واحدة تلو الآخرى حيث يتم اتهامه بقتل عدد من الفتيات.

في البداية ترفض “ليز” الاتهامات وتصدق براءة “تيد” وتستمر في زيارته في السجن ودعمه، إلا أنه مع تراكم الأدلة تنقلب الأمور رأسًا على عقب وتتغير حياتها إلى الأبد.

كتب الفيلم “مايكل ويروي”، وأخرجه “جوي بيرلينجر”، بينما كانت البطولة لكل من “زاك إيفرون”، و”ليلى كولينز”، و”كايا سكوديلاريو”، و”جيفري دونوفان”.

عرضت الشبكة الفيلم في 03 مايو 2019 إلا أنه ليس متاح في الشرق الأوسط بعد، وتبلغ مُدة عرضه ساعتين تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 60%.

The Perfection

بوستر فيلم The Perfection 

التصنيف: غموض وتشويق

تصنيف الفئة العمرية: +16

فيلم دراما نفسية تدور أحداثه حول “تشارلوت” عازفة التشيللو الموهوبة التي تضطر إلى ترك معهد الموسيقى لرعاية والدتها المريضة، وبعد وفاة والدتها تتواصل مرة آخرى مع مدير المعهد وتطلب منه العودة للعزف فيطلب منها اللحاق به في “شنغهاي” بالصين حيث يعيش مع زوجته ويعملان هناك.

وفي الصين تتعرف “تشارلوت” على “ليزي” العازفة الرئيسية بالفرقة الموسيقية والتي تصحبها في رحلة بالريف الصيني وهي الرحلة التي تتحول لكابوس عندما تُصاب “ليزي” بالذعر والهلوسة التي تؤدي بها لبتر يدها، لتبدأ سلسلة من الأحداث المروعة التي يمر بها كلاهما.

الفيلم من تأليف كل من “نيكول سنايدر”، و”إيريك تشارميلو”، و”ريتشارد شيبارد” وإخراج الأخير، بينما كانت البطولة لكل من “أليسون ويليامز”، و”لوجان براونينج”، و”ستيفن ويبر”، و”ألاينا هوفمان”.

عرضت الشبكة الفيلم في 24 مايو 2019، وتبلغ مُدة عرضه ساعة ونصف تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.5/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 74%.

Always Be My Maybe

بوستر فيلم Always Be My Maybe

التصنيف: رومانسي كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +13

فيلم رومانسي كوميدي لطيف تدور أحداثه حول الصديقان “ساشا”، و”ماركوس” اللذان يعيشان قريبًا من بعضهما البعض في “سان فرانسيسكو”، واللذان لم يتواصلا منذ سنوات المراهقة بعدما تركت “ساشا” المدينة، “ساشا” أصبحت طاهية محترفة شهيرة، بينما “ماركوس” يعمل كفني لتصليح التكييفات ويعيش مع والده في منزله القديم ويشعر أن حياته قد توقفت منذ رحلت والدته عن الحياة.

تجمع الصدفة “ساشا” و”ماركوس” ويتواصلا مرة آخرى، حيث تعود “ساشا” إلى “سان فرانسيسكو” لتفتتح مطعهما الخاص، وتبدأ بينهما علاقة من نوع خاص حيث تجمعهم العديد من الذكريات التي لم ينساها أيًا منهم والتي تتحول إلى حب، لكن تبدأ المشاكل بينهما بعدما تُعلن “ساشا” أنها ترغب في الانتقال إلى نيويورك بعد افتتاح مطعم “سان فرانسيسكو” لتتعقد الأمور بينهما وتتوالى الأحداث.

الفيلم من تأليف كل من “آلي وونج”، و”راندال بارك”، و”مايكل جولامكو” وإخراج “نانتشاكا خان”، بينما كانت البطولة لكل من “آلي وونج”، و”راندال بارك”، و”جيمس سايتو”، و”ميشيل بوتو”.

عرضت الشبكة الفيلم في 31 مايو 2019، وتبلغ مُدة عرضه 100 دقيقة تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 91%.

أقرأ أيضًا: بناء على ترشيحات القُرّاء: مسلسلات كورية من أبدع ما أنجبت الدراما الآسيوية!


أفلام شهر أبريل

Unicorn Store

بوستر فيلم Unicorn Store

التصنيف: كوميدي فانتازيا

تصنيف الفئة العمرية: لكل الأعمار

فيلم من إنتاج وإخراج الممثلة الأمريكية “بري لارسون”، وتدور أحداثه حول “كايت” الفتاة التي تهوى الفن والرسم والألوان، والتي تعمل كموظفة مؤقتة في إحدى وكالات الدعاية، وبعد فترة قصيرة من بدء عملها في الوكالة تتلقى “كايت” خطاب غامض من شخص يُطلق على نفسه “رجل المبيعات” ويدعوها للذهاب إلى مكان يُدعى “المتجر” حيث يبيع فيه “ما تحتاج إليه وتحلم به”.
تطلب “كايت” طلب مستحيل متعلق بحلم طفولي خاص بها وهو امتلاك الحيوان الأسطوري وحيد القرن “اليونيكورن”، ولكن لكي يتم تحقيق هذا الحلم يجب عليها تلبية عدة طلبات مُحددة يطلبها منها “رجل المبيعات” من خلال عدد من الملفات التي يقدمها لها، تتبع “كايت” الخطوات التي يقدمها لها “رجل المبيعات” في محاولة لتحقيق حلمها الخيالي إلا أن هذه الخطوات تساعدها في إصلاح حياتها الواقعية بشكل لا تتخيله.

الفيلم من تأليف “سامانثا ماكنتاير”، و إخراج “بري لارسون” في أولى تجاربها الإخراجية الطويلة، بينما كانت البطولة لكل من “بري لارسون”، و”سامويل إل جاكسون”، و”جوان كوزاك”، و”برادلي ويتفورد”.

عرضت الشبكة الفيلم في 05 أبريل 2019، وتبلغ مُدة عرضه ساعة ونصف تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 65%.

The Perfect Date

بوستر فيلم The Perfect Date

التصنيف: كوميدي رومانسي

تصنيف الفئة العمرية: +13

فيلم رومانسي كوميدي مأخوذ عن رواية بعنوان “The Stand-In” للكاتب الأمريكي “ستيف بلوم”، وتدور أحداثه حول طالب الثانوي “بروكس راتيجان” الذي يحلم بالالتحاق بجامعة “هارفارد” والذي يعرض عليه زميله في المدرسة أن يأخذ سيارته الفارهة في جولة مقابل أن يوافق على مرافقة ابنه عمه إلى حفلها المدرسي.

يوافق “بروكس” على العرض ويرافق “سيليا” إلى حفلها ويجدها فتاة ساخرة ومختلفة عن الفتيات في سنها وتحب من طرف واحد أحد زملاءها في المدرسة، بينما يُحب “بروكس” أيضًا من طرف واحد فتاة في مدرسته، وتُلهمه “سيليا” بفكرة تطبيق يقوم فيه بعرض خدماته كمرافق لمن ترغب في صديق مؤقت لعدة ساعات يُمكنه فيها أن يكون أي شخص تريده.

يبتكر “بروكس” التطبيق مع صديقه المبرمج ويُصبح مُحب للموسيقى لمن ترغب في ذلك، أو حبيب أحمق يكرهه الأهل لمن ترغب في ذلك، أو مهووس برياضة كرة السلة وغيرها من الرغبات التي يلبيها لعدة ساعات من الرفقة الآمنة مقابل مبلغ مبالع يدخره للالتحاق بـ “هارفاد”.

وفي نفس الوقت يدعي “بروكس” و “سيليا” أنهما مرتبطان عاطفيًا في محاولة منهما للتقرب من أحباؤهما وهو الأمر الذي ينجحان في تحقيقه ولكن هل هذا هو ما يريدانه فعلًا.

