كيف يمكنك متابعة Friends: The Reunion في الإمارات العربية المتحدة؟

Friends: The Reunion
أراجيك
أراجيك

8 د

أشهر المسلسلات الأمريكية، تتابعه مرات عديدة ولن تمل، فماذا لو علمت أنك ستتابع إصدارًا جديدًا منه والمعنون بـ Friends: The Reunion؟؟ لن ترفض وستتطلع إلى ذلك.

فقد تصدر المسلسل الأمريكي المحبوب لدى الجميع Friends  عناوين الأخبار مؤخرًا، حيث عاد فريق الممثلين أخيرًا للعمل معًا في عرض لمرة واحدة.


هل يمكنك مشاهدة Friends The Reunion في الإمارات؟

بالطبع! سيُعرض برنامج “Friends: The Reunion” على OSN Streaming App بالتزامن مع الولايات المتحدة يوم الخميس 27 مايو، ويمكن للمعجبين في الإمارات العربية المتحدة مشاهدته حوالي الساعة 11 صباحًا بالتوقيت المحلي. وسيتمكن مشتركينStreaming App  OSN من مشاهدة لم الشمل بعنوان “The One Where They Back Together” على جميع منصاتها.

لأول مرة منذ 17 عامًا، ستعود جينيفر أنيستون وليزا كودرو وكورتيني كوكس ومات ليبلانك وماثيو بيري وديفيد شويمر إلى الشاشة معًا، في عرض خاص لمرة واحدة ليعيد إلينا أجمل الذكريات من المسلسل.

ومن المقرر أيضًا حضور لائحة طويلة من ضيوف الشرف ، بما في ذلك Cara Delevingne كارا ديليفين  وديفيد بيكهام David Beckham وجاستن بيبر Justin Bieber وريس ويذرسبون Reese Witherspoon وليدي غاغا Lady Gaga وغيرهم الكثيرين.

ذو صلة

وبهذه المناسبة، قال نيك فوروارد، الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والتلفزيوني في OSN: “يسعدنا أن نكون المنصة الحصرية لـ Friends: The Reunion  في الشرق الأوسط، مما يضيف إلى مكتبتنا الواسعة من المحتوى على “Streaming App  OSN “. ” مسلسلFriends هو أكثر من مجرد عرض مبدع، حيث ترك بصمة كبيرةعلى الثقافة الشعبية في جميع أنحاء العالم. الآن، في الحدث التلفزيوني الأكثر تشويقاً لهذا العام، يمكن للمعجبين استعادة بعض اللحظات التي لا تنسى مع الحصول على لمحة حصرية عما حدث وراء الكواليس والذي جعلنا جميعًا نقع في حب روس وراشيل وتشاندلر ومونيكا وفيبي وجوي. نحن متحمسون للغاية ونتطلع إلى الترحيب بأصدقائنا من جميع أنحاء المنطقة والاستمتاع بهم “.

ستتاح لمعجبي هذا العمل فرصة الحصول على نظرة حصرية عما حدث وراء الكواليس مع روس وراشيل وتشاندلر ومونيكا وفيبي وجوي وإلقاء نظرة على بعض أكثر اللحظات شهرة في العرض الذي استمر 10 مواسم.

يمكنك مشاهدة الحلقة الخاصة من خلال تحميل تطبيق Streaming App  OSN عبر مواقع الويب أو تحميل البرنامج على جميع أجهزة iOS و Android المحمولة مقابل 35 درهم إماراتي شهريّا، مع مدة تجريبية لمدة 7 أيام على الرابط هنا


الجميع متشوقون مع OSN Streaming App

لا نستغرب أن يملأ الحماس والترقب الجميع لحدث كهذا، من مشاهير وغيرهم، ومن أجمل اللقطات التشويقية فيديو قصير نشره مقدم البرامج الغذاعية الشهير كريس فيد على صفحته على إنستغرام، تظهر فيه لافتة تحمل حس الدعابة من الشبكة التلفزيونية الشهيرة OSN


 

View this post on Instagram

 

A post shared by Virgin Radio Dubai 104.4 (@virginradiodxb)

إننا جميعًا ننظر Friends: The Reunion  ولنا سباب كثيرة، ليس أولها أن المسلسل حفر بذاكرتنا للأبد.


عن Friends

مسلسل Friends قُرض بالفترة بين عامي 1994- 2004 وقد حقق انتشاراً واسعاً ونجاحاً كبيراً على مدار 10 سنوات كاملة، وهو من بطولة جينيفر أنيستون وكورتني كوكس أركيت ومات لوبلان وليزا كودرو وديفيد شويمر وماثيو بيري، تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يقيمون معاً في شقة أحدهم بمدينة مانهاتن الأمريكية، وتنشأ بينهم العديد من المفارقات الغريبة والكوميدية بسبب اختلاف توجهاتهم وطباعهم.

يحتل مسلسل Friends المرتبة 40 ضمن قائمة المسلسلات التلفزيونية الأعلى تقييماً على موقع IMDB كما رُشح لأكثر من 200 جائزة وفاز فعلياً بأكثر من 70 جائزة منها فوز “جينيفر إنيستون” بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة في مسلسل كوميدي أو موسيقي.

لا يمكن أن نقول أن هناك حلقة مستواها منخفض، لقد كان مسلسلًا رائعًا 🥰🥰 إلا أن النقاد اجتمعوا على أفضل حلقات منه.


لنتذكر معًا: أفضل عشر حلقات من مسلسل Friends


الموسم السادس الحلقتان 15 و 16: ماذا لو؟

من منا لم يتساءل حول كيف كانت حياته ستسير لو تصرف بشكل مختلف؟

هذا تمامًا ما تدور حوله فكرة الحلقتان 15 و 16 من الموسم السادس، حيث تأخذنا لتخيل ما كان ليحدث لو لم تترك رايتشل زفافها، وإذا لم تنجح مونيكا في فقدان وزنها، وفيبي إذا قبلت وظيفة السمسرة بالبورصة -على الرغم من بعد ذلك الاحتمال تمامًا عن طبيعة شخصية فيبي- ولكن كانت حياتها لتختلف تمامًا وربما كانت لتسير بشكل أسوأ، أما جوي فنتخيل كيف كان سيصبح الوضع إذا لم يتم طرده من عمل “Days of our Lives”.

يمكنك مشاهدة أفضل حلقات مسلسل Friends من خلال تحميل تطبيق Streaming App  OSN عبر مواقع الويب أو تحميل البرنامج على جميع أجهزة iOS و Android المحمولة مقابل 35 درهم إماراتي شهريّا، مع مدة تجريبية لمدة 7 أيام على الرابط هنا

الموسم الثاني الحلقة 7: عندما يكتشف روس الحقيقة

هذه الحلقة تركز على علاقة روس ورايتشل غير التقليدية، ففي هذه الحلقة يجتمع الثنائي بشكل رومانسي للمرة الأولى.

يعود روس من رحلته إلى الصين ومعه صديقة جديدة، تبدأ رايتشل بالعمل على تجاهل مشاعرها وتذهب في موعد مع رجل آخر، ولكنها تتذكره أكثر عندما تصبح ثملة فتستعير هاتف شخص غريب وترسل له رسالة أنها قد تجاوزت مشاعرها تجاهه، ولكن في الحقيقة هذا سيجعل روس يتساءل: منذ متى ورايتشل تحمل لى مشاعر أصلًا؟

فكان ذلك بداية “شيء” بين رايتشل وروس.


الموسم الرابع الحلقة 1: قنديل البحر

يواجه روس في نهاية الموسم الثالث اختيارًا بين العودة لرايتشل -حب حياته- وصديقته الجديدة بوني. فتأتي الحلقة الأولى من الموسم الرابع لحسم تلك الحيرة، عندما يعلن روس لرايتشل عن رغبته في العودة إليها فتشترط هي عليه قراءة الخطاب الذي كتبته له، والمكون من 18 صفحة مملوءة الوجهان، والذي تطلب منه فيه أن يتحمل مسؤولية فشل علاقتهما في المرة الأولى ويتعهد بعدم تكرار ما أدى إلى ذلك.


الموسم الثامن الحلقة 9: الإشاعة

هذه الحلقة لا تحمل الكثير من الأحداث، ولكنها مميزة بشكل كبير وذلك بسبب ظهور النجم براد بيت بها والذي كان متزوجًا من جينيفر أنيستون -رايتشل- في ذلك الوقت. ويقوم بدور صديق قديم لهم من المدرسة الثانوية والذي كان يكره رايتشل كثيرًا لدرجة أنه أسس نادي “كارهي رايتشل جرين”.



الموسم السابع الحلقتان 23 و 24 : زفاف مونيكا وتشاندلر

نرى في هذه الحلقة أخيرًا الزفاف المنتظر… زفاف مونيكا ورايتشل، ولكن ما يحدث على مدى الحلقتين يحمل مخاطرة كبيرة لهذه العلاقة، حيث يشعر تشاندلر بالهلع في اللحظات الأخيرة قبل الزفاف ويختفي تمامًا.

في نهاية الحلقة 24 تعرف فيبي والمشاهدون بحمل رايتشل، وربما كانت تلك الطريقة الأفضل لإنهاء الموسم السابع لأنها جعلت المشاهدين، الذين كانوا يتابعون المسلسل في ذلك الوقت، يريدون الحلقة التالية بأسرع وقت ممكن.


الموسم الخامس الحلقة 8: عيد الشكر

في هذه الحلقة تجتمع ذكريات أعياد الشكر السابقة عن طريق تذكر المجموعة لأسوأ الأعياد السابقة التي مروا بها. هذه الحلقة مميزة لأنها تحتوي على مواقف مضحكة من ذكريات الأعياد السابقة.


الموسم السادس الحلقتان 23 و 24: عرض الزواج

بالرغم من خوفه الدائم من الالتزام، نرى تشاندلر يُقدم أخيرًا على التقدم للزواج من مونيكا، ولكن طبعًا لن يحدث ذلك بتلك البساطة.


الموسم الثالث الحلقة 2: لا أحد جاهز للخروج

تدور هذه الحلقة حول أحد الأحداث المهمة لروس، حيث يحاول أن يحث الجميع للذهاب معه إلى هذا الحدث ولكنهم جميعًا منشغلون بأشياء أخرى تافهة للغاية، فيتشاجر جوي وتشاندلر على كرسي، بينما تتأخر رايتشل كثيرًا في اختيار مظهرها وتحاول مونيكا التواصل مع أحد أحبائها السابقين.



الموسم الرابع الحلقة 12: التحدي

يدخل تشاندلر وجوي تحدي أمام مونيكا ورايتشل لتبادل الشقق، حيث يحاول تشاندلر وجوي الحصول على شقة الفتيات، وطبعًا نظرًا لطبيعة شخصية مونيكا التي تحب التحديات للغاية، لم تستطع الرفض. وكانت تلك طريقة ذكية للغاية لجعل المشاهد يتعرف أكثر على شخصيات العمل، حيث كانت فكرة اللعبة أن يسأل كل فريق الآخر عن حقائق عن أحد الأفراد من مجموعة الأصدقاء.


الموسم الخامس الحلقة 14: عندما يكتشف الجميع الحقيقة

يكتشف الجميع في هذه الحلقة حقيقة علاقة مونيكا وتشاندلر، فلم يستطع الإثنان حفظ السر أكثر من ذلك


بعض الحقائق الطريفة عن المسلسل الأشهر

  • عندما قرأت Lisa Kudrow نص المسلسل لأول مرة، ظنّت بأن شخصية تشاندلر هي شخصية شخص مثلي.
  • شخصية Gunther  لم يكن لها اسم حتى الموسم الثاني.
  • كان على Courteney Cox أن تمثل في الحلقة التي ولدت فيها ريتشل طفلتها بعد أن قامت الفنانة Courteney بعملية إجهاض في الواقع.
  • كان هناك طلب من منتجي المسلسل بأن تلعب Courteney Cox دور ريتشل، ولكنها طلبت أن تلعب دور مونيكا لأن شخصية مونيكا في المسلسل كانت قوية.
  • تم لعب دور القرد مارسيل من قبل قردين.
  • في حلقة “The One Where Chandler Doesn’t Like Dogs”، اكتشفنا بأن روس يكره الآيس كريم. ولكن في الموسم الذي قبل هذا الموسم، رأينا روس يستمتع بتناول الآيس كريم مع إليزابيث في موعد غرامي لهما ومرة أخرى مع مارسيل.
  • تمت كتابة شخصية تشاندلر على أنها الشخصية الغريبة الأطوار تجاه النساء، لأن الممثل Mathew perry أخبر منتجي الفيلم بأنه هو كذلك في الواقع.
  • ظهر الممثل بروس ويليس في المسلسل، بعد أن خسر رهانه حول إيرادات فلم The whole nine yards بأنه سيكون الأول في البوكس أوفيس أمام  Matthew Perry أو تشاندلر في المسلسل.
  • كان فريق عمل المسلسل يجتمع بشكل متقارب قبل بدء تصوير كل حلقة وذلك لجلب الحظ.
  • الحلقة التي كانت بعنوان “The One Where No One’s Ready” تم تصويرها بالكامل في شقة مونيكا، لأنه لم يكن هناك ميزانية كافية لتغطية ضيوف شرف أو مقاطع إضافية.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة