من هي بيسان إسماعيل - Bessan Ismail


  • الاسم الكامل

    بيسان إسماعيل

  • الاسم باللغة الانجليزية

    Bessan Ismail

  • الوظائف

    مغنية , يوتيوبر

  • تاريخ الميلاد

    17 مايو 2003

  • الجنسية

    السورية

  • مكان الولادة

    الجمهورية العربية السورية , دمشق

  • البرج

    الثور

  • الحسابات الاجتماعية

ما لا تعرفه عن

بيسان إسماعيل؛ المغنية واليوتيوبر سورية الأصل. نال محتواها على وسائل التواصل الاجتماعي شعبية كبيرة، ونالت شهرة…

السيرة الذاتية لـ

بيسان إسماعيل؛ المغنية واليوتيوبر سورية الأصل. نال محتواها على وسائل التواصل الاجتماعي شعبية كبيرة، ونالت شهرة خلال فترة قصيرة من دخولها في سياق هذه المهنة.

جذب أسلوب حياتها ومغامراتها والتحديات المتنوعة ومقاطع الغناء الأصلية التي تظهرها في مدونات الفيديو اهتمام المتابعين، واستطاعت اكتساب قاعدة جماهيرية كبيرة مكنتها من التميّز والنجاح.

تملك البلوغر السورية حسابات ليس فقط على منصة YouTube، وإنما على Instagram، وTwitter، وFacebook، وSnapchat.

بدايات

عاشت بيسان وترعرعت في سوريا قبل أن تنتقل مع عائلتها إلى لبنان ومن ثم مدينة ميونخ في ألمانيا بسبب سوء الأوضاع في بلدها الأم.  

ومنذ انتقالها إلى ألمانيا؛ قررت إنشاء قناتها الخاصة على منصة يوتيوب YouTube، لتقوم بالانضمام للمنصة عام 2016. وكان أول فيديو لها بعنوان “صار لازم عرفكم عليها” الذي أطلقته في مارس لعام 2018.

حياة الشخصية

وُلدت بيسان إسماعيل في 17 مايو لعام 2003، في سوريا وترعرعت هناك.

بيسان إسماعيل مرتبطة باليوتيوبر والبلوغر الفلسطيني أنس الشايب، ويتشاركان معاً بعض مقاطع الفيديو والمليئة بالمغامرات والمقالب. ويعيش كل منهما حالياً في الإمارات العربية المتحدة.

حقائق عن

  • بدأت قناتها على اليوتيوب بأول فيديو لها “صار لازم عرفكم عليها” في مارس 2018.
  • بسبب الأوضاع في سوريا تنقلت هي وعائلتها كثيراً، لتستقر في ألمانيا.
  • تقيم حالياً في الإمارات العربية، في دبي.
  • قامت كثيراً بنشر مدونات فيديو مع شقيقها نوار على موقع يوتيوب.
  • تحدّثت في بعض مقاطع الفيديو الخاصة بها عن معاناتها بعد فقدانها لوالدها وذلك بعد تساؤل المتابعين عن اختفاء والدها من حياتها.

إنجازات

حصدت المغنية والبلوغر السورية الشابة سلسلة نجاحات على مدى سنوات قصيرة، وكان مشوارها الفني مليئاً بالتجدد والمرح على الصعيد المهني. واستطاعت أن تنال بمحتواها وأفكارها وعملها على منصة اليوتيوب في البداية إلى كسب شعبية كبيرة وسريعة على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة الأخرى.

تواجدت البلوغر السورية بداية على منصة youtube عام 2016، ويكاد حسابها حتى الآن أن يحصد ما مجموعه 10 ملايين متابع، ثم أطلقت حسابات أخرى أشهرها على منصة تيك توك TikTok والتي تخطت فيه ال 11 مليون متابع. وأما حسابها على منصة إنستغرام Instagram يكاد أن يبلغ 6 ملايين. بالإضافة إلى ذلك فهي تملك حسابات أخرى في كل من Facebook مع ما يفوق المليون مشترك، وتويتر Twitter مع ما يقارب 8000 مشترك، بالإضافة إلى Snapchat. 

عملت بيسان إسماعيل على إظهار شغفها وموهبتها في الغناء عبر إصدار العديد من الأغاني العصرية والتي استهدفت الجيل الجديد من الشباب، وحرصت على إطلاق أغانيها عبر العديد من حساباتها الشخصية على منصات أولها YouTube.

وقد غنّت بلهجات عربية مختلفة، منها العراقية والخليجية والمصرية؛ والتي لاقت استحسان الكثيرين من الجمهور العربي الشّاب. ونذكر من أعمالها الفردية:

أغنية “سند عمري بحياتي”- أغنية “خليك مبسوط”- أغنية “سند عمري بحياتي”- أغنية “خليك مبسوط”- أغنية “ما أريد غيرك”- أغنية “مزاجي عالي”- أغنية “أنا ندمان”- أغنية “خف على قلبي”- أغنية “كلمة هواية”- أغنية “مالو”- أغنية “سألوني”- أغنية “أنا العشقتك”- أغنية “مسيطرة”- أغنية “يا كل شيء بيه”. 

إضافة إلى ذلك؛ فقد قامت بأداء العديد من الأغاني بالاشتراك مع فنانين آخرين وهذه الأعمال هي:

أغنية “يا أم الأردنيين” مع عبد الله الهميم.

أغنية “ميت بيك”، وأغنية “أقوى من الدنيا”، وأغنية “واقع بالعشق”، وأغنية “شتقول” مع إبراهيم الأمير.

أغنية “هذا قلبي” مع طوني قطان.

أغنية “معشوقي” مع حيدر جيتارا.

 

بيانات أخرى عن

عملت المغنية الشابة على بناء هويتها الخاصة كفنانة شاملة، وأظهرت موهبتها ليس فقط على منصات التواصل وإنما من خلال المشاركة بفعاليات وبرامج مختلفة منها برنامج “بوليفارد المواهب” والمقام على أكبر مسارح الرياض. وعلى الرغم من مشاركتها القصيرة وانسحابها لاحقاً من البرنامج إلا أنها نالت دعم متابعيها بعد اتخاذها هذا القرار.

آخر تحديث: