نصائح لشراء افضل الهدايا والمجوهرات النسائية لعام 2022

افضل الهدايا والمجوهرات النسائية
أراجيك
أراجيك

6 د

من منا لا يمتلك الكثير من المناسبات الخاصة على مدار كل عام، سواء أعياد ميلاد الأهل والأصدقاء والأزواج، أو المناسبات الإسلامية مثل شهر رمضان أعياد الفطر والأضحى، أو حتى مناسبات استقبال مواليد جديدة في العائلة أو عقد قرآن أو حفل زفاف.

وفي كل هذه المناسبات الجميع يصبحون في حيرة حول الهدية المناسبة التي يمكن اختيارها وتقديمها في هذه المناسبات، وبالأخص عندما تتعلق المناسبة بإمرأة ففي هذه الحالة يكون الوضع مُحير بشكل أكبر، لذلك يتوجب في هذا الوقت اختيار الهدايا بعناية شديدة.

ومن افضل الهدايا التي يمكن تقديمها كهدية للنساء في مختلف المناسبات حتى وإن كانت باهظة الثمن قليلاً هي المجوهرات والإكسسوارات بمختلف أنواعها ومعادنها.

مما يجعلنا في هذا المقال نقدم أفضل المتاجر التي يمكن الحصول على أرقى المجوهرات والتصميمات منها وبأسعار رائعة لما يقدمونه لديهم من كوبونات خصم مستمرة توفر الكثير من المال للمشترين.


أولاً- متجر جوي

متجر جوي هو علامة تجارية للمجوهرات الراقية، حيث يقدم المتجر الخاص بهم تصاميم بسيطة في منتهى الرقي والفخامة، وقد تم تأسيس هذه العلامة التجارية لكافة النساء المهتمات بالمجوهرات والقطع الفنية من الحلي التي يمكن استخدامها على مدار الزمان دون زوال بريقها.

ذو صلة

يقوم المتجر بتخليد ما يقدمه من مجوهرات ويعتنق فكرة أن المجوهرات يجب أن تكون من أدوات الاستمتاع بالحياة عن طريق تواجدها بشكل يومي في المظهر الخارجي لكل شخص.

تم تأسيس أول فرع لمتجر جوي في عام 2019 داخل قرية الصويفية، وبعد عام واحد فقط تحديداً في 2020 تم افتتاح فرع آخر في الأردن وتحديداً في عمان داخل سيتي مول، وبعد ذلك فوراً تم إطلاق أول مجموعة مجوهرات للمتجر تمت تسميته beauty of blossoms والذي لاقى رواجاً كبيراً وبعد ذلك ازدادت العلامة التجارية في النمو بشكل سريع للغاية.

وبعد هذه النجاحات قام المتجر بإطلاقه موقعه الإلكتروني جوي على الإنترنت ليتمكن كل شخص من أي دولة وأي مكان في العالم طلب المجوهرات والشراء منه، وتم توفير العديد من التصميمات المصورة داخل الموقع والتي تم صناعتها جميعاً من الذهب الخاص عيار 18 قيراط.

ورغم أن متجر جوي يطرح أسعاراً باهظة على قطع المجوهرات خاصته لما تتميز به من رقي ورقة وبساطة وخلود لا يمكن العثور عليهم في أي قطع أخرى، إلا أنه يمنح فرصة لمحبيه بين الحين والآخر الحصول على خصومات وتخفيضات مميزة عند طريق كود خصم جوي الذي يقوم بإطلاقه بشكل مستمر.

وإضافة لكل هذا فإن المتجر يوفر خدمة تصميم قطع فريدة من نوعها حسب طلب كل مشتري لتوفير لكل شخص محب للمجوهرات قطعة خاصة به لا يرتديها غيره في أي مكان في العالم، لذلك فإن تجربة الشراء من متجر جوي سوف تكون أروع تجربة للحصول على هدية مميزة لمن تحبون بأفضل سعر وأروع خامة وأجمل تصميم.


مميزات متجر جوي

يوجد العديد من المميزات التي يمتلكها متجر جوي الإلكتروني يمكنكم التعرف عليها من خلال النقاط التالية لتحديد ما إذا كنتم ترغبون بالشراء الآن:

  • يمتلك قطع مجوهرات فريدة من نوعها تتسم بالرقي والبساطة والفخامة التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر يقوم ببيع المجوهرات.
  • يقوم المتجر ببيع أطقم كاملة من المجوهرات بنفس الشكل والتصميم، كما يوفر نصف أطقم أيضاً.
  • يوفر للمشترين القدرة على اختيار التصاميم المرغوب فيها و تصميمها بنفس الشكل كطلب مخصص للمشتري فقط ولا يتم عرض التصميم على الموقع.
  • يتيح متجر جوي خدمات الشحن والتوصيل لمختلف أنحاء. العالم سواء إلى الدول العربية أو الدول الأوروبية.
  • سياسات الاستبدال والاسترجاع لدى المتجر سهلة ومريحة ولا تتطلب الكثير من الجهد أو العناء.
  • جميع المجوهرات الموجودة في متجر جوي هي مصنوعات ذهبية من الذهب الأصلي عيار 18 قيراط.
  • يوفر متجر جوي الكثير من الخصومات والتخفيضات التي يطلقها عن طريق كوبونات خصم جديدة يطرحها بشكل مستمر على منصته ليوفر للمشترين أسعار مميزة يمكنهم من خلالها الشراء بكل سهولة.

