تريند 🔥

🌙 رمضان 2024
حذف حساب Snapchat

حذف حساب سناب شات Snapchat نهائيا بسهولة 2024

المهندس سعيد عطا الله
المهندس سعيد عطا الله

تم التدقيق بواسطة: فريق أراجيك

6 د


ما هو سناب شات؟

سناب شات من البرامج المشهورة جدًا والممتعة، وهو تطبيق مراسلةٍ أُطلق عام عام 2011 يستطيع مستخدموه مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، ويتمتع بميزةٍ فريدةٍ وهي إمكانية عرض الصورة أو مقطع الفيديو لفترةٍ وجيزةٍ أقصاها عشر ثواني قبل الاختفاء نهائيًا، وبالرغم من أن اللقطة لا تبقى بشكلٍ دائم، حيث يخفيها التطبيق تلقائيًا بعد مدة، إلا أن المستخدم يستطيع أخذ صورةٍ للشاشة لحفظ ما أرسله.

لكن قد يرغب البعض بحذف حساب سناب شات، وإليكم في هذا المقال طريقة حذف حساب سناب شات. وفي البداية سنتعرف إلى طريقة إنشاء حساب على سناب شات.


طريقة حذف حساب سناب 2024

في حال قمت بإنشاء حساب سناب شات ثم قررت بعدها أنك تريد إيقافه، يمكنك إلغاء تنشيطه عن طريق عدة خطواتٍ بسيطةٍ بوساطة متصفحات الويب (لكن في حالاتٍ قليلةٍ قد لا تتمكن من حذف تطبيق سناب شات من الآيفون).

كيفية حذف حساب سناب شات بسهولة:

  1. الذهاب لرابط الحذف

    اذهب إلى موقع https://support.snapchat.com/delete-account في أي متصفحٍ، ويمكنك تطبيق ذلك حتى مع متصفح Safari على أجهزة الآيفون والآيباد.

  2. تسجيل الدخول

    قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

  3. التحقق

    انقر على مربع التأكيد بأنك لست إنسانٌ آليّ، ثمّ اضغط على Submit.

  4. الدخول إلى الحساب

    اضغط على Log In.

  5. ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور

    أعد إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور على الصفحة التالية.

  6. متابعة

    انقر على متابعة Continue.

عندما تنفذ الخطوات السابقة في حذف الحساب سيتم إلغاء تنشيط حسابك، ولن يتمكن أصدقاؤك بعدها من استلام أي شيءٍ منك، ولن تعد قادرًا على تسجيل دخولك إلى السناب شات بدون إعادة تفعيل الحساب. ستستلم أيضًا رسالةً إلكترونيةً إلى عنوانك تؤكد إلغاء الحساب بالإضافة إلى مجموعة تعليماتٍ لكيفية إعادة تنشيط حسابك خلال 30 يومًا من إلغاء التنشيط.


طريقة إعادة تفعيل حساب سناب شات 2024

إذا راودتك أفكار أخرى حول الإلغاء الحالي لحسابك على سناب شات، يمكنك إعادة تنشيطه بلمح البصر:

  • افتح سناب شات على الهاتف.
  • انقر على تسجيل الدخول.
  • قم بتسجيل الدخول عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور القديمين.
  • انقر على "نعم" عندما يسألك سناب شات عن رغبتك بإعادة تنشيط حسابك.
  • انقر OK.

سيقوم سناب شات بإرسال رسالةٍ الكترونيةٍ لك عند إعادة تنشيط حسابك. بعدها قم بتسجيل الدخول من تطبيق سناب شات.


حذف الحساب بشكل نهائي 2024

هل ترغب بتوديع سناب شات إلى الأبد؟ ما عليك سوى اتباع خطوات إلغاء التنشيط السابقة، ثم الانتظار لمدة 30 يومًا، بعد هذه الفترة سيتم إلغاء الحساب بشكلٍ نهائيٍّ، ولن يعد بمقدورك استعادته أبدًا.

إذا أردت التأكد من أن حسابك قد ألغي تمامًا، حاول أن تسجل دخولك عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور، وفي حال تم حذف الحساب لن تتمكن من استرجاعه بأي طريقةٍ من الطرق.


حذف الحساب من الكمبيوتر 2024

الطريقة الأولى:
لحذف Snapchat، تحتاج إلى الوصول إلى ملف التعريف الخاص بك عبر متصفحك، ويمكنك القيام بذلك إما من هاتفك الذكي أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إليك دليل سريع:

  • افتح snapchat.com في متصفح.
  • قم بالتمرير لأسفل وانقر (أو اضغط) على الدعم في قسم المجتمع.
  • حدد حسابي والأمان.
  • انقر فوق أمان الحساب.
  • اختر حذف حسابي ثم اتبع التعليمات من الصفحة.
  • ضع في اعتبارك أنه بعد حذف حسابك ، لن يتم حذفه نهائيًا على الفور. لديك 30 يومًا لتغيير رأيك. إذا التزمت بقرارك ، فسيتم بالتأكيد إزالة ملفك الشخصي بعد تلك الفترة الزمنية ولن تتمكن من استعادته بعد الآن.

إذا غيرت رأيك وأردت إعادة تنشيط حسابك قبل هذا الموعد النهائي ، فمن السهل جدًا القيام بذلك. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك مرة أخرى ، باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.

ملاحظة: لا يمكنك استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للتسجيل أو تغيير كلمة المرور الخاصة بك حتى يتم تنشيط ملفك الشخصي مرة أخرى. قد لا يتم تنشيط حسابك على الفور، لكنه بالتأكيد سيكون في غضون يوم واحد.

الطريقة الثانية
هناك طريقة أخرى لحذف حسابك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فيما يلي ملخص موجز للخطوات:

  • افتح الرابط التالي في متصفحك: https://accounts.snapchat.com
  • تسجيل الدخول إلى حسابك.
  • تسجيل الدخول
  • تأكد من أنك لست روبوتًا.
  • قم بالتمرير للعثور على علامة التبويب حذف حسابي وانقر لفتح.
  • أدخل كلمة المرور الخاصة بك مرة أخرى وانقر فوق متابعة.
  • لقد قمت بإلغاء تنشيط حسابك بنجاح! ستتلقى أيضًا رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تفيد بإلغاء تنشيط ملفك الشخصي ، لذا يمكنك اتخاذ إجراء في حال لم تكن أنت.

هل أنت متأكد أنك تريد الذهاب؟

في بعض الأحيان ، يشعر الناس أن الطريقة الوحيدة لحل مشكلة ما داخل التطبيق هي التوقف عن استخدامه تمامًا. ومع ذلك ، قد لا يكون هذا هو الحال هنا. إذا كنت تواجه مشكلات في Snapchat ، فيمكنك محاولة حلها بطريقة أخرى قبل اختيار حذف حسابك.

هل يزعجك شخص ما؟

إذا أرسل إليك شخص ما محتوى غير مرغوب فيه و / أو غير ملائم ، فيمكنك بسهولة حظر المستخدم أو الإبلاغ عنه بدلاً من حذف ملفك الشخصي تمامًا. دعم Snapchat ليس موجودًا فقط للحصول على النصائح والحيل - يمكنهم أيضًا مساعدتك على الشعور بالأمان أثناء استخدام هذا التطبيق. يمكنك الاتصال بفريق الدعم بشأن عدد كبير من المخاوف والإبلاغ عن مشكلة تتعلق بالسلامة أو الإساءة أيضًا.

هل تقضي الكثير من الوقت في استخدام Snapchat؟

إذا كنت تعتقد أن هذا التطبيق يستغرق وقتًا طويلاً جدًا ولا يمكنك الاعتماد على الانضباط الذاتي ، فهناك تطبيقات يمكن أن تحد من وقت الشاشة وتمنعك من استخدام التطبيق بمجرد تجاوزك للحد المسموح به. بعض من أفضلها هي Freedom أو App Detox أو Space. وهناك خيارات لكل من Android و iOS.


الأسئلة الأكثر شيوعاً عن حذف حساب سناب 2024

ماذا يحدث عند حذف حساب سناب شات؟

عندما قيامك  بحذف حساب السناب الخاص بك  سوف يتم حذف العديد من الأشياء منها  اسم المستخدم الخاص بك إضافة إلى جميع البيانات المرتبطة بالحساب الخاص بك  من فيديوهات وصور ومقاطع فيديو. ولكن في حال قررت القيام بإنشاء حساب جديد لك  في المستقبل لن تتمكن من استرداد أي محتوى كان موجود مسبقاً في حسابك القديم .

كيف اعرف ان الشخص حذف حسابه من السناب؟

لمعرفتي أن الشخص قام بحذف حسابه اتبع مجموعة من الأمور والتي هي   البحث  عن اسم المستخدم  الخاص بالشخص من عدسة مكبرة صغيرة  موجودة في الجزء العلوي الأيسر, فإذا كان   لايزال بإمكانك رؤية ملفه الشخصي ولكن لايمكنك إرسال إي صورة له  يدل ذلك على أن الشخص  قام بحذف حسابه الشخصي  خلال آخر ثلاثين يوم , وفي حال  قمت بالبحث عن حسابه الشخصي  خلال هذه الأيام  ولم تتمكن من العثور على حسابه فهاذا يدل على تم إلغاء الحساب بشكل نهائي .

كيف احذف رقم الهاتف من سناب شات؟

لكي تقوم بحذف رقم الهاتف من سناب شات يجب عليك اتباع مجموعة من الخطوات التي هي:
1- قم بفتح  فتح الملف الشخصي الخاص بك .
2- قم  بتسجيل الدخول والبحث عن رقم هاتف لتحقق منه حيث  يتم إرسال رسالة تأكيد ل إزالة رقم الهاتف .
3-قم  بالضغط على نعم والتحقق من otp  بعد ذلك سوف يتم حذف الرقم الهاتف بنجاح .

هل أعجبك المقال؟