0

حظيت الدراما الكورية مؤخرًا باهتمام واضح لدى الجماهير العربية وترجم العديد منها ليعرض على المحطات العربية ويلقى نسبة مشاهدة عالية، وبالمقابل لم تكن الأفلام الكورية أقل جودة وشعبية بل إنها استطاعت أن تحقق تقييمات عالمية رائدة وأن تجمع جمهور كبير على مستوى العالم، وهنا سنعرض قائمة من أشهر أفلام الغموض والإثارة الكورية لا ريب ستنال إعجابك.

Memories of the Murder

فيلم Memories of the Murder

ثلاث جرائم قتل روعت الناس لنساء قتلوا بنفس الطريقة حيث وُجدوا وهم مقيدين ومغتصبين بعد أن تم تكميمهم باستخدام ملابسهم الداخلية، والمحققان بارك دومان وتشو يونغ كو لم يصلا إلى أي شيء على الرغم من أساليبهم التعذيبية في التحقيق إلى أن يأتي المحقق الذكي سيو تاي يون ويكتشف الكثير من الخيوط المخفية، وهو من أشهر أفلام الغموض والإثارة الكورية المخيفة.

Forgetten

فيلم Forgetten

تجرفك قصة هذا الفيلم في إطار ودي وعائلي لأفراد أسرة مكونة من أب وأم وولدين يعيشون حياة سعيدة ومستقرة، إلى أن تقوم إحدى العصابات بخطف أحد الولدين لبضعة إيام ومن ثم عودته إلى المنزل منكرًا لحدوث عملية الاختطاف وتبدأ بعدها موجة من الأحداث المثيرة التي توقعك في حيرة حول مصداقية كلا الشقيقين، وهو من أشهر أفلام الغموض والإثارة الكورية التي تستحق المشاهدة.

Old Boy

فيلم Old Boy

تعود أحداث الفيلم إلى عام 1988 حيث يقوم أناس مجهولون بخطف رجل وسجنه في غرف إحدى الفنادق لأسباب غير معروفة ولمدة تصل إلى 15 عامًا، إذ أنّهم كانوا يحرصون على ضمان بقاء هذا الشخص على قيد الحياة عبر إزالة كل الأدوات والوسائل التي تساعده على الانتحار، وبعد 15 عام يُطلق صراحه ليبدأ رحلة البحث عن من فعل به ذلك والانتقام منه ….

Mother

فيلم Mother

الفيلم هو عن شاب يدعى “دون جون” يبلغ من العمر 28 عامًا ويعيش مع والدته حياة رتيبة تحاول الأم فيها حماية ابنها بشكل مبالغ فيه، وفي إحدى الأيام تم اتهام ابنها بقتل إحدى الفتيات بطريقة وحشية، لتبدأ رحلة الأم في محاولة إثبات براءة ولدها…

The Handmaiden

فيلم The Handmaiden

تعود أحداث الفيلم إلى فترة الاحتلال الياباني للصين خلال ثلاثينات القرن الماضي وهي عن إحدى النساء اليابانيات التي تمتلك ثروة كبيرة جدًا مما دفع أحد المحتالين إلى الاتفاق مع فتاة لتعمل كخادمة لديها في خطة للسيطرة على ثروتها، إلا أنّ الأمور تجري باتجاه آخر مما يعرض الخطة بأكملها لخطر كبير …..

I Saw the Devil

فيلم I Saw the Devil

يعود إنتاج الفيلم إلى عام 2010، وتدور أحداثه حول عميل سري تعهد بالبحث عن إحدى القتلة المتسلسليين الذين روعوا الناس بجرائمهم القذرة والتي شملت جميع الأعمار من الشابات وحتى الأطفال، فماذا لو أنّ أحد هؤلاء الضحايا كانت ابنة الرئيس “لي بيونغ هون” المتقاعد، لقد أصبحت حربه مع القاتل شخصية لذلك زادت رغبته في القبض عليه والانتقام منه حتى لو اضطره الأمر إلى استخدام أكثر الطرق وحشية ….

The Chaser

فيلم The Chaser

تدور أحداث الفيلم حول أحد الأشخاص الذين كانوا يعملون كقوادين، ولكنّ العديد من النساء لديه كنّ يختفين تحت ظروف غامضة ودون أن يدفعن ما عليهنّ من مال، ليكتشف فيما بعد أنّ هؤلاء الفتيات قد تم استدعاؤهن من قبل نفس العميل، الأمر الذي حتم عليه أن يقوم بملاحقة هذا القاتل المتسلسل والعثور على الأدلة التي تثبت تورطه في الجريمة خلال 12 ساعة وذلك قبل أن تسقط عنه التهم ويتم إطلاق سراحه.

أقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات كورية في عام 2020 .. الدراما الكورية تتألق هذا العام بهذه المسلسلات

Train to Busan

فيلم Train to Busan

الفيلم أشهر من أن يعرّف عنه إذ لقي إعجابًا كبيرًا من قبل المشاهدين ولاشك أنّك شاهدته يعرض كثيرًا على قنوات mbc، والفيلم حقيقة يدور حول أب وابنته الذان يقدمان على السفر في رحلة إلى بوسان في كوريا الجنوبية، إلا أنّ الأمور تنقلب تمامًا لتصبح الرحلة فجأة معركة للحياة أو الموت عندما يتحول راكبو القطار إلى زومبي حيث ينتقل إليهم الفيروس عبر إحدى الفتيات المصابات، ويصبح الهم الأكبر للأب هو حماية ابنته والخروج من القطار على قيد الحياة.

أقرأ أيضًا: الظهور الأول لمارغوت روبي بشخصية هارلي كوين من فيلم Birds of Prey

New World

فيلم New World أشهر أفلام الغموض والإثارة الكورية

يعود إصدار هذا الفيلم لعام 2013 وهو من بطولة Lee Jung-Jae بدور جاسيونغ والذي هو شرطي متخفي يعمل بمهمة سرية مع إحدى العصابات الخطيرة لمدة ثماني سنوات، ولكن وبعد وفاة رئيس العصابة يصبح اسمه مرشحًا قويًا لتولي مهام الرئيس الأمر الذي يوقعه في خطر اكتشاف هويته بعد أن أصبح مخيرًا بين ولائه كشرطي ومخالفة أوامر العصابة ….

Lady Vengeance

فيلم Lady Vengeance أشهر أفلام الغموض والإثارة الكورية

تتهم إحدى النساء بجرائم خطف أطفال وقتلهم وعلى إثر ذلك يتم سجنها لمدة 13 عام وأخذ طفلتها منها، كمية كبيرة من الظلم والحقد قد تجمع في داخلها فكان لابد لها بعد إطلاق سراحها من العمل على تبرأت اسمها والانتقام من المجرم الحقيقي وإيجاد ابنتها وذلك بالتعاون مع زملائها الذين كانوا معها في السجن ….

A Bittersweet Life

بوستر فيلم A Bittersweet Life

رئيس العصابة المستبد كيم يونغ تشول يشك بأنّ عشيقته تخونه مع أحد الشبان الأصغر منه سنًّا فيوكل إلى أحد أتباعه وهو لي بيونغ هون بمراقبتها وقتلها مع عشيقها في حال ثبت عليهما ذلك إلا أنّ الأخير يبقي على حياتهما على مسؤوليته الشخصية، فماذا ستكون العواقب! …

No Mercy

بوستر فيلم No Mercy أشهر أفلام الغموض والإثارة الكورية

الفيلم هو إنتاج عام 2010 وتدور أحداثه حول أحد الأطباء الشرعيين المهرة الذي أشرف على التقاعد، لقد كان حدثًا هامًا بالنسبة له إذ وأخيرًا ستتاح له الفرصة لقضاء وقت إضافي مع ابنته التي عادت من خارج البلاد، إلا أنّ مخططه هذا يخضع للتأجيل بسبب إحدى الحالات الجديدة التي تستوجب تشريح الجثة فوافق على القيام بهذه المهمة كخاتمة لأعماله قبل التقاعد، إلا أنّ الأمر الذي لم يكن في الحسبان أنّه سيتم اختطاف ابنته على خلفية هذه الحادثة وسيتم قتلها في حال لم يقم بتغيير الأدلة خلال ثلاثة أيام، وهو من أشهر أفلام الغموض والإثارة الكورية المميزة للغاية.

Montage

بوستر فيلم Montage

يتحدث الفيلم عن إحدى الجرائم البشعة التي حصلت قبل 15 عام والتي لم تستطع الشرطة إلقاء القبض على الفاعل فيها، ولكن وفي إحدى الأيام شوهد شخص مجهول يترك وردة في المكان الذي حدثت فيه الجريمة لتحدث جريمة مشابهة للسابقة بعد أيام قليلة، وهنا كان على الشرطة العمل بدأب لكي تجد حلًا لهذه القضية …..

The Wailing

فيلم The Wailing أشهر أفلام الغموض والإثارة الكورية

يعود إصدار الفيلم إلى عام 2016، وهو يتحدث عن إحدى القرى التي هاجمها فيروس خطير بعد وصول إحدى الاشخاص الغريبين إليها والذي كان يسكن بيتًا منفردًا في الجبل حيث يُعتقد أنّ روحًا شريرة تسكن هذا الشخص، ولذلك فقد تحتم على أحد ضباط الشرطة التحقيق في الأمر ومقابلة الشخص وخاصة بعد ظهور بعض أعراض المرض على ابنته، ومن أشهر أفلام الغموض والإثارة الكورية التي تستحق وقتك.

Sympathy for Mr.Vengeance

فيلم Sympathy for Mr.Vengeance أشهر أفلام الغموض والإثارة الكورية

تدور أحداث الفيلم حول عامل مصنع أصم يسعى بجهد في العمل ليتمكن من إجراء عملية زرع الكلى لأخته، إلا أنّ الأمور تزداد سوءًا بعد تسريحه من عمله وعدم توافق كليته، لذا يقرر بالتعاون مع صديقته اختطاف ابنة أحد الرجال الأثرياء ليعقب ذلك سلسلة من أعمال العنف غير المتوقعة، وهو من أشهر أفلام الغموض والإثارة الكورية .

أقرأ أيضًا: الموسم الخامس لسلسلة Game of thrones نقطة سوداء في مسيرة النجاح

0

شاركنا رأيك حول "أشهر أفلام الغموض والإثارة الكورية التي نشجعك على مشاهدتها"