الفيلم من تأليف كل من “ستيف بلوم”، و”راندال جرين”، و إخراج “كريس نيلسون”، بينما كانت البطولة لكل من “نواه سنتينيو”، و”لورا مارانو”، و”كاميلا منديس”، و”مات والاش”.

عرضت الشبكة الفيلم في 12 أبريل 2019، وتبلغ مُدة عرضه ساعة ونصف تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 67%.

A Fortunate Man

بوستر فيلم A Fortunate Man

التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: +16

فيلم دنماركي عنوانه الأصلي “Lykke-Per”، وهو أحد الأفلام الثلاثة التي اختارتها الدنمارك لتمثيلها في الأوسكار كأفضل فيلم أجنبي لهذا العام، وتدور أحداثه في أواخر القرن التاسع عشر حول “بيتر سيدينيوس” الذي ينجح في الدخول لكلية الهندسة ليدرس الطاقة ويحمل في عقله عشرات الأفكار لتسخير طاقة الرياح لتنمية البلاد وتزويدها بالكهرباء.

يتشاجر “بيتر” مع والده ويذهب إلى “كوبنهاجن” حيث يتعرف على عائلة ثرية يُعجب كبيرها “إيفان” بطموح “بيتر” ويستضيفه في منزله، ويقع “بيتر” في حب ابنة “إيفان” وهي فتاة جميلة مخطوبة لأحد أصدقاء العائلة وتتعقد الأمور بشدة عندما يفشل “بيتر” في تحقيق حلمه الطموح الخاص وتزداد تعقيدًا عندما يُخبره شقيقه بضرورة عودته للمنزل حيث يحتضر والده ليجد “بيتر” أن حياته تنهار من حوله ويحاول إصلاح الأمر وإنقاذ حبه ومشروعه.

الفيلم مأخوذ عن رواية بنفس العنوان للأديب الدانماركي “هنريك بونتوبيدان”، وكتب السيناريو والحوار كل من “أندرس فريتوف أوجست”، و”بيل أوجست” الذي أخرجه كذلك، بينما كانت البطولة لكل من “إسبن سميد”، و”كاترين جريس روزنتال”، و”بنجامين كيتر”، و”جولي كريستيانسن”.

عرضت الشبكة الفيلم في 19 أبريل 2019، وتبلغ مُدة عرضه 3 ساعات تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7.5/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 80%.

Someone Great

بوستر فيلم Someone Great 

التصنيف: كوميدي رومانسي

تصنيف الفئة العمرية: +13

فيلم درامي رومانسي حول “جيني يونج” الصحفية التي تعيش في نيويورك ويتم قبولها للعمل في وظيفة أحلامها في “سان فرانسيسكو”، وقبل سفرها بعدة أيام ينفصل عنها حبيبها بعد علاقة دامت تسع سنوات، لا تسمح “جيني” لنفسها بالانهيار ولكن تتصل بصديقتيها “بلير”، و”إيرين” ليقوموا بمغامرة أخيرة في نيويورك وحضور حفل موسيقي أخير للثلاثي.

وعلى مدار ساعات نتعرف على الثلاثة بشكل أكبر وعلاقتهم ببعضهما البعض وعلاقاتهم الرومانسية، أحداث عديدة نعيشها ونعرف فيها عن حبهم وخسارتهم والرابطة الأبدية التي تجمعهم ببعض.

الفيلم من تأليف وإخراج “جنيفر كايتين روبنسون”، بينما كانت البطولة لكل من “جينا رودريجيز”، و”بريتني سنو”، و”دي واندا وايز”، و”لاكيث ستانفيلد”.

عرضت الشبكة الفيلم في 19 أبريل 2019، وتبلغ مُدة عرضه ساعة ونصف تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.5/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 82%.

أقرأ أيضًا: أبرز الأعمال السينمائية المرتقبة في عام 2016


أفلام شهر مارس

The Boy Who Harnessed the Wind

بوستر فيلم The Boy Who Harnessed the Wind

التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: لكل الأعمار

فيلم درامي مُلهم مأخوذ عن قصة حقيقية هي قصة الشاب المالاوي “ويليام كامكوامبا”، “ويليام” فتى في الرابعة عشر من عمره يُهوى العلوم لكنه للأسف يعيش في قرية فقيرة تمر بظروف صعبة، حيث تعاني القرية من الجفاف نظرًا لارتفاع درجة الحرارة الأمر الذي أدى إلى جفاف المزروعات وبما أنه ينتمي لعائلة من المزارعين فلم يتمكن والده من سداد مصروفات مدرسته ليترك “ويليام” المدرسة مُجبرًا.

يُقنع “ويليام” أحد مدرسي المدرسة بأن يقوم بدراسة كتب العلوم في مكتبة المدرسة بلا مساعدة من أي شخص رغبة منه في التوصل لحل يساعد أسرته وأهل قريته للقضاء على هذا الجفاف، ويكتشف “ويليام” كتاب فيزياء باللغة الإنجليزية يتحدث عن طواحين الهواء وكيفية استخدامها كمولدات طاقة، ويبدأ “ويليام” في دراسة الكتاب ومحاولة تطبيق ما به للعمل على بناء طاحونة يقوم من خلالها باستخراج الماء من الآبار الجوفية وري الأراضي.

الفيلم مأخوذ عن كتاب بنفس العنوان كتبه كل من “ويليام كامكوامبا”ذاته، و الصحفي ”برايان ميلر”، بينما عالج الامر سينمائيًا وكتب السيناريو والحوار النجم “شيواتال إيجيوفور”، الذي قام بإخراجه وبطولته كذلك، وشاركه البطولة كل من “ماكسويل سيمبا”، و”أيسي مايجا”.

عرضت الشبكة الفيلم في 01 مارس 2019، وتبلغ مُدة عرضه 110 دقيقة تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7.6/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 85%.

Your Son

بوستر فيلم Your Son

التصنيف: دراما وتشويق

تصنيف الفئة العمرية: +18

فيلم دراما نفسي إسباني عنوانه الأصلي “Tu hijo” ومعناه “ابنك”، وتدور أحداثه حول الجراح “جايمي جيمينيز” الذي يتعرض ابنه طالب الثانوي الشاب لحادث غير مفهوم، حيث يقوم مجموعة من الشباب بضربه بشدة حتى يدخل في غيبوبة في حالة سيئة، ويبدأ الأب في تقصي الأمر بنفسه بعدما تفشل الشرطة في الوصول لأيً من الجناة.

ويبدأ الأب الذي تربطه بابنه علاقة جيدة جدًا رحلة البحث التي يحاول فيها اكتشاف الدوافع وراء الحادث والأشخاص المتورطون فيه، ويكتشف خلال بحثه العديد من الأسرار والمفاجآت التي تتعلق بابنه، ليُدرك أنه لا يعرف أي شئ عنه، وأنهما ليسا قريبان من بعضهما البعض كما كان يظن.

الفيلم يطرح عدد من الأسئلة التي تجعلك في حالة حيرة، فلا تعرف هل تتعاطف مع الأب أم الإبن أم الجناة أنفسهم؟ وبشكل شخصي أعجبني بشدة فالفيلم مكتوب بحرفية عالية ويحل اللغز مثل قطع البازل فلا تكتمل الصورة إلا مع النهاية.

كتب الفيلم كل من “ألبرتو ماريني”، و”ميجيل أنجيل فيفاس” الذي أخرجه كذلك، بينما كانت البطولة لكل من “خوسيه كورونادو”، و”بول مونين”، و”إستر إكسبوزيتو”.

عرضت الشبكة الفيلم في 01 مارس 2019، وتبلغ مُدة عرضه 100 دقيقة تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 100%.

