من هو غوس فرينج - Gus Fring؟

الاسم الكامل
غوستاف فرينج
الوظائف
تاجر مخدرات
تاريخ الميلاد
1960 - 01-01 (العمر 49 عامًا)
تاريخ الوفاة
2009-07-14
الجنسية
تشيلية
مكان الولادة
تشيلي, سانتياغو
البرج
الجدي

غوس فرينج شخصية خيالية من مسلسل التلفزيونيBreaking Bad أدى الشخصية الممثل جيانكارلو إسبوزيتو. المسلسل من خمسة مواسم، ماتت شخصية غوس في الموسم الرابع.

نبذة عن غوس فرينج

لا يُعرف سوى القليل عن ماضي غوس، إلا أنه كان من المفترض أنه جاء أصلاً من تشيلي. وفقاً لما كان يروي جوس نفسه، أمضى طفولته يعيش في فقرٍ متقع وجوع شديد، يعيش في كوخ مع أشقائه في التلال بالقرب من إحدى القرى البعيدة في تشيلي. وعندما كان غوس في السابعة من عمره، قام بزراعة والعناية شجرة لوكاما واستخدم ثمارها لإطعام نفسه وكسب الرزق في القرية، في أحد الأيام قام حيوان الراكون بأكل فاكهته فعندما التقطه لم يقتله بسرعة بل عذبه.

كان من المفترض أن غوس هاجر إلى المكسيك في 1986 خلال نظام بينوشيه، وبعد ذلك بسنوات قليلة، في 1989 حصل على تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة. لقد كان ذو بمظهر ودود ومحافظ وهذا ما ساعده في إخفاء شخصيته الحقيقية، ففي الظاهر كان غوس  صاحب مطعم، ورجل أعمال و ممول للجمعيات الخيرية، إلا أنه في الواقع كان أحد كبار تجار المخدرات، فقد استخدم مطعمه كغطاء لمشروعه في توزيع الميثامفيتامين في جميع أنحاء الجنوب الغربي الأمريكي.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات غوس فرينج

يتمتع غوستاف بخلفية غامضة، ولكن من المفترض أنه من مواليد تشيلي، يشار إليه من قبل أعضاء الكارتل باسم غوس، بدأ هو وصديقه ماكسيمينو أرسينيغا الذي كان شريكه في سلسلة مطاعم للوجبات السريعة لوس بولس هيرمانوس، التي كانت واجهة لبيع المخدرات.

التقيا مع زعيم الكارتل دون إيلاديو فوينتي، اتهمهم بعدم احترامه لإنتاج الميث في إقليمه دون إذنه. خلال اللقاء أطلق هيكتور النار على ماكس وتُرِك ينزف حتى الموت أمام غوس، فرض دون إيلاديو على غوس العمل مع منظمة الكارتل وفقًا لشروطه.

بقي غوس مخلصاً له ظاهرياً، إلا أنه أمضى العشرين سنة التالية وهو يكمن الضغينة ضد دون إيلاديو وهيكتور وينتظر فرصته للانتقام.

إنجازات غوس فرينج

عند معرفة غوس بمحاولة مايك ايرمانتراوت لقتل هيكتور، يعين غوس أحد رجاله لوضع أجهزة تتبع في سيارة مايك لمنعه من اغتيال هيكتور. يكتشف مايك أجهزة التتبع التي وضعها رجل غوس في السيارة.

يرتب غوس لقاءاً مع مايك، بعد أن منعه في وقت سابق من محاولة اغتيال هيكتور سالامانكا، يوضح له أنه لا يريد لهيكتور أن يموت في هذه المرحلة،ويشجع غوس مايك على ضرب إحدى شاحنات هيكتور.

يسعد غوس بالجودة العالية للميث الذي اشتراه من والت ويقدم له 3 مليون دولار إذا جهز له المزيد خلال 3 أشهر،يرفض بالبداية والت، ولكن عندما ينبهه غوس إلى محاولة خواريز كارتل لخيانة توكو سالامانكا، يقبل والت. ويخبر غوس الكارتل أنهم يستطيعون قتل والت عند انتهاء الأشهر الثلاثة.

ويكمل والت مع غوس العمل مقابل 15 مليون دولار ويساعده جيسي، مع العلم أن غوس كان يشك بولاء جيسي. ويقوم غوس بقتل فيكتور أمام جيسي ووالت، ويطلب منهم العودة للعمل، وبعد ذلك يقومون بالتخلص من الجثة برميها ببراميل حمض هيدروكلوريك.

يستمر الكارتل بالتدخل بعمليات غوس، لذلك يرتب لقاء مع دون إلديو والرؤساء الآخرين وهم كبار تجار المخدرات. يسافر جيسي ومايك إلى المكسيك ويطبخ جيسي مجموعة متفوقة من الميث الأزرق لزعماء تجار المخدرات، على أن تبقى في مختبرات الكارتل. كعرض سلام.

يقبل إلديو، لكن تبين فيما بعد أن هذا الاتفاق خدعة، يستخدم غوس الاحتفال التالي لقتل إلديو و قادة الكارتل الآخرين بزجاجة تيكيلا مسمومة بعد تقليله من الشك عن طريق الشرب أولاً. و لكن تُكشف خطة غوس، بعد اشتباك غوس بالأسلحة النارية مع حراس إلديو. ينقذ جيسي كل من مايك الجريح وغوس المريض من السم إلى بر الأمان.

يتواجه هيكتور مع غوس،ويتظاهر هيكتور أنه مخبر من إدارة مكافحة المخدرات، ويستعد لقتل هيكتور، لكن قبل أن يتمكن غوس من التصرف، يقوم هيكتور بتفجير قنبلة أنبوبية، يقتل الانفجار هيكتور وبعد أن يخطو غوس عدة خطوات خارج الغرفة، يبدو جوس في حالة صدمة، يعدل ربطة عنقه، ويسقط على الأرض ميتاً.

أشهر أقوال غوس فرينج

حياة غوس فرينج الشخصية

يزعم غوس أن لديه أطفال، على الرغم أنه لم يتم رؤيتهم أبداً ولم يتم الكشف عن أي شخص آخر في حياته العائلية.

وفاة غوس فرينج

قتل من قبل هيكتور في 14 يوليو 2009.

حقائق سريعة عن غوس فرينج

  • ارتكب غوستاف حوالي 13 جريمة قتل في هذه السلسلة.
  • وقُتل أكثر من 21 عضواً من عصابة إسبينوزا، جميع هذه الجرائم دبرها غوس للسيطرة على أراضي العصابة.
  • هناك الكثير من الجرائم التي ارتكبت كانت من تدبير غوس.السر الوحيد المعروف عن غوس أنه كان على علاقة بحكومة بينوشيه.

المصادر

info آخر تحديث: 2019/04/20