ثانياً - متجر سوارفسكي

يعتبر هذا المتجر من أكثر المتاجر الملهمة في تصميمات المجوهرات التي تقوم بعرضها لديها بشكل دائم، وهي العلامة التجارية الأقرب لقلب كل عربي، حيث تتميز بانسيابية في تصميم القطع وفخامة في التفاصيل.

تم تأسيس هذا المتجر في عام 1985 من خلال مؤسسه دانيال سواروفسكي المعروف بقطع الكريستال، وذلك بعد أن تم تعريف علامته التجارية في العالم، فقد جعله الشغف الدائم والوله بقطع الكريستال أن يجعل من سوارفسكي علامة تجاربة رائدة في مجال المجوهرات والإكسسوارات في العالم.

وها هي هذه العلامة الرائدة اليوم تقدم قطع رائعة تناسب النساء في الاستخدام اليومي لهم في مختلف المناسبات والأماكن، لذلك فإن اقتناء قطعة مجوهرات واحدة من متجر سوارفسكي وتقديمها كهدية يعتبر أفضل نوع من الهدايا وأكثر رقياً بالنسبة للنساء.

سوف تفكر الآن في الأسعار ولكننا سنخبرك عن مفاجئة لن تتكرر ألا وهي كود خصم سوارفسكي الجديد والذي يمنح لكل مشتري خصم هائل بقيمة 10٪ على أي قطعة مجوهرات أو إكسسوار راقي أو قطع كريستالية، أي أنكم ستتمكنون من شراء هدية فاخرة وخاصة بسعر مميز.


مميزات متجر سوارفسكي

يتسم متجر سواروفسكي بالعديد من المميزات الواجب ذكرها للتعرف عليها قبل الإقبال على الشراء منه:

  • يوفر متجر سواروفسكي استبدال واسترجاع مجاني لجميع المشترين المأخوذة منه خلال 30 يوم من الاستلام في حالة وصولها غير مطابقة لما رآه المشتري على المنصة.
  • يقدم المتجر عرض الشحن والتوصيل المجاني على جميع الطلبات لمختلف أنواع دول مجلس الخليج العربي والعالم أجمع لفترة محدودة فقط.
  • يطرح المتجر تخفيضات جزئية تبدأ من 25٪ وتصل إلى 40٪ على مختلف أنواع قطع المجوهرات والتصميمات الموجودة فيه بدون استخدام أي كوبونات خصم عند الشراء.
  • كما يطرح المتجر خصم إضافي عبر كود خصم سوارفسكي لتوفير 10٪ تخفيض إضافي عند استخدام الكود أثناء الشراء.
  • يوجد لدى متجر سوارفسكي منتجات مصنوعة من الذهب الخالص ومنتجات من الكريستال والألماس، ومنتجات من الفضة بتصميمات رائعة مستوحاة من المرأة العصرية القوية.
  • يقوم متجر سوارفسكي بإرسال مشترياته كهدايا إلى العنوان المرغوب في الإرسال إليه، ويحرص على تقديم تغليف مميز للهدايا قبل تسليمها لصاحبها.
  • يقوم المتجر بتوفير بوكسات رائعة لتغليف قطع المجوهرات التي يبيعها فيها لتصبح أروع وأرقى هدية يمكن الحصول عليها واقتنائها إلى الأبد، كما يسمح للمشتري باختيار لون التغليف حسب ذوقه الخاص.

كيفية الحصول على كوبونات خصم المتاجر؟

للحصول على كوبونات خصم المتاجر السابقة ينبغي اتباع بعض الخطوات البسيطة كالتالي:

  • الدخول إلى منصة وموقع كوبون خصم الإلكتروني عبر متصفح الإنترنت.
  • التوجه نحو قسم الهدايا الموجود في تصنيفات موقع كوبون خصم والضغط عليه.
  • تظهر المتاجر الموجودة في هذا القسم فيتم البحث عن متجر سوارفسكي ومتجر جوي بين هذه المتجر يدوياً أو من خلال علامة البحث.
  • بمجرد العثور عليهما يتم نسخ كود خصم سوارفسكي وكود خصم جوي من منطقة النسخ المخصصة في الموقع.
  • ومن ثم يتم التوجه إلى منصة متجر جوي وسوارفسكي الرئيسية على الإنترنت والدخول إلى صفحة الدفع.
  • والخطوة الأخيرة هي لصق الكوبونات السابقة في خانة الكوبونات الموجودة فيها للحصول على خصم فوري على المشتريات.

وبهذا يمكنكم شراء الهدايا والمجوهرات النسائية لعام 2022 من أكثر الأماكن ثقة وشهرة في العالم وأنتم في منازلكم دون عناء الخروج والبحث عن الهدية المناسبة لكل مناسبة، وفي نفس الوقت سوف تتمكنون من توفير الكثير من المال الذي يتم إهداره في كل مناسبة على الهدايا التي عادة ما تكون في غير محلها دائماً، فما الذي تنتظرونه للبدء في التسوق من هذه المتاجر هيا للشراء على الفور.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة