أشهر نجوم الدراما الكورية التي وصلت شهرتهم إلى العالم العربي .. تعرفوا عليهم
0
تذخر الدراما الكورية بعددٍ كبيرٍ من النجوم الشباب رجالًا ونساء. الكثير منهم اشتهر أيضًا بجميع الدول الآسيوية، بل وصلت شهرتهم إلى العالم العربي. على الإنترنت ستجد قطاعًا كبيرًا من الشباب يتابعون نجوم كوريا الجنوبية، وينتظرون أعمالهم، كما يعبرون عن إعجابهم بهم على وسائل التواصل. يوجد أيضًا الكثير من المجموعات على السوشيال ميديا الخاصة بالمسلسلات الكورية وأشهر النجوم، حيث ستجد كل ما تريد معرفته عنهم. ومن هنا نستطيع أن نقول إن الدراما الكورية استطاعت أن تجذب فئة محددة وهي فئة الشباب خاصة الفتيات، بخلاف الدراما التركية التي استطاعت أن تصل لجميع الفئات خاصة ربات البيوت. نقدم لكم في هذا المقال أشهر نجوم الدراما الكورية التي وصلت شهرتهم إلى العالم العربي.

أشهر نجوم الدراما الكورية

 لي مين هو

نجوم كوريا الذين وصلت شهرتهم للعرب لي مين هو
لي مين هو

نجم كوري حظي بشعبية كبيرة، تخطت شهرته كوريا، وأصبح على مدار سنواتٍ طويلة ضمن نجوم الصف الأول بكوريا. بدأ حياته عارض أزياء، ثم بدأ التمثيل عام 2003 من خلال أدوارٍ صغيرة. بدأت شهرته الحقيقية عام 2009 مع مسلسل “فتيان ما قبل الزهور”، وقدم بعدها عددًا كبيرًا من المسلسلات التي لاقت رواجًا واسعًا بمعظم دول أسيا مثل: الذوق الخاص، الورثة، سر الحرم الجامعي، أسطورة البحر الأزرق، وأخيرًا مسلسل “الملك الأبدي” الذي عرض هذا العام.

حصل على العديد من الجوائز في التمثيل وعرض الأزياء، حيث حصل على جائزة أفضل ممثل في العديد من أدواره مثل مسلسل “فتيان ما قبل الزهور”، ونال جائزة أفضل عارض أزياء، وجائزة أكثر نجم شعبية، وأكثر شخصية مثيرة.

جو نغ يو

أشهر نجوم الدراما الكورية التي وصلت شهرتهم إلى العالم العربي .. تعرفوا عليهم جونغ يو
جونغ يو

يعتبر جو يو من أشهر الممثلين بكوريا، حيث يتمتع بشعبية جارفة، ولد عام 1979، درس المسرح، لكنه بدأ حياته المهنية في مجال الأعمال. بدأ تمثيل منذ عام 2001، لكن شهرته الحقيقة بدأت مع مسلسل “مقهى الأمير” الذي عرض على قناة MBC4 ومن خلاله نجح في تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة بالعالم العربي.

على مدار 20 عامًا قدم العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية التي حققت نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر. من أشهر أفلامه: رجل وامرأة، قطار إلى بوسان، عمر من الظلال. حصل على العديد من الجوائز عن فئة أفضل ممثل في معظم أدواره.

هيون بن

النجم الكوري هيون بن
هيون بن

ممثل كوري، ولدم عام 1982، بدأت شهرته منذ عام 2005 مع مسلسله الشهير “محبوبتي سام سون”، وكان مسلسل “الحديقة السرية” عام 2010 سببًا في تحقيقه شهرة بجميع الدول الأسيوية. من أشهر مسلسلاته: حب المليونير الأول، ذكريات قصر الحمراء، وأخيرًا هبوط طارئ للحب عام 2020.

 كيم سو هيون

أشهر نجوك كوريا كيم سو هيون
كيم سو هيون

ممثل كوري وسيم، من أشهر نجوم الدراما الكورية التي وصلت شهرتهم إلى العالم العربي. ولد عام 1988، عمل في البداية بأدوارٍ صغيرة، لكن شهرته الحقيقة بدأت عام 2011، من خلال دوره الشهير بمسلسل “المراهقين”. زادت شهرته في السنوات اللاحقة حتى أصبح سفيرًا للنوايا الحسنة بسيول. إلى جانب شهرته بالدراما قدم عددًا مهمًا من الأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا مثل: اللصوص، وسري عظيم. ومن أشهر مسلسلاته: حلم الشباب، حبيبي من نجم آخر، القمر الذي يحتضن الشمس، ومجنونة لكن لا بأس بها.

