تطبيق إيفست
0

هل من الممكن كسب المال من خلال التداول عبر الإنترنت؟ هل التداول طريقة سهلة أم معقدة لكسب المال؟

في الماضي، كان التداول عملًا معقدًا ويحتاج إلى رأس مالٍ كبير وإلى خبرة كبيرة، لكن الآن، ومع انتشار شبكة الإنترنت، أصبح التداول متاحًا للجميع وليس حكرًا على البعض، يمكن لأي شخص في العالم أن يتداول بسهولة على الإنترنت بفضل منصات التداول المتاحة وكان بمثابة إزالة العائق أمام مدمني التداول أثناء السفر.

التداول على شبكة الإنترنت ليس بالأمر الصعب، فهو في متناول الجميع ويمكن للجميع تعلمه. الخطوة الأولى لبدء التداول هي التعلم. هناك العديد من الدورات المجانية على الإنترنت تشرح كيفية جني الأموال عن طريق التداول عبر الإنترنت.

لكن كن حذرًا، التعلم النظري لا يكفي، لا يمكن للدورات أن تجعلك متداولًا جيدًا إذا لم تطبق ما تعلمته. التداول عبر الإنترنت ليس مجرد منهاج أو نموذج ثابت، بل هو عمل يتطلب الممارسة.

الخطوة الثانية للتداول الصحيح هي اختيار الوسيط، وهو عبارة عن مزود منصة إلكترونية توفر خدمات التداول عبر شبكة الإنترنت، وتتيح للعملاء الوصول إلى الأسواق، يختلف كل وسيط عن الآخر بحسب الخدمات والموارد والميزات التي يقدمها.

اختيار الوسيط المناسب

لكي تكون متداولًا ناجحًا، عليك اتخاذ قرارات صحيحة ومدروسة. من أهم القرارات التي ستحتاج إلى اتخاذها حتى قبل بدء التداول هو اختيار الوسيط.

ونظرًا لأن هذا قرار مهم للغاية، سيكون من الحكمة قضاء بعض الوقت وجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات حول الوسطاء. عواقب اختيار وسيط غير مناسب يمكن أن تكلفك خسارة كل رأس المال الذي تخطط لاستثماره، هذه الخسارة يمكن أن تتجنبها إذا كنت قادرًا على تحديد ما تبحث عنه في سوق التداول.

العديد من الوسطاء في السوق متشابهين جدًا. لكن لكل منهم خصائص وسمات مميزة تجعله أكثر ملاءمة لفئة معينة من المستثمرين. ولهذا السبب، يجب عليك التوقف في هذه المرحلة والتفكير فيما تريده.

هل هناك وسيط تنصحني باستخدامه؟

هناك الكثير من الوسطاء الذين يحظون بثقة العملاء حول العالم، ننصحك بأن تجرب تطبيق تداول إيفست Evest للتداول، هذا التطبيق هو عبارة عن منصة تداول متنقلة يمكنك حملها في جيبك على هاتفك المحمول، والقيام بعمليات التداول ومتابعتها في أي وقت ومن أي مكان.

لماذا إيفست؟ ما هي مزايا هذا التطبيق؟

لقد قمت في السابق بمراجعة العديد من منصات التداول العربية والعالمية وتطبيقاتها، إيفست هي منصة تستحق التجربة لأنها متكاملة وتقدم مزايا لا تختلف عن منصات التداول العالمية.

تطبيق تداول إيفست سهل الاستخدام وهو يقدم خدمات التداول عبر الإنترنت لأي شخص. بما في ذلك المبتدئين والمحترفين، وهو يوفر وصولًا فوريًا ودائمًا إلى جميع البورصات في العالم.

تداول بحساب تجريبي دون مخاطرة

ذكرنا أعلاه أن أول خطوة لدخولك إلى عالم التداول هي التعلم، والتعلم لا يكفي أن يكون نظريًا بل يجب أن تجرب وتمارس التداول وتطبق كل ما تعلمته كي تكسب الخبرة وتصبح متداولًا ناجحًا.

تقدم لك منصة إيفست طريقة آمنة للتعلم واكتساب الخبرة دون المخاطرة بخسارة رأس مالك، وذلك من خلال إنشاء حساب تجريبي على المنصة، يتيح لك هذا الحساب التداول بأموال افتراضية، يمكنك بهذه الأموال الافتراضية أن تتداول بشكلٍ رسمي وتطبق كل ما تعلمته مجانًا، وعندما تجد أنك اكتسبت خبرة كافية وأصبحت قادرًا على التداول، تستطيع إيداع أموالك والبدء بالتداول الحقيقي وكسب المال.

منصة سهلة الاستخدام

يحتاج كل المتداولين إلى العديد من أدوات التداول عالية الجودة، هذه الأدوات يمكن أن تجعل تجربة استخدام المنصة معقدة بعض الشيء، خاصةً بالنسبة للمتداولين المبتدئين، لكن منصة إيفست توفر كل الأدوات التي تحتاجها في واجهة بديهية وسهلة الاستخدام، ولن يستغرق الأمر سوى بعض الوقت والتجربة حتى تصبح قادرًا على استخدام المنصة بطريقة احترافية.

من أي مكان وفي أي وقت

يمكن استخدام منصة إيفست من أي جهاز سواء أجهزة الكمبيوتر عن طريق جميع متصفحات الويب، أو الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية عن طريق تطبيقات لنظام أندرويد وأي أو إس. هذا يعني أنك ستكون قادرًا على فتح حسابك والتداول ومتابعة المعاملات في أي وقت ومن أي مكان.