Lady J

بوستر فيلم Lady J

التصنيف: دراما وتشويق

تصنيف الفئة العمرية: +18

فيلم فرنسي عنوانه الأصلي “Mademoiselle de Joncquières” ويعني “آنسة جونكيير”، وهو مأخوذ عن قصة من مجموعة قصصية بعنوان “Jacques the Fatalist” للأديب الفرنسي “دنيس ديدرو”، وتدور أحداث الفيلم في القرن الثامن عشر حول الأرملة الشابة السيدة “بوميراي” التي تربطها علاقة حب بالماركيز “أركيس”، وبعد عدة سنوات تعيشها معه في سعادة يفاجئها الماركيز برغبته في الانفصال عنها وهجرها، تُصاب “بوميراي” بصدمة وتُقرر الانتقام منه، وتضع خطة مُحكمة تستخدم فيها الفتاة الشابة “جونكويري” ووالدتها لتنتقم من حبيبها.

كتب الفيلم وأخرجه “إيمانويل موريت”، بينما كانت البطولة لكل من “سيسيل دي فرانس”، و”إدوارد باير”، و”أليس إيساز”، و”ناتاليا دونتيشفا”.

عرضت الشبكة الفيلم في 08 مارس 2019، وتبلغ مُدة عرضه 109 دقيقة تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 83%.

Triple Frontier

بوستر فيلم Triple Frontier

التصنيف: إثارة وتشويق

تصنيف الفئة العمرية: +18

فيلم إثارة من بطولة النجم “بن أفليك”، وتدور أحداثه حول “سانتياجو جارسيا” ضابط الجيش الأمريكي السابق الذي يعمل كمستشار عسكري لشرطة مكافحة المخدرات في دولة كولومبيا، وفي أثناء إحدى العمليات التي تقوم بها الشرطة يتمكن “سانتياجو” من الحصول على معلومات حول مكان واحد من أكبر أباطرة المخدرات والذي يحتفظ بماله في قصره الخفي الذي لا يعلم مكانه أحد.

يعود “سانتياجو” إلى الولايات المتحدة الأمريكية ويتواصل مع فريقه القديم بقيادة الضابط المحترف “توم دايفيس” ويعرض عليهم الذهاب إلى قصر تاجر المخدرات واقتحامه وسرقة أمواله، ويُقنعهم أنهم خاطروا بحياتهم مرات عديدة من أجل وطنهم فلم لا يقوموا بمخاطرة أخيرة من أجل أنفسهم، ويذهب الفريق لتنفيذ العملية بالفعل ولكن ما أن يصلوا لقصر تاجر المخدرات حتى تبدأ سلسلة من الأحداث غير المقصودة التي تؤدي لتعقد الأمور بشدة.

كتب الفيلم كل من “مارك بوال”، و”جي. سي. شاندور” الذي أخرجه كذلك، بينما كانت البطولة لكل من “بن أفليك”، و”أوسكار إيزاك”، و”تشارلي هونام”، و”جاريت هدلوند”، و”بيدرو باسكال”.

عرضت الشبكة الفيلم في 13 مارس 2019، وتبلغ مُدة عرضه ساعتين تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.5/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 71%.

Mirage

بوستر فيلم Mirage

التصنيف: غموض وتشويق

تصنيف الفئة العمرية: +18

فيلم إسباني عنوانه الأصلي “Durante la tormenta” ومعناه “أثناء العاصفة”، وتدور أحداث الفيلم حول الممرضة “فيرا روي” التي كانت ترغب في دراسة الطب إلا أنها بعدما التقت بحب عمرها وتزوجته قررت الاكتفاء بدراسة التمريض لرعاية أسرتها خاصة بعدما انجبت ابنة صغيرة.

تنتقل “فيرا” مع زوجها وابنتها إلى منزل جديد، وفي المنزل يجدوا كاميرا فيديو قديمة وعدد من الأفلام التلفزيونية التي تم تصويرها بتلك الكاميرا، وقام بتصوير الشرائط فتى صغير يُدعى “نيكو لاسارتي” كان يسكن المنزل منذ 25 عام، وفي اليوم التالي يُخبرهما أحد الأصدقاء أن “نيكو” توفي منذ 25 عام حيث صدمته سيارة في حادث شهير وقع بعد تصوير أحد تلك الأفلام.

وفي نفس الليلة تقع عاصفة شديدة وتستيقظ “فيرا” لتكتشف أن العاصفة تسببت في فتح فجوة زمنية ما تتمكن من خلالها من التواصل مع “نيكو” وتطلب منه ألا يخرج من المنزل وتُحذره أنه إذا خرج من المنزل سيموت في تلك الليلة، وتستيقظ “فيرا” في الصبح التالي لتكتشف أن كل شئ في حياتها تغير فهي طبيبة وليست ممرضة وحب عمرها وزوجها لا يعرفها ويؤكد أنه لم يقابلها ولا مرة في حياته، وابنتها لا وجود لها.

تُدرك “فيرا” أنها تسببت بانشاء خط زمني جديد بعدما أنقذت حياة “نيكو” في الماضي، لذا تسعى جاهدة لتغيير المسار الزمني مرة آخرى في محاولة منها لاستعادة حياتها القديمة وابنتها.

الفيلم ممتع للغاية وأحببته بشدة خاصة أنني من مُحبي تيمة التلاعب بالزمن وأثر الفراشة، لذا إن كنت مثلي تهوى هذه التيمة فسيعجبك الفيلم.

كتب الفيلم كل من “لارا سينديم”، و”أوريول باولو” الذي أخرجه كذلك، بينما كانت البطولة لكل من “أدريانا أوغارتي”، و”تشينو دارين”، و”ألفارو مورتي”.

عرضت الشبكة الفيلم في 22 مارس 2019، وتبلغ مُدة عرضه ساعتين وعشر دقائق تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7.5/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 71%.

The Dirt

بوستر فيلم The Dirt

التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: +18

فيلم يتناول قصة صعود واحدة من أشهر فرق الهيفي ميتال في ثمانينيات القرن الماضي وهي فرقة ” Mötley Crüe” الأمريكية، حيث يبدأ الفيلم في عام 1973 عندما يهجر “فرانك كارلتون فيرانا” منزله ليبتعد عن أبويه المسيئين وينتقل إلى لوس أنجلوس، حيث يتعرف على “تومي لي” لاعب الدرامز، و”ميك مارس” عازف الجيتار، و”فينس نييل” وأطلق الرباعي على أنفسهم اسم ” Mötley Crüe”.

ونتعرف على قصة صعود الفريق بعدما يقوم المنتج الصاعد “توم زوتاوت” بالإنتاج لهم ليُصدروا ألبومهم الأول ثم يقوموا بجولات حول البلاد لتبدأ المشاكل حيث يتمادى أفراد الفرقة في السهر والتصرفات الغريبة إلى أن يتورط أحد أفرادها في حادث سيارة أدى إلى قتل خطأ عام 1984، رحلة تمتد لعشرين عام من الخمور والمخدرات والمشاجرات والتصرفات الغريبة إلا أن الفرقة تظل تغني وتقوم بجولات يحضرها الآلاف.

الفيلم مأخوذ عن كتاب كتبه أعضاء الفرقة أنفسهم، وكتب سيناريو الفيلم كل من “ريتش ويلكس”، و”أماندا أديلسون”، وأخرجه “جيف تريمين”، بينما كانت البطولة لكل من “دوغلاس بوث”، و”إيوان ريون”، و”ماشين غان كيلي”، و”دانيال ويبر”.

عرضت الشبكة الفيلم في 22 مارس 2019، وتبلغ مُدة عرضه 100 دقيقة تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7/10.

