تعلم اللغة الكورية ..أفضل التطبيقات والمواقع والكتب لتعلم اللغة الكورية

2

تعتبر اللغة الكورية من أبرز اللغات التي يتمنى الكثير من الأشخاص، وخصوصاً بعد انتشار المسلسلات الكورية في المجتمعات العربية وانبهار الشباب بها ولذا سوف نقدم لكم اليوم مجموعة من أفضل التطبيقات سوف تسهل عليك عملية تعلم اللغة الكورية بالإضافة إلى عدة برامج مميزة لذا ننصحكم بمتابعة المقالة .

أفضل تطبيقات لتعليم اللغة الكورية

 تطبيق Duolingo

من أشهر طرق تعلم اللغة الكورية على مستوى العالم دوولينجو الذي سيساعدك على تعلم الأساسيات بالإضافة إلى تقديم العديد من التدريبات التي تحسن من مهارة الكتابة والقراءة والتحدث لديك، كما أن التطبيق يضم مجموعة من الدروس الفعالة والممتعة وكل ذلك مجاني .
ونجد بعض الدراسات تقول أن استخدام التطبيق 34 ساعات يعادل فصل دراسي كامل، بالإضافة إلى انه بإمكانك التعلم مع تطبيق دوولينجو في أي وقت تفضله .

 تطبيق PopPopping Korean

يتوفر هذا التطبيق لأجهزة أندرويد وآي فون ويتميز بسهولة استخدامه وباحتوائه على الكثير من الرسومات والتعابير التي تسهل عليك عملية الحفظ والتذكر ولذا فاز التطبيق بتقييم ممتاز وقام عدد يصل إلى نصف مليون بتحميله .

تطبيق Drops

يتميز التعلم هنا أنه ممتع وغير ممل أو روتيني وهو ما يساعدك على تذكر الكلمات والعبارات وفهم القواعد بكل سهولة وبدون الشعور بالممل عن طريق الألعاب الإلكترونية المسلية والمثيرة التي تستغرق وقت لا يتجاوز خمس دقائق، كما انه بإمكانك تعلم اللغة الصينية واليابانية .

تطبيق Learn Korean

يتميز هذا التطبيق بتركيزه على العبارات والكلمات التي ستفيدك في حياتك اليومية وهو ما يجعل التعلم هنا عملي، ونجد أن التطبيق متوفر لأجهزة الآيفون والأندرويد، كما أن التطبيق منظم ومقسم إلى عدة تصنيفات حتى يسهل عليك التعلم، ولذا نرشح لكم هذا التطبيق المميز .

تطبيق Korean vocabulary daily

يساعدك التطبيق على تعلم العديد من الكلمات الجديدة في اللغة الكورية حتى يكون لديك حصيلة كبيرة من الكلمات .

أفضل مواقع تعلم اللغة الكورية

إليكم قائمة لأفضل وأشهر مواقع تعلم الكورية، وهي كالتالي :

موقع Lingo hut

يقدم لك الموقع العديد من الدروس المجانية التي تساعدك على تعلم الكورية ، فمن خلال هذا الموقع ستتعلم الأرقام من 1 حتى 1000 بالإضافة إلى الألوان والاتجاهات وأيام الأسبوع والكثير من الأساسيات التي لا بد من معرفتها والعبارات الهامة .

موقع How to study Korean

يقدم هذا الموقع المميز العديد من المصادر التي تساعدك على تعلم قواعد اللغة الكورية بالإضافة إلى الكلمات كما أنه سيحسن من مهارة القراءة لديك، وللدخول للموقع يمكنك الضغط هنا .

موقع korean class

من أشهر مواقع تعليم اللغة الكورية موقع koreanclass لذا ننصحكم بالدخول إليه والاستفادة من الكورسات المجانية التي يقدمها، وبإمكانك الدخول على الموقع بكل سهولة من هنا .

موقع coursera

من أشهر مواقع تعلم اللغات موقع كورسيرا الذي يقدم العديد من الكورسات أونلاين في مجالات مختلفة حتى تتمكن من التعلم بكل سهولة من البيت، والمفاجأة أن الكثير من تلك الكورسات مجانية، للتسجيل في كورس تعلم اللغة الكورية اضغط هنا

افضل كتب تعلم اللغة الكورية

سنقدم لكم قائمة لأفضل الكتب التي ستساعدك على تعلم الكورية وتحسين مهارة القراءة، وهي كالتالي :

كتاب Korean for Beginners: Mastering Conversational Korean

ستتمكن من معرفة الكثير من اساسيات اللغة الكورية وبعض من المعلومات الثقافية من خلال هذا الكتاب الممتع، كما انه يضم بعض التنزيلات الصوتية الهامة، ويتميز الكتاب بسعره الذي يعد في متناول يد الجميع وهو 11 دولار .

مميزات ات الكتاب

  • يتميز الكتاب بأنه خيار مميز للمبتدئين في تعلم اللغة بسبب بطأ وتيرته .
  • أسلوب الكتاب ممتع وجذاب مما يدفعك إلى التعلم .
  • يضم الكتاب العديد من المعلومات الثقافية .

كتاب Talk to Me in Korean Series

هذا الكتاب هو واحد من السلسة التعلمية التي قام موقع ( تحدث معي باللغة الكورية ) بإنتاجها، ونجد أن هذا الموقع المشهور أول ظهور له كان عام 2009م .

مميزات الكتاب 

  • يركز الكتاب على تعليمك كيف تتحدث اللغة الكورية مع ذكر بعض القواعد الهامة .
  • هناك صوت سيكون مصاحب لك لتتحدث معه .
  • يضم الكتاب العديد من التمارين التي تساعدك على تحسين مستواك .

كتاب Elementary Korean (Second Edition)

يعد هذا الكتاب في الحقيقة كنز لذا ننصحك بتجربته بنفسك ، حيث يتميز الكتاب بأنه يعد قاعدة شاملة للغة الكورية، ويضم الكتاب 384 صفحة .

مميزات الكتاب

  • يساعدك على تعلم اللغة الكورية بشكل ذاتي بكل سهولة .
  • يعد دليل لنطق الكورية، كما أنه يتميز بسهولة فهمه .

 

2

شاركنا رأيك حول "تعلم اللغة الكورية ..أفضل التطبيقات والمواقع والكتب لتعلم اللغة الكورية"