أفضل 10 تطبيقات للقضاء على الملل في عام 2019

أفضل التطبيقات لقتل الوقت والقضاء على الملل
1

تطبيقات الهواتف الذكية يمكن أن تزيد من الإنتاجية والقدرة على إنجاز المهام، ولكن ماذا عن التطبيقات المرحة التي تضيف بعض المتعة إلى روتين العمل المتعب؟

هناك العديد من التطبيقات الممتعة التي من شأنها إضافة بعض المرح إلى حياتنا اليومية، ويمكنك استخدام هذه التطبيقات في ساعات الملل الطويلة، هي تطبيقات مصمّمة خصّيصًا لقضاء ذلك الوقت المستقطع الممل في بعض الاحيان، لذا إن كنت تشعر بالضيق عند انتظارك للحافلة على سبيل المثال أو ترغب بالهرب قليلًا من مشكلة ما للتفكير بأمر مختلف فمن المرجّح أنك ستقوم بتثبيت أحد هذه التطبيقات.

تطبيق 9GAG

أفضل التطبيقات لقتل الوقت والقضاء على الملل

وهو تطبيق متخصّص في عرض الصور والفيديوهات المضحكة للغاية، إضافةً لنشرها ومشاركتها بين أصدقائك وتكوين صداقات من جميع دول العالم، حيث وصل عدد المتابعين إلى 40 مليون مستخدم على انستجرام و 36 مليون مستخدم على فيسبوك، لن تشعر بالملل بوجود تطبيق كهذا على الإطلاق، ويمكنكم تحميل التطبيق لهواتف أندرويد و iOS.

اقرأ أيضًا: تعرف على أفضل تطبيقات وبرامج القراءة التي تتيح لك المطالعة على هاتفك الذكي

تطبيق Voice Changer Fun

أفضل التطبيقات لقتل الوقت والقضاء على الملل

هناك الكثير من التطبيقات التي تسمح لك بتغيير صوتك وإرساله إلى الأصدقاء، ولكن يعتبر Voice Changer Fun من التطبيقات المفضّلة للجميع، فهناك عدد كبير جدًا من الأصوات والتأثيرات الصوتية التي يمكنك اختيارها وتجربتها مثل باتمان أو صوت طفل أو حتى صوت أحد الوحوش المميزة، إضافةً لذلك يمكنك الإيقاع بالأصدقاء من خلال المقالب المرحة طوال الوقت، ويمكنكم تحميل التطبيق لهواتف أندرويد و iOS.

تطبيق Bubble Wrap

أفضل التطبيقات لقتل الوقت والقضاء على الملل

قد تقضي يومًا متعبًا في العمل وترغب ببعض الراحة وتهدئة أعصابك من ضغط العمل، لذا يمكنك تثبيت تطبيق Bubble Wrap فهو من التطبيقات المثالية للتخلص من الملل وتمضية الوقت في مشاهدة الانفجارات المتتالية للفقاعات، فهو ليس فقط ملائم للأطفال ولكن يساهم في تهدئة أعصابك بعد يوم عمل متعب وترغب بالترفيه عن نفسك، ويمكنكم تحميل التطبيق لهواتف أندرويد و iOS.

اقرأ أيضًا: 20 تطبيق يساعدوك على مضاعفة إنتاجيتك في العمل والدراسة

تطبيق Easy xkcd

من التطبيقات الحديثة نسبيًا على هذه القائمة، وهو خاص بموقع xkcd الهزلي الشهير، ويبحث التطبيق عن كاريكاتير حسب العنوان أو النص أو الرقم، كما يمكنك إضافة الرسوم الكاريكاتورية التي ترغب بها إلى مفضلاتك واستخدامها دون الاتصال بالإنترنت، كما تتوافر ميزة تصميم المواد الفكاهية المختلفة، ويمكنكم تحميل التطبيق لهواتف أندرويد و iOS.

تطبيق iFunny

أفضل التطبيقات لقتل الوقت والقضاء على الملل

وهو من التطبيقات المثالية المرحة لتمضية بعض الوقت مع الأصدقاء، ويمكنك التجوّل بين عشرات الآلاف من الصور العشوائية وملفات GIF، وأيضًا مقاطع الفيديو والرسوم الهزلية المختلفة، كما يتيح لك الموقع إنشاء الصور الخاصة بك والتعليق عليها ومشاركتها مع الآخرين، ويمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

اقرأ أيضًا: كيف تحافظ التقنية على صحتك: أفضل تطبيقات الصحة واللياقة البدنية لهواتف أندرويد

تطبيق Wakie Community

أفضل التطبيقات لقتل الوقت والقضاء على الملل

وهو من التطبيقات المثالية إن كنت ترغب بتمضية الوقت بالتحدّث مع شخص غريب وودود لا يعرفك، ويمكنك أن تجد أشخاصًا يتحدثون في أي مجال ترغب به، بمجرد تحميل التطبيق واختيار الموضوع ستجد مكالمة من شخص يبادلك أطراف الحديث، وهي فرصة رائعة للراغبين في عقد صداقات جديدة أو الذين يشعرون بوحدة شديدة، ولكن احذر بالطبع من الاستغلال أو تسجيل أي بيانات حقيقية، ويمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق Psychedelic Camera

أفضل التطبيقات لقتل الوقت والقضاء على الملل

التطبيق عبارة عن كاميرا مخدرة مجنونة تتيح لك تحويل أي صورة إلى منظر تجريدي سريالي من خلال الفلاتر، ولن تتوقف عن الضحك عند إدخال صورك الشخصية برفقة الأصدقاء، ومن الممكن أن يكون أداة مساعدة للعاملين في مجال الفنون للوصول إلى صور مذهلة بخطوات بسيطة، ويمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات السياحة والسفر لعام 2019

تطبيق S.M.T.H

أفضل التطبيقات لقتل الوقت والقضاء على الملل

يعتبر S.M.T.H من أغرب التطبيقات  التي تم إطلاقها في 2019 ويمكنك استخدام التطبيق ولكن فقط على مسؤوليتك الخاصة، وهو في الأساس عبارة عن لعبة تحدّي يتم فيها رمي هاتفك إلى أعلى وتخمين المسافة والتي يقولها لك التطبيق بدقة، ويمكنك الدخول في تحدٍّ مع أصدقائك حتى فوز أحدكم أو كسر الهاتف الخاص به، فإن كنت تشعر بملل شديد يمكن لهذا التطبيق أن يضيف الكثير من المغامرة والمخاطرة إلى يومك، ويمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

Spirit Story Box: Ghost Hunting Tool

Spirit Story Box

من التطبيقات التي تحتاج إلى شجاعة وجرأة للعبها إلى حد كبير وشخص يقتله الملل فعليًا، فإن أردت رؤية الأشباح واصطيادها بل والشعور بها من حولك فهذا هو التطبيق المثالي بالفعل، حيث يتيح لك التطبيق إرسال كلمات ورسائل إلى الأشباح والتواصل معها واصطيادها أيضًا في تجربة قد تكون مثيرة للأعصاب، ويمكنكم تحميل التطبيق لهواتف أندرويد و iOS.

تطبيق Weird Type

تطبيقات غريبة لقتل الوقت

وهو واحد من التطبيقات الملهمة للغاية والخاصة بهواتف iOS، حيث يتيح لك الكتابة في الهواء والتقاط الصور بجودة وزاوية معينة والتصفح الفعلي للنص الذي تم إنشاؤه وغيرها، وهو يسمح للناس بإطلاق العنان للجنون الذي بداخلهم لتجربة كل ما يريدونه والهاتف في الهواء، كما يمكنك أيضًا مشاركة كل ما تقوم به مع أصدقائك لمعرفة درجة جنون كل منكم.. فهل ترغب في التجربة؟

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

وفي النهاية، فإن استخدام تطبيقات تقتل الملل توفر المزيد من التسلية والمرح وتجعلك تجدد نشاطك للعودة إلى العمل والدراسة من جديد وليس للبقاء أمامها طوال الوقت.

اقرأ أيضًا: تيليجرام: مزيج مثالي من الخدمات والإمكانيات إضافةً لمحبة الناس الكبيرة، فما السر في ذلك؟

1

شاركنا رأيك حول "أفضل 10 تطبيقات للقضاء على الملل في عام 2019"