تعرف على أقوى مسلسلات نتفليكس 2019 حتى الآن

أقوى مسلسلات نتفليكس 2019
1

ما زال تميز شبكة نتفليكس مستمرًا كالعادة، فحِرص الشبكة على تنوع إنتاجاتها الأصلية ضَمن لها سيطرة شِبه مُطلقة على عالم شبكات خدمة بث البرامج التلفزيونية والأفلام، فما تقدمه من أعمال متنوعة ما بين أمريكي وبريطاني وإسباني وإيطالي وفرنسي وغيرها، وأفكار متنوعة ما بين غموض وتشويق ودراما وخيال عِلمي وكوميدي وغيرها، كان السر الذي ضمن تميز ونجاح حققته وما زالت تحققه الشبكة حتى الآن.

ونستعرض معكم هنا أهم وأقوى أقوى مسلسلات نتفليكس 2019 التي عرضت على الشبكة حتى الآن.

اقرأ أيضًا: “مدرسة الروابي للبنات”.. أول عمل نسوي من إنتاج نتفليكس للوطن العربي

أقوى مسلسلات نتفليكس 2019 الأصلية

Sex Education

بوستر مسلسل Sex Education أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: كوميدي دراما

تصنيف الفئة العمرية: +18

مسلسل بريطاني تدور أحداثه حول المراهق “أوتيس ميلبورن” ابن المُعالجة “جين ميلبورن” المُختصة بعلاج المشاكل النفسية الجنسية، “أوتيس” في المدرسة الثانوية لا يحظى بالعديد من الأصدقاء فهو انطوائي لا يميل للعلاقات الاجتماعية، إلا أن كل هذا يتغير في يوم وليلة بعدما قادته الصدفة البحتة لحل مشكلة واجهت أحد أبرز طلاب المدرسة، لتُقنعة زميلته “ميف وايلي” بافتتاح عيادة سرية نفسية في المدرسة لحل مشكلات الطلبة على أن يتقاسما الأرباح سويًا بعد ذلك.

المسلسل من تأليف “لوري نان”، وشارك في إخراجه كل من “كيت هيرون”، و”بن تايلور”، وقام ببطولته كل من “أسا بترفيلد”، و”جيليان أندرسون”، و”إما ماكي”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 08 حلقات في 11 يناير 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 8.4/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 90%. وفي فبراير 2019 أعلنت القناة عن التجديد لموسم ثان من المسلسل.

Black Earth Rising

بوستر مسلسل Black Earth Rising أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: +18

مسلسل الإنتاج المشترك بين نتفليكس وشبكة “BBC”، وتدور أحداثه حول “كايت آشبي” التي تعمل كمُحقق قانوني إحدى شركات المحاماة الكُبرى وهي لاجئة من دولة رواندا، تتغير حياة “كايت” الهادئة المُستقرة للأبد عندما تعمل والدتها بالتبني المحامية في القانون الجنائي الدولي “إيف” على قضية محاكمة لأحد قادة الميلشيات الرواندية والمتهم بجرائم حرب، لتجد “كايت” نفسها متورطة في رحلة قد تؤدي لهلاكها.

المسلسل من تأليف وإخراج “هيوجو بليك”، وقام ببطولته كل من “نوما دومزويني”، و”ميكيلا كويل”، و”جون جودمان”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 08 حلقات في 25 يناير 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7.3/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 79%.

Kingdom

بوستر مسلسل Kingdom أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: غموض وتشويق

تصنيف الفئة العمرية: +18

أول مسلسلات نتفليكس الأصلية الكورية، وتدور أحداثه في قالب فانتازي حول المملكة التي يجتاحها وباء غريب يُصيب اجزائها الجنوبية وينتشر في اتجاه الشمال، وفي أثناء ذلك تسري الشائعات بأن الملك قد مات، وفي القصر الملكي تُمنع الزيارة عن الملك ولا يتمكن حتى ابنه ولي العهد من رؤيته.

