أفضل وأحدث برامج تعديل الصور سامسونج

أفضل وأحدث برامج تعديل الصور سامسونج

خالد نعمان‌
خالد نعمان‌

تم التدقيق بواسطة: فريق أراجيك

5 د

إن استخدام تطبيق لتحرير الصور لأجهزة السامسونج يؤدي إلى تحويل صورك وتحسين مظهر ومظهر موجز Instagram وإثارة إعجاب أصدقائك وعائلتك مع وجود العديد من الخيارات المتاحة، بما في ذلك المدفوعة والمجانية، يمكن اختيار العديد من برامج تحرير الصور، لكن السؤال هو ما هي أفضل برامج تعديل الصور سامسونج ؟، للإجابة قام فريق موسوعة أراجيك بجمع أفضل برامج تعديل الصور السامسونج في ما يلي تابع معنا.


برنامج Snapseed من أفضل برامج تعديل الصور سامسونج

برنامج Snapseed من أفضل برامج تعديل الصور سامسونج

 الميزات:
• أكثر من 30 أداة تحرير بجودة احترافية.
• الإعدادات المسبقة والمرشحات للتحرير بنقرة واحدة.
تتميز بمجموعة من أدوات التحرير ذات الجودة الاحترافية، وخيارات لضبط اللون والتعرض للضوء، وأدوات التحرير الانتقائية لإتقان كل صورة، كذلك تجعل إمكانيات Snapseed القوية مناسبة تماماً لمنشئي المحتوى ذوي الخبرة والمصورين الباحثين عن واجهة تحرير للجوال.
على الرغم من أن منصة التحرير بسيطة ومبسطة، إلا أن مجموعة أدوات التحرير، مثل المنحنيات، وضبط التخيل، والفرش الانتقائية، والإضاءة التفصيلية ومقاييس الألوان، وقد تشعر بالارتباك للمبتدئين الذين يرغبون فقط في إجراء بعض التعديلات الصغيرة.
يأتي Snapseed أيضاً مع العديد من الفلاتر التي يمكنك تخصيصها باستخدام أدوات التحرير التي يزيد عددها عن 30 تطبيقاً، بالإضافة إلى ذلك، التطبيق مجاني تماماً بدون ميزات مميزة.


برنامج Pixlr

ذو صلة
برنامج Pixlr

يعد Pixlr أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور المجانية التي يمكنك استخدامها في عام 2022، فهو يحتوي على جميع الأدوات التي قد يحتاجها المستخدم، كما يحتوي على أكثر من 2 مليون مجموعة من المؤثرات والتراكبات والمرشحات المجانية، كذلك يمكنك إنشاء صور مجمعة بتخطيطات وخلفيات وخيارات تباعد متنوعة.
أيضاً، يمكنه تصميم صورة باستخدام رسومات الشعار المبتكرة والرسومات بالقلم الرصاص والرسومات بالحبر،  ويمكنك مشاركة الصور مباشرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.
الميزات الخاصة لـ Pixlr
• خيار لتمييز التأثير الأكثر استخدامًا أو التراكب كمفضل.
• أدوات تحسين رائعة تعمل باللمس.
• ميزة الإصلاح التلقائي لموازنة اللون في الصورة تلقائياً.
• ميزة Collage مع ما يصل إلى 25 صورة وخيارات تخطيطات وخلفية وتباعد متنوع


برنامج Adobe Photoshop Express

برنامج Adobe Photoshop Express -  برامج تعديل الصور سامسونج

من خلال واجهة بسيطة وأضيق الحدود، يعد Adobe Photoshop Express محرر صور Android رائعًا للتحرير السريع والسهل والقوي على الأجهزة، حيث إنه مليء بالميزات الأساسية مثل اقتصاص الصور وتصويبها وتدويرها وقلبها.
يحتوي Photoshop Express على مرشحات بلمسة واحدة، ومجموعة متنوعة من التأثيرات، والألوان، والإصلاحات التلقائية، والإطارات، وكذلك بعض الأدوات المتقدمة مثل Image Rendering Engine للتعامل مع الملفات الكبيرة مثل الصور البانورامية يمكن لخاصية الحد من التشويش أن تقلل التحبيب غير المرغوب فيه والبقع في الصور الليلية.
الميزات الخاصة لبرنامج Photoshop Express
• أكثر من 80 فلتراً لتحرير الصور على الفور.
• يمكن استيراد الصور وتحريرها بتنسيق RAW.
• ميزة تصحيح المنظور لإصلاح صور المنظور المنحرفة.
• شارك صورك المعدلة على الفور على Facebook و Twitter و Instagram ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.


