أفضل 25 لعبة صدرت على منصة Xbox One إلى الآن

افضل العاب xbox
2

تزداد حيرة مُجتمع اللاعبين كل عامٍ وكل شهرٍ لصعوبة الإختيار ما بين الألعاب المُتاحة على المنصات التي يستخدمونها، وذلك لكُثرة إنتاج الألعاب كون الصناعة أصبحت من أضخم الصناعات وأكثرها جلباً للأرباح وواحدة من الصناعات التي أصبحت تمتلك شعبية تُضاهي شعبية كُرة القدم في وقت من الأوقات.

ولذلك، نقوم بدورنا بمُحاولة تسهيل إختيار الألعاب عليكم على كافة المنصات، ونُحاول أن لا نجعلكم تُفوتون أفضل تجارب الألعاب التي صدرت على مرة التاريخ أو في فترة مُعينة، وذلك من خلال قوائمنا التي نقوم بتجهيزها خصيصاً لكم ونبذل بها قُصارى جُهدنا كي تخرج لكم بأبهى حُلة، ولتُوافق كل –أو لنقُل مُعظم- الآراء، مُتفقين على أُسسٍ مُعينة لإختيار هذه الألعاب كونها ذات تقييمات مُرتفعة، وقصة مُميزة بالإضافة لتحقيقها عدد ضخم من المبيعات مما يُؤكد نجاحها من الناحية الإقتصادية والذي ينعكس بطبيعة الحال عن النجاح العام للعبة، ومُتفقين أيضاً على أنه لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع.

تعد منصة Xbox One التي تطورها وتوزعها شركة Microsoft من أشهر منصات الألعاب حول العالم، فتابعوا معنا الأسطر التالية، وتأكدوا من مُشاركتنا آرائكم في أي إضافات وتعديلات في هذه القائمة من حيث ترتيب الألعاب أو تواجدها من الأساس.


  1. Tom Clancy’s The Division

واحدة من أفضل ألعاب ما صنعته Ubisoft في تاريخها، وتُعد واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح بجانب كونها لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث، صدرت لكافة المنصات، وتم الإعلان عنها خلال مُؤتمر E3 2013.

تدور أحداث اللعبة في مدينة نيويورك المُستقبلية، حيث يأخذ اللاعب دور أحد أبطال الفريق المعروف ب The Division والذي يأخذ مهمة في مانهاتن، للتحقيق في ما حل بالمدينة وهزيمة المُجرمين بها.

تلقت اللعبة العديد من الآراء الإيجابية، حتى أنه لم تقريباً لم يختلف عليها اثنان من النُقاد، ونجحت نجاحاً تُجاريا ساحقاً حتى أنها قد كسرت رقم الشركة في المبيعات في أول يوم لها. وأكثر من ذلك، فبعد أسبوع واحد من الإطلاق أعلنت Ubisoft أن هذه اللعبة هي أفضل ألعابها مبيعاً على الإطلاق، حيث حققت ما يزيد عن 330 مليون دولار على مُستوى العالم.


  1. Halo: The Master Chief Collection

حصرية منصة Xbox الأولى لعبة التصويب من منظور اللاعب الأول Halo بجزئها Halo: MCC. صدرت في نوفمبر من عام 2014، تم تطوير هذه المجموعة بواسطة 343 Industries بمُشاركة ستوديوهات أخرى ونُشِرت بواسطة Microsoft Studios. تتكون هذه المجموعة من Halo: Combat Evolved Anniversary و Halo 2 و Halo 3 و Halo 4، والذين سبق إصدارهم في وقت سابق لجهاز Xbox.

تلقت هذه المجموعة مديحاً من المُراجعين والنُقاد مُوجهاً تحديداً لرسومياتها والأصوات بها، بالإضافة إلى حجم المُحتوى.


  1. XCOM 2

لعبة XCOM 2 هي لعبة Turn-based tactics Video Game، تم تطويرها بواسطة Firaxis Games ونُشِرت بواسطة 2K Games وأُطلِقت على الحاسب الشخصي بأنظمته كافة وبعد فترة تم إطلاقها على المنصات من الجيل الجديد.

اللعبة هي الجزء الثاني من سلسلة XCOM وقد سبقتها XCOM: Enemy Unknown.  وتدور أحداثها في خلال 20 عاماً بعد أحداث الجزء الأول.

تلقت اللعبة العديد من التقييمات المُرتفعة والمُتوسطة بالإضافة إلى ترشحها إلى العديد من الجوائز خلال Golden Joystick Awards 2016 و Global Game Awards 2016 و The Game Awards 2016، إلا أنها لم تفز بأياً منها.


  1. Rocket League

لعبة Rocket League هي لعبة رياضية من فئة كرة القدم ولكنها من نوعٍ خاص، تم تطويرها ونشرها بواسطة Psyonix. وكانت قد أُطلِقت في البداية للحاسب الشخصي وجهاز PS4 في يوليو من عام 2015، وبعدها صدرت لجهاز Xbox One وباقي أنظمة الحاسب الشخصي في عام 2016.

