حقائق مذهلة يجب أن تعرفها عن انستغرام (18 معلومة)

0

كان الفيسبوك ثورياً عند ظهوره لاول مرة ولكن كأي جيل يظهر حديثاً مللنا منه سريعاً وبدأنا بالبحث عن شيء جديد يجاري الموضة. نعم يا عزيزي لقد ظهر أخيراً وأخذ الإنستجرام الجزء الأعظم وأستغل الفيسبوك الفرصة وقام بشراء الشركة عام 2012 بسعر بليون دولار. والآن يعتبر الانستجرام من أكثر منصات وسائل التواصل الاجتماعي انتشاراً في كافة الأرجاء. وفي المرة المقبلة عندما تسألك أمك عن ” الجرينستاغرام” يوجد هنا حقائق عن انستغرام التي يمكنك الاعتماد عليها لاخبارها عنه: اقرأ أيضًا [link url=”http://bayyraq.com/%D9%8A%D8%A3%D9%83%D9%84-%D9%88%D9%84%D8%A7-%D9%8A%D8%B3%D9%85%D9%86/” title=”13 حقيقة مزعجة عن الذي يأكل ولا يسمن!
“]

– يتم تحميل 70 مليون صورة كل يوم على الانستغرام: نعم هذا صحيح، كل يوم يتم تحميل 70 مليون صورة مما يعادل 3 ملايين صورة في الساعة وتقريباً 50 ألف صورة في الدقيقة. لا عجب أن لا أحد يكمل ما يفعله هذه الأيام.

Instagram (1)

– في المجموع، تم تحميل 30 بليون صورة حتى الآن: كل هذا حصل خلال فترة أقل من 6 سنوات فقط، نعم ستة سنوات ضئيلة تم خلالها تحميل 30 بليون صورة.

Instagram (2)

– 18% من المراهقين على الانستغرام يملكون أكثر من 300 متابع: يوجد تقريباً واحد من بين كل خمس مراهقين يملكون أكثر من 300 متابع و25% منهم لديهم 100 متابع او أقل بقليل و39% منهم لا يعرفون كم من المتابعين لديهم والمعدل التقريبي لمتابعين المراهقين حوالي 150.

Instagram (3)

– تملك كل من كيم وكيندال وكايلي متابعين أكثر من عدد سكان روسيا: لدى كيم كارديشيان وكيندال جينير وكايلي جينير مجموع متابعين بلغ 169 مليون متابع. وهذا الرقم يتجاوز عدد سكان روسيا الذي بلغ 26 مليون. واذا كنت لا تعرف مكان روسيا على الخارطة فهي قطعة الأرض الكبيرة تلك التي تملك 11 منطقة زمنية مختلفة.

Instagram (4)

– تستخدم جميع ماركات الازياء في أميركا الانستجرام: 96% من دور الازياء في الولايات المتحدة تستخدم الانستجرام.

Instagram (5)

– حالياً سيلينا جوميز هي أكثر شخص مُتابعة على الانستجرام: تعتبر سيلينا جوميز حاليا أكثر شخصية متابعة على الانستجرام مع عدد متابعين بلغ 69.26 مليون متابع وسبقت تايلور سويفت التي سرقت التاج من كيم كارديشيان العام الماضي.

Instagram (6)

– جستن بيبر أكثر رجل مشهور على الانستجرام: في حين أن أكثر خمس مشاهير على الانستغرام من النساء يأتي جستن بيبر في المرتبة السادسة ويأتي بعد بيونسي تماماً من حيث عدد المتابعين.

Instagram (7)

– اشترى الفيسبوك الانستجرام مقابل بليون دولار: اشترت شركة الفيسيوك الانستجرام مقابل بليون دولار في عام 2012، تبدو كعملية شراء ثمينة لكنها فعلا كانت صفقة رابحة, ويتوقع أن يجلب الانستجرام أرباح تتعدى الثلاث بلايين دولار خلال العام القادم.

Instagram (8)

– جميع الطبقات الاقتصادية تستخدم الانستجرام: تبدو شعبية الانستجرام واضحة مع الجميع، حسب الدراسات لا تملك أغلب الشخصيات الاقتصادية أي تأثير على حساب الانستجرام الخاص بهم.

Instagram (9)

– حساب الانستجرام هو أكبر حساب على الانستجرام: يملك الانستجرام حساب يملك أكبر عدد متابعين على الانستجرام الذي بلغ 144.25 مليون.

Instagram (10)

– 70% من مستخدمي الانستجرام ليسو من الولايات المتحدة الامريكية: رغم شهرة الانستجرام في أميركا لكن شهرته الأساسية تأتي من خارجها كون 70% من مستخدميه خارجها.

Instagram (11)

– أغلبية مستخدمين الانستجرام هم من المراهقين: عدد المراهقين في الانستجرام أكبر من عدد المراهقين الذين لا يملكون حساباً عليه، ويوجد تقريباً 60 من المراهقين حول العالم يشاركون سناباتهم على منصات وسائل الاعلام الاجتماعية.

Instagram (12)

– أكثر هاشتاغ مستخدم على الانستجرام هو #love: أكثر الهاشتاغات المستخدمة على الانستجرام #cute, #tbt, #me, #beautiful, #happy, #fun  لكن #love حصل على أكبر حصة من الكيكة.Top hashtags include #cute, #tbt, #me, #beautiful, #happy and,  #fun, but #love takes the cake.

Instagram (13)

– هذه هي أكثر صورة مشهورة على الانستجرام: السيلفي الخاص ب كيندال جينر هذا هي الأكثر شهرةً على الانستجرام وحصلت هذه الصورة على 3.5 مليون اعجاب و167 ألف تعليق وهي عبارة عن صورة لأخت كيم نصف الشقيقة.

Instagram (14)

– يفضل المستخدمون الصور عن الفيديو: ما زالت الفيديوهات تكتسب شعبية متزايدة لكن الصور مفضلة بمقدار 36% أكثر والصور مع الوجوه مفضلة بنسبة 38% أكثر من الصور من دون وجوه.

Instagram (15)

– قطة تايلور سويفت من مشاهير الانستجرام: تأتي سويفت في المرتبة الثانية من حيث الشهرة عن الانستجرام فهي تعرف ما يحب المعجبين وهم يحبون قطتها ميريديث جري. بالطبع لا تملك القطة حسابها الخاص لكن صورة ميريديث هذه مع قطتها كانت ثالث أكثر صورة مشهورة العام الفائت.

   Instagram (19)

– مشاهير الانستجرام يتقاضون رواتب مجزية من قبل منتجو المواد التي يعلنون عنها: عثرت وسائل الاعلام الاجتماعية على مناجم ذهب في مجال تأييد المشاهير. فعندما يقوم أحد المشاهير الكبار بعرض اسم مادة بعلامة تجارية معينة عندها تبدأ بجمع المبالغ الهائلة. بعض المستخدمين يتقاضون حوالي 300 الف دولار مقابل المنشور الواحد.

Instagram (20)

– ميدان الساعة (تايمز سكوير) هو المكان الأكثر شعبية على الانستجرام: شكراً للعلامات الجغرافية (تاغ الاماكن). أصبح من الواضح أن ميدان الساعة في نيويورك هو من أكثر الاماكن شعبية على الانستجرام العام الفائت. وأخذ كل من برج ايفل في باريس وبرج الجسر في لندن والميدان الاحمر في موسكو وستاد دودجر في لوس انجلوس أكثر خمس مناطق شعبية بعد التايمز سكوير.

Instagram (21)

0

شاركنا رأيك حول "حقائق مذهلة يجب أن تعرفها عن انستغرام (18 معلومة)"