سيو آن جوك

أشهر نجوم الدرما الكورية سيو آن جوك
سيو آن جوك

ممثل ومغني كوري، ولد عام 1987، بدأت شهرته بالغناء بعد فوزه ببرنامج “سوبر ستار كي” عام 2009. كانت عائلته أول من اكتشف موهبته بالغناء وهو في سن العاشرة، ودرس الموسيقى التطبيقية من جامعة دبلن. من أشهر مسلسلاته: حب المطر، سيد الشمس، فراق آخر، مرحبًا أيها الوحش. ومن أشهر أفلامه فيلم “لا تنفس”. أصدر أول ألبوم غنائي له عام 2014، ضم حوالي 14 أغنية، من بينهم أغنية “الحب الأبدي”، وفاز بعد الألبوم بجائزة أفضل 3 فنانين جدد بآسيا.

 لي جونغ سوك

أشهر نجم في كوريا والعالم العربي  لي جونغ سوك
لي جونغ سوك

ممثل كوري بدأ حياته المهنية بمجال عرض الأزياء، ولد عام 1989، قدم عددًا كبيرًا من الأفلام والمسلسلات، التي حققت له الشهرة بكوريا الجنوبية وخارجها. نال العديد من الجوائز أهمها جائزة الممثل المميز عام 2014. من أشهر مسلسلاته: الأميرة المدعية، المدرسة، الطبيب الغريب، بينوكيو، ودبليو. ومن أشهر أفلامه: الشبح، والتعاطف.

أشهر نجمات الدراما الكورية

بارك شين هاي

أشهر النجمات بالدراما الكورية بارك شين هاي
بارك شين هاي

ممثلة ومغنية وراقصة كورية، وهي من أشهر نجوم الدراما الكورية التي وصلت شهرتهم إلى العالم العربي. ولدت عام 1990، قدمت العديد من المسلسلات الناجحة، واشتهرت بالعالم العربي من خلال مسلسل “أوتار القلوب”، “الورثة” و “الوسيم في البيت المجاور”. عام 2010 كانت ضمن قائمة مجلة فوربس السنوية لأقوى 40 شخصية مشهورة بكوريا الجنوبية، وظلت ضمن القائمة عام 2015، وعام 2017. ومن أشهر أفلامها الفيلم الذي صدر بأكثر من نسخة وحقق نجاحًا كبيرًا “معجزة الزنزانة رقم 7”.

سونج هاي كيو

نجمة الدراما الكورية والعالم العربي سونج هاي كيو
سونج هاي كيو

ممثلة وعارضة أزياء كورية، ولدت عام 1982، بدأت مسيرتها المهنية منذ عام 1993.  اشتهرت بفضل جمال وجهها، تعتبر من أشهر النجمات الكوريات التي وصلت شهرتهن إلى العالم العربي. على مدار سنوات طويلة قدمت أعمالًا فنية ناجحة، ومن أشهر مسلسلاتها: الخريف في قلبي عام 2000، وفي عام 2013 قدمت مسلسلها الناجح “في فصل الشتاء تهب الرياح”. تزوجت الممثل سونغ جنغ غي عام 2017، لكنها تطلقت منه بعد عامين فقط.

جون جي هيون

النجمة الكورية الشهيرة جون جي هيون جون جي هيون
جون جي هيون

ممثلة كورية بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 1997. بدأت عملها كعارضة للكثير من المنتجات والإعلانات التجارية، عندما كانت بالسادسة عشر من عمرها. وهي من أشهر نجوم الدراما الكورية التي وصلت شهرتهم إلى العالم العربي. قدمت الكثير من الأعمال الناجحة، وشاركت بأحد أفلام هوليوود. من أفلامها: مصاص الدماء الأخير، فتاتي الجريئة.، ومن أشهر مسلسلاتها: حبيب من نجم آخر، ومسلسل أسطورة البحر الأزرق الذي قدمته مع النجم الوسيم لي مين هو، وحققا معًا نجاحًا كبيرًا بهذا العمل.

لي مين جونغ

أشهر نجمات المسلسلات الكورية لي مين جونغ
لي مين جونغ

ممثلة كورية ولدت عام 1982، متزوجة من الممثل الكوري لي بيونغ هون، بدأت مسيرتها الفنية عام 2004. قدمت العديد من الأدوار التي لاقت نجاحًا كبيرًا، ونالت قاعدة جماهيرية بكوريا وخارجها. بدأت حياتها الفنية كوجه إعلاني للعديد من الماركات العالمية، منذ بدايتها قدمت الكثير من الأفلام والمسلسلات، ومن أشهر أدوارها بالعالم العربي مسلسل “فتيان قبل الزهور”.

0

شاركنا رأيك حول "أشهر نجوم الدراما الكورية التي وصلت شهرتهم إلى العالم العربي"