أقوى أفلام 2021
2

شعر الممثلون والمخرجون والمنتجون المتعاونون مع WB بإهانة من الشركة بعد علمهم أنها سترسل 17 فيلمًا مباشرة من أقوى أفلام 2021 إلى HBO Max في عام 2021، بالنسبة للكثيرين في صناعة السينما، المنتجين والمخرجين والنجوم وممثليهم، يوم 3 ديسمبر 2020 هو يوم سيستذكر فيه العار، ذهب بعض أكبر صانعي الأفلام في صناعتنا وأهم نجوم السينما إلى الفراش وهم يفكروا في أنهم يعملون في أكبر استوديو أفلام واستيقظوا ليكتشفوا أنهم يعملون في أسوأ خدمة بث HBO Max، هذا ما قاله صانع الأفلام كريستوفر نولان، الذي تربطه علاقة وثيقة مع WB يعود تاريخها إلى عام 2002.

في ذلك الصباح سيئ السمعة، اتصلت آن سارنوف -التي تعرف بأنها صعبة المراس- مديرة استوديهات وقنوات WB وتوبي إمريش رئيس استوديو أفلام WB برؤساء الوكالات الكبرى لإلقاء قنبلة: إننا نضع قائمة أفلامنا المكونة من 17 فيلمًا في 2021 بالكامل على خدمة البث HBO Max، إن القراصنة لن ينقرضوا بمجرد عرض هذه الأفلام على HBO Max. بمجرد أن تعرض هناك، ستتوفر “نسخة ممتازة من الفيلم في كل مكان على الفور” أحد المخضرمين في الصناعة.

السبب الرئيسي هو أن الشركة تعرض الأفلام في خدمة خاصة بها حيث لا أحد يعرف كيف ستكون الأرباح من الأفلام عبر هذه الخدمة، ويعتقد الكثيرون أن “Legendary” ستكون أول من يقدم اعتراضًا قانونيًا، حيث حصلت على عرض من Netflix بقيمة 225 مليون دولار مقابل حقوق فيلم Godzilla vs. Kong، وعلى الرغم من أنها مولت 75% من الفيلم، إلا أن Warners كان لها القدرة على منع البيع وفعلوا ذلك، سألت “Legendary” استديو WB إذا كان الاستوديو سيعطيهم صفقة لعرض الفيلم على “HBO Max”، ولم يحصلوا على إجابة واضحة حتى استيقظ المديرون التنفيذيون في صباح أحد أيام ديسمبر ليجدوا أن الفيلم سيعرض عبر HBO Max بدون تفاوض، لكن دعنا من ذلك وسأعرض لك في تلك القائمة أقوى أفلام 2021 التي سيتم عرضها علي المنصة.

أقرأ أيضًا: مسلسلات تركية جديدة رائعة.. تبدأ في شهر سبتمبر الجاري.. لا تفوت مشاهدتها

أقوى أفلام 2021 التي ستصدر على HBO Max

Dune 2021

Dune 2021

فيلم من إخراج “دينيس فيلنوف” فهو يعتبر تكيفه لرواية “فرانك هربرت” Dune والذي يعتقد أنه سيكون الأول من عدة أفلام قادمة تعتمد على سلسلة الروايات الست، يجد ابن من عائلة نبيلة نفسه مطالبًا بالانتقام لوفاة والده من جانب، وحماية كوكبه من قوى الشر التي تسعى للسيطرة وسرقة أهم عنصر في المجرة بأكملها من جانب آخر.

وقال المخرج إنه هو أفضل فيلم صنعته على الإطلاق، لقد كرست أنا وفريقي أكثر من ثلاث سنوات من حياتنا لجعلها تجربة فريدة على الشاشة الكبيرة، تم تصميم لقطات وأصوات الفيلم بدقة متناهية ليتم مشاهدته في دور السينما”، دينيس فيلنوف مُحبط جدًا من قرار WB بعرض فيلمه على منصة “HBO MAX”، وأنه علم بقرار وارنر بروس بعرض الفيلم على “HBO Max” في نفس الوقت الذي علم فيها الناس، ويقول بمجرد انتهاء الوباء ستمتلئ دور السينما مرةً أخرى بمحبي الأفلام لدي إيمان قوي بذلك، ليس لأن صناعة السينما بحاجة لذلك ولكن لأننا نحن البشر بحاجة إلى السينما كتجربة جماعية.

