أفضل موقع تحليل حساب تويتر

أفضل موقع تحليل حساب تويتر

خالد نعمان‌
خالد نعمان‌

تم التدقيق بواسطة: فريق أراجيك

5 د

تعتبر التوتير منصة ممتازة للعلامات التجارية للوصول إلى الجمهور المستهدف وبناء مجتمع عبر الإنترنت، ومع ذلك، مع وجود الآلاف من حسابات المنافسين والمساحة الضئيلة للمبتدئين، فإن الاعتماد على محتوى عالي الجودة لن يقطعها، وبدلاً من معالجة Twitter بشكل أعمى، يمكن أن يكون تنفيذ التحليلات القائمة على البيانات بمثابة نعمة توفير لاستراتيجية تسويق الوسائط الاجتماعية لأي علامة تجارية، وفي الواقع، توفر العديد من أدوات تحليل Twitter مقاييس شاملة تغطي كل شيء بدءاً من معدلات المشاركة وحتى التركيبة السكانية للمتابعين، لكن ما هو أفضل موقع تحليل حساب تويتر، لمعرفة هذه المواقع تابع معنا.

اقرأ أيضًا: انشاء حساب تويتر جديد بسهولة.


أفضل موقع تحليل حساب تويتر

فيما يلي أفضل أدوات تحليل Twitter التي تقدم مجموعة متنوعة من المقاييس التي من شأنها تعزيز العلامة التجارية على Twitter وهي:


موقع تحليلات توتير الأصلية Twitter Analytics

واحدة من أفضل الميزات لتتبع أداء المحتوى على Twitter هي أداة التحليلات الأصلية الخاصة بالمنصة، كما أنه خيار ممتاز لمديري وسائل التواصل الاجتماعي الذين يهدفون إلى اتباع مجموعة متنوعة من المقاييس بتكلفة منخفضة، او مجاناً

ذو صلة

تتعقب منصة Twitter analytics بعض المقاييس الرئيسية، بما في ذلك أعلى التغريدات، وأهم الإشارات، ومعدلات المشاركة، كما يوفر رؤى تفصيلية حول التركيبة السكانية للمتابعين، مثل الاهتمامات، والمهنة، والحالة الاجتماعية، والجنس، والتعليم، وأسلوب الشراء.


موقع هووتسوت Hootsuite

تسمح منصات Hoot suite لفريقك بتنفيذ حملات عبر قنوات اجتماعية متعددة، كل ذلك من لوحة تحكم واحدة على شبكة الإنترنت، مما يجعلها الأداة المثالية للعلامات التجارية التي تتلاعب بالعديد من المشاريع المختلفة.
تعد أداة تحليلات Hootsuite على Twitter رائعة أيضاً لإدارة علامتك التجارية عبر الإنترنت من خلال مراقبة أداء المحتوى وإنشاء تقارير مقاييس الرؤى وجدولة منشوراتك مسبقا، علاوة على ذلك، تعطي المنصة الأولوية للتعاون من خلال تخزين وتنظيم المحتوى في مكتبة مشتركة لسهولة استرداد المحتوى. 
إحدى الميزات الفريدة في Hootsuite هي خيار إنشاء تقارير مخصصة تعرض المقاييس الأكثر أهمية بالنسبة لك، سواء كان الأمر يتعلق بالغطس العميق في المعلومات السكانية أو المتابعين، ومجرد نقرة زر واحدة، ستتمكن من معرفة كيفية أداء علامتك التجارية بالضبط. 


موقع Brand watch

يوفر Brand watch مجموعة واسعة من أدوات تحليل Twitter التي تعد إضافة رائعة لأي تقرير استماع لوسائل التواصل الاجتماعي، وفي الواقع، توفر المنصة أطناناً من المقاييس المفيدة بما في ذلك القدرة على قياس أداء علامة التجزئة والبقاء على اطلاع دائم بمحادثات الصناعة المهمة.
بالإضافة إلى ذلك، تمكّن أداة Twitter analytics العلامات التجارية من توسيع الحملات التسويقية عن طريق المراقبة عن كثب للوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي والتفاعلات والشعور بالعلامة التجارية والإعجابات والمشاركات، كما يمنح الاهتمام الذكي بالهاشتاج والمؤثرين Brand24 مكانة بارزة في مجالات التسويق المقسم أو المتخصص. 
تعد أداة Brand24 خياراً ذكياً للعلامات التجارية التي تركز على تضخيم مدى وصول الهاشتاج وتحديد المخاطر المحتملة في كل من استراتيجيات حملات التسويق السابقة أو السابقة. 


