تريند 🔥

🤖 AI
تحميل وتنزيل لايت روم مجانا - روابط مباشرة Full APK + Premium + Unlocked + mod

تحميل وتنزيل لايت روم مجانا – روابط مباشرة

نجوى بيطار
نجوى بيطار

تم التدقيق بواسطة: فريق أراجيك

6 د

سنتكلم في مقالنا اليوم عن تحميل برامج لايت روم Adobe Lightroom للكمبيوتر وتحميل إصدارات 2020 و2021 وتحميل لايت روم لأجهزة الايفون، بالإضافة لأسعار الاشتراكات والفلاتر وكيفية تحميلها. وكذلك عن مخاطر استخدام وتحميل برامج لايت روم المهكر، وهل هناك بدائل مجانية عن برنامج لايت روم أم لا.


تحميل وتثبيت لايت روم 2020 ونسخة 2021

يمكنك تحميل برنامج لايت روم لجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام أحد الروابط التالية:


خطوات تحميل لايت روم 2020

الوقت اللازم: 10 دقائق.

خطوات تحميل وتثبيت لايت روم 2020 الاصدار 9

  1. تحميل وتنزيل لايت روم على جهاز الكمبيوتر

    لبدء تحميل البرنامج انقر على الرابط Adobe_Lightroom_Classic_2020_v9.0، وستظهر هذه الصفحة الموضحة بالصورة التالية.
    يمكنك النقر على خيار Download AnyWay ليبدأ بعدها المتصفح بتنزيل الملف المطلوب ويكون مضغوطا بصيغة rar.

    خطوات تحميل وتثبيت لايت روم 2020

  2. فك ضغط برنامج لايت روم

    بعد إتمام التحميل، افتح مجلد التنزيلات. انقر بالزر الأيمن على أيقونة الملف المضغوط الذي تم تنزيله، وقم بالنقر على خيار استخراج الملفات extract files ليتم استخراج الملفات المطلوبة منه.

    خطوات تحميل وتثبيت لايت روم 2020

  3. تثبيت وتنصيب البرنامج

    سيظهر لدينا مجلد بعنوان "Adobe Lightroom classic 2020" ندخل إلى المجلد ونختار ملف التثبيت "set up"

    خطوات تحميل وتثبيت لايت روم 2020

  4. اختيار اللغة والاعدادات وبدي التثبيت

    في النهاية تظهر واجهة التنصيب الموضحة في الصورة، لتتم عملية التثبيت المعتادة لأي برنامج .

    خطوات تحميل وتثبيت لايت روم 2020


خطوات تحميل برنامج لايت روم 2021

يمكنك انتقاء أحد الخيارين التاليين عند اختيارك لنسخة لايت روم 2021 :

اضغط على رابط تحميل برنامج لايت روم 2021 لتقوم بتنزيل برنامج أدوبي لايت روم مباشرة .

أو يمكنك تحميله من خلال اتباع طريقة أخرى قد تكون أكثر فعالية بالنسبة لك وهي القيام بتنزيل وتنصيب برنامج Adobe creative cloud، الذي سيسمح لك بتنزيل وتجربة كل تطبيقات أدوبي بكبسة زر واحدة مع واجهة سهلة جدًا، يمكن ذلك من خلال رابط تحميل أدوبي كرييتف كلاود Adobe creative cloud.

  1. سيقودك الرابط إلى الصفحة الرئيسية لمنتجات أدوبي.
    خطوات تحميل برنامج لايت روم نسخة 2021
  2. قم بالنقر على خيار download creative cloud.
  3. بعد إتمام التحميل نقوم بتثبيت البرنامج.
  4. افتح البرنامج وستظهر واجهة البرنامج التي تضم مجموعة برامج أدوبي جميعًا بما فيها أدوبي لايت روم بأنواعه.
    خطوات تحميل برنامج لايت روم 2021
  5. نختار إما النسخة التجريبية أو النسخة المدفوعة وسيتم تنزيلها بسهولة من خلال هذا البرنامج.

تحميل لايت روم 5

تعمل هذه النسخة من برنامج لايت روم على أنظمة التشغيل القديمة لذلك إذا أردت تحميل هذه النسخة يجب عليك أن تتأكد من نسخة نظام التشغيل أولا "وغالبا لن تقبل التحميل على أنظمة كـ windows10، ويمكنك تحميلها من خلال رابط تحميل لايت روم 5 وهو من موقع web.archive.org


تحميل لايت روم 7

نسخة أصدرت بداية عام 2018 تعمل على أنظمة التشغيل القديمة ك ـWin7 /8/vista تحتاج إلى مواصفات بسيطة بالنسبة لجهاز الكمبيوتر. فهي تتطلب ذاكرة RAM بـ1 جيغا ومساحة تخزين على القرص الصلب حوالي 4 جيغا ومعالج من إصدار Intel Pentium 4 أو أحدث.
رابط تحميل لايت روم 7

بعد التأكد من توافر الشروط المطلوبة في جهازك يمكنك فتح الرابط والبدء بالتحميل عن طريق الضغط على download now لتبدأ عملية التنزيل.


اشتراكات أدوبي لايت روم

تقدم شركة أدوبي خدماتها مقابل اشتراكات شهرية أو سنوية، وبحسب موقع أدوبي يمكنك الحصول على خدمات Adobe Lightroom كجزء من برنامج Adobe creative cloud مقابل $9.99 دولار أمريكي شهريًا، بينما يمكنك مباشرة شراء النسخة المدفوعة شهريا مقابل $9.98 دولار أمريكي أو المدفوعة سنويًا مقابل 119.88$ دولار أمريكي.

وتمنحك كلتا النسختين مساحة تخزين سحابية تقدر ب 1 تيرابايت. وتسمح لك منصة أدوبي باشتراكات عديدة لمختلف منتجاتها، وتختلف هذه الاشتراكات حسب استخدامات المنتجات سواءً كانت استخدامات شخصية أو من قبل الطلبة والأساتذة، أو في حال كانت الجهة المستخدمة جهة رسمية كجامعة أو مدرسة وغيرها ولكل منها ميزات محددة وسعر محدد للاشتراك.


فلاتر لايت روم

تمثل الفلاتر إعدادات لونية مسبقة للصورة تساعد في عمليات التعديل التي يقوم بها المستخدم، تتواجد مجموعات الفلاتر ضمن برنامج لايت روم أو يمكن تحميلها لاحقًا، وتساهم في إضافة تأثيرات جذابة لإعطاء طابع أجمل للصورة التي يتم تعديلها كأن تقوم بزيادة تركيز الصورة في منطقة محددة وتغيير التباين اللوني في مناطق أخرى بالإضافة إلى تعديل الألوان العامة لتصبح ألوانها أكثر إنارة أو أكثر دفئا، أو يمكنك صنع تعديلات خاصة بك باستخدام أداة Radial filter

تشبه الفلاتر المستخدمة في برنامج لايت روم الفلاتر المستخدمة في أغلب برامج تعديل الصور لكنها أكثر احترافية وأكثر دقة مما يسمح لك بتجربة احترافية مميزة في تعديل الصور.

يمكنك تحميل فلاتر لايت روم من واجهة البرنامج نفسه بالإضافة إلى حزم الفلاتر المدفوعة الموجودة في مواقع أخرى كموقع fix the photo الموجود في رابط تحميل فلاتر لايت روم وهو من موقع fixthephoto.com.

ويمنحك خيارات واسعة من الفلاتر المجهزة مسبقًا.


تحميل لايت روم على أجهزة الموبايل

سواءً كنت من مستخدمي أجهزة ios أو android فإن شركة أدوبي أتاحت المجال لمستخدمي الأجهزة المحمولة بالاستفادة من برنامج أدوبي لايت روم، وبالرغم من الواجهة البسيطة لأجهزة الموبايل إلا أنها حافظت على قدرتها في التعديل الاحترافي على الصور والرسومات وتبلغ قيمة الاشتراكات الشهرية والسنوية نفس قيمة الاشتراكات لنسخة أجهزة الكومبيوتر.

رابط تحميل برنامج أدوبي لايت روم لأجهزة الأندرويد يمكنك الحصول عليه من متجر جوجل بلاي

وبالنسبة لأجهزة الآي أو أس فهو موجود على منصة آبل ستور. رابط تحميل وتنزيل لايت روم لأجهزة آيفون


تحميل نسخة مجانية من لايت روم

إن النسخة المجانية من برنامج لايت روم تأتي ضمن مدة تجريبية لمدة 7 أيام فقط، بعد انقضاء المدة هذه عليك دفع الاشتراكات كما تم شرحها سابقًا بحسب مدة التفعيل. يمكن تحميلها من خلال الرابط التالي وعليك فقط أن تنقر فوق خيار التجربة المجانية: تحميل النسخة التجريببية المجانية من لايت روم

أما لتحميل نسخة مجانية بالكامل فلا يمكن ذلك إلا من خلال تحميل نسخ مقرصنة من البرنامج أو نسخ مكسورة الحماية "cracker" رغم أن هذه الإجراء يعرضك للعديد من المخاطر لكنه يوفر لك الخدمة بشكل مجاني.
يمكنك تحميلها من خلال الرابط رابط تحميل لايت روم مجاني للموبايل Full APK + Premium + Unlocked + Cracked + mod

في الحقيقة يعتبر عدم توفر البرنامج بشكل مجاني أمرًا منطقيًا، فلن يقدم لك أحدهم خدمة في سبيل راحتك بدون أي مقابل.

هنالك العديد من المخاطر التي تكتنفها النسخ المقرصنة من أي برنامج، أهمها عدم موثوقية المواقع التي يتم تحميل هذه النسخ منها وعدم استقرار النظام في هذه النسخ، بينما تكون المواقع الأصلية خاضعة لمراقبة صارمة على جميع الروابط والبرامج المتعلقة فيها، بحيث تضمن ألا يُرفق أي فيروس أو برامج تجسس أو أي ملف غير مرغوب فيه مع البرنامج المراد تحميلها.

بالإضافة إلى أن مواقع القرصنة وبشكل غني عن التعريف هي مكان مميز للقراصنة لانتقاء ضحيتهم وخصوصًا المبتدئين، الذين يقعون في فخ الروابط والنوافذ المزيفة، والكثير الكثير من المخاطر التي تستطيع أن تكون بغنى عنها مقابل التضحية بمبلغ من المال مقابل الخدمة التي يقدمها لك البرنامج بشكل آمن.

هل أعجبك المقال؟