تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

10 قنوات فايبر رائعة لا تفوت متابعتها

أراجيك تِك
أراجيك تِك

4 د

أصبحت منصة فايبر وجهة أولى وأساسية للناشرين وصناع المحتوى، نظرًا لما تقدمه من مميزات وإمكانيات تساعدهم على الوصول إلى شريحة أكبر من المتابعين والقراء.

ولأن الاختيار قد لا يكون سهلًا دائمًا، جمعنا لك في هذه القائمة مجموعة من قنوات فايبر الممتعة والمفيدة، والتي لا يجب أن تفوتكم متابعتها.


أراجيك تك Arageek Tech

تقدم أراجيك محتوى مكتوبًا ومصورًا مع مجموعة من المقالات والتدوينات والفيديوهات الجديدة الممتعة والمفيدة يوميًا. 

من أبسط الحيل التقنية لاستخدام التطبيقات والبرامج ونظم التشغيل والألعاب، إلى مراجعات أحدث الأجهزة الذكية وحتى مقالات البرمجة والهاك المتخصصة، بالإضافة إلى متابعة مُركزة لأهمِّ الموضوعات التي تشغل العالم التقني وأحدث ما توصل إليه العالم من ابتكارات تكنولوجية هائلة،. 

لا تفوت متابعة قناة أراجيك على فايبر


قناة السومرية

تعتبر قناة السومرية من أشهر القنوات التلفزيونية العراقية، وهي مستمرة بالبث منذ عام 2004، ويغطي موقعها الالكتروني وقناتها على فايبر آخر الأخبار العاجلة من العراق أولًا بأول، بالإضافة إلى محتوى منوع، ومفيد، ومسلي من مسلسلات عراقية، وبرامج تلفزيونية ترفيهية.


⁧مسواگ⁩ Miswag

واحد من أول وأشهر المتاجر الالكترونية العاملة في العراق، مع منتجات من أكثر من 2000 علامة تجارية محلية وعالمية، تغطي كل الاحتياجات اليومية من الملابس، والمكياجات، واحتياجات الأطفال، والأدوات المنزلية، والكهربائيات، والكثير من الأقسام الأخرى.

يشارك الموقع على قناته على فايبر عروضًا وتخفيضات خاصة، بالإضافة إلى جديد المنتجات والعلامات التجارية المتاحة على المنصة.


رياض محرز Riyad Mahrez

رياض محرز لاعب كرة القدم الجزائري المحترف مع نادي مانشستر سيتي، وقائد المنتخب الجزائري، يشارك على قناته بشكل شبه يومي صوره، وأخباره، وإنجازاته الرياضية، ومواعيد ونتائج المباريات التي يشارك فيها مع النادي الإنجليزي، أو مع المنتخب الجزائري.

يستمتع بمحتوى قناة رياض محرز على فايبر أكثر 3.3 مليون مستخدم من محبي الرياضة من جميع أنحاء العالم.


⁧نكته⁩ 

يمكن لهذه القناة أن تكون ملاذك بعد يوم متعب، أو يوم عملٍ مليء بالاجتماعات والتوتر، فهي من اسمها تقدم نوعًا واحدًا من المحتوى المضحك، وهو النكات.

عشرات النكات والمواقف المضحكة تُنشر يوميًا من قبل القائمين على القناة، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتابعين التفاعل مع النكت المنشورة، بل ومشاركة ما لديهم من نكت أيضًا، وإن كانت مضحكة بما فيه الكفاية، ستُنشر على القناة لتصل إلى أكثر من نصف مليون متابع للقناة.


⁧أنتِ أجمل مع ليالينا⁩

جديد عالم الموضة والأزياء من حول العالم، تغطية لأنشطة الفنانين وآخر أخبارهم، جديد عالم الأبراج وتوقعاتها، نصائح واقتراحات لإطلالات جميلة وأنيقة في كل مناسباتك، كل ذلك وأكثر تجدينه في قناة "أنتِ أجمل" التابعة لمجلة ليالينا الشهيرة.


كل يوم معلومة طبية

هل طقطقة الظهر مفيدة أم مضرة؟ ما هي أسباب التعرق أثناء النوم؟ ما هي أسباب غازات البطن؟ هذه الأسئلة وغيرها الكثير من الأسئلة المتعلقة بصحتنا، والتي نبحث عن أجوبة لها باستمرار، يمكنك العثور عليها في قناة "كل يوم معلومة طبية".

بالإضافة لمقالات تقدم معلومات صحية وطبية مفيدة في الحياة اليومية، يتم إعدادها وتدقيقها من قبل اختصاصيين، وتتم مشاركتها مع المتابعين مجانًا.

لا تنسَ أن المعلومات لا تغنيك عن التشخيص الطبي عند الحاجة إليه.


مطبخ يمي من ليالينا

"ماذا سنطبخ اليوم؟" أو "ما هي الكعكة التي سنحضرها للتحلية بعد العشاء؟" أسئلة تُطرح يوميًا في منازلنا، ولا يمكننا إنكار أننا نصرف وقتًا ليس بقليل باحثين عن أجوبتها،  لكن بمتابعة قناة مطبخ يمي من ليالينا ستصبح الإجابة أسهل بكثير.

وجبات يومية من الإلهام، وأفكار، وصور لوصفات لذيذة تسيل اللعاب، مع شرح كامل لطريقة تحضيرها بسهولة، وبطريقة عرض مرتبة على القناة على فايبر، وداخل الموقع نفسه.


⁧⁧فايبر العربي⁩⁩

انقل تجربتك مع فايبر إلى مستوى جديد، تعرّف على آخر التحديثات والإضافات، والملصقات الجديدة الرائعة، بالإضافة إلى محتوى مختار من أفضل قنوات فايبر، وكل ما تحتاجه لأفضل استفادة من وقتك على فايبر.

انضم إلى أكثر من مليون متابع على قناة فايبر العربي الآن


قناة تفسير الأحلام من ليالينا

هل تفكر في تفسير ذلك الحلم الغريب الذي رأيته يوم أمس؟ هذه القناة ستفيدك حتمًا.

تفسير الرؤى والأحلام، خدمة أخرى تقدمها شبكة ليالينا، والمحتوى المقدم فيها مبني على مصادر تفسير الأحلام الأكثر شهرة مثل كتب "ابن سيرين".

بإمكانك العودة وتصفح الآلاف من المواضيع والأحلام المفسرة في القناة بسرعة وسهولة، ويمكنك حفظها ومشاركتها للعودة لاحقًا.

ذو صلة

أي من هذه القنوات تتابع؟ هل تعرف قنوات فايبر مفيدة أخرى؟ شاركنا إياها بتعليق

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة