أفضل مسلسلات نتفليكس في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأحدث الإصدارات

1

ما زال تميز شبكة نتفليكس مستمرًا كالعادة، فحِرص الشبكة على تنوع إنتاجاتها الأصلية ضَمن لها سيطرة شِبه مُطلقة على عالم شبكات خدمة بث البرامج التلفزيونية والأفلام، فما تقدمه من أعمال متنوعة ما بين أمريكي وبريطاني وإسباني وإيطالي وفرنسي وغيرها، وأفكار متنوعة ما بين غموض وتشويق ودراما وخيال عِلمي وكوميدي وغيرها، كان السر الذي ضمن تميز ونجاح حققته وما زالت تحققه الشبكة حتى الآن. ونستعرض معكم هنا أهم وأفضل وأقوى مسلسلات نتفليكس 2019 التي عرضت على الشبكة حتى الآن.

اقرأ أيضًا: “مدرسة الروابي للبنات”.. أول عمل نسوي من إنتاج نتفليكس للوطن العربي

 مسلسلات نتفليكس 2019 لشهر يناير

Turn Up Charlie

بوستر مسلسل Turn Up Charlie أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: دراما كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +18

مسلسل النجم “إدريس ألبا” الذي يؤدي فيه دور “تشارلي” الذي يعمل كـ “دي جي” ويعيش مع أسرته في منزل العائلة، يجد “تشارلي”  نفسه مضطرًا للعمل كمُربي أطفال لابنة صديقته الشهيرة للغاية التي تطلب منه أن يرعى ابنتها خلال فترة غيابها، الفتاة الصغيرة تُدعى “سارة” وتنتقل للعيش مع “تشارلي” في منزله لتنشأ عشرات المواقف الكوميدية بينهما.

المسلسل من تأليف كل من “إدريس ألبا”، و”جاري ريتش”، وشارك في إخراجه كل من “مات ليبسي”، و”تريسترام شابيرو”، وقام ببطولته كل من “إدريس ألبا”، و”بايبر بيرابو”، و”جي جي فيلد”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 08 حلقات في 15 يناير 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7.2/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 50%.

أفضل أفلام غموض وتشويق وإثارة في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أهم أفلام كوميدية في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة مع أخر الإصدارات

أفضل أفلام أنمي في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام خيال علمي في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام نتفليكس الأصلية في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام رومانسية في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام أنميشن في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام دراما في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام رعب في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام وثائقية في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام مغامرات وفنتازيا في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام الأبطال الخارقين في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام جريمة في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل مسلسلات نتفليكس في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأحدث الإصدارات

 

Sex Education

بوستر مسلسل Sex Education أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: كوميدي دراما

تصنيف الفئة العمرية: +18

مسلسل بريطاني تدور أحداثه حول المراهق “أوتيس ميلبورن” ابن المُعالجة “جين ميلبورن” المُختصة بعلاج المشاكل النفسية الجنسية، “أوتيس” في المدرسة الثانوية لا يحظى بالعديد من الأصدقاء فهو انطوائي لا يميل للعلاقات الاجتماعية، إلا أن كل هذا يتغير في يوم وليلة بعدما قادته الصدفة البحتة لحل مشكلة واجهت أحد أبرز طلاب المدرسة، لتُقنعة زميلته “ميف وايلي” بافتتاح عيادة سرية نفسية في المدرسة لحل مشكلات الطلبة على أن يتقاسما الأرباح سويًا بعد ذلك.

المسلسل من تأليف “لوري نان”، وشارك في إخراجه كل من “كيت هيرون”، و”بن تايلور”، وقام ببطولته كل من “أسا بترفيلد”، و”جيليان أندرسون”، و”إما ماكي”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 08 حلقات في 11 يناير 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 8.4/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 90%. وفي فبراير 2019 أعلنت القناة عن التجديد لموسم ثان من المسلسل.

Black Earth Rising

بوستر مسلسل Black Earth Rising أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: +18

مسلسل الإنتاج المشترك بين نتفليكس وشبكة “BBC”، وتدور أحداثه حول “كايت آشبي” التي تعمل كمُحقق قانوني إحدى شركات المحاماة الكُبرى وهي لاجئة من دولة رواندا، تتغير حياة “كايت” الهادئة المُستقرة للأبد عندما تعمل والدتها بالتبني المحامية في القانون الجنائي الدولي “إيف” على قضية محاكمة لأحد قادة الميلشيات الرواندية والمتهم بجرائم حرب، لتجد “كايت” نفسها متورطة في رحلة قد تؤدي لهلاكها.

المسلسل من تأليف وإخراج “هيوجو بليك”، وقام ببطولته كل من “نوما دومزويني”، و”ميكيلا كويل”، و”جون جودمان”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 08 حلقات في 25 يناير 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7.3/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 79%.

Kingdom

بوستر مسلسل Kingdom أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: غموض وتشويق

تصنيف الفئة العمرية: +18

أول مسلسلات نتفليكس الأصلية الكورية، وتدور أحداثه في قالب فانتازي حول المملكة التي يجتاحها وباء غريب يُصيب اجزائها الجنوبية وينتشر في اتجاه الشمال، وفي أثناء ذلك تسري الشائعات بأن الملك قد مات، وفي القصر الملكي تُمنع الزيارة عن الملك ولا يتمكن حتى ابنه ولي العهد من رؤيته.

وعندما يتسلل ولي العهد ليلًا لرؤية والده يكتشف أن والده تحول إلى وحش وأنهم يقيدونه ويكتمون السر عن الجميع، ويجد ولي العهد نفسه ما بين انقلاب يُدبر له رئيس الوزراء وشعب يشعر بالغضب بسبب الوباء الذي يحصد الأرواح بلا هوادة ويُعيد الموتى إلى الحياة في شكل وحوش.

المسلسل من تأليف “كيم اون هي”، وإخراج “سيونج هون كيم”، وقام ببطولته كل من “باي دونا”، و”جريج تشون”، و”هيو جون هو”، و”جو جي هون”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 06 حلقات في 25 يناير 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 8.3/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 89%. وأعلنت الشبكة عن التجديد لموسم ثان من المسلسل.

مسلسلات نتفليكس 2019 لشهر فبراير

Russian Doll

بوستر مسلسل Russian Doll أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +18

تدور أحداث المسلسل حول “ناديا فولفوكوف” مهندسة البرمجيات التي تحتفل بعيد ميلادها السادس والثلاثين مع عدد من أصدقائها في شقة صديقتها “ماكسين”، تخرج “ناديا” إلى الشارع لتصدمها سيارة أجرة وتموت ولكنها تستيقظ لتجد نفسها في حمام صديقتها في حفل عيد ميلادها مرة آخرى.

وبعد قليل تسقط على السلالم لتموت مرة آخرى وتستيقظ مرة ثانية في نفس الحمام، ويتكرر الأمر عدة مرات لتجد نفسها حبيسة دورة زمنية متكرر تنتهي كل مرة بموتها، فتحاول “ناديا” أن تكتشف لماذا يحدث لها هذا.

شارك في المسلسل فريق من الكُتّاب والمُخرجين، وقام ببطولته كل من “ناتاشا ليون”، و”تشارلي بارنيت”، و”جريتا لي”، و”إليزابيث اشلي”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 08 حلقات في 01 فبراير 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 8/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 96%.

أقرأ أيضًا: أهم أفلام الفانتازيا والمغامرات لعام 2019 حتى الآن

The Umbrella Academy

بوستر مسلسل The Umbrella Academy أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: كوميدي وفانتازيا

تصنيف الفئة العمرية: +14

مسلسل الأبطال الخارقون المأخوذ عن سلسلة قصص مصورة بنفس العنوان للمؤلفان “جيرارد واي”، و”جابرييل با”، وتبدأ أحداثه في ثمانينيات القرن الماضي حيث تظهر أعراض الحمل فجأة على 43 سيدة وتلد كل واحدة منهم طفل بنهاية اليوم، ويقوم السير “ريجينالد هارجريفز” بتبني سبعة من هؤلاء الأطفال.

السير “هارجريفز” ملياردير يُخطط لإنقاذ العالم عن طريق هؤلاء الأطفال الذين نكتشف أن كل منهم يملك قدرة خارقة ما، ويُنشئ السير “أكاديمية المظلة” ليتم تدريب الأطفال من خلال برنامج صارم وضعه لهم، إلا أنه بمرور السنوات لا تسير الأمور كما خطط لها وفي مرحلة المراهقة تتفكك الأسرة ويتم حل الأكاديمية، إلا أنه بعد ذلك بسنوات قليلة يموت السير بطريقة غامضة، ليجتمع شمل الفريق مرة آخرى لحل اللغز الذي يُحيط بوفاة والدهم، وفي نفس الوقت يكتشفوا وجود خطر يُهدد العالم فيعملوا على محاربته.

شارك في المسلسل فريق من الكُتّاب والمُخرجين، وقام ببطولته كل من “إلين بيج”، و”توم هوبر”، و”ديفيد كاستانييدا”، و”إيمي رافير لامبان”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 10 حلقات في 15 فبراير 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 8.1/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 77%. وفي نفس شهر عرضه أعلنت الشبكة التجديد لموسم ثان من المسلسل.

مسلسلات نتفليكس 2019 لشهر مارس

Northern Rescue

بوستر مسلسل Northern Rescue أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: +14

مسلسل درامي كندي تدور أحداثه حول “جون ويست” الذي ينتقل بأبنائه الثلاثة بعد وفاة زوجته من “بوسطن” إلى إحدى المدن الصغيرة الساحلية في كندا حيث تعيش شقيقة زوجته، ويقود “جون” وحدة البحث والإنقاذ المحلية في المدينة بينما يحاول أولاده الاندماج مع بيئتهم الجديدة وقبول وفاة والدتهم.

شارك في المسلسل فريق من الكُتّاب والمُخرجين، وقام ببطولته كل من “ويليام بالدوين”، و”كاثلين روبيرتسون”، و”أميليا ويليامسون”، و”سبينسر ماكفيرسن”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 10 حلقات في 01 مارس 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7.1/10.

The Order

بوستر مسلسل The Order أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: رعب وفانتازيا

تصنيف الفئة العمرية: +18

مسلسل رعب تدور أحداثه داخل أروقة جامعة “بيلجراف” حيث ينضم الطالب الجديد “جاك مورتون” إلى إحدى المنظمات السرية المهتمة بالسحر الأسود، إلا أن الأمور تزداد تعقيدًا عندما يجد أعضاء المنظمة أنفسهم مستهدفون من قِبل كيان غامض يقوم بقتل أفرادها، ليبدأ  الجميع في البحث وراء الأم في محاولة لإنقاذ المنظمة.

المسلسل من تأليف كل من “دينيس هيتون”، و”شيلي إريكسون”، وشارك في إخراجه فريق من المخرجين، وقام ببطولته كل من “جايك مانلي”، و”سارة جراي”، و”آدم ديماركو”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 10 حلقات في 07 مارس 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 100%. وفي مارس 2019 أعلنت القناة عن التجديد لموسم ثان من المسلسل.

After Life

بوستر مسلسل After Life أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: دراما كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +18

كوميديا سوداء تدور أحداثها حول الصحفي “توني جونسون” الذي يفقد زوجته بعد اصابتها بالسرطان، ويُصاب باكتئاب شديد يدفعه للتفكير في الانتحار، إلا أنه يُغير رأيه في اللحظات الأخيرة ويُقرر بدلًا من قتل نفسه ترك العنان لها، حيث يقول ويفعل كل ما يخطر على باله طوال الوقت.

شخصية “توني” الجديدة توقعه في العديد من المشاكل فهو يُهين كل من يضايقه ولو دون قصد، ويرد على الجميع بوقاحة حتى الأطفال من حوله، ويحاول الجميع التعامل مع شخصيته الجديدة والعمل على إخراجه من اكتئابه الذي قد يجعله يخسر جميع من حوله.

المسلسل من تأليف وإخراج “ريكي جيرفيه” الذي قام ببطولته أيضًا مع كل من “ديفيد برادلي”، و”توم باسدن”، و”توني واي”، و”ديان مورجان”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 06 حلقات في 08 مارس 2019، وكان الموسم واحد من أعلى المسلسلات تقييمًا على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” حيث يحتل المركز 228 على الموقع بتقييم 8.5/10،، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 71%.

Love, Death & Robots

بوستر مسلسل Love, Death & Robots أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: أنمي

تصنيف الفئة العمرية: +18

مسلسل أنثولوجي مكون من 18 حلقة، كل واحدة منهم قائمة بذاتها من حيث الفكرة والموضوع إلا أن جميع الحلقات مشتركة في أنها تتحديث عن الحب أو الموت أو الروبوتات أو ثلاثتهم، المسلسل هو إعادة إنتاج لفكرة فيلم أنمي ثمانينياتي قديم بعنوان “Heavy Metal”.

على مدار 18 حلقة يعرض المسلسل العديد من الأفكار فما بين ديستوبيا فيها حلبات قتال حتى الموت، و القطط التي ساهمت في انقراض الجنس البشري، وعمليات قتل غريبة يتشابه فيها الضحايا مع الشهود، والشيطان الذي يطارد عالِم الآثار نرى العديد من الأفكار.