The Highwaymen

بوستر فيلم The Highwaymen

التصنيف: إثارة وتشويق

تصنيف الفئة العمرية: +18

فيلم إثارة من بطولة النجمين “كيفين كوستنر”، و”وودي هارلسون” وتدور أحداثه في ثلاثينيات القرن الماضي حول رجلي الشرطة المتقاعدان “فرانك هامر”، و”ماني جولت” اللذان تستعين بهما الشرطة لمطاردة ثنائي الجريمة الشهير “بوني وكلايد”.

أحداث الفيلم مستوحاة من الأحداث الحقيقية التي وقعت في الثلاثينيات وشخصيات “هامر”، و”جولت” شخصيات حقيقية بالفعل، وكان ثنائي الجريمة “بوني وكلايد” قد تسبب في حرج بالغ للحكومة الأمريكية التي لم تتمكن من القبض عليهما بينما ظلا يقومان بعمليات سرقة وقتل على الطريق لعدد كبير من الضحايا مما أدى لغضب الجمهور الذي شعر بالخطر.

كتب الفيلم “ج فوسكو”، و أخرجه “جون لي هانكوك”، بينما كانت البطولة لكل من “كيفين كوستنر”، و”وودي هارلسون”، و”كاثي بيتس”، و”جون كارول لينش”.

عرضت الشبكة الفيلم في 29 مارس 2019، وتبلغ مُدة عرضه ساعتين وعشر دقائق تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 60%.

أقرأ أيضًا: أهم أفلام الأكشن في 2018 وMission: Impossible – Fallout في الصدارة


أفلام شهر فبراير

Velvet Buzzsaw

بوستر فيلم Velvet Buzzsaw

التصنيف: رعب

تصنيف الفئة العمرية: +16

فيلم من بطولة عدد من النجوم على رأسهم النجم “جايك جيلنهال”، وتدور أحداثه حول الناقد الفني “مورف فانديوالت” وصديقته “جوزفينا” التي تقودها الصدفة للتواجد في منزل جار له توفي قريبًا لتكتشف لديه عدد ضخم من اللوحات الفنية رائعة الجمال والغرابة في نفس الوقت، وتقوم “جوزفينا” بسرقة اللوحات وعرضهم على “مورف” ليتفقا على إقامة معارض للوحات وبيعها للحصول على المال، ولكن الصفقة تؤدي لتداعيات غير مسبوقة فاللوحات الملعونة ليست لوحات عادية ولا الرسام كان مجرد رسام عادي، وتطاردهم لعنة تقلب الأمور كلها رأسًا على عقب.

كتب الفيلم وأخرجه “دان جيلروي” الذي قُدم لنا سابقًا ككاتب ومخرج فيلمي “Nightcrawler”، و”Roman J. Israel, Esq”، بينما  “جيلنهال” البطولة كل من “رينيه روسو”، و”زو آشتون”، و”جون مالكوفيتش”.

عُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان “Sundance” في 27 يناير 2019، ثم عرضته الشبكة في 01 فبراير 2019، وتبلغ مُدة عرضه 110 دقيقة تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 65%.

High Flying Bird

بوستر فيلم High Flying Bird

التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: +16

دراما رياضية تدور حول كواليس رياضة كرة السلة كصناعة هامة، وهذا من خلال وكيل اللاعبين “راي بورك” الذي يواجه مشكلة مادية كُبرى، وهي المشكلة التي يحاول التغلب عليها بفكرة مجنونة قد تصنع تغيير هائل في الصناعة كلها.

كتب الفيلم “تاريل ألفين مكريني” الفائز بجائزة الأوسكار عن فيلمه “Moonlight”، وأخرجه “ستيفين سودربيرج” صاحب سلسلة أفلام “Ocean’s Eleven” الشهيرة، بينما كانت البطولة لكل من “أندريه هولاند”، و”ميلفين جريج”، و”زاكاري كوينتو”، و”كايل ماكلاكلان”.

عُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان “Slamdance” في 27 يناير 2019، ثم عرضته الشبكة في 08 فبراير 2019، وتبلغ مُدة عرضه ساعة ونصف تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.5/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 92%.

