بدلًا من قضاء ساعاتٍ في البحث في غوغل أو مواقع التواصل الاجتماعي للعثور على معلوماتٍ حول شخصٍ ما، يُمكن بكل سهولة الاعتماد على Zabasearch أحد أهم محركات البحث المجانية للحصول على المعلومات ضمن الولايات المتحدة الأمريكية.

ما هو محرك البحث Zabasearch

هو محرك بحث مجاني خاص بالبحث عن الأشخاص وتقديم معلومات عنهم كالأسماء، والعناوين، وأرقام الهواتف، وتاريخ الميلاد، وغيرها الكثير.

يتميز محرك البحث Zabasearch عن غيره أن النسخة الأساسية منه مجانية، وعند استخدامها ستجد معلومات مباشرة على الموقع، الذي لا يطلب من مستخدميه إنشاء حساب، أو دفع مبالغ مالية قبل عرض نتائج البحث.

من ناحيةٍ أخرى قد يتطلب البحث من خلال رقم الهاتف والحصول عليه، أو على عنوان شخصٍ معين دفع مبالغ مالية للجهات التي تقدّم هذه الخدمة، ولذلك يحوّل Zabasearch طلباتك إلى خدمةٍ أخرى تصبح عندها مطالبًا بدفع مبلغ مالي قبل تزويدك بالمعلومات.

مصدر معلومات Zabasearch

حالما تحصل على المعلومات التي طلبتها والمتعلقة بشخصٍ ما بحثت عنه من خلال محرك البحث Zabasearch، قد يتبادر إلى ذهنك سؤال حول مصدر هذه المعلومات.

هذا ما أوضحه القائمون على محرك البحث Zabasearch؛ إذ أكّدوا أنهم يحصلون على المعلومات من مصادر عامة ومتنوعة موجودة على الإنترنت دون ذكر أي موقع بالتحديد، مع الإشارة إلى استخدام سجلّات مكالمات الهواتف العامة، وعمليات تسجيل الدخول، ونقل الملكيات، وحتى الاشتراك في سحوبات اليانصيب.

عمومًا؛ أي معلومة تُشاركها على أحد تلك المواقع أو المصادر يمكن أن تنتقل إلى محرك البحث!.1

البحث عن الأشخاص

فقط أدخل الاسم الأوّل والأخير للشخص الذي تبحث عنه إضافةً للدولة إن كنت على درايةٍ بها، وتذكّر أن محرك البحث Zabasearch يعمل فقط في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبذلك ستحصل على معلوماتٍ منها: العناوين، ومعلومات الملكية، والرمز البريدي، ورقم الهاتف، وشهر الميلاد كجزءٍ من المعلومات التي سيقدمها لك محرك البحث.2

ميزة البحث المتقدم

قد لا تجد أي مشاكل عند البحث عن أسماء معروفةٍ وغير شائعة باستخدام Zabasearch، بينما ستحصل على نتائج كثيرة في حال كان الاسم متداولًا بكثرة، مما يُصعّب فرص الحصول على النتائج المنشودة.

لذلك كانت ميزة البحث المتقدم بمثابة الحل الأمثل، والتي أتاحت تضييق نتائج البحث وحصرها عن طريق إضافة معلوماتٍ أخرى للحصول على نتائجٍ أكثر دقة مثل الاسم الأول، والاسم المتوسط، والاسم الأخير، والمدينة والدولة. وكلما أضفت إحدى تلك المعلومات كلما حصلت على نتائج أفضل.

وللانتقال إلى ميزة البحث المتقدم يمكنك كتابة العنوان التالي:

www.Zabasearch.com/advanced.php

Zabasearch Premium

هي إحدى إصدارات محرك البحث Zabasearch، والمتاحة أمام المستخدمين الذين ربطوا حساباتهم على الفيسبوك مع محرك البحث نفسه، كما تُقدّم لهم المزيد من نتائج البحث دون أن تتعارض مع خيارات خدمات بريميوم الموجودة على صفحات محرّك البحث Zabasearch

فعند الاتصال مع فيسبوك ستحصل على المزيد من النتائج لكنك لن تتمكن من استخدام ميزة البحث عن طريق الهاتف مجانًا.3

الدفع مقابل البحث

يُقدّم محرك البحث Zabasearch معظم المعلومات مجانًا دون أي مبلغٍ ماليٍّ، أما في حال أردت الحصول على المزيد من المعلومات والتأكد من عنوان البريد الإلكتروني عليك الدفع من خلال خدمة inTelius، ليُتاح لمحرك البحث الوصول إلى معلوماتٍ أدق وأكثر تفصيلًا.

يُفضّل الكثيرون عدم الدفع واستخدام إحدى طرق البحث عبر الويب؛ حيث يُمكن بالقليل من الخبرة الحصول على تلك المعلومات مجانًا دون الحاجة لدفع أي مبلغٍ.

تقييد البيانات حتى لا يتمكن Zabasearch من الوصول إليها

يمكن حماية بياناتك وعدم السماح لمحرك البحث Zabasearch بالوصول إليها من خلال خيارات الحظر، لكن تذكّر أنه يُمكن الوصول إلى البيانات بكل سهولة لمن يبحث عنها بإحدى الطرق الأخرى.

لذلك فإنّ أفضل وسيلة لإبقاء المعلومات محجوبة عن أي جهةٍ كانت هي التأكد من عدم وجودها أساسًا؛ من خلال إخفاء سجل البحث، واستخدام الوضع المتخفي أثناء تصفح مواقع الويب.4

المراجع