تريند 🔥

🌙 رمضان 2024
التحميل من ساوند كلاود

التحميل من ساوند كلاود

عبد العال محمد
عبد العال محمد

تم التدقيق بواسطة: فريق أراجيك

6 د

التحميل من ساوند كلاود.. يُعد التحميل من ساوند كلاود طريقة رائعة لتحميل الموسيقى باعتبارها مِنصة موسيقيّة اجتماعيّة، يُمكن لأي شخص استخدامها لمشاركة الموسيقى والاستماع إليها مجانًا، كما يمكن اعتبارها كنوعٍ مماثل للشبكات الاجتماعية الأخرى مثل فيسبوك وتويتر، ولكنها مخصّصة للموسيقى بجميع أنواعها.

يستخدم العديد من المشاهير العالمين ساوند كلاود لنشر موسيقاهم مثل دريك وكانييه ويست وترافيس سكوت، وفرقة الأخوة جوناس وغيرهم الكثير، إنَّ استخدام هذا الموقع سهلٌ للغاية وتصميمه بسيط وهادئ ومريح، وخالٍ من الإعلانات على عكس الشبكات الاجتماعية الأخرى، فهو يعتمد على الحسابات المدفوعة لجمع المال.

لكن ماذا لو أعجبتك أغنية أو مسار على ساوند كلاود وأردت تحميله للاستماع إليه في وقتٍ لاحق عندما لا يتوفر لديك اتصال بالإنترنت، كيف يمكنك القيام بذلك؟ سنشرح في هذا المقال طرق التحميل من موقع ساوند كلاود. 


ما هوالساوند كلاود؟

هو موقع ويب لإنشاء وتوزيع المقاطع الصوتية، ويسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى ومشاركتها، فهو تطبيقٌ بسيطٌ وسهل الاستخدام، ويسمح للموسيقيين والجمهور بمشاركة الموسيقى والأفكار مع بعضهم البعض، حيث يزوره أكثر من 175 مليون زائر شهريًا، ويتم تحميل أكثر من 12 ساعة من إجمالي ملفات الصوت من قبل الفنانين المشاركين كل دقيقة.

كيف يعمل الساوند كلاود؟

هناك نوعان من الأشخاص الذين يستخدمون الساوند كلاود وهم: إما الأشخاص الذين يرغبون بالترويج لأغانيهم ومقاطعهم الصوتية، أو الأشخاص الذين يرغبون بالاستماع لهذه الأغاني والمقاطع الصوتية أو التنزيل من الساوند كلاود .

المساهمون في الساوند كلاود

يمكن للمساهمين بالساوند كلاود نشر وتوزيع موسيقاهم الخاصة لكي يسمعها الآخرون، كما يمكنهم توفير روابط للمستمعين لشراء وتنزيل الموسيقى الخاصة بهم ونشر التحديثات على حساباتهم الاجتماعية الأخرى عند نشرهم لموسيقى جديدة على الموقع، حتى أن البعض يسمح للمستمعين باستخدام موسيقاهم بطرقٍ معينةٍ.

من يستفيد من التنزيل من الساوند كلاود

يمكن للأشخاص الذين يستمعون للمقاطع الصوتية على الساوند كلاود التعليق على ما يستمعون له أو مشاركة هذه المقاطع على حساباتهم الاجتماعية الأخرى، ويمكنهم أيضًا نشر الموسيقى التي يحبونها بإعادة نشرها على ملفهم الشخصي أو نشر المقاطع الصوتية في مجموعة وتمييز المقاطع الصوتية على أنها المفضلة. ويمكنهم أيضًا إنشاء قوائم تشغيل خاصة وتنزيل الأغاني التي نشرها الآخرون على ساوند كلاود.


التحميل من ساوند كلاود مباشرة

الوقت اللازم: دقيقة واحدة (3).

أسهل وأضمن طريقة من أجل التحميل هي باستخدام الموقع، فهناك بعض المسارات المتاحة للتحميل مباشرةً منه، والتي يمكنك تحميلها ببساطة باتباع الخطوات التالية:

  1. التوجه إلة موقع soundCloud وتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد

    افتح موقع ساوند كلاود soundcloud.com باستخدام المتصفح على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.
    سجّل الدخول إلى الموقع بالضغط على Sign in، إذا لم يكن لديك حساب في ساوند كلاود، ستحتاج لإنشاء حساب بالضغط على Sign Up for free.

  2. إدخال بيانات الحساب

    لتسجيل الدخول اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور. ولإنشاء حساب جديد اضغط على المتابعة باستخدام حساب فيسبوك أو غوغل أو أبل. أو اكتب عنوان بريد الكتروني جديد في الحقل السفلي ثم اضغط على المتابعة Continue وتابع ادخال بعض البيانات البسيطة بعدها كالعمر والجنس واسم المستخدم.

  3. البحث عن المسار المطلوب

    بعد إنشاء الحساب الجديد أو تسجيل الدخول ستفتح الصفحة الرئيسية للموقع وفيها شريط بحث في الأعلى. ابحث عن المسار الذي تريد تنزيله.

  4. نتائج البحث

    عندما يكون التزيل متاحًا سيكون هناك زر تحميل Free Download أسفل الشكل الموجي بجوار زر More، انقر عليه لتحميل الأغنية أو المقطع الصوتي.


التحميل بواسطة رابط URL الأغنية


التحميل من ساوند كلاود بواسطة إضافات المتصفح


كيف احمل اغاني من ساوند كلاود للايفون؟

 لتحميل الأغاني من ساوند كلاود للايفون  هناك عددة خطوات يجب أن تقوم باتباعها والتي هي :

  • قم بفتح المتجر ثم انتقل إلى ” Sources “، اضغط على تعديل ” Edit “.
  • قم بالضغط على إضافة ” Add ” ثم ادخل المصدر ” https://julioverne.github.io” واضغط على إضافة المصدر ” Add Source “.
  •  بعد إضافة  Source انتقل إلى البحث و قم بالبحث عن أداة MImport ثم قم بتثبيتها.
  •  قم بالدخول إلى اي تطبيق لتحميل الاغاني او من خلال هذا الـموقع هـــنـــا https://www.mp3juices.cc/ وابحث عن الصوتية المراد تحميلها واضغط تحميل.
  •  قم بفتح الملف وثم اضغط على خيارالمشاركة .
  •  لنقل الاغاني إلى تطبيق الموسيقى من الخيارات التي تظهر لنا اضغط على خيار Import with MImport “
  • سيتم بعد ذلك حفظ الاغنية مباشرة في تطبيق الموسيقى Music.

هل الساوند كلاود يسحب من الباقة؟

نعم الساوند كلاود يسحب من الباقة لذلك على المستخدم أن يتوخى الحذر في استخدامه لاعتباره سبب رئيسي فى نفاد باقة الإنترنت.


كيف يعمل ساوند كلاود بدون نت؟

هذه الميزة أضافها ساوند كلاود لمتابعيه، فعند تشغيل جميع المقاطع الصوتية و"التراكات" التي قمت بسماعها سابقا، يسمح لك ساوند كلاود بتشغيلها مرة أخرى دون الحاجة إلى وجود إنترنت.

لذا قم ببساطة بفتح ساوند كلاود وتشغيل "التراكات" التي قمت بسماعها من قبل، وستجدها بعد ذلك تعمل وتتوقف مكان ما توقفت عند توفر الإنترنت.


كيف احول برنامج ساوند كلاود عربي؟

لتحويل برنامج ساوند كلاود إلى اللغة العربية هناك خطوات بسيطة يمكن اتباعها :

  • قم بفتح موقع SoundCloud وانقر على زر اللغة في الركن الأيمن السفلي.
  • حدد اللغة التي تريدتعينها على SoundCloud ليتم تغيرها بنجاح .
ذو صلة
    هل أعجبك المقال؟