لي مين هو نجم كوريا الأشهر على الإطلاق.. إليكم أشهر مسلسلاته التي حققت له شهرة عالمية
0
“لي مين هو” نجم كوريا الأشهر على الإطلاق، الذي يتمتع بمظهرٍ ووسامة جلبت له الشهرة، ليس فقط بكوريا بل بالعالم العربي أيضًا. منذ عام 2009 بدأت شهرته تتجاوز حدود كوريا، خاصة لدى فتيات العالم العربي، اللاتي يصرخن باسمه ويعبرن دائمًا بإعجابهن به وأنه نجمهن الأول من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. العجيب أنهم يستخدمون صوره كصورة شخصية لهن على حساباتهن الشخصية.

ولد “لي مين هو” بمدينة سيول عام 1987، وبدأ التمثيل عام 2003، بأدوارٍ صغيرة، واشتهر عن طريق تقديمه عروض الأزياء قبل التمثيل. نال عددًا هائلًا من الجوائز عن فئة أفضل عارض أزياء بكوريا الجنوبية، وأفضل ممثل، وأيضًا كأشهر شخصية مثيرة.

أشهر مسلسلات “لي مين هو”

الذوق الخاص  Personal taste

مسلسل كوري كوميدي رومانسي، صدر عام 2010 وحقق شهرة كبيرة بكوريا الجنوبية والعالم العربي، كما حصل على تقييم 7.5  على موقع IMBD الشهير. شارك “لي مين هو” النجمة “سون يي جين”، وحققا معًا ثنائية رائعة أحبها الجمهور ونالت الكثير من الجوائز.

يدور المسلسل حول مهندس معماري يدعى ” جين هو” التقى صدفة بفتاة تعمل مصممة ديكور تدعى “بارك كاي إن”، عندما كان يذهب لعمله، من خلال ركوبهما نفس الحافلة، ومن هنا بدأت قصة تعارفهما التي تحولت في نهاية إلى قصة حب. تضطر الظروف “جين هو” لاستئجار غرفة بمنزل “بارك إن” حتى يكون قريبًا من عمله، حدثت بينهما شجارات ومواقف كوميدية بالبداية سرعان ما انقلبت إلى رومانسية لطيفة.

أقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات 2021: بين الأكشن والكوميديا والتشويق

قناص المدينة City hunter

مسلسل كوميدي من نوعية الإثارة والتشويق، صدر عام 2012، شارك لي مين هو البطولة كل من: بارك مين يانغ، سانغ يونغ كيم، وهو جين تشون.

يدور المسلسل حول الحرب بين كوريا الجنوبية والشمالية من خلال عملية مخابراتية تنفذها كوريا الجنوبية، ويموت خلالها أفراد العملية بسبب خيانة الحكومة لهم. وبعد أعوامٍ كثيرة يكبر ابن أحد هؤلاء الجنود ويقرر الانتقام لوالده ويتحالف مع عدة أشخاص لتنفيذ خطته. جعل هذا المسلسل “لي مين هو” نجم كوريا الأشهر على الإطلاق. يعتبر هذا المسلسل أول خطوة لجعل “لي مين هو” نجم كوريا الأشهر على الإطلاق.

الورثة The heirs

مسلسل كوري حقق شهرة واسعة بأنحاء آسيا، صدر عام 2013. شارك لي مين هو البطولة: باك شين هي، وكيم وو بين. يعتبر من المحطات المهمة التي أثبتت مكانة النجم لي مين هو بين نجوم كوريا الجنوبية.

يدور المسلسل حول مجموعة من الشباب الأثرياء داخل مدرسة ثانوية. يعرض جانبًا لصراع الأخوة على الورث من شركات وأموال، حيث يسافر لي مين هو إلى أمريكا بسبب نفي أخيه الأكبر له حتى لا ينافسه على إدارة الشركات. بأمريكا يقابل فتاة تعترض طريقه بمحض الصدفة، يتبين له بعد ذلك أنها ابنة الخادمة التي تعمل لديهم. يقعان بالحب إلا أنه يجد نفسه في وضع الاختيار بين الفتاة وبين تولي مهام وإدارة أموال عائلته.