برنامج PicsArt

برنامج PicsArt

مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل، يعد PicsArt أحد أكثر تطبيقات تحرير الصور شيوعاً في عام 2022، يرجع سبب تميز PicsArt إلى العدد الهائل من الخيارات المتاحة لديك لتخصيص صورك، كما يأتي مزوداً بميزة كاميرا مدمجة وشبكة اجتماعية لمشاركة الصور.
الميزات الخاصة لبرنامج PicsArt Photo Studio
• وضع الفرشاة لتطبيق التأثيرات بشكل انتقائي على أجزاء معينة من الموافقة المسبقة عن علم.
• تأثيرات مدعومة بالذكاء الاصطناعي سريعة التطور.
• تطبيق كاميرا مدمج مع تأثيرات حية.
• تعريضات مزدوجة باستخدام طبقات وشفافية قابلة للتعديل.


برنامج Prisma Photo Editor

برنامج Prisma Photo Editor

يحتوي التطبيق على أكثر من 300 نمط فني لتختار من بينها لإطلاق العنان لإبداعك في صورك, أيضاً، يوفر تطبيق Prima لتحرير الصور أيضاً مرشحاً فنياً جديداً كل يوم حتى يكون لديك شيء جديد تتطلع إليه كل يوم.
الميزات الخاصة لتطبيق Prisma Photo Editing
• وضع تحسين الصورة المتقدم.
• أسلوب فني جديد كل يوم.
• مجتمع Prima لمشاركة إبداعاتك وإبراز موهبتك.


برنامج VSCO Cam

برنامج VSCO Cam

إذا كنت محترفاً، فلا بد أنك سمعت عن تطبيق تحرير الصور VSCO، حيث يجلب تطبيق تحرير الصور الشهير لنظام Android 10 هدايا والعديد من المرشحات لتحسين صورك على الفور تقريباً.
ما يجعل VSCO أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور هو الأدوات الاحترافية مثل HSL و Split Tones التي يقدمها للمستخدمين لتحرير الصور. يحتوي تطبيق Android أيضًا على محرر فيديو.
الميزات الخاصة لـ VSCO

• 10 إعدادات مسبقة مجانية لتحرير الصور على الفور.
• أدوات التحرير على المستوى المهني.
• المجتمع VSCO لتقديم الصور الخاصة بك.


برنامج Air Brush

يعد Air Brush خياراً ممتازاً لتحرير صور الأشخاص، لأنه يتميز بالكثير من الميزات التي تركز على الأشخاص مثل إزالة البثور وتنعيم الجلد وإزالة العين الحمراء ووظيفة تبييض الأسنان والعين، وهناك أيضاً وضع بوكيه لتحويل أي صورة إلى صورة ذات خلفية ضبابية، بالإضافة إلى ذلك، يأتي التطبيق مزوداً بوظيفة كاميرا منفصلة تتيح لك تحرير الصورة قبل التقاطها، وبالتالي، يمكنك وضع صورتك الذاتية في إطار في الكاميرا ثم تطبيق التعديلات قبل أخذ المنتج النهائي. 


برنامج Canva

سواء كنت مصمم رسومات أو كنت تستخدم قوالب لإنشاء صور غلاف لوسائل التواصل الاجتماعي أو أي شيء من هذا القبيل، فمن المحتمل أنك سمعت عن Canva. إنه موقع ويب شهير يمكن استخدامه لتحرير الصور وهو متاح أيضا كتطبيق على Android. تقدم Canva الكثير من القوالب لحالات الاستخدام المتعددة مثل منشورات Instagram والقصص والصور المصغرة على YouTube والملصقات والنشرات وبطاقات الدعوة وما إلى ذلك، وهي سهلة للغاية لإنشاء صورة جذابة باستخدام القوالب الموجودة، كما يمكنك أيضًا اختيار إنشاء صورتك الخاصة تمامًا من البداية إذا كنت تريد أن تكون أكثر إبداعًا.

وفي الختام، تتطور برامج تعديل الصور وتزداد الميزات، لكن يجب ملاحقة الأفضل لتكون صورك الأفضل، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال وتعرفتم على برامج تعديل الصور سامسونج.

هل أعجبك المقال؟