موقع Buffer

على الرغم من أن Buffer يُعرف في الغالب بأداة جدولة الوسائط الاجتماعية، إلا أن أداة تحليل Twitter غير المعروفة تقدم مقاييس عالية الجودة للمتابعين ورؤية المحتوى وأداء الحساب بشكل عام، لذلك هي مفيدة بشكل خاص في تحديد ساعات النشر المثلى لمجتمعك عبر الإنترنت. 
تغطي تقارير Buffer 's Twitter التفاعل مع المحتوى وتراقب أداء كل مشاركة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن تصدير التقارير مما يسهل مشاركتها وتنظيمها. 
على الرغم من أن أداة Buffer لتحليلات Twitter ليست الأكثر تفصيلاً، إلا أنها تغطي القواعد الرئيسية لتتبع تحليلات Twitter المهمة وعرض المعلومات بطريقة سهلة الفهم. 


موقع Twitonomy

إذا كنت تبحث عن نظام أساسي بسيط به مجموعة قوية من البيانات، فإن Twitonomy هو أداة تحليلات Twitter المناسبة لك، Twitonomy بسيط بقدر ما يحصل، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول باستخدام حساب Twitter الخاص بك وسيتم تقديمك على الفور بأهم مقاييس وسائل التواصل الاجتماعي .
تتضمن تحليلات Twitonomy قائمة بالتغريدات الأكثر شيوعاً ومقاييس المشاركة وساعات النشر المثلى.
ايضاً النظام الأساسي قادر على مراقبة الكلمات الرئيسية المحددة مسبقاً وإجراء تحليل متعمق لأي حساب Twitter، كما تجعل مقاييس Twitonomy الكبيرة وتحليل المنافس الذكي هذا النظام الأساسي رائعاً للشركات واسعة النطاق.


 موقع Mentionmapp

هل تمنيت من قبل أن تتمكن من رسم خريطة لشبكتك؟ حسناً، باستخدام Mentionmapp، يمكنك بسهولة إنشاء خريطة مرئية ليس فقط لشبكتك الخاصة ولكن أيضاً لشبكة الآخرين، وبدون مساعدة من تقارير الأرقام أو الرسوم البيانية المملة، كما يعرض Mentionmapp بشكل أساسي هوية علامتك التجارية على تويتر بطريقة مرئية وجذابة.
تحتوي كل خريطة على إشارات رئيسية ومتابعين وعلامات تصنيف مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بحسابك على Twitter، كما يتضمن هذا غالباً ما يقوله الناس عن علامتك التجارية عبر الإنترنت وكيف تتراكم ضد المنافسين.
تحدد أداة تحليلات Twitter الذكية أيضاً الأشخاص والعلامات التجارية والموضوعات التي تقود مجالك حالياً، ومن خلال اكتساب فهم أعمق لمكانة علامتك التجارية، يتيح لك Mentionmapp تصميم استراتيجية التسويق الخاصة بك على Twitter بطريقة تعتمد على البيانات. 


موقع Followerwonk

لكي تكون ناجحاً على Twitter، يجب أن تعرف علامتك التجارية جمهورك المستهدف مثل الجزء الخلفي من يدك، لذا تساعد أداة تحليلات Twitter الخاصة بـ Followerwonk من Luckily في الإجابة عن الأسئلة الرئيسية، بما في ذلك من هم متابعيك، ومكان وجودهم، ونوع المحتوى الذي يقومون بتغريده. 
تتيح لك أداة freemium البحث في السير عن الكلمات الرئيسية ومقارنة ملفك الشخصي مع المنافسين، كما يوفر النظام الأساسي أيضاً رسماً بيانياً مفصلاً يوضح كيف تتراكم مستويات مشاركة ملفك الشخصي على Twitter وعدد المتابعين إلى العلامات التجارية المماثلة.
 كما يعد خيار ممتاز للشركات التي تحتاج إلى مزيد من التبصر في التركيبة السكانية المستهدفة، ومن المؤكد أن أداة تحليلات Twitter ستساعد علامتك التجارية في الوصول إلى جمهور أكبر وأكثر تفاعلاً. .

وفي الختام، تعد وسائل التواصل الاجتماعي أداة مهمة لأي علامة تجارية تأمل في التأثير وزيادة المبيعات عبر مجتمع عبر الإنترنت. نتمنى أن تكونوا قد تعرفتم على أفضل موقع تحليل حساب تويتر.

هل أعجبك المقال؟