كل ما تريد معرفته عن فيلم Justice League القادم

فيلم
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

عشاق الكتب المصورة ’’الكوميكس‘‘ انتظروا طويلًا ليشاهدوا فرقة العدالة تجسد على الشاشة العملاقة، ولكن انتظارهم هذا لن يدوم لفترة طويلة. ففي شهر نوفمبر القادم، سيتم عرض فيلم ’’Justice League‘‘ لأول مرة في صالات السينما.

في هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعة من الأمور التي عليكم معرفتها عن فيلم Justice League، وبما أن العرض الأول مازال بعيدًا بضعة أشهر، سوف نقوم بتحديث المقال بشكل دوري بأي خبر جديد حول الفيلم.

عودة سوبرمان

سوبر مان في فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice

تنبيه: هذا الجزء يحتوي على حرق لأحداث فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice

من الأخبار الهامة عودة سوبرمان للحياة من جديد في هذا الفيلم، من استطاع مشاهدة فيلم Batman v Superman على دراية بأن الفيلم انتهى بتضحية ’’كال ال‘‘ بنفسه وموته على يد ’’Doomsday‘‘ أو كما يُعرف ’’جنرال زود‘‘ في فيلم Man of Steel.

الأمر الذي سنعرفه هو كيف سيعود سوبرمان للحياة من جديد، وما هي حالته عندما يعود وكيف سيكون تأثير هذا الأمر على الأبطال الخارقين والعالم أجمع، وما هو دوره في الفيلم.

علمًا أنّ سوبرمان سوف يعود بشكل مغاير كما صرح منتجي الفيلم كارتدائه لبدلة سوداء مع لحية بارزة.

هل سيكون كل من باتمان وسوبرمان أصدقاء مقربين في الفيلم؟

باتمان وسوبر مان فيلم Batman v Superman

تنبيه: هذا الجزء يحتوي على حرق لأحداث فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice

من الممكن القول أنّ كليهما انطلقا من بداية صعبة ومتوترة مع بعضهم بعالم دي سي السينمائي، حيث استمر اثنان من أقوى الأبطال الخارقين في حالة صراع على مدار فيلم Batman v Superman وأدى ذلك لدخولهما في معركة وحشية، مستخدمين مجموعة متنوعة من الأسلحة والأدوات مثل الكريبتونيت.

بعد اكتشافهما بتشارك أمهاتهم بنفس الاسم، العلاقة أصبحت ودية قليلًا. أيضًا، بروس واين أصبح نادم على قراره بشن الحرب على الفضائي الودود ’’سوبرمان‘‘ . بعد وفاة سوبرمان، بروس عزم على جمع فرقة العدالة والدفاع عن الأرض إجلالًا لصديقه الذي سقط، وتعويضًا عن تصرفاته.

فهل ظهور سوبرمان من جديد في الفيلم القادم يعني بأنّ علاقتيهما ستتحسن كثيرًا؟. ولكن على الرغم من ذلك، يبقى هذا الأمر غير مرجحًا. حيث سوف تبقى هناك بعض الخلافات بينهما وأشار الممثل ’’هنري كافيل‘‘ لذلك الأمر في كثير من المرات. ولكن على ما يبدو بأنهم لن يحاولوا قتل بعضهم البعض مجددًا.

 Batman وWonder Woman سيقودان فرقة العدالة

صورة Wonder Woman

في نهاية فيلم Batman v Superman، بروس واين وديانا برينس تعاونا للبحث عن الأبطال الخارقين في جميع أنحاء الأرض وذلك من أجل الدفاع عن العالم من تهديد غير مؤكد وغامض.

بروس واين حاول أنّ يضم كل من ’’باري آلين‘‘ أو The Flash والرجل المائي ’’Aquaman‘‘ للفرقة. ألا إنه فشل في محاولته الأولى لضم الرجل المائي. لكن على ما يبدو، فأنّ Wonder Woman هي من ستقوم بإقناعه في نهاية المطاف.

على أي حال، فنحن الآن على دراية بأنّ بروس واين وديانا برينس هم الأعضاء المؤسسين لفرقة العدالة الخاصة بعالم دي سي.

شخصيات الفيلم

ابطال فيلم justice league

عزرا ميلر بدور The Flash: عرفنا مسبقًا بأنّ الممثل عزرا ميلر من سيقوم بتجسيد تلك الشخصية في هذا الفيلم. على الرغم من ذلك، العديد من عشاق تلك الشخصية كانوا يتمنون بأنّ يجسدها الممثل ’’غرانت غستن‘‘ بعد نجاحه في المسلسل التلفزيوني ’’The Flash‘‘ الذي عُرض لأول مرة في عام 2014.

على الرغم من أنّ ’’غرانت غستن‘‘ قام بتجسيد تلك الشخصية بصورة رائعة، ألا إنّ المؤشرات المبكرة تدل على أنّ الممثل ’’عرزا ميلر‘‘ مناسب للدور أيضًا. خاصة بعد نجاح آخر أفلامه  ’’Fantastic Beasts and Where to Find Them‘‘.