Godzilla vs. Kong 2021

فيلم Godzilla vs. Kong 2021

تدور الأحداث حول المواجهة المنتظرة والحاسمة التي ستقع بين كونج العظيم وجودزيلا التي لا يمكن إيقافها، كل ذلك والعالم يرى ويراقب من منهما سيكون ملك كل الوحوش، الفيلم مرتبط بالكثير من الأفلام التي عرضت في السنوات السابقة، منهم من لاقى نجاحًا كبيرًا والبعض الآخر لم يكن على قدر الانتظار، لذلك لا يمكن أن تضمن بأن هذا الفيلم سيكون على قدر الانتظار، لكنه بالتأكيد يحمل الكثير من الأسماء الذي تجعله ضمن القائمة، فهو من إخراج آدم وينجارد، وطاقم العمل، إيزا جونزاليز، ميلي بوبي براون، ألكسندر سكارسجارد.

The suicide squad 2021

فيلم Godzilla vs. Kong 2021 أقوى أفلام 2021

الجزء الثاني من الفيلم الذي لم يلق نجاحًا جماهيريًا أو نقديًا عند عرضه، وكان بمثاب كارث لعالم “DC”، ويتفاءل الكثير بذلك الجزء لأنه سيكون من ﺇﺧﺮاﺝ جيمس جن ومن تأليفه أيضًا، ومقتبس من القصص المصورة، وبطول طاقم العمل، جويل كينمان، جاي كورتني، مارجوت روبي، إدريس إلبا، جون سينا، أليس براغا، ويعتبر ذلك الجزء من أكثر الأفلام المنتظر عرضها القادم ولم يصدر له أي إعلان رسمي حتى الآن.

Mortal Kombat 2021

فيلم Mortal Kombat 2021 أقوى أفلام 2021

تدور أحداث الفيلم في قالب من التشويق واﻹثارة حول بطل شاب يتورط في معركة طاحنة متعددة الأبعاد؛ فيبدأ في إدراك إمكانياته الحقيقية من خلال خوضه هذه التجربة، سيكون الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ سيمون مكويد وبطول جيسيكا مكنامي، جوش لاوسون، لودي لين، هيرويوكي سانادا، جو تاسليم، شاين هان، ومن المتوقع أن يصدر في شهر مارس القادم لكن حتى الآن لم يصدر أي إعلان رسمي عن موعد العرض أو إعلان تشويقي.

أقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات HBO التي أحدثت ثورة في عالم الدراما

ماذا بعدأقوى أفلام 2021 التي ستصدر على HBO Max

تساءل البعض عما إذا كانت WB، التي لطالما اعتبرت واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة في صناعة الأفلام بسبب كياستها في الإصدارات المسرحية العالمية، قد فقدت هذا السحر وإلى الأبد لأن أساتذتها التقنيون سيكونون دائمًا على استعداد للتضحية بكل شي بحجة “HBO Max” للتنافس مع “Netflix” و “+Disney”، كل ذلك الصخب ترك رواد السينما يتساءلون، هل يجب أن أشاهد هذا الفيلم في المسرح أو في المنزل؟ ثم هناك مجموعة أخرى تنتظر في حالة من القلق وهم المنتجون، إنهم يحاولون معرفة تأثير كل هذا على عائداتهم؟

هناك 17 فيلمًا من أقوى أفلام 2021 من جميع الأشكال والأحجام، كيف سيتم التعامل معها؟! بالنسبة إلى صانع الأفلام الذي وعد بمكافآت شباك التذاكر، غيرت الشركة طريقة حساب نسبة حصوله على المكافآت وخفضتها إلى النصف، بمعنى، إذا كانت مكافأة صانع الأفلام تطلق إذا وصل الفيلم إلى 300 مليون دولار، الرقم أصبح الآن 150 مليون دولار فقط، حيث يعكس الخسارة المحتملة في شباك التذاكر في الولايات المتحدة.
بالنسبة للممثلين والمخرجين يشعرون أن السبب وراء التزام WM، بإصدار أفلام لمدة عام كامل عبر خدمة بث لهذه الاستراتيجية هو محاولة منها للحصول على زيادة في عدد مشتركي “HBO Max” بشكل كبير، وبالتالي حصولهم على انتعاش من “Wall Street”، على غرار الطريقة التي استفادت بها أسهم “Disney” من اشتراكات “+Disney” على الرغم من الضربات الشديدة التي تلقتها من متنزهاتها الترفيهية وأعمالها الترفيهية الحية والمسارح.
2

شاركنا رأيك حول "أقوى أفلام 2021 التي ستصدر على HBO Max وفي المسارح، وموعد صدورها"