من هي أديسون راي إيرلستنج - Addison Rae Easterling


  • الاسم الكامل

    أديسون راي إيرلستنج

  • الاسم باللغة الانجليزية

    Addison Rae Easterling

  • الوظائف

    راقصة , مغنية , ممثلة

  • تاريخ الميلاد

    2 أكتوبر 2000

  • الجنسية

    أمريكية

  • مكان الولادة

    الولايات المتحدة الامريكية , لويزيانا

  • البرج

    الميزان

  • الحسابات الاجتماعية

ما لا تعرفه عن

أديسون راي إيسترلينج النجمة الأمريكية المعروفة على وسائل التواصل الاجتماعي

السيرة الذاتية لـ

أديسون راي واحدة من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي الأمريكية، إضافة لكونها راقصة ومغنية وممثّلة. شهرتها لم تطغى فقط على منصة تيك توك TikTok، وإنما على المنصات الشهيرة الأخرة مثل Instagram وYouTube وTwitter.

اشتهرت خلال مسيرتها بنشر أدائها في الرقص ومزامنة الشفاه من خلال مقاطع فيديو على حسابها باسم TikTok بإسم “addisonre”. وفي أغسطس عام 2020 تم اختيار أديسون راي باعتبارها الأعلى ربحاً في العالم ك TikToker، وذلك من قبل مجلة Forbes. إضافة لكونها من أكثر المشاهير متابعة على منصات التواصل، وتملك ما يقارب 88.6 مليون متابع على TikTok، و40.1 مليون على Instagram، و4.9 مليون على Twitter، بالإضافة ل 4.51 مليون متابع على YouTube.

ظهرت أديسون راي كمغنية للمرة الأولى عند إصدار أغنيتها “هاجس” أو “Obsessed” في عام 2021. وقد بلغت أغنيتها هذه المركز الرابع على New Zealand Hot Singles، إضافة لذلك فقد كان مقطع الفيديو لأغنية “هاجس” يوم إصدارها سادس أكثر المقاطع شعبية على YouTube. وقد تلقت Addison Rae أيضًا العديد من الترشيحات المرموقة في احتفالات مثل: جوائز اختيار الجمهور، وجوائز MTV Movie & TV، وجوائز اختيار الأطفال.

بدايات

وُلدت أديسون راي إيسترلينج في 6 أكتوبر عام 2000 في لافاييت، لويزيانا، الولايات المتحدة الأمريكية. وهي ابنة كل من شيري إيسترلينج ومونتي لوبيز. وقد نشأت في لافاييت جنبًا إلى جنب مع شقيقيها الأصغر، لوكاس لوبيز وإنزو لوبيز.

لم تكن أديسون راي غريبة عن عالم الفن والترفيه على السوشال ميديا، فهي منحدرة من عائلة مشهورة على منصات التواصل، حيث أن كل من والديها لديهم حسابات TikTok الخاصة بهم. ولدى والدتها Sheri Easterling 13 مليون متابع، ووالدها Monty Lopez خمسة ملايين متابع. وقد بدأت أديسون راي عندما كانت تبلغ الرابعة عشر من عمرها بنشر أول صورة لها على Instagram في أكتوبر 2014.  

في البداية، وعندما كانت أديسون راي تبلغ السادسة من عمرها، بدأت الرقص بشكل تنافسي وشاركت في العديد من المسابقات في جميع أنحاء البلاد. كما أنها ذهبت إلى أكاديمية Calvary Baptist ومارست رياضة الجمباز وأصبحت ضمن فريق التشجيع في المدرسة الثانوية.

لاحقاً، وبعد تخرجها من الثانوية، ذهبت أديسون راي إلى جامعة ولاية لويزيانا واختارت دراسة البث الرياضي. ومع ذلك، فقد اختارت لاحقاً أن تكمل وتطور مسيرتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وتتخذ القرار في ترك الجامعة والانتقال إلى لوس أنجلوس.

حياة الشخصية

أديسون راي قريبة جداً من عائلة كارداشيان وصديقة مقربة لكورتني كاردشيان. وأما بالنسبة لحياتها العاطفية فقد صرحّت أديسون راي في أكتوبر 2020، بأنها على علاقة مع زميلها Bryce Hall أحد نجوم TikTok، لينهي النجمان علاقتهما لاحقاً في عام 2021. 

حقائق عن

تشتهر أديسون راي بجهودها الخيرية؛ في عام 2020، تبرعت بمليون دولار لمنظمة خيرية تسمى No Kid Hungry. 

فازت أديسون راي بمليون دولار كجائزة مالية بعد فوزها ببطولة التنس Mario Tennis Aces tournament. 

