تريند 🔥

🤖 AI
أكثر شخص يدخل حسابك في الانستقرام

أكثر شخص يدخل حسابك في الانستقرام

تمام حسين طعمة
تمام حسين طعمة

تم التدقيق بواسطة: فريق أراجيك

4 د

انتشرت تطبيقات التواصل الاجتماعي في العصر الحديث بشكل جنوني، وتنوعت بين وسائل تتيح التواصل المرئي أو الصوتي أو الرسائل النصية، وبين من يجمعها كلها، ومن أشهر التطبيقات في عالم السوشيال ميديا الانستقرام، وهذا المقال سوف يتحدث عن طريقة معرفة أكثر شخص يدخل حسابك في الانستقرام وتطبيقات تتيح معرفة ذلك.


ماهو تطبيق الانستجرام؟

يعد انستغرام من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شيوعًا، إذ يعمل على مشاركة الصور والفيديوهات، ويمتلك الكثير من الميزات المذهلة والتي يفضلها كثير من المستخدمين، وقد أصبح في الفترة الأخيرة جزءًا من تطبيق فيس بوك، لذلك زادت شعبيته وانتشاره، ويتيح التطبيق نشر الصور ومقاطع الفيديو مع كتابة نصية عليها، كما يمكن من خلاله متابعة الأشخاص والحسابات المختلفة دون الحاجة لإرسال طلب صداقة كما في الفيس بوك.


كيفية معرفة أكثر شخص يدخل حسابك في الانستقرام

يرغب كثير من الأشخاص في معرفة جميع الذين يزورون ملفهم الشخصي على انستغرام، ومعرفة أكثر شخص يدخل حسابهم في الانستقرام وكل شخص يطاردهم في هذا التطبيق، غير أنَّ التطبيق لا يتيح معرفة ذلك بشكل رسمي، أي أن تطبيق انستغرام لا يوفر طرقة يمكن من خلالها معرفة الشخص الذي يطارد أحدًا على انستغرام أو يدخل إلى ملفه الشخصي، ولكن يمكن زيادة الأمان والخصوصية من خلال عدة إجراءات مثل: جعل الحساب خاصًا وعدم قبول المتابعة من الجميع، وإخفاء القصة عن الآخرين وغير ذلك، ولكن توجد عدة طرق خارج هذا التطبيق تتيح معرفة أكثر شخص يدخل إلى الحساب في الانستغرام من خلال العديد من التطبيقات الخارجية.


 موقع معرفة من زار بروفايلك انستقرام

يفضل البعض استخدام المواقع بدلًا من تحميل التطبيقات من أجل معرفة من يلاحقه على انستغرام، ولكن للأسف ذلك غير متاح، ولا يوجد موقع على الإنترنت يوفر مثل هذه الميزة، وتقتصر تلك العملية على العديد من التطبيقات والتي يمكن من خلالها معرفة جميع الأشخاص الذين يدخلون إلى الحساب الشخصية للآخرين ويطلعون على الصور والمنشورات.


 تطبيقات Android لمعرفة من شاهد Instagram

توجد العديد من التطبيقات التي تساعد المستخدم في معرفة من شاهد حسابه في انستغرام، وفيما يأتي أهم تلك التطبيقات مع لمحة عن كل منها:


تطبيق Follower Insight

يساعد تطبيق Follower Insight في معرفة الأشخاص الذين يلاحقون المستخدم في انستغرام، ويمكن من خلاله التعرف على كل من يشاهد الملف الشخصي، ويتيح هذا التطبيق معرفة الأشخاص المتابعين وغير المتابعين أو الذين يحظرون الآخرين إذا ما زاروا الملفات الشخصية لغيرهم، ويتميز بسهولة العمل وبواجهة بسيطة ومتميزة.


تطبيق Follower Analyzer for Instagram

يساعد تطبيق Follower Analyzer for Instagram في معرفة الأشخاص الذين يشاهدون الملف الشخصي على انستغرام ومن يشاهدون الصور والمنشورات على الحساب أيضًا، كما يساعد في معرفة من يشاهد القصة ومن يشاهد الفيديوهات المنشورة حديثًا على الحساب الشخصي على انستغرام، ويمكن تحميل التطبيق من جوجل بلاي وتثبيته من أجل مراقبة الملاحقين دائمًا.


Followers Insight for Instagram, tracker, analyzer

يقوم تطبيق Followers Insight for Instagram, tracker, analyzer المميز بإعداد تقارير بانتظام حول الشخص الذي يطارد الملف الشخصي في انستغرام، ومن المهم بالنسبة للبعض التعرف على من يتابع الملف الشخصي على انستغرام، كما يقوم التطبيق بإخبار المستخدم إذا ما شارك أحد الأشخاص قصة أو منشور أو فيديو على انستغرام.


تطبيق Unfollowers & Followers Tracker

يساعد هذا التطبيق المتميز في التعرف على جميع الأشخاص الذين يتعقبون الملف الشخصي على انستغرام، والأشخاص الذين يشاهدون الملف الشخصي ومن يشاهد الفيديوهات والصور أيضًا، الخاصة بالحساب، ويتميز أيضًا بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، ويعمل على إعداد تقارير تتعلق بالأشخاص الذين يقومون بمطاردة الآخرين على انستغرام.


FollowMeter for Instagram

يسمح تطبيق FollowMeter for Instagram للمستخدم بالتعرف على الأشخاص الذي يتابعونه ويدخلون إلى ملفه الشخصي سواء كانوا من المتابعين أو من غير المتابعين، ويمكن التعرف على من يطلع على المنشورات والصور، ويمكن التحقق من خلاله بأي شخص يعمل متابعة أو يلغي المتابعة، ويساهم في الحصول على مزيد من المتابعين من خلال تفعيل قسم الاكتشاف وغيرها.


Ig Analyzer: Follower Analysis

يعمل تطبيق Ig Analyzer: Follower Analysis على إعداد تقارير وجمعها جول المتابعين الذي يدخلون إلى الملف الشخصي ويطلعون عليه والأشخاص الذين يتابعون الحساب على انستغرام، إضافة إلى الأشخاص المهتمين بالصور والقصص على الحساب، وهذا يسهل على كثير من الأشخاص، ويفضل تثبيته على الجهاز لمعرفة من يتابع حساب الانستغرام بسهولة،  ويوفر الكثير من الميزات والخيارات الأخرى التي يمكن الاستفادة منها بسهولة.

في النهاية عرفنا كيفية معرفة أكثر شخص يدخل حسابك في الانستقرام، وتعرفنا على التطبيقات التي تساعد في التعرف على من يدخل الملف الشخصي في انستغرام وغير ذلك.

هل أعجبك المقال؟