من هو سلوم لايف - SlomLife

سلوم لايف

  • الاسم الكامل

    سلمان أحمد شعبي

  • الاسم باللغة الانجليزية

    Salman Ahmed Shabi

  • الوظائف

    صانع محتوى

  • تاريخ الميلاد

    7 يوليو 1994

  • الجنسية

    السعودية

  • مكان الولادة

    المملكة العربية السعودية , جدة

  • درس في

    الجامعة السعودية الإلكترونية

  • البرج

    الدلو

  • الحسابات الاجتماعية

سلوم لايف

ما لا تعرفه عن سلوم لايف

سلمان بن أحمد شعبي صانع محتوى سعودي متميز بصنع المحتوى الرقمي ويشمل التقنية و كتابة المقالات في عدة صحف إلكترونية اشتهر بإسم سلوم لايف على اليوتيوب وجميع منصات التواصل الاجتماعي أخرى.

السيرة الذاتية لـ سلوم لايف

سلمان بن أحمد شعبي صانع محتوى سعودي متميز بصنع المحتوى الرقمي ويشمل التقنية و كتابة المقالات في عدة صحف إلكترونية اشتهر بإسم سلوم لايف على اليوتيوب وجميع منصات التواصل الاجتماعي أخرى.

بدايات سلوم لايف

صانع محتوى سعودي يحمل شهادة ماجستير أمن سيبراني من الجامعة السعودية الإلكترونية، بدأ مشواره في صناعة المحتوى عبر قناته في اليوتيوب والمعروفة بإسم “سلوم لايف” حيث كان يقوم بصنع مقاطع الفيديو التي تحتوي على التوعية الأمنية للمستخدمين لحسابات التواصل الاجتماعي.

استطاع سلوم لايف بأن يحصد أكثر من سبعون ألف مشتركاً على قناته وحصد قاعدة جماهيرية من كافة فئات المجتمع ليجد نفسه يصنع لهم محتوى متنوع تقني ومفيد وقد برع في صنع العدسات المخصصة لشركة سناب شات وحصد من خلالها على اثنا عشر مليون مشاهدة ويعتبر صاحب شخصية متعددة المواهب.
البدايات

وُلد سلمان بن أحمد شعبي في مدينة جدة في عام 1994 م والتحق بالجامعة في عام 2012 م بتخصص هندسة حاسب شبكت وكان في ذلك الوقت يقوم بكتابة الخواطر على حسابه عبر أحد منصات التواصل الاجتماعي ونال في ذلك الوقت على كم هائل من الاعجابات لما يقوم بكتابته.

حياة سلوم لايف الشخصية

متزوج ويعيش حالياً في مدينة الرياض – السعودية

حقائق عن سلوم لايف

عندما يجد بأن هناك من يحتاج إلى مساعدته في احد منصات التواصل الاجتماعي يقوم بعمل المساعدة اللازمة له وذلك بناءاً على خبرته التقنية وإلمامه الكامل بالمسائل التي تخص الجرائم الإلكترونية .
كان في فترة سابقة يعمل في مجال الألعاب لدى أحد الشركات وكان مسماه ابداع قيمر في حينها وبعد ذلك قام بتوحيد الاسم المعروف به وجعله سلوم لايف حتى يتسنى له التنويع في المحتوى الذي يقدمه للجمهور.

إنجازات سلوم لايف

بدأ مشواره في العالم التقني منذ 2011 حيث أنشأ حسابه في تويتر وعمل على كتابة المقالات والخواطر وايضاً القصص الإلكترونية.

في عام 2012 م بدأ مشوار دراسته الجامعية والتي كانت مدتها خمس سنوات على تخصص هندسة حاسب آلي شبكات وفي عام 2017 م تخرج بمرتبة الشرف الأولى بشهادة البكالوريوس.

في عام 2017 قام بفتح حسابات متعددة في مواقع التواصل الإجتماعي وتشمل قناته سلوم لايف على اليوتيوب وذلك من أجل توسيع نطاق علمه ومعرفته في المجال التقني لعدد أكبر من المستخدمين.

في عام 2018 قام انتقل من مدينة جدة إلى مدينة الرياض وذلك من أجل دراسة واتمام مرحلة الماجستير وقام بإختيار تخصص الأمن السيبراني وذلك من أجل حبه لهذا المجال وتخرج بعد ذلك في عام 2021.

أما الان يقوم سلمان بن أحمد بصنع المحتوى على اليوتيوب وباقي منصات التواصل الاجتماعي وأيضاً صنع العدسات المخصصة لشركة سناب شات وكذلك كتابة الخواطرعلى منصة تويتر ونشر المقالات على عدة صحف إلكترونية.

آخر تحديث: