يعد بينترست موقعَ ويب وتطبيقًا رائعًا للهواتف المحمولة، قام بتأسيسه كلًا من بن سيلبرمان، وبول سيارا، وإيفان شارب، تم تصميم هذه الخدمة لإيجاد المعلومات عبر الويب كذلك بإمكانك رفع صورة أو تحميل الفيديو من بينترست، ويجب عليك التسجيل في الخدمة أولًا إذا كنت ترغب في استخدامها بانتظام والاطلاع عليها.

من السهل مشاركة انطباعاتك على بينترست، حيث يمكنك اختيار أي محتوى من الإنترنت ومشاركة رابط أو صورة أو فيديو، وكذلك إنشاء لوحات أو قوائم خاصة بك، يمكنك القيام بذلك بسهولة عبر زر “Pin it”، كل ما عليك فعله هو تنزيله على شريط الإشارات وستكون جاهزًا لمشاركة الأخبار والمواقف.

سنقدم لك في هذا المقال بعضًا من الطرق والتطبيقات التي ستمكنك من تحميل الفيديو من بينترست، كون هذه الخدمة غير مضمنة فيه، وذلك لتسهيل الأمور عليك في حال قررت تحميل إحدى مقاطع الفيديو التي أعجبتك.

تحميل الفيديو من بينترست

الطريقة الأولى:

  1. انتقل إلى Pinterest.com وتحقق من الفيديو الذي ترغب في تنزيله.
  2. انسخ عنوان URL لهذا الفيديو.
  3. انتقل إلى Free Online Pinterest Video Downloader.
  4. الصق عنوان URL الذي نسخته في حقل البحث.
  5. اضغط على “Download Button” – والفيديو الخاص بك جاهز الآن!

الطريقة الثانية:

  1. قم بتثبيت Pinterest Video Downloader.
  2. قم بزيارة موقع Pinterest.com وشاهد الفيديو الذي يهمك.
  3. بعد كل هذا، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر “تنزيل الفيديو”.

الطريقة الثالثة

طريقة تحميل الفيديو من بينترست هذه مدعومة من قبل 2GET.VIDEO

  1. انتقل إلى Pinterest.com وتحقق من الفيديو الذي تريد حفظه على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.
  2. اكتب “2get” بعد اسم المجال في شريط عنوان المتصفح (مثل: pinterest2get.com/pin / …)
  3. سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل وسيتحمل الفيديو.1

تطبيقات لتحميل الفيديو من بينترست

  • Brave Browser

هناك بعض مواقع بث الأفلام التي تحتوي على الكثير من الإعلانات والنوافذ المنبثقة المزعجة، وبالإضافة إلى ذلك، في حال كنت تخشى أن تتعقب المواقع ما تقوم به، فاستخدم Brave لحظر كل شيء، فهو يعمل تمامًا مثل chrome، إلا أنه لا يتتبعك أو يرسل معلوماتك أو ما تقوم به إلى أي جهة عبر الإنترنت.

  • Total Video Downloader

يسمح لك هذا التطبيق بتنزيل مقاطع الفيديو من المواقع الشائعة مثل FB و Twitter و IG. كما يتيح لك بشكل مؤكد تحميل الفيديو من بينترست. قم بتجربته ولن تندم.

  • AVD Download Video

هذا التطبيق سيحل مشكلة عدم قدرتك على تحميل الفيديو من بينترست. وستتمكن باستخدامه من تحميل مقاطع الفيديو من أي موقع ويب تقريبًا، أحد الأشياء التي جعلت هذا التطبيق مختلفًا عن التطبيقات الأخرى هو أنه يتيح أيضًا للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو المحفوظة الخاصة بهم.

  • Mega Social Media Downloader

هل تبحث عن تطبيق مجاني لتنزيل مقاطع الفيديو التي تريدها ويعمل فعلًا؟ يجب أن يكون Mega Social Media Downloader هو هدفك الأول، عمل هذا التطبيق بالنسبة لكثيرين، فهو يسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو عالية الجودة بعملية بسيطة جدًا، هذا هو تطبيق مجاني يوفر خدمة أقرب ما يمكن إلى الممتازة.2

المراجع