تعرف على الشخصيات الجديدة في فيلم Frozen 2

شخصية جيل فيلم فروزن 2
0

سيبدأ عرض فيلم Frozen 2 في الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري، وسيجمع الفيلم الشخصيات القديمة مثل أليسا وأختها آنا، الأختان اللتان أصبحتا من أشهر الشخصيات للكبار والصغار ومجموعة من الشخصيات الجديدة.

قدمت فروزن مجموعة من الشخصيات الداعمة المهمة مثل أولاف، رجل الثلج، كريستوف، بائع الثلج، ورفيق كريستوف اللطيف سفين ذا ريندير. يبدو أن Frozen 2 سيضيف إلى هذه القائمة شخصيات جديدة يبدو أن كل منها تقدم شيئًا جديدًا لأساطير Frozen الآخذة في التوسع، والتي سنتعرف عليها هنا.

عملاق الأرض

عملاق الأرض فيلم فروزن 2
FROZEN 2 – Visual Development Art by Bill Schwab – Art Director Characters. © 2019 Disney. All Rights Reserved.

يعد استكشاف إلسا ملكة الجليد قدراتها أساسيًا في قصة الفيلم الجديد، وكما رأينا في المقاطع التي تم عرضها فإن كل ذلك يعود إلى مجموعة من الأرواح الأولية التي تمثل النار والهواء والماء والأرض. .

واحدة من أكبر الأسئلة بعد Frozen كان من  أين حصلت إلسا على قدراتها، كشف منتج الفيلم بيتر ديل فيشو أن السؤال ذاته كان هو الذي دفع الفريق إلى صياغة الجزء الثاني. يتذكر قائلا: “قبل بضع سنوات عندما كنت أسافر حول العالم لتقديم عروض للفنانين والطلاب، ظللت أسمع نفس السؤال مرارًا وتكرارًا”. “من أين حصلت إلسا على قوتها الجليدية؟ حسنًا، لقد اتضح أن هذا السؤال كان الذي بدأ [المخرجون] جينيفر لي وكريس باك يتصارعون معه أيضًا. أدركنا أنه كان هناك المزيد من القصص التي يجب سردها”.

مع تعرض آريندل مرة أخرى للخطر، تتجه السا وآنا وكريستوف وسيفين وأولاف إلى المجهول ويجدون غابة ساحرة حيث تتلاقى وجهاً لوجه مع تمثيلات كل عنصر. المخلوقات الأولى التي أظهرتها كانت عمالقة الأرض. تلال ضخمة من التربة، كانت تحديا لفريق الرسوم المتحركة لصياغة والأهم من ذلك لجعلها قابلة للتصديق. قدم بيل شواب المصمم الفني لشخصيات فروزن 2 بعض الأفكار حول كيف تم إحياء حياة عمالقة الأرض والشخصيات المجمدة غير المتوقعة التي يتشاركون بها الحمض النووي.

بروني Bruni

شخصية بروني فيلم فروزن 2

الكائن الثاني كان سمندل لطيف جدا يسمى بروني. ظاهريًا هو الأحدث في تشكيلة ديزني من المخلوقات اللطيفة التي ستجعلهم يكبرون جيدًا، لدينا نظرية مفادها أن تضمين بروني يعني أنه ربما يلعب دورًا أكثر أهمية، ربما دور فاير سبيريت الذي لم يعلن عنه بعد. 

“هدفنا مع هذه الشخصية هو جعل بروني رائع قدر الإمكان … لذا فهو لطيف للغاية”، شارك شواب. واصل مشرف الرسوم المتحركة ترينت كوري، “عندما دخل بروني في الرسوم المتحركة، مرة أخرى، كنا نعمل فقط مع بيل في محاولة لجعل هذه الشخصية رائعة قدر الإمكان. لذلك بدأنا العمل على بعض الاختبارات البسيطة معه. وتستخدم مثل هذه الاختبارات في وقت مبكر فقط لإبلاغ فريق الرسم، والعمل مع بيل  فقط لجعل هذه الشخصية جذابة ولطيفة قدر الإمكان، وفي الوقت نفسه، يعمل رسامون آخرون في الطاقم على أشياء مثل طريقة المشي وغيرها من التفاصيل “

جيل Gale

شخصية جيل فيلم فروزن 2
FROZEN 2 – Visual Development Art by Griselda Sastrawinata – Visual Development Artist. © 2019 Disney. All Rights Reserved.

واحدة من أكثر الإبداعات إثارة للاهتمام كانت جيل، روح الرياح. تم رصدها لأول مرة في تريلر Frozen 2 وهيا تهب حول أوراق الشجر، شخصية فريدة من نوعها حيث لا يمكنك رؤيتها فعليًا، فهي ممثلة فقط بأي شيء تهبه في ذلك الوقت. تحدث شواب العملية وراء الخروج بالكيان الخارق للطبيعة.

قال: “سؤالي الأول كان كيف تثير الريح؟” “كيف ترسم شيئًا غير موجود؟ وهكذا كان الحل هو التفكير في الحطام والعصي والأوراق والأشياء التي قد تكون في الغابة الساحرة التي يمكن أن نستخدمها بالفعل لتحديد جيل. كانت هناك فكرة مبدئية حيث ربما في الواقع، سنكون في الحقيقة شخصية مميزة “لقد استكشفت حقًا فكرة جيل بالتفاعل مع شخصياتنا، وربما تقليدها. كانت أنيت مارنات فنانة أخرى عملت على هذه الشخصية وكانت تستكشف حقًا فكرة الإضاءة هذه. نستخدم الإضاءة لخلق سحر جيل وجمال جيل “

ذا نوك The Nokk

شخصية ذا نوك فيلم frozen 2

المخلوق الأخير الذي أضافه الفريق هو Nokk.  وهو مرسوم استنادًا إلى تقاليد فولكلورية حقيقية في الشمال، Nokk هي روح مائية، والتي تتخذ دائمًا شكل حصان. عند مشاهدة الفيلم فمن المحتمل أن تتعرف عليه من خلال التسلسل المذهل الذي افتتح أول تريلر لفيلم Frozen 2 حيث واجهت اليسا البحر وحاميه الفرس. تحدث ​​شواب عن الشخصية وبعض الأفكار التي شكلت التصميم النهائي للوحش الأثيري.

وقالت شواب: “من خلال العمل مع أنيت مارنات، ابتكرت هذه الصور الجميلة لشخصية نوك، ليس فقط فوق الماء ولكن في الماء”. “الشيء الآخر الذي اكتشفته هو مقدار الماء الذي نحتاجه لوصف الحصان أو كم هو قليل الحجم واللعب حقًا بنوع من التجريد من هذا التصميم.”

0

شاركنا رأيك حول "تعرف على الشخصيات الجديدة في فيلم Frozen 2"