راي فيشر بدور Cyborg: الممثل الغير معروف نسبيًا من سيقوم بتجسيد شخصية فيكتور ستون أو كما يعرف ’’سايبورغ‘‘ . إلى حد بعيد، فيشر هو الوجه الجديد في طاقم التمثيل الخاص بفرقة العدالة. لكن رأيناه مسبقًا في فيلم Batman v Superman بصورة محدودة جدًا.

بإصابات بالغة غير قابلة للعلاج واحتمالية موته، يقوم والده العالم باستخدام صناديق تدعى (Mother box) والتي سيكون لها دور كبير في فيلم Justice League لإعادته إلى الحياة ومعالجته مما يؤدي إلى خلق سايبورغ آلي خارق للطبيعة.

جايسون موموا بدور الرجل المائي حيث كان يستعد لهذا الدور منذ فترة طويلة، ستكون هذه الشخصية لها طابع خاص مع هذا الممثل كحاكم البحار السبع.

كيران هايندز بدور Steppenwolf: وهي شخصية خيالية شريرة، ظهرت في الكتب المصورة الأمريكية التي تنشرها دي سي كوميكس. وهو عم داركسايد. الشخصية من ابتكار الكاتب جاك كيربي، ظهر لأول مرة في الكتب المصورة لدي سي بعنوان ”New Gods“ للعدد السابع في 1972 فبراير.

يعتبر أحد الالهة الجديدة أو New Gods، واحد أعضاء نخبة داركسايد، ويقود جيش Apokolips. يتميز ستيبنوولف بالخلود والقوة الخارقة والسرعة الفائقة والقدرة على التحمل، وهو قائد عسكري ذو خبرة فذة، بعد أن شغل منصب رئيس القوات المسلحة لجيش Apokolips.

وجوه قديمة وجديدة

جيسي آيزينبيرغ لكس لوثر

فيلم فرقة العدالة سيكون معقد جدًا ومزدحم من ناحية الشخصيات، تمامًا كما كان فيلم The Avengers قبله. حيث سيكون على الفيلم الموازنة بين مجموعة كبيرة من الأبطال الخارقين والشخصيات الداعمة والشريرة. يأمل المتابعون أنّ يكون المخرج ’’زاك سنايدر‘‘ على قدر المسؤولية.

هناك مجموعة من الشخصيات الداعمة التي سوف تظهر في الفيلم، بعضها مألوفة وبعضها الأخر جديدة. ستعود الممثلة ’’إيمي آدمز‘‘ لتأدية دور لويس لين. أيضًا، سيقوم ’’جيسي آيزينبيرغ‘‘ بدور ليكس لوثر.

خادم بروس واين المطيع ’’الفريد‘‘ سوف يظهر في الفيلم حيث سيجسد الممثل ’’جيرمي أيرونز‘‘ تلك الشخصية.

أيضًا، في مكان ما، والدة المرأة العجيبة ’’هيبوليتا‘‘ سوف تظهر في الفيلم، ومن المرجح أنّ تكون مشاركتها لمدة محدودة. بالإضافة لزوجة Aquaman التي ستجسدها الممثلة ’’آمبر هيرد‘‘ .

Flashback

صورة Mother Box

صناديق الأم أو (Mother Box) كانت موجودة على الأرض منذ زمن بعيد جدًا. هذا ما عرفناه ونستنتجه من الإعلان الدعائي الذي تم طرحه العام الماضي في مهرجان الكوميك كون، حيث شاهدنا في لقطة خاطفة قيام مجموعة من الفرسان يبدو أنهم من القرون الوسطى بدفن إحدى صناديق (Mother Box) في الأرض، مع تناسق صوت بروس واين (باتمان) بنبرة تحذير -ربما يحذر فرقة العدالة- وهو يقول ”أنا أؤمن بقدوم عدو، من زمن بعيد“ .

يفترض أن الصناديق ما كان السبب في دمار جعل هؤلاء الفرسان يدفنوه في الأرض بعيدًا عن متناول أيديهم.وسيقوم أحد الأشخاص الذي لديه علم بوجود صناديق الأم في الوقت الحاضر بحفر الأرض وإخراج ذلك الشيء واستخدامه، أو ربما شخص أخر قد أخرجه بالفعل.

فقد تم إعطاء صندوق للبشر، وأعطي آخر لاتلانتس وآخر لثيميسيرا حيث موطن الأمازونيات. لنفترض أن الصندوق التي تم أعطائه للإنسان قد تم دفنه قديمًا، ونفترض كذلك بأنه نفس الصندوق الذي أستخدمه والد فيكتور ستون لمعالجته ليصبح سايبورغ، ربما قد شاهدته في اللقطة القصيرة التي ظهرت العام الماضي في فيلم ”Batman v Superman: Dawn of Justice”، ويبدو أن صندوق الأم قد تم زراعته في جسد فيكتور لتصبح جزءًا منه.

حيث من الممكن أنّ ياخذنا الفيلم في رحلة للماضي ليوضح لنا مالذي دفع الفرسان لدفن تلك الصناديق.

0