أكثر شخصيات Game of Thrones اقترن اسمها بكلمة “Porn” في محركات البحث

0

أحدث مسلسل Game of Thrones ضجة إعلامية كبيرة منذ أن بدأ عرضه عام 2011، وبدأت هذه الضجة والسمعة بالتزايد عاماً بعد عام، وهذا الأسبوع، أي مع عرض الحلقة الأولى من الموسم السادس، حديث الناس في كل مكان هو مسلسل Game of Thrones، سواءً على وسائل التواصل الاجتماعي أو على التلفاز، وحتى على ما يبدو على المواقع الإباحية.

يوجد خبر جديد ومضحك في الحقيقة، عبارة عن إحصائية تضم معلومات حول أكثر شخصيات مسلسل Game of Thrones اقترن اسمها بكلمة “Porn” في محركات البحث، فالمسلسل معروف باحتوائه على الكثير من المشاهد الجنسية، وحتى أبطال المسلسل يظهرون بشكل عاري في عدّة مشاهد.

necenzurovany-trailer-pro-6-seri-1000x600

وفقاً لموقع Pornhub الإباحي، أكثر ممثلة اقترن اسمها بالبحث كانت بطلة المسلسل إيمليا كلارك التي تلعب دور دانيريس تارغارين “كاليسي” في المسلسل، وفي المرتبة الثانية أتت الممثلة نتالي دورمر التي تلعب دور الملكة مارجري تايريل في المسلسل، وفي المرتبة الثالثة سيبيل كيكلي التي لعبت دور شاي، حبيبة تيريون لانيستر، ولينا هايدي التي تلعب دور سيرسي لانيستر في المرتبة الرابعة.

مع العلم أن الممثلة الأخيرة صرّحت أنها استعملت بديل أو في هذه الحالة بديلة لتصوير مشاهدها العارية، وأنها لم تظهر حقاً عارية في المسلسل، واحتلت المرتبة الخامسة الممثلة كاريس فان هوتن التي تلعب دور ميلساندرا، وهي التي ظهرت عارية في الحلقة الأولى من الموسم السادس.

_1461676642

أيضاً أصدر الموقع إحصائية أخرى تدلّ على انخفاض المشاهدات على الموقع الإباحي الشهير في يوم عرض الحلقة الأولى من الموسم السادس من Game of Thrones، بينما ارتفعت المشاهدات بنسبة 370% بعد صدور الحلقة.

_1461676635

لذا نستطيع القول أن اسم Game of Thrones أصبح الاسم الأبرز في كل مكان على الانترنت.

يمكنك مشاهدة تريلر الموسم الجديد هنا:

0

شاركنا رأيك حول "أكثر شخصيات Game of Thrones اقترن اسمها بكلمة “Porn” في محركات البحث"