مجموعة من أفضل مقويات إشارة شبكات المحمول المنزلية

0

رغم أن شبكات 4G أنتشرت في أماكن كثيرة في العالم إلا أننا في مصر ومعظم البلدان العربية مازلنا نعاني من ضعف شبكات 3G سواء في التحميل أو حتى التصفح، وهذا الضعف لا يقتصر على اتصال البيانات فقط بل أيضا في المكالمات الصوتية.

مقويات شبكات الجوال ربما تكون الحل في حل مشاكل غياب إشارات الجوال سواء عند الاتصال أو تصفح الإنترنت.

إليك مجموعة من أفضل مقويات شبكات الجوال المنزلية مع السعر ومكان الشراء.

30W Outdoor Repeater

2015-gsm900-gsm-repeater-

يمكن استخدام هذا الجهاز داخل وخارج المنزل، يعمل على تقوية إشارات شبكة الهاتف وإشارات 3G، يتميز هذا الجهاز بعدم استهلاك الطاقة حيث يحتوي على بطارية تعمل لمدة طويلة.

Gsm 900 mobile phone signal booster

Gsm-900-ميجا-هرتز-إشارة-المحمول-مكرر-معززة

جهاز مصمم من أجل تقوية شبكة المحمول أثناء المكالمات الصوتية وخدمة البيانات، يستخدم هذا الجهاز في الأماكن المغلقة التي تضعف فيها إشارات الهاتف مثل قطارات الأنفاق والأماكن الجبلية ومواقف السيارات والطوابق السفلية، يتوفر بسعر 80 دولار ويمكن شراؤه من هنا.

Connect 3G Directional

Connect_3G_large

هذا الجهاز هو من إنتاج شركة Wilson المتخصصة في إنتاج مقويات الشبكة، يعمل هذا الجهاز في أي مكان سواء داخل المنزل أو خارجه ويستخدم لتحسين الاتصال وكذلك تقوية إشارات شبكة البيانات الخلوية ويزيد من سرعة التحميل، سعر هذا الجهاز 399.99 دولار.

يمكن شراء المنتج من هنا

Home 3G

Home_3G_large

من إنتاج شركة Wilson يقوي إشارات شبكات 3G، تصل درجة التقوية حتى 60db، هذا الجهاز يعمل على تحسين جودة المكالمات الصوتية في حالة غياب الإشارة وكذلك تقوية إتصال البيانات خاصة في الأماكن المغلقة، سعر هذا الجهاز 199.99 دولار.

يمكن شراؤه من هنا

SignalBoost

Whittens-Wilson-signal-booster

يعمل على تقوية شبكات 3G/4G وكذلك المكالمات الصوتية، يقوي الشبكة حتى 70db، كما أنه يغطي حتى 5000 قدم مربع، يتوفر هذا المنتج من خلال موقع WilsonSignalBooster بسعر 399.99 دولار.

CDMA 850MHz Cell Phone Signal Repeater

s-l1600

هذا الجهاز يقوي شبكة الإتصالات حتى 80db، يغطي حتى 200 متر مربع، ويمكن استخدامه داخل وخارج المنزل، يمكن من خلال هذا الجهاز تقوية إشارات 3G والمكالمات الصوتية، يتوفر هذا الجهاز على موقع Ebay بسعر 49.99 دولار.

LCD-GSM-900Mhz-Cell-Phone-Signal

s-l1600 (1)

فضلا عن دعم كلا من المكالمات الصوتية وإتصال البيانات الخلوية يتميز هذا الجهاز بسهولة التثبيت وقلة إستهلاك الطاقة والحد من إنبعاث موجات الإشعاع من الهواتف المحمولة.

يتوفر هذا الجهاز بسعر 47.48 دولار على موقع Ebay من هنا.

New LCD GSM 900Mhz Cell Phone Signal

s-l1600 (2)

مكرر إشارات الشبكات المحمولة ومقوي إستقبال شبطات 3G يعمل داخل أو خارج المنزل ويحتوي على بطارية تعمل لمدة طويلة، لا يستهلك كميات كبيرة من الطاقة كما يقلل من إنبعاث إشعاعات الهواتف المحمولة ويحسن من البيئات الكهرومغناطيسية داخل مكان الإستقبال، سعر الجهاز 52.35 دولار، ويمكن شراؤه من هنا.

يتوفر علي موقع Ebay الكثير من مقويات الشبكات – لا يمكننا ذكرها جميعا – التي تعمل علي تحسين تجربة إستخدام شبكات 3G وتسريع التحميل وكذلك تقوية إرسال شبكات الجوال، ويمكن شراء هذه المقويات من هذا الرابط.

0

شاركنا رأيك حول "مجموعة من أفضل مقويات إشارة شبكات المحمول المنزلية"