شارك في المسلسل فريق من الكُتّاب والمُخرجين، ,قام ببطولته عدد كبير من الممثلين، حيث لكل حلقة طاقم العمل الخاص بها.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 18 حلقة في 15 مارس 2019، وكان الموسم واحد من أعلى المسلسلات تقييمًا على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” حيث يحتل المركز 87 على الموقع بتقييم 8.7/10،، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 77%، وهو من أفضل مسلسلات نتفليكس في مجال الأنمي.

Delhi Crime

بوستر مسلسل Delhi Crime أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: دراما جريمة

تصنيف الفئة العمرية: +18

المسلسل الهندي الذي يتناول القضية التي هزت الرأي العام في الهند عام 2012، عندما تعرضت فتاة تُدعى “نيربايا” إلى حادث اغتصاب جماعي وهرب الجناة ليتفجر الغضب في أنحاء البلاد ويطالبوا الشرطة بالعمل بكامل طاقتهم للبحث عن الجناة والقبض عليهم.

ويعرض المسلسل الأحداث منذ البداية، بداية من حادث الاغتصاب مرورًا بمراحل تحقيقات الشرطة وصولًا إلى المظاهرات الغاضبة التي اجتاحت البلاد لعدة شهور.

المسلسل من تأليف وإخراج “ريتشي ميهتا”، وقام ببطولته كل من “شيفالي شاه”، و”راجيش تايلانج”، و”راسيكا دوجال”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 07 حلقات في 22 مارس 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 8.7/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 91%. وتم التجديد لموسم ثان من المسلسل، وهو من مسلسلات نتفليكس الهندية المميزة.

مسلسلات نتفليكس 2019 لشهر أبريل

Black Summer

بوستر مسلسل Black Summer أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: رعب وتشويق

تصنيف الفئة العمرية: +18

مسلسل جديد عن وباء آكلة لحوم البشر، ولكن هذه المرة وفي الأيام الأولى لاندلاع الوباء تنفصل فتاة صغيرة عن والدتها، لتبدأ الأم التي تُدعى “روز” رحلة مرعبة ومعها مجموعة من الناجين للبحث عن ابنتها وهي الرحلة التي تعيشها المجموعة في رعب لا ينتهي.

شارك في المسلسل فريق من الكُتّاب والمُخرجين، ,قام ببطولته كل من “جايمي كينج”، و”جاستين تشو كاري”، و”كريستين لي”، و”كيلسي فلاور”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 08 حلقات في 11 أبريل 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.5/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 73% وهو من أعلى مسلسلات نتفليكس تقييمًا على موقع روتن توماتيوز.

Huge in France

بوستر مسلسل Huge in France أقوى مسلسلات نتفليكس 2019

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +18

المسلسل الذي يقوم ببطولته نجم الستاند آب كوميدي “جاد المالح”، حيث يؤدي شخصية “جاد” الكوميديان الشهير جدًا في فرنسا، والذي ينتقل للإقامة في لوس أنجلوس ليُصبح بالقرب من ابنه “لوك”، الذي يعيش مع والدته “فيفيان”، تتغير حياة “جاد” بعد انتقاله إلى الولايات المتحدة حيث يجد نفسه مضطرًا للبدء من الصفر حيث لا يعرفه أحد هنا ليترك وراءه حياة الشهرة والثراء التي اعتاد عليها في فرنسا.

شارك في المسلسل فريق من الكُتّاب والمُخرجين، ,قام ببطولته كل من “جاد المالح”، و”ماثيو ديل نيجرو”، و”إيرين هايز”، و”سكوت كيجي تاكيدا”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 08 حلقات في 12 أبريل 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.8/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 50%، واعتبره البعض من أفضل مسلسلات نتفليكس الكوميدية لهذا العام.

أقرأ أيضًا: ما أخبرنا به كتاب “الدم والنار” عن عالم صراع العروش

 مسلسلات نتفليكس 2019 لشهر مايو

Dead to Me

بوستر مسلسل Dead to Me

التصنيف: دراما كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +18

دراما كوميدية تدور أحداثها حول الصديقتان “جين”، و”جودي” اللتان جمعتهما إحدى مجموعات الدعم والعلاج النفسي الذي يُقدم لضحايا صدمات الوفاة وخسارة الأحباب، فـ “جين” وكيلة العقارات تحاول التعافي من فقدانها لزوجها الذي توفي في حادث سيارة حيث صدمه أحد السائقين وفر هاربًا، بينما تحاول “جودي” التعافي من فقدانها لخطيبها الذي توفي إثر أزمة قلبية مفاجئة.

تنشأ علاقة الصداقة داخل مجموعة الدعم ثم تتطور خارجها ورغم قوة علاقة الصداقة الظاهرة بين الأثنتين، إلا أن كل واحدة منهما تُخفي عن الأخرى بعض الأسرار، أسرار قد تُهدد تلك الصداقة وتُنهيها.

المسلسل من تأليف كل من”ليز فيلدمان”، و”كيلي هاتشينسون”، وشارك في كتابته وإخراجه عدد من المؤلفين والمخرجين، وقام ببطولته كل من “كريستينا أبلجيت” التي ترشحت عن دورها في المسلسل لجائزة الإيمي كأفضل ممثلة في دور رئيسي لمسلسل كوميدي، و”ليندا إدنا كاردليني”، و”جيمس مارسدن”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 10 حلقات في 03 مايو 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 8.1/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 88%. وفي يونيو 2019 أعلنت الشبكة عن التجديد لموسم ثان من المسلسل.

Undercover

بوستر مسلسل Undercover

التصنيف: دراما وجريمة

تصنيف الفئة العمرية: +18

مسلسل بوليسي إنتاج بلجيكي هولندي مشترك أحداثه مستوحاة من واقعة حقيقية، وتدور أحداثه حول أحد أكبر رجال المخدرات في هولندا ويُدعى “فيري بومان” والذي رغم ثروته وخطورة أعماله يُفضل دومًا قضاء عطلة نهاية الأسبوع في أحد الشاليهات البسيطة في المُخيم القريب من منزله.

تستغل القوات البلجيكية والهولندية هذا الروتين وتضع خطة مُحكمة لزرع عملاء داخل عصابة “بومان” وهذا عن طريق العميل “بوب ليمنز” والعميلة “كيم دي روج” اللذان يتظاهرا بأنهما زوجان يسكنان في شاليه مجاور لشاليه “بومان” وزوجته تمهيدًا لتوطيد العلاقة معهما حتى يتم زرعهما داخل العصابة.

شارك في كتابة المسلسل وإخراجه عدد من المؤلفين والمخرجين، وقام ببطولته كل من “توم وايس”، و”آنا دريفار”، و”فرانك لامارس”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 10 حلقات في 03 مايو 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 8/10، وأعلنت الشبكة عن التجديد لموسم ثان من المسلسل.

The Society

بوستر مسلسل The Society

التصنيف: غموض وخيال عِلمي

تصنيف الفئة العمرية: +18

دراما غامضة تدور حول مجموعة من المراهقين الذين يذهبون في رحلة ميدانية تابعة لمدرستهم الثانوية إلا أنهم يعودون بعد يوم واحد حيث تم إلغاء الرحلة، ولكنهم ما إن يعودوا إلى بلدتهم “ويست هام” حتى يكتشفوا أن البلدة مهجورة تمامًا حيث رحل الجميع ولا أحد في البلدة سواهم.

وعندما يحاولون الاتصال بأي شخص يجدوا أن الاتصالات مقطوعة إلا فيما بينهم وكذلك الإنترنت وكل الوسائل التكنولوجية، وعلى أطراف البلدة تنمو غابة غريبة تبدو وكأنها لا نهاية لها فلا يُمكنهم الخروج من البلدة، لذا تبدأ المجموعة في وضع قواعدها الخاصة وإنشاء نظام في محاولة منهم للتعايش وحدهم بمواردهم الباقية القليلة.

المسلسل من تأليف كل من”كريستوفر كيزر”، و”كوي نجوين”، وشارك في كتابته وإخراجه عدد من المؤلفين والمخرجين، وقام ببطولته كل من “كاثرين نيوتن“، و”شون بيردي”، و”أوليفيا ديجونج”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 10 حلقات في 10مايو 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7.1/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 85%. وفي يوليو أعلنت الشبكة عن التجديد لموسم ثان من المسلسل.

!It’s Bruno

بوستر مسلسل It’s Bruno

التصنيف: دراما كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +13

المسلسل الذي ترشح هذا العام لجائزة الإيمي كأفضل مسلسل درامي قصير، وتدور أحداثه حول الفتى “مالكولم” وكلبه “برونو”، يتجول الثنائي سويًا في أحياء بروكلين لنتعرف على حياة “مالكولم” اليومية التي يتخللها العديد من المواقف الكوميدية خلال تلك الجولات بمصاحبة كلبه المُفضل.

