10 ممثلين ظهروا في أفلام الرعب قبل الشهرة، مَن مِنهم نجمك المفضل الآن؟

ممثلين مشاهير في أفلام رعب
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

تستهوي أفلام الرعب قاعدةً جماهيريةً كبيرةً من المحبين والمتابعين؛ لأنّها تجمع بين إحساس المتعة والمغامرة وبين الإثارة والتشويق، مما يضمن لهم خوض مغامرة تنطلق فيها مخيلتهم إلى ما لا نهاية، وواحدة من أكثر الأشياء التي تتميّز بها أفلام الرعب هي اكتشاف موهبة كبار نجوم السينما في مرحلة مبكرة من حياتهم الفنية قبل أن يكونوا نجوم شباك التذاكر. إليكم دعوة من أراجيك فن للعودة بعض السنوات للوراء، واكتشاف 10 ممثلين من هوليوود سيجعلونك تتفاجَأ بقدرتهم على تجسيد أدوار الرعب.

ماثيو ماكونهي في فيلم Texas Chainsaw Massacre

ماثيو ماكونهي في فيلم Texas Chainsaw Massacre

على الرغم من مشاركة ماثيو ماكونهي في عدة أفلام، إلّا أنّ اسمه لم يكتسب هذه المكانة الكبيرة إلّا بعد فيلم Dallas Buyers Club، الذي حاز من خلاله على جائزتي الأوسكار والجولدن جلوب لأفضل ممثل.

ظهر ماثيو ماكونهي في الجزء الثاني من فيلم الرعب Texas Chainsaw Massacre الصادر عام 1997، والذي تدور أحداثه حول أربعة مراهقين يواجهون جرائم قتل في حفلة يقضونها سويًا. شارك ماثيو ماكونهي بطولة هذا الفيلم مع رينيه زيلويغر، روبرت جاكس، ومن إخراج كيم هنكل.

توم هانكس في فيلم He Knows You’re Alone

توم هانكس في فيلم He Knows You're Alone

على الرغم من أنّه فيلم رعب، إلّا أنّه يجسد فيه شخصيةً لطيفةً وودودةً، كما تعودنا عند ظهوره على الشاشة.

صدر هذا الفيلم عام 1980، ويعد من الأفلام التي قدمت الممثل العبقري توم هانكس لأول مرة على شاشات السينما، وتدور أحداثه حول مقتل عروس شابة يوم زفافها على يد الرجل الذي رفضت الزواج به من قبل. يشارك توم هانكس بطولة هذا الفيلم مع كيتلين أوهيني، دون سكاردينو، إليزابيث كيمب، ومن إخراج أرماند ماستروياني.

أوكتافيا سبنسر في فيلم Drag Me to Hell

أوكتافيا سبنسر في فيلم Drag Me to Hell

لا تجسد شخصيةً إلّا وتتقنها وتنجح في أدائِها بطريقة مبهرة سواءٌ كانت طيبةً أو شريرةً، إنّها الممثلة الموهوبة بالفطرة أوكتافيا سبنسر، على الرغم من أنّها شاركت في العديد من الأفلام إلّا أنّ سطوع نجمها وشهرتها بدأت فقط في الفترة الأخيرة. صدر الفيلم عام 2009، وتدور أحداثه حول فتاة تعمل في أحد البنوك، تطلب منها امرأة عجوز تمديد فترة تسديد القرض للبنك، ولكنها ترفض طلبها ومن هذه اللحظة تنقلب حياة الفتاة رأسًا على عقب وترى الجحيم بعينها. تشارك أوكتافيا سبنسر في بطولة هذا الفيلم مع أليسون لوهمان، ‫جاستين لونغ، ومن إخراج سام رايمي.

ليوناردو دي كابريو في فيلم Critters 3

ليوناردو دي كابريو في فيلم Critters 3

شارك النجم ليوناردو دي كابريو أثناء طفولته في هذا الفيلم الذي يجمع بين الكوميديا والرعب. صدر عام 1991، وتدور أحداثه حول مخلوقات غريبة تظهر في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية تهدد حياة السكان، ولا بد من اكتشاف السر وراء ظهورهم المفاجِئ. يشارك ليوناردو دي كابريو بطولة الفيلم مع إيمي بروكس، دان كايث أوبر، تيرنس مان، ومن إخراج كريستين بيترسون.

بول رود في فيلم The Curse of Michael Myers

بول رود في فيلم The Curse of Michael Myers

قبل وقت طويل من تحوله إلى السوبر هيرو في فيلم Ant-Man، لعب هذا الممثل الكوميدي دور الشخص الشرير القاتل. صدر الفيلم عام 1995، وتدور أحداثه في ليلة هالوين بعد مرور ست سنوات على جريمة قتل بشعة، يرجع القاتل حتى يقتل ابنة أخيه التي تمكنت من الهرب سابقًا مع ابنها الرضيع. يشارك بول رود بطولة هذا الفيلم مع دونالد بليزانس، ماريان هاغان، ومن إخراج جوي شابيل.

جينيفر كونلي في فيلم Phenomena

جينيفر كونلي في فيلم Phenomena

لم يقف جمالها عائق بينها وبين أفلام الرعب، فقبل فوزها بجائزة أوسكار لأفضل ممثلة قدمت جينيفر كونلي أقوى أفلام الرعب في إيطاليا وأوروبا من خلال هذا الفيلم. صدر عام 1985، وتدور أحداثه حول فتاة صغيرة يمكنها التواصل مع الحشرات والتحكم فيهم، فيتم توظيف قوتها غير العادية في محاولة حل سلسلة من جرائم القتل التي تحدث في مدرسة داخلية خاصة. يشارك جينيفر كونلي بطولة هذا الفيلم مع دونالد بليزانس، دليلا دي لازارو، ومن إخراج المخرج الإيطالي الشهير داريو أرجينتو.

جورج كلوني في فيلم Return to Horror High

جورج كلوني في فيلم Return to Horror High

لم يحالف الحظ جورج كلوني كثيرًا خلال فترة شبابه، فمعظم الأفلام التي ظهر فيها في تلك الفترة لم تحقق له النجاح الذي يسعى إليه، ولم يصل إلى الشهرة إلّا في العشرين سنة الأخيرة. صدر الفيلم عام 1988، وتدور أحداثه حول مدرسة مهجورة يقام فيها مجموعة من جرائم القتل، لكنهم لا يستطيعون الوصول للقاتل ولا الجثث. الفيلم مأخوذ من أحداث حقيقية، ويشارك جورج كلوني بطولة هذا الفيلم مع لوري ليثين، مورين مكورميك، ومن إخراج بيل فروهليتش.

جوني ديب في فيلم A Nightmare on Elm Street

جوني ديب في فيلم A Nightmare on Elm Street

لن نتفاجَأ عندما نعرف أنّ صاحب الألف وجه والممثل العالمي جوني ديب شارك في بداياته في فيلم رعب، كيف لا وهو قادر على التحول إلى شكل أي شخصية يريدها. صدر الفيلم عام 1984، وتدور أحداثه حول شخص يعمل في روضة للأطفال يجتذبهم إلى الكوخ الذي يعيش فيه ويقوم بتعذيبهم، ما يجعل أولياء أمور الأطفال يقررون التخلص منه وحرقه حيًا. لا يقف الأمر عند هذا الحد، بل تمر السنوات ويعود شبحه مرةً أخرى للانتقام، فمن يستطيع أن ينقذهم من هذا القاتل في عالم الأحلام والكوابيس؟ يشارك جوني ديب بطولة هذا الفيلم مع روبرت انجلوند، هيذر لانجنكامب، جون ساكسون، ومن إخراج ويس كرافن.

براد بيت في فيلم Cutting Class

براد بيت في فيلم Cutting Class

فيلم رعب كوميدي ساخر ويعتبر أول فيلم يجسد فيه براد بيت دور كبير ومؤثر. صدر الفيلم عام 1989، وتدور أحداثه حول جرائم قتل مروعة في مدرسة ثانوية بدون معرفة هوية الجاني الحقيقي، ويظهر براد بيت في دور أحد الطلاب المشتبه بهم. يشارك براد بيت بطولة هذا الفيلم مع جيل شولين، دونوفان ليتش، رودي مكوال، والفيلم من إخراج روسبو بالينبرغ.

جنيفر أنيستون في فيلم Leprechaun

جنيفر أنيستون في فيلم Leprechaun

قبل عام واحد من ظهورها في المسلسل الكوميدي الشهير “Friends”، وسطوع نجمها في عالم الشهرة، قامت جينيفر أنيستون بالمشاركة في فيلم Leprechaun الذي صدر عام 1993، وتدور أحداثه حول عملية سرقة ذهب من مخلوق غريب يدعى ليبريكون، يقوم السارق بعدها بسجنه في صندوق لا يستطيع مغادرته مرةً أخرى، وتتابع الأحداث ويخرج هذا المخلوق الغريب من الصندوق، ويطلق حالةً من الذعر والرعب بين السكان.

تشارك جينيفر أنيستون بطولة هذا الفيلم مع واريك ديفيز، ‫كين أولاندت، مارك هولتون، ومن إخراج مارك جونز.

0

شاركنا رأيك حول "10 ممثلين ظهروا في أفلام الرعب قبل الشهرة، مَن مِنهم نجمك المفضل الآن؟"

أضف تعليقًا