قصة مسلسل Dogs of Berlin: قد تأخذك جريمة عادية لمناطق غير عادية

مسلسل Dogs of Berlin
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

بعد اشتهار شبكة نتفيلكس عبر العالم، لم تعد تكتفي الشبكة بأن تقدم الأعمال المصنوعة مسبقًا، بل اقتحمت منذ فترة مجال الإنتاج لتنتج أعمالًا تحمل اسمها.

هذا الاقتحام تم ببراعة حيث توغلت في كل مجتمع لتنتج الأعمال من داخل ثقافة المجتمع نفسه، وهكذا رأينا أعمالًا إسبانية وفرنسية تُعرض لأول مرة بسهولة تجعلنا نتابعها.

Dogs of Berlin في ثاني عمل ألماني تنتجه شبكة نتفيلكس بعد مسلسل dark الذي حقق شهرة جيدة وسط متابعي نتفيلكس.

من قتل أوركان؟ ليس بالسؤال السهل

قصة Dogs of Berlin

ينتمي المسلسل لفئة مسلسلات الجريمة والأكشن، فها هو لاعب كرة القدم التركي – الألماني “أوركان إرديم”، عشية مباراة ألمانيا في تصفيات كأس العالم، يتم قتله حيث يرى الشرطي “جريمر” مسرح جريمة، وينصدم عندما يكتشف الضحية.

كورت جريمر محقق الشرطة وشريكه إرول بريكان يتولان التحقيق، في البداية يعتقدان أنها جريمة قتل عادية وسهلة، ولكن كلما تعمقا أكثر كلما تكشفت لهما مناطق جديدة، فهناك الكثيرون الذين يريدون “أوركان” ميتًا، فمن بالضبط قتله؟

من جريمة عنصرية للمافيا ببرلين

تفاصيل مسلسل Dogs of Berlin

كلما استمر التحقيق تكشفت العديد من الأمور، فقائمة المشتبه بهم الطويلة تحوي؛ النازيون الجدد من منطقة مرزان في برلين، والعائلة اللبنانية من نفس الحي الذي يلعب فيه لاعب كرة القدم والتي لديها من الدوافع ما يجعلها تقدم على قتل أوركان، والقوميين الأتراك الغاضبون من النجم اللامع الذي يلعب لألمانيا بدلًا من تركيا وطنه الأم، ومشجعي كرة القدم في الفرق المنافسة، بل وجد المحققان دوافع لدى المافيا في برلين لتقتل أوركان. ليس هذا فقط بل وجد أن تسلسل الأدلة يوصل إلى أعلى أماكن العاصمة كذلك حيث المسئولين الكبار.

الشريطان وعلامات استفهام عديدة

Dogs of Berlin مسلسل نتفيلكس

الجميل في العمل أن المحققان لا يلعبا فقط أداة التحقيق في العمل، بل هم شخصيًا جزء من الأحداث، حيث يتكشف ما يجعلك تشك بهمها وبعلاقتهما، لتعتقد بأنهما ليسا مثالًا للنقاء والأمانة الشرطية، على الرغم ما يبذلانه من جهد وكد في التحقيق، ولكن الغموض كما يحيط بالقضية ككل يحيط بهمها كذلك.

موسم واحد حتى الآن

عدد مواسم Dogs of Berlin

صدر من المسلسل موسم واحد حتى الآن، وقد بدأ عرضه في 7 ديسمبر 2018، يتكون الموسم من 10 حلقات، مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة، تصنيف العمل TV-MA من ما يعني أن محتوى العمل متاح للبالغين فقط مِن مَن هم أكبر من 18 عامًا.

العمل كما أسلفنا من إنتاج شبكة نيتفيلكس، مبتكر العمل ومبدعه هو كريستيان الفارت، والمنتج المنفذ هو سيجي كامبل.

شخصيات العمل

شخصيات Dogs of Berlin

فيلكس كريمر: في دور كورت جريمر هو ضابط شرطة يسعى للتحقيق في جريمة قتل لاعب كرة القدم “أوركان” وتثار حوله الأقاويل.

فهري يرديم: في دور إيرول بيركان شريك جريمر في التحقيق عن جريمة أوركان، كان في فرقة المخدرات وهو يحاول إدانة حكيم طارق أمير لعدة سنوات. ولكنه في النهاية يترك فرقة المخدّرات لبحث عن الحقيقة مع كورت جريمر.

سنان فرحان: في دور طارق الأمير، وهو حكيم طارق أمير رئيس المافيا اللبنانية ويعمل في المخدرات.

كيس سيتي: في دور كريم طارق أمير، وهو شقيق حكيم طارق أمير وبالتالي هو الرجل الثاني الأكثر أهمية في العائلة.

ميثيل ماتسيفيك: في دور تومو كوفاتش وهو قائد عائلة كوفاتش والمسؤول عن الرهان على نتيجة المباراة الدولية مع كريم طارق أمير.

سباستيان زيملر: في دور أولف جريمر، وهو شقيق كورت جريمر. من النازيين الجدد وقد اقترض المال من أخيه كورت جريمر حتى يتمكن من المراهنة على مباراة ألمانيا – تركيا.

سينو ديجافيد: في دور أوركان إرديم، تم العثور علىه مقتول في الحلقة الأولى. لعب سابقًا في مانشستر يونايتد، وهو لاعب كرة قدم عالمي، وقائد الفريق الوطني الألماني لكرة القدم.

0

شاركنا رأيك حول "قصة مسلسل Dogs of Berlin: قد تأخذك جريمة عادية لمناطق غير عادية"

أضف تعليقًا