The Photographer of Mauthausen

بوستر فيلم The Photographer Of Mauthausen

التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: +16

فيلم دراما تاريخي إسباني مبني على أحداث حقيقية وعنوانه الأصلي “El fotógrafo de Mauthausen”. تدور أحداث الفيلم في أحد المعتقلات النازية في النمسا في عام 1943 ذروة الحرب العالمية الثانية، حيث السجين الإسباني “فرانسيس بويكس” الذي يحاول استغلال وجوده في المعتقل لتوثيق الجرائم التي تتم في المعتقل عن طريق سرقة نيجاتيف الصور والملفات الموجودة في المكاتب الإدارية التي يتمكن من التواجد بها نظرًا لأنهم يستغلونه لتصوير العديد من الأحداث داخل السجن فيُمكنه التواجد في الاستديو والمكاتب دون مشاكل.

كتب الفيلم كل من “روجر دانيس”، و”ألفريد بيريز فارجاس”، وأخرجه “مار تارجارونا”، بينما كانت البطولة لكل من “ماريو كاساس”، و”ريتشارد فان ويدين”، و”آلان هرنانديز”.

عرضت الشبكة الفيلم في 22 فبراير 2019، وتبلغ مُدة عرضه 110 دقيقة تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.7/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 83%.

أقرأ أيضًا: الأعلى تقييمًا في 2018 حتى الآن… أعمال تخطف الأنظار، وبريطانيا في الصدارة


أفلام شهر يناير

Soni

بوستر فيلم Soni

التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: +16

فيلم دراما هندي تدور أحداثه في مدينة “دلهي” حول الشرطية “سوني” التي يتم نقلها من مكان عملها بعد اتهامها بسوء استخدام سلطتها، والتي تحاول دعمها ومساعدتها مديرتها “كالبانا” ومن خلال حياة الامرأتين نتعرف على حياة النساء في “دلهي” والصعوبات والمعوقات التي يواجهنها لمجرد أنهن نساء.

كتب الفيلم كل من “كيسلاي كيسلاي”، و”إيفان آير” الذي قام بإخراجه كذلك، بينما كانت البطولة لكل من “جيتيكا فيديا أوليان”، و”سالوني باترا”.

عرضت الشبكة الفيلم في 18 يناير 2019، وتبلغ مُدة عرضه 100 دقيقة تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7.5/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 83%.

Polar

بوستر فيلم Polar

التصنيف: جريمة وأكشن

تصنيف الفئة العمرية: +16

فيلم مأخوذ عن سلسلة قصص مُصورة بنفس العنوان من تأليف الإسباني “فيكتور سانتوس”، وتدور أحداث الفيلم حول “دانكن فيزلا” وهو قاتل مأجور يعمل لصالح إحدى الشركات الأمنية الخاصة، وينوي الذهاب إلى إحدى البلدات البسيطة الهادئة في “مونتانا” للتقاعد، ولكن قبل التقاعد يكتشف “دانكن” أن مدير الشركة يقوم بقتل القتلة بمجرد تقاعدهم للاستيلاء على حسابات التقاعد المُخصصة لهم، ويجد نفسه في مواجهة العديد من قتلة الشركة الجُدد الذين يتعاقد معهم مدير الشركة للتخلص منه.

كتب الفيلم “جيسون روسويل”، وقام بإخراجه “جوناس اكيرلاند”، بينما كانت البطولة لكل من “مادس ميكيلسون”، و” فينيسيا هدجنز”، و”كاثرين وينيك”، و”مات لوكاس”.

عرضت الشبكة الفيلم في 25 يناير 2019، وتبلغ مُدة عرضه 100 دقيقة تقريبًا، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.5/10.

أقرأ أيضًا: بناء على ترشيحات القُرّاء: مسلسلات كورية من أبدع ما أنجبت الدراما الآسيوية!

1

شاركنا رأيك حول "أهم أفلام شبكة نتفليكس الأصلية عام 2019 حتى الآن"

أضف تعليقًا