فتيان قبل الزهور Boys over flowres

مسلسل كوري من نوعية الدراما الشبابية الرومانسية، صدر عام 2009، ويعتبر أول نجاح لـ”لي مين هو” نجم كوريا الأشهر على الإطلاق. شارك لي مين هو البطولة كوكبة من النجوم الشباب غو هي سون، كيم هيون جونغ، كيم جون، وكيم بوم. تمت دبلجة المسلسل وبثه على قناة MPC4 وحقق نجاحًا وشهرة واسعة في العالم العربي.

تدور قصة المسلسل حول أربعة أصدقاء أثرياء، تصادفهم فتاة عادية تنحدر من أسرة فقيرة، تعمل بمغسلة لتنفق على دراستها. تتعرض الفتاة في البداية لمعاملتهم السيئة لكن سرعان ما تتحسن معاملتهم معها بعدما يدركون جمال روحها وطيبتها. يقع اثنان منهم بحبها، ويدور بينهما صراعًا من أجل الحصول عليها.

سر الحرم الجامعي Secret campus

مسلسل كوري أنتج عام 2006، شارك “لي مين هو”، بطولة هذا العمل كل من: يونغ جون آهن، تشيون، حوي تشوي، حصل المسلسل على تقييم 8.0 على موقع IMDB. يدور المسلسل حول طالب متفوق يحاول دائمًا إثبات نفسه في حياته الدراسية، تلاحقه فتاة زميلة له بالصف مختلفة عنه بشكل جذري، لكن بسبب إصرارها في ملاحقته يقع في النهاية بحبها.

أسطورة البحر الأزرق

مسلسل كوري رومانسي، صدر عام 2016، بطولة: لي مين هو نجم كوريا الأشهر على الإطلاق، وجون جي هيون. يدور المسلسل حول قصة حب لنفس الشخصين لكن بعصرين مختلفين. المرة الأولى قصة حب بين أمير من عائلة نبيلة وحورية بحر، لكن الجميع عارض حبهما وتم التفريق بينهما. يعودان من جديد للحياة على هيئة شاب وسيم لكنه نصاب محترف لا يعترف بالحب أو المشاعر؛ بسبب ما تعرض له من ظروف عائلية قاسية، وفتاة تأتي من حياة بدائية لا تعرف شيئًا بالعالم المعاصر حتى اللغة. تضع الظروف الشاب والفتاة في طريق بعضهم البعض مرةً أخرى، ليجد نفسه بالنهاية مسؤولًا عنها، ويقوم بتعليمها كل شيء حتى يقع في الأخير بحبها. كان مسلسل أسطورة البحر الأزرق سببًا في جعل “لي مين هو” نجم كوريا الأشهر على الإطلاق.

الملك الأبدي

مسلسل كوري من نوعية الدراما التاريخية الخيالية، أنتج عام 2019، وعرض إبريل 2020، المسلسل من بطولة: لي مين هو، كيم جو إيون، كيم كيونغ نام، وجونغ إيون تشاي.

يعتبر “الملك الأبدي” أحدث مسلسل يقدمه النجم لي مين هو، تم عمل دعاية واسعة وبميزانية مرتفعة قبل بداية عرضه. يدور المسلسل حول عصرين مختلفين، يؤدي لي مين هو دور ملك كوريا الذي يحاول إنقاذها بالعصر القديم، أما العصر الحديث فيقوم بدور محقق.

أقرأ أيضًا: أفلام كوميكس وأبطال خارقين عام 2021 .. إليكم أكثر قائمة تأثرت بالكورونا

0

شاركنا رأيك حول "أشهر مسلسلات “لي مين هو” نجم كوريا الأشهر على الإطلاق"