0

مؤتمر جيتكس 2021 للتقنية هو معرض ومؤتمر سنوي لأجهزة الكمبيوتر والإلكترونيات الاستهلاكية في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويجذب معرض جيتكس عادةً مئات المشاركين من محترفي تكنولوجيا المعلومات وعشّاق التكنولوجيا والطلاب والمستهلكين بالإضافة إلى التجار الإقليميين.

في أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام، باعتباره أكبر معرض إقليمي لتكنولوجيا المعلومات فإنّه سيلعب دورًا أكثر أهمية وخاصّة في هذه الأثناء مع انتقال معظم الشركات إلى العمل عن بعد، لذا سيحدّد هذا المعرض أحدث الاتجاهات التقنية وذلك من خلال الأقسام المختلفة التي يستضيفها هذا المعرض، ولا تكتمل الإثارة إلّا بوجود متحدّثين على سوية عالية من الكفاءة والاحترافية، هذا العام يجمع جيتكس بين الشركات التقنية الناشئة الأكثر ابتكارًا وإثارة وطموحًا لعرض أفكارهم المثيرة للعالم أمام جمهور من المستثمرين الدوليين المختارين بعناية.

تركّز الأنشطة المقدّمة خلال أسبوع المؤتمر على التطورات في مجال التكنولوجيا بما في ذلك تقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والحوسبة السحابية والحوسبة المتطورة والاقتصادات الرقمية وblockchain وغيرها من القطّاعات، أمّا بالنسبة للموعد فإنّ أسبوع جيتكس التقني سيُعقَد في الفترة الممتدة من 17 إلى 21 أكتوبر 2021.

يسعدنا إخباركم اليوم أنّ الحجز على حضور المؤتمر قد أصبح متاحًا منذ اليوم، وقد قامت الشركة المنظّمة لهذا الحدث المحوري بتوفير خصومات سخية جدًا للمسجّلين على المؤتمر منذ الآن، وستستمر هذه الخصومات حتى 19 أغسطس/آب لبعض الحجوزات وسيستمر بعضها الآخر حتى 31 أغسطس/آب، لذا ننصحكم بالتسجيل منذ الآن للاستفادة من هذه الخصومات وفيما يلي تفاصيل التسجيل من الموقع الرسمي. 

حجوزات الزوّار

مؤتمر جيتكس 2021

بالنسبة للزوّار فهناك خيار حضور جميع الأيام، وخيار آخر يتضمّن حضور يوم واحد فقط، بالنسبة لحضور جميع الأيام، فيمكنك الحصول على تذكرة الشخص الواحد مقابل 300 درهم إماراتي، ويمكنك من خلالها حضور جميع الفعّاليات المُقامة على مدى خمسة أيام، إضافةً إلى حضور الكلمات التي سيلقيها القادة الحكوميين ضمن GITEX Global Visions، وإلى جانب ذلك سيمكنك حضور جميع الأنشطة الخاصّة بأسبوع مؤتمر جيتكس 2021 مع توفّر فرص للتشبيك مع روّاد أعمال آخرين ومؤسّسات عبر تطبيق هاتف مخصّص لهذا الأمر بالتحديد. 

أمّا بالنسبة لتذكرة اليوم الواحد، فإنّها توفّر حضور ذات الأنشطة تقريبًا ولكن ليوم واحد فقط، ويبلغ سعر تذكرة اليوم الواحد 155 درهمًا إماراتيًا، ويمكنكم الاستفادة من هذه الخصومات حتى نهاية شهر أغسطس/آب وبعد ذلك سيرتفع سعر التذاكر. 

وتجدر الإشارة هنا أنّ تذكرة الزوّار لا تسمح لك بحضور المؤتمرات وورشات العمل، وفي حال كنت ترغب بحضور هذه الأنشطة عليك شراء تذكرة من نوع آخر.

حجوزات المؤسّسات

مؤتمر جيتكس 2021

للمؤسّسات والشركات مكان مخصّص في مؤتمر جيتكس 2021، وهناك ثلاث خيارات متوفّرة، الأول يتضمّن حضور جميع الأيام بسعر 2250 درهمًا إماراتيًا، ويتضمّن حضور جميع الأنشطة ولكن تتميّز هذه التذكرة عن غيرها بحضور جميع conferences المُقَامة داخل المؤتمر، أمّا التذكرة الأخرى Trio Pass فإنّ سعرها يبلغ 1500 درهم إماراتي وتتضمّن حضور ثلاث مؤتمرات فقط، أمّا النوع الأخير، فهو Vertical Pass ويبلغ سعرها 1125 درهمًا إماراتيًا ويتضمّن حضور مؤتمر واحد فقط. 

وتجدر الإشارة هنا بأنّ الحسومات التي توفّرها إدارة المهرجان في الوقت الحالي تعتبر مغرية جدًا بالنسبة للمؤسّسات والشركات ولكنّها متاحة فقط حتى نهاية  19 أغسطس/آب الجاري، ولا تتضمّن هذه التذكرة حضور الدورات التدريبية المعتمدة.

ورشات العمل

مؤتمر جيتكس 2021

بالإضافة إلى جميع الأنشطة الأخرى، فإنّ مؤتمر جيتكس 2021 سيتضمّن عدد من ورشات العمل، أو بعبارة أخرى الدورات التدريبية “المُصَغّرة” التي تهدف إلى تقديم مفاهيم معيّنة، ويمكنك حجز مقعد لحضور ورشات العمل هذه بسعر مخفّض في الوقت الحالي وقدره 375 درهمًا إماراتيًا، ويمكنكم الاستفادة من هذا الحسم حتى 19 أغسطس/آب القادم، وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ دفع تكاليف حضور ورشات العمل يسمح لك بحضور جميع الورشات المتوفّرة، ولكن عليك تحديد ورشات العمل التي ترغب بحضورها منذ البداية لأغراض تتعلّق بالتنظيم. 

وفيما يلي ورشات العمل المتوفّرة:

بشراء هذه التذكرة سيكون بإمكانك حضور ورشات العمل ولكنّها لا تغطّي حضور المؤتمرات والدورات التدريبية.

الدورات التدريبية

سيتضمّن مؤتمر جيتكس 2021 دورات تدريبية معتمدة من مؤسّسات مرموقة، ويمكنكم استغلال هذه الفرصة لزيادة مستوى المعرفة الخاص بكم في إحدى المواضيع المتاحة، الدورات التدريبية ستغطّي المواضيع الأشهر في الوقت الحالي في السوق التقنية وهي الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات والأمن الرقمي، ويمكنكم التسجيل على واحدة من هذه الدورات الثلاث مقابل 3500 درهم إماراتي.

يمكنكم التسجيل منذ الآن والاستفادة من الحسومات الحالية عبر الرابط.

0

شاركنا رأيك حول "مؤتمر جيتكس 2021 احجز مقعدك الآن واستفد من الخصومات السخية ❤"