وعندما يتسلل ولي العهد ليلًا لرؤية والده يكتشف أن والده تحول إلى وحش وأنهم يقيدونه ويكتمون السر عن الجميع، ويجد ولي العهد نفسه ما بين انقلاب يُدبر له رئيس الوزراء وشعب يشعر بالغضب بسبب الوباء الذي يحصد الأرواح بلا هوادة ويُعيد الموتى إلى الحياة في شكل وحوش.

المسلسل من تأليف “كيم اون هي”، وإخراج “سيونج هون كيم”، وقام ببطولته كل من “باي دونا”، و”جريج تشون”، و”هيو جون هو”، و”جو جي هون”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 06 حلقات في 25 يناير 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 8.3/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 89%. وأعلنت الشبكة عن التجديد لموسم ثان من المسلسل.

Russian Doll

بوستر مسلسل Russian Doll أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +18

تدور أحداث المسلسل حول “ناديا فولفوكوف” مهندسة البرمجيات التي تحتفل بعيد ميلادها السادس والثلاثين مع عدد من أصدقائها في شقة صديقتها “ماكسين”، تخرج “ناديا” إلى الشارع لتصدمها سيارة أجرة وتموت ولكنها تستيقظ لتجد نفسها في حمام صديقتها في حفل عيد ميلادها مرة آخرى.

وبعد قليل تسقط على السلالم لتموت مرة آخرى وتستيقظ مرة ثانية في نفس الحمام، ويتكرر الأمر عدة مرات لتجد نفسها حبيسة دورة زمنية متكرر تنتهي كل مرة بموتها، فتحاول “ناديا” أن تكتشف لماذا يحدث لها هذا.

شارك في المسلسل فريق من الكُتّاب والمُخرجين، وقام ببطولته كل من “ناتاشا ليون”، و”تشارلي بارنيت”، و”جريتا لي”، و”إليزابيث اشلي”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 08 حلقات في 01 فبراير 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 8/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 96%.

أقرأ أيضًا: أهم أفلام الفانتازيا والمغامرات لعام 2019 حتى الآن

The Umbrella Academy

بوستر مسلسل The Umbrella Academy أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: كوميدي وفانتازيا

تصنيف الفئة العمرية: +14

مسلسل الأبطال الخارقون المأخوذ عن سلسلة قصص مصورة بنفس العنوان للمؤلفان “جيرارد واي”، و”جابرييل با”، وتبدأ أحداثه في ثمانينيات القرن الماضي حيث تظهر أعراض الحمل فجأة على 43 سيدة وتلد كل واحدة منهم طفل بنهاية اليوم، ويقوم السير “ريجينالد هارجريفز” بتبني سبعة من هؤلاء الأطفال.

السير “هارجريفز” ملياردير يُخطط لإنقاذ العالم عن طريق هؤلاء الأطفال الذين نكتشف أن كل منهم يملك قدرة خارقة ما، ويُنشئ السير “أكاديمية المظلة” ليتم تدريب الأطفال من خلال برنامج صارم وضعه لهم، إلا أنه بمرور السنوات لا تسير الأمور كما خطط لها وفي مرحلة المراهقة تتفكك الأسرة ويتم حل الأكاديمية، إلا أنه بعد ذلك بسنوات قليلة يموت السير بطريقة غامضة، ليجتمع شمل الفريق مرة آخرى لحل اللغز الذي يُحيط بوفاة والدهم، وفي نفس الوقت يكتشفوا وجود خطر يُهدد العالم فيعملوا على محاربته.

شارك في المسلسل فريق من الكُتّاب والمُخرجين، وقام ببطولته كل من “إلين بيج”، و”توم هوبر”، و”ديفيد كاستانييدا”، و”إيمي رافير لامبان”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 10 حلقات في 15 فبراير 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 8.1/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 77%. وفي نفس شهر عرضه أعلنت الشبكة التجديد لموسم ثان من المسلسل.

Northern Rescue

بوستر مسلسل Northern Rescue أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: +14

مسلسل درامي كندي تدور أحداثه حول “جون ويست” الذي ينتقل بأبنائه الثلاثة بعد وفاة زوجته من “بوسطن” إلى إحدى المدن الصغيرة الساحلية في كندا حيث تعيش شقيقة زوجته، ويقود “جون” وحدة البحث والإنقاذ المحلية في المدينة بينما يحاول أولاده الاندماج مع بيئتهم الجديدة وقبول وفاة والدتهم.