أديسون راي قريبة من عائلتها وغالبًا ما تتعاون مع والديها لإنتاج محتوى مثير للاهتمام على TikTok. 

شاركت في تأسيس Item Beauty مع Madeby Collective، وهي تشرف على معظم المنتجات في العلامة التجارية

ظهرت في برامج تلفزيونية شهيرة مثل Keeping up with the Kardashians

 

إنجازات

خلال فترة قصيرة من الزمن تقارب الثلاث سنوات، استطاعت أديسون راي أن تكتسب شعبية كبيرة وتبرز على منصة تيك توك TikTok الشهيرة منذ بدئها نشر محتواها في يوليو 2019، وذلك من خلال نشرها لمقاطع الفيديو مثيرة للرقص ومزامنة الشفاه. لتقوم بحلول 31 يوليو لعام 2022 بجمع أكثر من 88 مليون متابع على منصة تيك توك، ويكون بذلك ترتيبها الرابع كأكثر الأفراد متابعة على المنصة. وشكلت أديسون راي أيضاً عام 2019 مع كل من Chase Hudson وCharli D’Amelio مجموعة تعاونية تسمى The Hype House على منصة TikTok وجمع هذا الحساب على المنصة حتى الآن أكثر من مليون متابع.

وقد ساعدتها شعبيتها على TikTok في كسب متابعين على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى وهي Instagram وYouTube و. Twitter فقد تمكنت قناتها التي تحمل اسمها على YouTube، والتي تم إنشاؤها عام 2016، من جمع أكثر من 135 مليون مشاهدة وأكثر من 4.5 مليون مشترك. وأما صفحتها على Twitter والتي تم إنشاؤها عام 2015 فهي تضم أكثر من 4.5 مليون متابع. تحظى Addison Rae أيضًا بشعبية كبيرة على Instagram حيث لديها أكثر من 38 مليون متابع.

جذب النجاح السريع لأديسون راي انتباه العديد من وكالات المواهب، وقامت في هذا العام بتوقيع عقود مع العديد منها، بما في ذلك وكالة WME للمواهب في شهر يناير 2020. إضافة لتوقيع اتفاقية تأييد مع American Eagle لنمذجة لحملة AExME Back to School ’20 للعلامة التجارية. والتقطت أديسون راي أول جلسة تصوير افتراضية للعلامة التجارية من غرفة نومها الخاصة، وذلك بسبب جائحة Covid-19. 

 أصدرت أديسون راي في نفس العام بودكاست حصري بشكل أسبوعي على Spotify مع والدتها وهو بعنوان “Mama Knows Best”، ويغطي مواضيع متنوعة عن الحياة الشخصية والمهنية. والذي أعادت إطلاقه لاحقاً عام 2021 باسم جديد هو “كان ذلك ممتعاً؟ مع أديسون وشيري”. ولم يكن ذلك آخر إنجازتها لذلك العام حيث شاركت أيضاً في الفيديو الموسيقي بعنوان “Cancelled” للنجم Larray. كما شاركت في الأداء الصوتي لفيلم الرسوم المتحركة Spy Cat.

شهد عام 2021 إصدار أولى أغنيات أديسون راي المنفردة وبدء مسيرتها كمغنية مع أغنية البوب ​​الراقصة “Obsessed” من خلال Sandlot Records. وقد وصلت الأغنية للمرتبة الرابعة على لائحة New Zealand Hot Singles، وذلك على الرغم من الانتقادات التي طالت الأغنية من قبل الكثير من المعجبين والنقاد أيضاً على حد سواء. كما ظهرت الأغنية على لوائح شهيرة أخرى مثل Canadian Hot 100، Bubbling Under Hot 100 Singles، وUK Independent Singles Chart. إلى جانب ذلك فقد أصبح سادس أكثر مقاطع الفيديو شعبية على موقع YouTube في يوم إصدارها.

ظهرت أديسون راي في نفس العام لأول مرة كممثلة بمشاركتها في التمثيل في فيلم Netflix الأصلي “He’s All That”، وهو إعادة إنتاج لفيلم “She’s All That”. وفي فبراير 2022، أعلنت راي أنها وقعت للانضمام إلى فريق عمل فيلم جديد بعنوان Fashionista، من إنتاج شركة Paramount، وهو قيد الإعداد حاليًا.

بيانات أخرى عن

أديسون راي إيسترلينج النجمة الأمريكية المعروفة على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة مقاطعها الراقصة على المنصة الشهيرة تيك توك Tik Tok. ومنذ يوليو 2020، جمعت أديسون راي إيسترلينج أكثر من 69 مليون متابع على المنصة الاجتماعية تيك توك، وهي ثاني شخص من المشاهير الأكثر متابعة على منصة تيك توك.

آخر تحديث: