تريند 🔥

🤖 AI
لماذا السناب شات لا يقبل كلمة السر؟

لماذا السناب شات لا يقبل كلمة السر؟

فادي مشكاف
فادي مشكاف

تم التدقيق بواسطة: فريق أراجيك

3 د

سناب شات هو تطبيق مراسلة للوسائط المتعددة تم تطويره بواسطة شركة (Snap Inc) وهو في الأصل (Snapchat Inc)، وإحدى الميزات الرئيسية لسناب شات هي أن الصور والرسائل تتوفر لفترة قصيرة قبل أن يصبح الوصول إليها غير متاح، ويتساءل الكثيرون ما الذي يجعل من تطبيق سناب شات يرفض إدخال كلمة مرور معينة؟

وهناك بعض الأسباب التي قد تجعل المستخدم يواجه مشكلة في تسجيل الدخول أو إنشاء حساب سناب شات جديد، لذا تحقق من اتصالك بالإنترنت في البداية وتأكد من اتصال جهازك بالإنترنت بشكل جيد، كما يمكنك محاولة الاتصال بشبكة Wi-Fi إذا كان لديك خدمة خلوية ضعيفة، أوو قم بإعادة تشغيل جهازك لربما يساعدك في تصحيح مشاكل الاتصال.


لماذا السناب شات لا يقبل كلمة السر؟

يواجه البعض مشاكل وأخطاء عند قيامهم بتسجيل الدخول إلى حسابهم في سناب شات، والتي ترجع لأسباب مختلفة وتشمل:


مشاكل في خوادم التطبيق

تحدث أحيانًا بعض الأخطاء التقنيّة في خوادم التطبيق، والذي يؤدّي إلى توقّفها لفترة وجيزة من الزمن، وفي هذه الحالة لا يمكنك سوى الانتظار إلى حين أن تعود الخوادم إلى الخدمة.


مشاكل في الاتصال

 يمكن أن يكون السبب هو بطء الإنترنت لديك أو انقطاعه، لذلك يمكنك مثلًا:

  • إيقاف بيانات الهاتف وإعادة تشغيلها.
  • إعادة تشغيل الراوتر إن كنت تستخدم شبكة واي فاي.
  • تفعيل وضع الطيران ثمّ تعطيله.
  • إعادة تشغيل الهاتف.

استخدام تطبيقات البروكسي

 يستخدم العديد من الأشخاص تطبيقات VPN وذلك لأنّ التطبيق محظور في بلدهم، ولكن قد تُسبّب هذه التطبيقات في بعض مشاكل الاتصال، لذلك أعد تشغيل التطبيق أو قم باستخدام تطبيق آخر. ومن الأفضل تجنب استخدام VPN مع سناب شات، فقد تواجه باستخدام VPN مشكلات في إنشاء حساب أو تسجيل الدخول، وإذا كان جهازك على شبكة افتراضية خاصة (VPN) وكنت تواجه مشكلات في تسجيل الدخول فحاول التبديل إلى شبكة مختلفة وتسجيل الدخول مرة أخرى.


نسخة قديمة من التطبيق

 يمكن أن تسبّب الإصدارات القديمة مشاكل في تسجيل الدخول، لذلك تأكد من تثبيت آخر تحديث لتطبيق سناب شات.


مشاكل في التطبيق

 إذا استخدمت جميع الخيارات السابقة ولم تجدي نفعًا، يمكنك القيام بإزالة التطبيق بشكل نهائيّ من هاتفك الذكي ومن ثمّ إعادة تثبيته من جديد.


حسابك مُغلق (محظور)

 يمكن أن يكون السبب وراء ذلك بأنّ حسابك مُقفل من قبل إدارة سناب شات لسببٍ ما، ولذلك لا يمكنك تسجيل الدخول إليه.


إلغاء الروت (Root)

عليك أن تقوم أيضًا بإلغاء الروت (Root) لجهاز الأندرويد الخاص بك، حيث لا يمكن استخدام الجذر أو الروت لأجهزة لتسجيل الدخول إلى سناب شات، فقد ترى رسالة “خطأ تسجيل الدخول” إذا حاولت تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد على جهاز الأندرويد، وأيضًا قم بإلغاء تثبيت تطبيقات ومكونات الطرف الثالث وأعد تثبيت تطبيق سناب شات.

وفي النهاية فقد انتشر في الآونة الأخيرة تطبيق سناب شات بكثرة خصوصًا في صفوف المراهقين لما يحتوي من فلاتر مميزة إضافة إلى العديد من الميزات الأخرى. وهو تطبيق طورّه طالبان من جامعة ستانفورد يتيح تبادل الصور ومقاطع الفيديو ويمكن للمستخدمين تحديد فترة زمنية تختفي الوسائط بعدها، وقد تعرفنا على الأسباب التي قد تجعل سناب شات يرفض دخول كلمة السر، فحاول تجربتها الآن.

هل أعجبك المقال؟