لقد قمت بتجربة التطبيق، يمكنني القول إنه منصة تداول متنقلة يمكن حملها في الجيب، هذا يعني أن المكان الذي ستكون فيه لن يشكل عائقًا يمنعك من التداول وكسب المال، احمل معك هذا التطبيق وتداول من أي مكان.

خلال السفر والتنقل، يوفر لك التطبيق الخدمات التالية:

  • مراقبة التداول ومتابعة التداول مع جميع الوظائف المهمة مباشرة من راحة يدك.
  • القدرة على التداول في أي مكان وفي أي وقت.
  • دعم وخدمات مميزة تتحدث لغة التداول.
  • فروق أسعار منخفضة وعمولات منخفضة.
  • ودائع مضمونة مع وسيط متميز.
  •  الاستمتاع بجميع ميزات MT5 في متناول يدك مثل التسجيل والإيداع والإشعارات وغير ذلك الكثير.
  • رسوم التداول والتكاليف

هذه نقطة هامة، فالعمولات والرسوم التي تحصل عليها المنصة يمكن أن تحدث فرقًا في أرباح التداول، من خلال التداول بواسطة إيفست، يمكنك الاستثمار في أسواق الأسهم العالمية بعمولة قليلة مقارنة مع المنصات الأخرى.

خدمة العملاء

دعم العملاء الذي تقدمه منصة إيفست مفيد للغاية. وهو متاح للجميع بما في ذلك العملاء الذين يملكون حسابًا تجريبيًا مجانيًا، سيساعدك ذلك على التعلم بسرعة أكبر واكتساب المعرفة في التداول والثقة في قرارتك.

مدونة تعليمية

هل ترغب في تعلم أساسيات التداول أو الحصول على نصائح تساعدك على التداول بطريقة صحيحة؟ تقدم لك مدونة إيفست مجموعة من المقالات والموارد المفيدة بالإضافة إلى الكثير من الأسئلة والإجابات، يتم تحديث هذه المدونة بشكلٍ دائم.

العروض

في قطاع التداول عبر الإنترنت، هناك منافسة كبيرة بين مختلف الوسطاء، لهذا السبب، تسعى منصة إيفست لجذب عملاء جدد من خلال إطلاق العروض التي غالبًا ما تكون جذابة للغاية.

تجنب التداول أثناء السفر في بعض الحالات

يتطلب التداول الناجح وصولًا دائمًا إلى شبكة الإنترنت لاستغلال كل الفرص والعروض المتاحة بهدف كسب المال، لهذا السبب، تقدم لك منصة إيفست تطبيقًا متكاملًا للتداول عن طريق هاتفك المحمول، يمكنك استعمال التطبيق فقط حين تتوفر شبكة إنترنت مستقرة، وحين تملك الوقت الكافي لإتمام المعاملات، تنصح الشركة بتجنب التداول في الحالات التالية:

إذا كنت في مكان لا يتوفر على تغطية

إذا كنت في منطقة نائية أو بعيدة، قد تواجه صعوبة في الوصول إلى شبكة الإنترنت، لهذا السبب، عليك تجنب استخدام التطبيق والتداول فيه حتى تكون في مكان فيه اتصل جيد ومستقر بشبكة الإنترنت.

إذا كنت لا تملك الوقت الكافي

كسب المال من خلال التداول يتطلب تركيز وتقييم جيد للفرص المتاحة والمخاطر المحتملة، إنه عمل يتطلب منك وقتًا كافيًا، لذلك، إن كنت مشغولًا بأمورك الحياتية مثل العمل أو الدراسة، تجنب التداول وانتظر حتى يكون لديك الوقت الكافي للتركيز والنجاح.

خلال ساعات السفر والتنقل

خلال السفر أو التنقل، قد تواجه مشكلة في توفير شبكة الإنترنت، كما أنك لن تستطيع التركيز جيدًا واتخاذ قرارات صائبة، ننصحك بعدم تجربة التداول لفترة قصيرة، انتظر حتى تصل إلى وجهتك وابدأ التداول حين تشعر أنك قادر على ذلك.

النتيجة

إن التداول عبر الإنترنت ليس وسيلة صعبة لكسب المال. أنت بحاجة إلى اتباع نهج صحيح للحصول على نتائج جيدة، يجب أن تبدأ بتعلم الأساسيات، ثم تختار وسيطًا موثوقًا يقدم خدمة مميزة، ثم تطبق ما تعلمته دون مخاطرة من خلال حساب تجريبي، ثم الانتقال للخطوة الأهم وهي التداول برأس المال الذي تملكه.

من خلال مراجعتي، أستطيع القول إن منصة إييفست تقدم لك كل ما تحتاجه، فهي منصة موثوقة ومرخصة، توفر لك مدونة متنوعة لتعلم أساسيات ومهارات التداول، كما توفر حساب مجاني للتداول دون مخاطرة، والكثير من الخيارات المفيدة.

تطبيق إييفست متكامل ويوفر كل ما تحتاجه للتداول باستخدام هاتفك المحمول، استخدمه فقط حين تملك الوقت الكافي للتركيز على التداولات واتصالًا مستقرًا بشبكة الإنترنت.

هل يهمك التداول مع إيفست؟ يمكنك التعرف على انواع الحسابات التي توفرها لك مع خيارات السحب والإيداع وغيرها من التفاصيل التي تهم كل متداولٍ عبر مراجعةٍ شاملةٍ وتقييم Evest من هنا.

0

شاركنا رأيك حول "تطبيق إيفست Evest: ما الجديد لمحبي التداول أثناء السفر؟"