مواقع تركيب الصور اون لاين

مواقع تركيب الصور اون لاين

خالد نعمان‌
خالد نعمان‌

تم التدقيق بواسطة: فريق أراجيك

6 د

بغض النظر عن مستوى مهارتك كمصور أو مدى جودة تحرير اللقطة مسبقاً، هناك دائماً أشياء يمكن تحسينها أو تنقيتها بطريقة ما، وهذا هو الهدف من تطبيقات ومواقع تحرير الصور عالية الجودة، لكن ماهي أفضل مواقع تركيب الصور اون لاين وما هي مزايا هذه المواقع، لمعرفة أجوبة هذه الأسئلة تابع معنا.


ما هو تحرير الصور؟

يعد تحرير الصور طريقة رقمية سريعة لتحسين الصورة، على الرغم من أن الكاميرات والهواتف هي أجهزة رائعة لالتقاط الصور، إلا أنها في بعض الأحيان لا تكون الأفضل في التقاط أفضل اللقطات، لذلك  يتيح لك تحرير الصور تلميع الصور من خلال الإضاءة والألوان وإضافة تأثيرات الصورة وطمس الخلفية وإزالة العناصر غير المرغوب فيها لجعل صورك جميلة. 


أشهر مواقع تركيب الصور اون لاين

هناك الكثير من مواقع تركيب الصور اون لاين المجانية عالية الجودة المتاحة عبر الإنترنت، وقد جمعنا بعضاً أفضل مواقع تركيب الصور اون لاين في ما يلي:

ذو صلة

Photo Funny

 إجراء تحرير الصور وتطبيق تأثيرات الصورة على أي صورة تمريناً مستهلكًا للوقت ولا يصلح إلا لمستخدم فوتوشوب الشغوف، لكن إذا كنت تبحث عن خدمة سريعة واحترافية لتأثيرات الصور عبر الإنترنت، فإن PhotoFunia هو الحل الذي كنت تبحث عنه.
باستخدام PhotoFunia، يمكنك تحرير الصور عبر الإنترنت مجانًا في غضون ثوانٍ مما ينتج عنه صور مجمعة عالية الجودة، حتى انه لا يمكنك فقط تحرير الصور عبر الإنترنت مجانًا، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع كثيرًا بالقيام بذلك، ومن خلال مشاركتها مع عائلتك وأصدقائك. 

اقرأ أيضًا: كيفية دمج صورتين.


موقع الوجه في صورة أخرى FaceinHole

التقط صورة وأضف تأثيرات وجه مضحكة عبر الإنترنت وانظر إلى أصدقائك وهم يتدحرجون على الأرض وهم يضحكون! دائمًا ما يكون من الممتع جدًا اللعب بصور شخص مثل هذا أو حتى إنشاء صور رمزية مخصصة لصفحاتك الاجتماعية، حيث تقدم لك LoonaPix قوالب "Face in hole"، بحيث يمكنك إضافتها في أي مكان تريد دون أي معرفة أو مهارات خاصة.
يمكنك مزحة أصدقائك بهذه الخدمة صعبة حقاً!، لهذا التقط صورهم كقاعدة واستخدم تأثيرات وجه LoonaPix على الإنترنت مجانًا! لا رسوم أو أي شيء، وعندما يرون ما فعلته لوجوههم بمساعدة تأثيرات الوجوه عبر الإنترنت، سيصابون إما بالجنون حقًا أو التسلية للغاية.


Be Funky

أفضل محرر صور مجاني على الإنترنت للتحرير بنقرة واحدة.
Be Funky هو محرر صور مجاني على الإنترنت سهل الاستخدام وسهل التعلم، كما يمكنه تطبيق الكثير من التأثيرات المختلفة على صورة بنقرات قليلة، وتعتبر إحدى الميزات البارزة هي الذي يحول أي صورة إلى رسوم متحركة بنقرة واحدة. 
هناك المزيد من الأدوات التجارية أيضاً، إذا كنت بحاجة إلى إنشاء كتيبات أو منشورات، فإن Be Funky هي أداة مثالية للمبدعين لإنتاج أصول تسويقية بسرعة. 
وتشمل الميزات: 
• اقتصاص الخلفيات وتغيير حجمها وإزالتها. 
• أدوات تحسين لإصلاح مشاكل الصورة. 
• حول أي صورة إلى رسم كاريكاتوري. 
• أضف نسيجًا إلى الخلفيات أو اجعلها شفافة. 
• مئات من تأثيرات الصور والمرشحات.
• أداة تحرير الصور المجمعة. 


موقع Photo 505

 الكثير في تعلم كيفية تحرير الصور وإنشاء تأثيرات فوتو فونيا رائعة على Instagram و Facebook، ولكن لا يمكن للجميع استخدام برامج تحرير الصور الاحترافية مثل Photoshop، وقد يستغرق التحرير في Photoshop الكثير من الوقت والمهارات الجيدة، باستخدام خدمة تحرير الصور Photo505 الخاصة بنا، كما يمكن لأي شخص إنشاء تأثيرات للصور على صورتك بسرعة.
ما عليك سوى تحميل صورة، وستقوم خدمة أداة تحرير الصور لدينا بكل العمل نيابةً عنك، كما سيظهر تأثير الصورة في غضون ثانيتين، ويمكنك حفظ الصور الناتجة بتأثيرات فوتو فونيا على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم إرسالها إلى أصدقائك أو عرضها على عائلتك.


موقع Write On It

قرطاسية أنيقة وعملية، تشتمل مجموعة "الكتابة عليها" على دفاتر يومية ذات تعداد نقطي وورق شبكي نقطي ودفاتر ملاحظات مخصصة ودفاتر الملاحظات اليسرى والمخططات.


Mag MyPic

هو موقع ويب يسمح لك بتحميل أي صورة ووضعها على غلاف مجلة فريدة من نوعها كما يمكن للمستخدمين بعد ذلك نشر مجلتهم على ملف تعريف الشبكات الاجتماعية الخاص بهم أو موقع الويب أو المدونة أو في أي مكان يرغبون فيه، أيضاً يمكنهم أيضًا تنزيل الملف بأحجام متنوعة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، كما يقدم موقع MagMyPic.com أيضًا مطبوعات لأغلفة المجلات الفريدة بمجموعة متنوعة من الأحجام.


برنامج فوتوشوب تركيب الصور اون لاين

موقع أدوبي فوتوشوب إكسبريس

Photoshop Express  هو رد Adobe على برامج التحرير المجانية عبر الإنترنت، حيث أنه متاح على جميع المنصات الرئيسية، بما في ذلك android للهواتف الذكية وتطبيقات لأجهزة iPod و iPad تحتاج إلى إنشاء حساب على photoshop.com،والذي يمكّنك بعد ذلك من الوصول إلى
وهي مجموعة كاملة من الميزات المجانية، كما يمكّنك Photoshop Express Editor من أداء جميع المهام المعتادة، مثل ضبط التعرض والقص وضبط اللون، بالإضافة إلى تحميل المزيد من الميزات، أيضاً إنه يضم بعض الأدوات الجديدة أيضًا مثل القدرة على تكويم الصور وبلورتها مما يعطي تأثيرات مثل الزجاج الملون، لقد تم تصميم هذا البرنامج بشكل نظيف وسهل الاستخدام، وهو جيد جدًا لمحرر مجاني عبر الإنترنت.

موقع وبرنامج Fotor

يتيح لك محرر الصور في Fotor تحرير الصور ببضع نقرات. يغطي العديد من أدوات تحرير الصور المجانية عبر الإنترنت، بحيث يمكنك قص الصور وتغيير حجم الصور وإضافة نص إلى الصور وإنشاء صور مجمعة وإنشاء تصميمات رسومية بسهولة.

موقع بيكسلر pixlr
أفضل محرر صور مجاني قائم على المستعرض من أجل تحسين سريع.


Pixlr  عبارة عن مجموعة من أدوات تحرير الصور المجانية عبر الإنترنت، كما إنه قائم على المتصفح، لذا يمكنك استخدامه على أي جهاز كمبيوتر، وهناك نسخة محمولة يمكنك استخدامها مع متصفح هاتفك الذكي. 
إن إحدى الميزات المفيدة هي أداة إزالة الخلفية، وتستخدم الأداة AI لاكتشاف الكائن الرئيسي لصورتك وإزالة بقية الصورة، كما يمكنك بعد ذلك تنزيل الصورة كملف .pang بخلفية شفافة للصقها في إعداد آخر. 
يمكنك أيضاً لمس أي صورة باستخدام مجموعة كبيرة من الأدوات وتطبيق المرشحات والتأثيرات لتحويل صورتك.  
وتشمل الميزات
• العمل مع الطبقات والكائنات وأحجام الفرشاة المخصصة. 
• قم بإجراء تعديلات معقدة بخطوات أقل باستخدام أدوات متقدمة.
• يتضمن قوالب بحجم مسبق لمنصات الوسائط الاجتماعية الرئيسية. 
• أضف ملصقات وحدود وتراكبات نصية. 
• قم بإزالة الخلفيات باستخدام أداة بنقرة واحدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي. 
• قم بإنشاء منشورات وبطاقات عمل وصور مجمعة. 


موقع Online Photo Soft

يعد Online Photo Soft  محرر فوتوشوب مجانياً رائعًا على الإنترنت لأنه مجاني تماماً ولا يتطلب تنزيلاً وله واجهة مستخدم مشابهة جداً لبرنامج Photoshop. كما إنه بديل لبرنامج Photoshop. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحرير ملفات Photoshop في Photo Soft عبر الإنترنت، لذلك إذا كان لديك أي ملفات وقوالب PSD تريد تحريرها، فإن Online Photo Soft هو بديل فوتوشوب مجاني رائع يمكنك استخدامه، فقط قم بتحرير صورتك في أي مكان باستخدام محرر الصور عبر الإنترنت، كما يوفر طبقات متقدمة وفلترة ويعمل مع جميع ملفاتك مثل .pad و RAW.

وفي الختام، هذه أفضل المواقع والبرامج تحرير الصور التي ننصح باستخدامها، نتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذا المقال وتعرفتم على أفضل مواقع وبرامج تركيب الصور أون لاين.

هل أعجبك المقال؟