شارك في المسلسل فريق من الكُتّاب والمُخرجين، وقام ببطولته كل من “ويليام بالدوين”، و”كاثلين روبيرتسون”، و”أميليا ويليامسون”، و”سبينسر ماكفيرسن”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 10 حلقات في 01 مارس 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7.1/10.

The Order

بوستر مسلسل The Order أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: رعب وفانتازيا

تصنيف الفئة العمرية: +18

مسلسل رعب تدور أحداثه داخل أروقة جامعة “بيلجراف” حيث ينضم الطالب الجديد “جاك مورتون” إلى إحدى المنظمات السرية المهتمة بالسحر الأسود، إلا أن الأمور تزداد تعقيدًا عندما يجد أعضاء المنظمة أنفسهم مستهدفون من قِبل كيان غامض يقوم بقتل أفرادها، ليبدأ  الجميع في البحث وراء الأم في محاولة لإنقاذ المنظمة.

المسلسل من تأليف كل من “دينيس هيتون”، و”شيلي إريكسون”، وشارك في إخراجه فريق من المخرجين، وقام ببطولته كل من “جايك مانلي”، و”سارة جراي”، و”آدم ديماركو”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 10 حلقات في 07 مارس 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 100%. وفي مارس 2019 أعلنت القناة عن التجديد لموسم ثان من المسلسل.

After Life

بوستر مسلسل After Life أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: دراما كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +18

كوميديا سوداء تدور أحداثها حول الصحفي “توني جونسون” الذي يفقد زوجته بعد اصابتها بالسرطان، ويُصاب باكتئاب شديد يدفعه للتفكير في الانتحار، إلا أنه يُغير رأيه في اللحظات الأخيرة ويُقرر بدلًا من قتل نفسه ترك العنان لها، حيث يقول ويفعل كل ما يخطر على باله طوال الوقت.

شخصية “توني” الجديدة توقعه في العديد من المشاكل فهو يُهين كل من يضايقه ولو دون قصد، ويرد على الجميع بوقاحة حتى الأطفال من حوله، ويحاول الجميع التعامل مع شخصيته الجديدة والعمل على إخراجه من اكتئابه الذي قد يجعله يخسر جميع من حوله.

المسلسل من تأليف وإخراج “ريكي جيرفيه” الذي قام ببطولته أيضًا مع كل من “ديفيد برادلي”، و”توم باسدن”، و”توني واي”، و”ديان مورجان”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 06 حلقات في 08 مارس 2019، وكان الموسم واحد من أعلى المسلسلات تقييمًا على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” حيث يحتل المركز 228 على الموقع بتقييم 8.5/10،، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 71%.

Love, Death & Robots

بوستر مسلسل Love, Death & Robots أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: أنمي

تصنيف الفئة العمرية: +18

مسلسل أنثولوجي مكون من 18 حلقة، كل واحدة منهم قائمة بذاتها من حيث الفكرة والموضوع إلا أن جميع الحلقات مشتركة في أنها تتحديث عن الحب أو الموت أو الروبوتات أو ثلاثتهم، المسلسل هو إعادة إنتاج لفكرة فيلم أنمي ثمانينياتي قديم بعنوان “Heavy Metal”.

على مدار 18 حلقة يعرض المسلسل العديد من الأفكار فما بين ديستوبيا فيها حلبات قتال حتى الموت، و القطط التي ساهمت في انقراض الجنس البشري، وعمليات قتل غريبة يتشابه فيها الضحايا مع الشهود، والشيطان الذي يطارد عالِم الآثار نرى العديد من الأفكار.

شارك في المسلسل فريق من الكُتّاب والمُخرجين، ,قام ببطولته عدد كبير من الممثلين، حيث لكل حلقة طاقم العمل الخاص بها.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 18 حلقة في 15 مارس 2019، وكان الموسم واحد من أعلى المسلسلات تقييمًا على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” حيث يحتل المركز 87 على الموقع بتقييم 8.7/10،، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 77%.

Turn Up Charlie

بوستر مسلسل Turn Up Charlie أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: دراما كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +18

مسلسل النجم “إدريس ألبا” الذي يؤدي فيه دور “تشارلي” الذي يعمل كـ “دي جي” ويعيش مع أسرته في منزل العائلة، يجد “تشارلي”  نفسه مضطرًا للعمل كمُربي أطفال لابنة صديقته الشهيرة للغاية التي تطلب منه أن يرعى ابنتها خلال فترة غيابها، الفتاة الصغيرة تُدعى “سارة” وتنتقل للعيش مع “تشارلي” في منزله لتنشأ عشرات المواقف الكوميدية بينهما.

المسلسل من تأليف كل من “إدريس ألبا”، و”جاري ريتش”، وشارك في إخراجه كل من “مات ليبسي”، و”تريسترام شابيرو”، وقام ببطولته كل من “إدريس ألبا”، و”بايبر بيرابو”، و”جي جي فيلد”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 08 حلقات في 15 يناير 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7.2/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 50%.

Delhi Crime

بوستر مسلسل Delhi Crime أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: دراما جريمة

تصنيف الفئة العمرية: +18

المسلسل الهندي الذي يتناول القضية التي هزت الرأي العام في الهند عام 2012، عندما تعرضت فتاة تُدعى “نيربايا” إلى حادث اغتصاب جماعي وهرب الجناة ليتفجر الغضب في أنحاء البلاد ويطالبوا الشرطة بالعمل بكامل طاقتهم للبحث عن الجناة والقبض عليهم.

ويعرض المسلسل الأحداث منذ البداية، بداية من حادث الاغتصاب مرورًا بمراحل تحقيقات الشرطة وصولًا إلى المظاهرات الغاضبة التي اجتاحت البلاد لعدة شهور.

المسلسل من تأليف وإخراج “ريتشي ميهتا”، وقام ببطولته كل من “شيفالي شاه”، و”راجيش تايلانج”، و”راسيكا دوجال”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 07 حلقات في 22 مارس 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 8.7/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 91%. وتم التجديد لموسم ثان من المسلسل.

Black Summer

بوستر مسلسل Black Summer أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: رعب وتشويق

تصنيف الفئة العمرية: +18

مسلسل جديد عن وباء آكلة لحوم البشر، ولكن هذه المرة وفي الأيام الأولى لاندلاع الوباء تنفصل فتاة صغيرة عن والدتها، لتبدأ الأم التي تُدعى “روز” رحلة مرعبة ومعها مجموعة من الناجين للبحث عن ابنتها وهي الرحلة التي تعيشها المجموعة في رعب لا ينتهي.

شارك في المسلسل فريق من الكُتّاب والمُخرجين، ,قام ببطولته كل من “جايمي كينج”، و”جاستين تشو كاري”، و”كريستين لي”، و”كيلسي فلاور”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 08 حلقات في 11 أبريل 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.5/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 73%.

Huge in France

بوستر مسلسل Huge in France أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +18

المسلسل الذي يقوم ببطولته نجم الستاند آب كوميدي “جاد المالح”، حيث يؤدي شخصية “جاد” الكوميديان الشهير جدًا في فرنسا، والذي ينتقل للإقامة في لوس أنجلوس ليُصبح بالقرب من ابنه “لوك”، الذي يعيش مع والدته “فيفيان”، تتغير حياة “جاد” بعد انتقاله إلى الولايات المتحدة حيث يجد نفسه مضطرًا للبدء من الصفر حيث لا يعرفه أحد هنا ليترك وراءه حياة الشهرة والثراء التي اعتاد عليها في فرنسا.

شارك في المسلسل فريق من الكُتّاب والمُخرجين، ,قام ببطولته كل من “جاد المالح”، و”ماثيو ديل نيجرو”، و”إيرين هايز”، و”سكوت كيجي تاكيدا”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 08 حلقات في 12 أبريل 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.8/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 50%.

أقرأ أيضًا: ما أخبرنا به كتاب “الدم والنار” عن عالم صراع العروش

1

شاركنا رأيك حول "تعرف على أقوى مسلسلات نتفليكس 2019 حتى الآن"

أضف تعليقًا