0

إن مشاهدة المسلسلات والأفلام والبرامج الترفيهية المتنوعة هو من أكثر الأنشطة التي يستمتع بها الكبار والصغار، لذلك كان من الضروري امتداد التكنولوجيا لتشمل هذا المجال وتحدِث ثورة من خلال تبسيط الأمر وجعله متوفرًا وفي متناول الأيدي بأي وقت، ولذلك صممت العديد من تطبيقات تنزيل الأفلام والمسلسلات ومشاهدتها عبر الإنترنت والتي يمكن الحصول عليها من خلال متجري جوجل وأبل، لذلك حضّرنا لك قائمة بأبرز هذه التطبيقات فتابع معنا القراءة.

Popcornflix .. لأفلام هوليوود والأفلام الوثائقية

من أفضل تطبيقات الأفلام الأجنبية التي يتم تشغيلها عبر الإنترنت، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق تنزيل الأفلام أو مشاهدتها عبر الإنترنت بسرعة وسلاسة، كما يقدم لك Popcornflix مجموعة واسعة ومتنوعة من الأفلام الاجتماعية والرومانسية والأكشن وغيرها وذلك حسب تسلسل الفئات، كما يوفّر لك التطبيق إمكانية البحث عبر كتابة اسم الفيلم الذي تريده. استمتع بمشاهدة أجمل أفلام هوليوود مجّانًا مع سعة تخزين معقولة للتطبيق على الهاتف لا تتجاوز 22 ميجابايت، كما تضاف الأفلام بشكل يومي إلى التطبيق للتي تتعدّى هوليوود وتشمل الأفلام الوثائقية والإسبانية.

أفضل ألعاب جوجل بلاي 2020

متجر أبل أفضل تطبيقات وألعاب آيفون 2020

Tubi TV.. للأفلام وبرامج الطبخ

يعتبر هذا التطبيق من أكثر تطبيقات الأفلام شعبية واستخدامًا بسبب سلاسته ومرونته أثناء الاستخدام وقلّة إعلاناته، كما يوفّر لك Tubi TV قائمة متنوعة من الأفلام سواء الدراما أو الأكشن أو الإنمي وغيرها، ولا يقتصر الأمر على الأفلام فإذا كنت من هواة الطبخ سيقدم لك التطبيق مجموعة من أفضل برامج الطبخ ستفيدك حتمًا، وفي كل أسبوع يتم إضافة الأفلام والعروض المجانية لذا ابقَ على اطلاع من خلال تصفح القسم المميز للتطبيق لتتعرّف على كل ما هو جديد.

يتيح لك Tubi TV خيار إنشاء حساب شخصي لتضيف الأفلام والبرامج التي تريدها إلى قائمة الانتظار وبشكل مجاني، حيث يوفّر لك الحساب الشخصي إمكانية الدخول إلى التطبيق من جهاز آخر لمشاهدة الأفلام التي وضعتها مسبقًا في قائمة الانتظار، كما يتيح المشاهدة من خلال التوصيل على شاشة التلفاز للمشاهدة مع الأصدقاء والعائلة.

أفضل ألعاب جوجل بلاي 2020

متجر أبل أفضل تطبيقات وألعاب آيفون 2020

WatanFlix.. أفضل تطبيق لمشاهدة المسلسلات العربية

WatanFlix هو التطبيق العربي في قائمتنا والذي يوفّر لك إمكانية مشاهدة جميع الأفلام والمسلسلات العربية المصرية والسورية والخليجية وغيرها. طريقة استخدام التطبيق مريحة وسهلة وتستطيع من خلاله إنشاء حساب لحفظ الأفلام والمسلسلات التي تودّ مشاهدتها في وقت ما عبر ما يسمّى بقائمة الانتظار، ويتبع تطبيق WatanFlix لمنصة وطن العالمية التي تهدف إلى جمع العرب المتواجدين في كافة أنحاء العالم للاستمتاع بالمسلسلات والأعمال الرمضانية في كل سنة، كما يوفر لك التطبيق خيارات عديدة عند مشاهدة المسلسل مثل اختيار جودة المشاهدة حسب سرعة اتصال الإنترنت لديك، إرسال إشعارات وتنبيهات عند كل إضافة إلى التطبيق، جودة عالية عند استخدام الأجهزة اللوحية بالإضافة إلى الرجوع للحلقة السابقة والبدء من حيث توقفت.

أفضل ألعاب جوجل بلاي 2020

متجر أبل أفضل تطبيقات وألعاب آيفون 2020

Vudu.. ليس فقط لتنزيل الأفلام بل الأغاني أيضًا

يوفّر التطبيق عددًا كبيرًا جدًّا من الأفلام يصل إلى أكثر من ألف فيلم للمشاهدة مجّانًا بدقة رائعة ومن دون إعلانات، حيث يعتبر Vudu من أعلى تطبيقات الأفلام تقييمًا على جوجل بلاي بتقييم 4.5، وللاستمتاع بالأفلام التي يضيفها هذا التطبيق عليك إنشاء حساب خاص شخصي كشرط أساسي لتنزيله ومشاهدة جميع الأفلام العالمية الأمريكية والفرنسية والهندية المُتَرجمة، وميزة هذا التطبيق أنه يعرض لك مجموعة من مقاطع الأفلام مع إمكانية تنزيلها بضغطة زر واحدة، بالإضافة إلى إمكانية تنزيل الأغاني عبره، كما يمكن تنزيل فيدو على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب وبسعة تخزين مقبولة حوالي 16 ميجا بايت.

متجر أبل أفضل تطبيقات وألعاب آيفون 2020

Crunchyroll‏ أفضل تطبيق لمشاهدة الإنمي

يعتبر Crunchyroll التطبيق الأفضل لعشاق الإنمي بسبب احتوائه على أكبر عدد من حلقات مسلسلات الإنمي المشهورة والجديدة مثل هجوم العمالقة وناروتو وفيري تيل وجينتاما وغيرهم الكثير، سارع بتحميل التطبيق وساهم بدعم محتوى الإنمي وصنّاعه الهادفين إلى تقديم أفضل الإنميات التي تنتجها اليابان، يتميز تطبيق Crunchyroll بمشاهدة خالية من الإعلانات المزعجة مع سرعة في تنزيل الحلقات لا تتجاوز الساعة بعد إصدارها في اليابان، بالإضافة إلى إمكانية المشاهدة على أي تلفاز أو شاشة متصلة بالإنترنت.

أفضل ألعاب جوجل بلاي 2020

متجر أبل أفضل تطبيقات وألعاب آيفون 2020

Sling TV.. تلفازك المتنقّل للترفيه والمتعة

بالإضافة إلى مشاهدة الأفلام، يسمح تطبيق Sling TV بعرض جميع البرامج الإخبارية والرياضية مع خدمة البث المباشر لقنوات عديدة، فهو لا يقتصر على الهواتف الذكية بل على تطبيقات التلفاز أيضًا حيث يوفّر لك مجموعة من العروض الكوميدية وبرامج الأطفال من خلال شبكات بث مثل قناة كارتون نيتوورك وديزني مع أكثر من 200 قناة، بعضها إخباري مثل FOX News و CNN و Bloomberg و CNBC، بالإضافة إلى قنوات رياضية مثل ESPN2 و ESPN و TNT، وقنوات لعرض المحتوى الترفيهي مثل Freeform و Bravo و Investigation وغيرها الكثير.

أفضل ألعاب جوجل بلاي 2020

متجر أبل أفضل تطبيقات وألعاب آيفون 2020

Turkish Drama.. للمسلسلات التركية

بدءًا من المسلسلين الأشهر قديمًا “نور” و”سنوات الضياع” وانتهاءً بالمسلسل الأشهر حديثًا “الحفرة”، يحوي هذا التطبيق على عدد كبير من المسلسلات التركية مع الترجمة إلى العربية، ولا يقتصر التطييق على المسلسلات فقط بل يحتوي على باقة واسعة من الأفلام والبرامج التركية الممتعة بالإضافة إلى مسلسلات لبنانية ومصرية وسورية.

يتميز تطبيق Turkish Drama بواجهة مريحة وسهلة الخطوات مع ميزة المشاهدة من دون إنترنت للعديد من المسلسلات الموجودة في التطبيق، كما يوفّر لك Turkish Drama مسلسلات مدبلجة بالإضافة إلى الترجمة إذا كنت من جماهير المسلسلات التركية المدبلجة باللهجة السورية.

متجر أبل أفضل تطبيقات وألعاب آيفون 2020

Viki لمحبيّ الدراما الآسيوية

إذا كنت من محبي السينما والمسلسلات الآسيوية فهذا التطبيق هو الأفضل لذوقك، قم بتنزيل Viki واستمتع بأجمل الأعمال الصينية والكورية والتايوانية واليابانية، وميزة هذا التطبيق هي توفير الترجمة لأكبر عدد من اللغات التي قد تصل إلى 200 لغة، بالإضافة إلى إمكانية الدردشة مع مستخدمي التطبيق الآخرين أثناء المشاهدة مما يضعك أمام شريحة تمتلك نفس الذائقة الخاصة بك، ولتصل إلى المحتوى الخاص بتطبيق Viki عليك تسجيل الدخول إما من خلال جوجل أو البريد الإلكتروني أو فيسبوك، كما أن أبرز ميزات التطبيق هو خيار إزالة الإعلانات عند الرغبة بكلفة قليلة قد تبلغ الأربع دولارات شهريًّا، لكن النسخة الأساسية مجانية وكافية لإشباع متعتك.

أفضل ألعاب جوجل بلاي 2020

متجر أبل أفضل تطبيقات وألعاب آيفون 2020

Hoopla Digital .. مكتبتك الشاملة المتنقلة

تطبيق شامل يحوي على البرامج والأفلام والكتب الإلكترونية والمسلسلات والموسيقى، فمع أكثر من 800 ألف عنوان للروايات والكتب الأكثر مبيعًا والأفلام والمسلسلات الرائجة، من المستحيل ألا يلائم اختياراتك فهو يساير جميع الرغبات والأذواق، فتحميله على جهازك بمثابة اصطحاب مكتبة متنقلة. واجهته بسيطة وسهلة الاستخدام وخياراته واضحة ومحددة مع ميزة الاستخدام في وضعية عدم الاتصال بالإنترنت، كما يمكن لتطبيق Hoopla Digital أن يأتي مع Android TV بدعم من Chromecast، وتجدر الإشارة إلى تقييم التطبيق العالي على جوجل بلاي والذي وصل إلى 4.8.

أفضل ألعاب جوجل بلاي 2020

متجر أبل أفضل تطبيقات وألعاب آيفون 2020

 

 

 

 

 

0

شاركنا رأيك حول "أفضل تطبيقات تنزيل الأفلام والمسلسلات والبرامج الترفيهية من كافة التصنيفات مجاناً"