قصة مسلسل The End of the F***ing World: هل يقع المعتل اجتماعيًا في الحب؟

مسلسل The End of the F***ing World
0

من المعتاد عندما تكون معتل اجتماعيًا psychopath، أن يرى العالم إنك مريض نفسي، بينما تنكر أنت ذلك، لكن عندما تُصر شخصيًا إنك معتل اجتماعيا وتُصر على ذلك فهذه قصة أخرى تستحق أن تعرض في مسلسل.

معتل اجتماعيًا ليس كذلك بالضبط

قصة The End of the F***ing World

جيمس شاب في 17 من عمره، لديه يقين تام بأنه معتل اجتماعيًا، لذا يقوم بقتل الحيوانات الصغيرة لأجل قتل الملل والاستمتاع، ولكن بعد فترة من الوقت يبدأ الملل في التسلل لنفسه مرة أخرى. لذا يقرر أنه يجب أن يوسع نشاطه ليقتل البشر.

بعد تفكير يقرر جيمس أنه سيبدأ قتل البشر بزميلته في المدرسة أليسا، وهكذا يتعرف عليها جيمس بهدف إيقاعها في الفخ، بينما ترى به أليسا شريك لتهرب من أحوالها المنزلية السيئة.

وعبر رحلة تختلف أهداف كلا منهما حولها تحدث الكثير من المواقف والمغامرات الكثيرة والشيقة والتي تظهر شخصية كلا منهما.

كوميديا سوداء ومواقف مضحكة مبكية

اخبار The End of the F***ing World

المسلسل درامي من نوعية الكوميديا السوداء، حيث تتفجر الابتسامات الممزوجة بالهموم في المواقف المختلفة بين أطراف العمل المختلفين.

سلسلة كوميكس تتحول لمسلسل

معلومات عن The End of the F***ing World

المسلسل يستند إلى سلسلة كوميكس مصغرة تحمل نفس الاسم للكاتب تشارلز فورسمان. وقد نشرت في عام 2013. ثم أعيد نشرها في نسخة ذات غلاف مقوى عام 2017، تمهيدًا لعرض المسلسل التلفزيوني.

المخرج جوناثان انتويستل تواصل مع فورسمان لتحويل الكوميكس إلى عمل درامي، وقد كانت الفكرة في الأساس هو إنتاج فيلم عن السلسلة.

وقد عرض الفيلم على قناة Film 4 البريطانية، وفي عام 2014 عُرض الفيلم، ثم تقرر إنتاج المسلسل مرة أخرى وقد أخرج المسلسل  انتويستل وأنتج بواسطة دومينيك بوشانان؛ وقد أدى عدد كبير من الممثلين في الفيلم نفس أدوارهم في المسلسل.

غضب من القناة الرابعة موجه للنتفيلكس

عرض The End of the F***ing World

قامت نيتفيلكس بالمشاركة بعرض العمل، وفي وقت لاحق أعرب مدير القناة الرابعة “إيان كاتز” عن إحباطه لكون العديد من المشاهدون يعتقدون أن المسلسل هو إنتاج أصلي للنتفيلكس منفردة، موضحًا أن المسلسل هو مسلسل القناة الرابعة وقد عرضته النتفيلكس.

موسم واحد وتم تجديد العمل

مواسم The End of the F***ing World

بدأ التصوير في المسلسل في أبريل 2017 ليعرض في أكتوبر 2017. ورغم وقد تم تصوير العمل في إنجلترا، رغم الصبغة الأمريكية الواضحة في العمل. ورغم كون أحداث المسلسل تدور في الوقت الحالي إلا أن المخرج جوناثان انتويستل كان يهدف طوال العمل إلى جعل المشاهدين يشعرون بإمكانية  حدوث هذه الأحداث في أي وقت من عام 1988 إلى عام 2006. بالإضافة إلى ذلك، يتميز مطعم داينرز  الذي تدور به الكثير من الأحداث بتصميم على طراز السبعينيات من القرن العشرين، ويضم المشغل الصوتي في المطعم أغاني من خمسينيات وستينيات وسبعينيات القرن العشرين، من ما يعطي شعور مختلف بالزمن.

وقد عرض الموسم الأول في 8 حلقات، مدة الحلقة الواحدة 25 دقيقة، تم الإعلان في 21 أغسطس 2018 عن التجديد لموسم ثاني من المسلسل يعرض في 2019.

شخصيات.. شخصيات

شخصيات The End of the F***ing World

أليكس لوثر: في دور جيمس شاب عمره 17 عاما يعتقد أنه مريض نفسي.

جيسيكا باردن: في دور أليسا، فتاة مراهقة متمردة. وهي ضحية محتملة لجيمس.

ونمي موساكو: في دور المحقق تيري داريجو، محقق شرطة ذكي.

جيما ويلان: في دور المحققة إيونيكي نون شريكة داريجو.

ستيف أورام: في دور فيل ، والد جيمس بالتبني.

كريستين بوتوملي: في دور جوين، والدة أليسا.

نافين تشودري: في دور توني، زوج والدة أليسا المسيء لها.

باري وارد: في دور ليزلي فولي، والد أليسا العامل في تجارة المخدرات.

0

شاركنا رأيك حول "قصة مسلسل The End of the F***ing World: هل يقع المعتل اجتماعيًا في الحب؟"