المسلسل من تأليف وإخراج وبطولة “سولفان نيم”.

حلقات المسلسل قصيرة حيث تتراوح الحلقة الواحدة بين الـ 15 و الـ 20 دقيقة، وعَرضت الشبكة الموسم الأول المُكون من 08 حلقات في 17 مايو 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7.6/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 100%.

High Seas

بوستر مسلسل High Seas

التصنيف: جريمة وغموض

تصنيف الفئة العمرية: +18

مسلسل جريمة إسباني عنوانه الأصلي “Alta mar”، وتدور أحداثه في أربعينيات القرن الماضي حول الشقيقتان “إيفا”، و”كارولينا” اللتان تُقررا السفر على متن باخرة سياحية فاخرة في رحلة من “إسبانيا” إلى “البرازيل”، إلا أن الرحلة السياحية تنقلب إلى كابوس بعدما تجد الشقيقتان أنهما متورطتان في سلسلة من الوفيات الغامضة التي تحدث على متن الباخرة.

المسلسل من تأليف كل من”رامون كامبوس”، و”جيما آر نييرا”، وشارك في كتابته وإخراجه عدد من المؤلفين والمخرجين، وقام ببطولته كل من “ايفانا باكيرو”، و”اليهاندرا اونيفا”، و”جون كورتاجارينا”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 08 حلقات في 24 مايو 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.8/10، وفي يونيو أعلنت الشبكة عن التجديد لموسم ثان من المسلسل.

What/If

بوستر مسلسل What If

التصنيف: غموض وتشويق

تصنيف الفئة العمرية: +18

دراما تشويق وغموض تدور أحداثها حول “ليزا دونوفان” العالِمة الشابة التي تبحث عن تمويل لمشروعها الناشئ المختص بدراسة الجينات، بعد عدد من المحاولات الفاشلة لتمويل المشروع تجد “ليزا” نفسها وزوجها على مشارف الإفلاس فلم يعد بإمكانهم سداد ما اقترضوه من أسرهم ولا سداد رواتب الموظفين بالشركة الصغيرة.

تشعر “ليزا” باليأس إلى أن تجمع الصدفة زوجها بواحدة من كبار المستثمرين هي السيدة “آن مونتجومري” التي تعرض عليهما تمويل مشروعهما إلا أنها تضع شرطًا واحدًا هو أن تستضيف الزوج “شون دونوفان” ليلة كاملة ولا يُخبر زوجته أو أي مخلوق عن ما قام به من أجلها في تلك الليلة، يرفض الزوجان في البداية إلا أنهما يوافقان بعد ذلك لتنقلب الأمور رأسًا على عقب فكل اختيار له ثمن وطوق النجاة الذي كانا يبحثان عنه يُصبح حبل يلتف حول رقبتيهما بشكل يُغير حياة كلاهما للأبد

المسلسل من تأليف كل من “مايك كيلي”، و”برينا كووف”، وشارك في كتابته وإخراجه عدد من المؤلفين والمخرجين، وقام ببطولته كل من “رينيه زيلويجر”، و”جين ليفي”، و”بليك جينر”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 10 حلقات في 24 مايو 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.5/10.

(How to Sell Drugs Online (Fast

بوستر مسلسل How to Sell Drugs Online (Fast)

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +18

مسلسل ألماني مستوحى من أحداث حقيقية وقعت عام 2015، وتدور أحداثه في بلدة خيالية تُدعى “رينسلين” حيث نتعرف على الصديقان “موريتز”، و”ليني” طالبا المدرسة الثانوية اللذان يقوما ببيع عقارات مخدرة على الإنترنت وما إن يبدأ مشروعهم الصغير بالازدهار حتى تنقلب الأمور رأسًا على عقب وتخرج عن السيطرة ليُدرك الصديقان عواقب اللعب بالنار.

المسلسل من تأليف كل من”فيليب كابوهرير”، و”ماتياس مورمان”، وشارك في كتابته وإخراجه عدد من المؤلفين والمخرجين، وقام ببطولته كل من “ماكسيميلان ماندت”، و”دانيلو كامبر”، و”لينا كلينكي”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 06 حلقات في 31 مايو 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 8/10، وأعلنت الشبكة عن التجديد لموسم ثان من المسلسل.

When They See Us

بوستر مسلسل When They See Us

التصنيف: سيرة ذاتية

تصنيف الفئة العمرية: +18

المسلسل الذي ترشح هذا العام لـ 16 جائزة إيمي منهم جائزة أفضل مسلسل قصير، ويتناول المسلسل تفاصيل الواقعة الحقيقية التي وقعت في نيويورك عام 1989 عندما تم القبض على خمسة مراهقين من أصول إفريقية واتهامهم باغتصاب فتاة بيضاء في حديقة سنترال بارك.

حاول الشباب الخمسة الدفاع عن أنفسهم بكافة الطرق إلا أنه في النهاية تم الحُكم بإدانتهم وإيداعهم سجن الأحداث ماعدا “كوري” الذي كان عمره وقتها 16 عام وتمت محاكمته كبالغ وإيداعه سجن البالغين، لكن في عام 2002 يتم القبض على شخص وتُثبت الأدلة أنه هو المتهم بجريمة الاغتصاب وأن الخمسة الذين يقضون عقوبتهم في السجن لا علاقة لهم بالحادث وتتوالى الأحداث.

المسلسل من تأليف وإخراج “إيفا ديفورني”، وقام ببطولته كل من “آسانتي بلاك”، و”كاليل هاريس”، و”إيثان هيرسي”، و”جاريل جيروم”، و”فيرا فارميجا” وترشح أغلب أبطال المسلسل لجائزة الإيمي هذا العام.

عرضت الشبكة حلقات المسلسل المُكون من 04 حلقات في 31 مايو 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 9/10 ليحتل المركز 30 في قائمة المسلسلات الأعلى تقييمًا على الموقع، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 96%.

مسلسلات نتفليكس 2019 لشهر يونيو

Tales of the City

بوستر فيلم Tales of the City

التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: +18

مسلسل قصير مأخوذ عن سلسلة روايات بنفس العنوان للكاتب الأمريكي “أرميستيد موبين”، وتدور أحداثه حول “ماري آن سينجلتون” السيدة التي تعود إلى حيها القديم في “سان فرانسيسكو” بعد غياب 23 عام لحضور حفل عيد الميلاد التسعين لأحدي الجارات، تُعيد “ماري آن” التواصل مع زوجها السابق وابنتها بالتبني اللذان تركتهما وراءها عندما تركت الحي منذ سنوات.

وبينما تحاول “ماري آن” العمل على استعادة علاقاتها القديمة في الحي تستقبل فجأة عدد من الخطابات الغامضة التي تُهددها بفضح أسرار متعلقة بماضيها وتتوالى الأحداث.

المسلسل من تأليف “لورين موريلي” وشارك في كتابته وإخراجه فريق من المؤلفين والمخرجين، وقام ببطولته كل من “لورا ليني“، و”إلين بيج”، و”بول جروس”.

عرضت الشبكة حلقات المسلسل المُكون من 10 حلقات في 07 يونيو 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7.5/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 82%.

Mr. Iglesias

بوستر مسلسل Mr. Iglesias

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +13

مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول “جايب إجليسياس” مُعلم المدرسة الثانوية ومدمن الكحول السابق، “إجليسياس” شخصية مُحبة ويتمتع بحس فكاهي جعله واحد من أكثر المُعلمين شعبية في المدرسة، الأمر الذي يستغله “إجليسياس” ليعمل على إصلاح أحوال المدرسة والطلبة ومحاولة تقويم سلوكهم والتصدي للمتنمرين منهم.

المسلسل من تأليف “كيفين هينش” وشارك في كتابته وإخراجه فريق من المؤلفين والمخرجين، وقام ببطولته كل من “جابريال إجليسياس”، و”شيري شيبارد”، و”جيكوب فارجاس”.

عرضت الشبكة حلقات المسلسل المُكون من 10 حلقات في 21 يونيو 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7.1/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 88%.

مسلسلات نتفليكس 2019 لشهر يوليو

Family Reunion

بوستر مسلسل Family Reunion

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +13

مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول عائلة “ماكيلان” المكونة من الأب “موس” والأم “كوكو” وابناءهم الأربعة، تنتقل العائلة من سياتل إلى واشنطون للإقامة بالقرب من عائلتهم ، وبعد الانتقال نتعرف على أفراد العائلة الآخرين والمواقف الكوميدية العديدة التي تنشأ من الاختلاف بين طباع الأسرة وباقي أفراد العائلة.

المسلسل من تأليف “ميج ديلواتش” وشارك في كتابته وإخراجه فريق من المؤلفين والمخرجين، وقام ببطولته كل من “تيا موري”، و”أنثوني ألابي”، و”تاليا جاكسون”.

عرضت الشبكة حلقات المسلسل المُكون من 10 حلقات في 10 يوليو 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.5/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 67%.

Typewriter

بوستر مسلسل Typewriter

التصنيف: رعب

تصنيف الفئة العمرية: +18

مسلسل رعب هندي تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء الذين يدفعهم فضولهم لتكوين نادي يُطلقون عليه “نادي الشبح” ويقوموا من خلاله بالبحث وراء أساطير الأشباح التي يمتلئ بها حيهم السكني.

وأحد أشهر تلك الأساطير هو المنزل المسكون بالأشباح والموجود على مقربة منهم، والذي تنتقل إليه عائلة جديدة مؤخرًا لا تعلم عن تاريخه شئ، فاللغز المحيط بالمنزل يرتبط بآلة كاتبة قديمة يُقال أنها تحمل ضغينة قديمة ضد كل من يسكن المنزل وما بين تاريخ المنزل القديم وأحداث الحاضر الحالية تدور أحداث المسلسل.

المسلسل من تأليف كل من “سوريش ناير” و”سوجوي جوش” الذي أخرجه كذلك، وقام ببطولته كل من “بالومي جوش”، و”بوراب كوهلي”، و”سمير كوشهار”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 05 حلقات في 19 يوليو 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.5/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 60%.

مسلسلات نتفليكس 2019 لشهر أغسطس

Wu Assassins

بوستر مسلسل Wu Assassins

التصنيف: جريمة وأكشن

تصنيف الفئة العمرية: +18

مسلسل سوبر هيرو تدور أحداثه حول “كاي” الطباخ الصيني الذي يُصادف فتاة شابة فاقدة للوعي وعندما يحاول إفاقتها تُخبره أن لديه قلب شجاع وتُعطيه شئ غامض ذو طاقه يمتصه قلبه على الفور ليجد نفسه بعدها ذو قوة غير عادية، حيث يُصبح داخله روح الرُهبان القتلة الشجعان الذين يحاربون الجريمة.

ويعمل “كاي” على قتال عدد من رجال العصابات في “سان فرانسيسكو” حيث يعيش، وهو الصراع الذي يمزج بين الماضي وقوة الرهبان الكامنة داخله والحاضر حيث يتحد رجال العصابات للتخلص منه.

المسلسل من تأليف كل من “توني كرانتز” و”جون ورث”، وشارك في كتابته وإخراجه فريق من المؤلفين والمخرجين، وقام ببطولته كل من “أيكو أويس”، و”بايرون مان”، و”لي جون لي”.

عرضت الشبكة حلقات الموسم الأول المُكونة من 10 حلقات في 08 أغسطس 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.5/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 81%.

Better Than Us

بوستر مسلسل Better Than Us

التصنيف: دراما وخيال عِلمي

تصنيف الفئة العمرية: +13

مسلسل خيال عِلمي روسي عنوانه الأصلي “Luchshe, chem lyudi”، وهو أول مسلسل روسي على شبكة نتفليكس، وتدور أحداثه في المستقبل القريب وتحديدًا عام 2029 حيث حلت الروبوتات محل البشر في العديد من الوظائف الوضيعة، ونتعرف على “آريسا” الروبوت الأنثى المُبرمجة لتكون زوجة وأم والتي يبيعها مالكها إلى شركة “كرونوس” وهي إحدى أكبر شركات الروبوتات.

وتقوم “آريسا” عن طريق الخطأ بقتل رجل تحرش بها جنسيًا وتفر هاربة من الشركة، وعلى مدار الحلقات نتعرف أكثر على “آريسا” وعلى رحلتها وتطورها لتُصبح أكثر إنسانية، وعلى الجانب الآخر نتعرف على المجموعة الإرهابية التي تُدعى “المصفون” والذين يتتبعون شركة “كرونوس” ورئيسها حيث يرفضون تلاعبه وتحكمه بالبشر والشرور التي تصنعها شركته.

المسلسل من تأليف كل من “أليكساندر كيسيل” و”أليكساندر داجان”، وإخراج “أندريه دانكوفسكي”، وقام ببطولته كل من “بولينا أندرييفا”، و”كيريل كارو”، و”أليسكاندر أوستوغوف”.

عرضت الشبكة حلقات المسلسل المُكونة من 16 حلقات في 16 أغسطس 2019، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7.5/10.

شاركنا رأيك حول "أفضل مسلسلات نتفليكس في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأحدث الإصدارات"