اللعبة من فئة كرة القدم نعم ولكنها ليست بواسطة البشر بل السيارات الصاروخية.

تلقت اللعبة مديحاً كثيراً، ووصلت مبيعاتها إلى ستة ملايين نسخة وعدد لاعبين لا يقل عن 18 مليون لاعب حول العالم بعد عامٍ من الإصدار.


  1. Tom Clancy’s: Rainbow Six Siege

واحدة من أفضل الأجزاء من سلسلة Tom Clancy المُميزة في فئة FPS. تم تطويرها بواسطة Ubisoft Montreal ونُشِرت بواسطةUbisoft .  تمتلك اللعبة العديد من المُميزات من ناحية المُؤثرات البصرية ومشاهد التدمير والسقوط الرائعة. يُذكر أن اللعبة ليس بها نمط لعب فردي وإنما فقط يتم لعبها عبر شبكة الإنترنت.

صدرت اللعبة في ديسمبر من عام 2015، على كافة منصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي، وقد تلقت العديد من الآراء الإيجابية ولاقت إعجاب النقاد، كما ترشحت لأربع جوائز ضمن Game Critics’ Awards.


  1. Dragon Age: Inquisition

لعبة RPG تم تطويرها بواسطة BioWare ونُشِرت بواسطة EA. وهي الجزء الثالث من سلسلة Dragon Age. وقد تم إطلاقها في نوفمبر من عام 2014 على كافة المنصات.

يتخذ اللاعب شخصية تُسمى The Inquisitor في رحلته لتأسيس حضارة في قارة تُدعى Thedas وإغلاق تمزق في السماء يُدعى Breach والذي ينشر وحوشاً خطيرة في جميع أنحاء العالم.

تلقت اللعبة العديد من الآراء الإيجابية وأُعجب بها النقاد جميعاً عند إطلاقها، وتم مدح قصتها والأداء الصوتي بها والمقاطع الصوتيه والبيئة المُفصلة وأسلوب المعارك المُحسن. وقد فازت اللعبة بما يزيد عن 150 جائزة وترشحت لأكثر من ذلك منها Game of the Year و Best Role-Playing من العديد من الصحف والمجلات المُتخصصة في الألعاب.


  1. Hitman

لعبة Hitman هي آخر أجزاء السلسلة الشهيرة وهي عبارة عن حلقات من لعبة التخفي الأكثر شُهرة على الإطلاق تم تطويرها بواسطة IO Interactive ونُشِرت بواسطة Square Enix لكافة المنصات. وتدور أحداثها بعد سبعة أعوام من Hitman: Absolution.

تلقت كل حلقة من الحلقات تقييماً مُختلفاً إلا أنهم كانوا إما مُتوسطين أو مُرتفعين.


  1. Grand Theft Auto 5

واحدة من أقدم وأفضل التجارب في تاريخ الألعاب، سلسة Grand Theft Auto الشهيرة والمعروفة ب GTA، أتت إلينا بآخر أجزائها في سبتمبر من عام 2013. وهي لعبة عالم مفتوح تم تطويرها بواسطة Rockstart North ونُشِرت بواسطة Rockstar Games وذلك على المنصات، فيما انتظرت لعام 2015 حتى أصبخت مُتاحة للحاسب الشخصي.

بدأ تطوير هذا الجزء مُباشرةً بعد إطلاق GTA IV، لتُصبح هذه اللعبة هي أول جزء في السلسلة وأحد الألعاب القلائل إن لم تكن الوحيدة التي بها إمكانية اللعب بنمط FPS أو من منظور اللاعب الثالث. وكما اعتدنا من السلسلة، فهي تمنحك حرية السير على الأقدام أو باستخدام المركبات. حيث يقوم اللاعبين بالتحكم في ثلاثة أشخاص في نمط اللعب الفردي ويُبدل فيما بينهم أثناء المهمات.

نجحت اللعبة نجاحاً إعجازياً من حيث المبيعات، حيث وصلت مبيعاتها إلى مليار دولار في أول ثلاثة أيام، وحازت على العديد من الجوائز منها Game of the year من قِبل العديد من المواقع والمجلات.


  1. Halo 5: Guardians

كما ذكرنا لاحقاً فإن سلسلة Halo هي أفضل حصريات جهاز Xbox وهذا هو جزئها الخامس وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تم تطويرها بواسطة 343 Industries ونُشِرت بواسطة Microsoft Studios لجهاز Xbox One في أكتوبر من عام 2015.

بدأ تطوير اللعبة بعد فترة قصيرة من إطلاق الجزء السابق لها في عام 2012، وهي تتميز بمُحرك لعب يجعل تجربة اللعب بستين إطار في الثانية مُمكن.

تلقت اللعبة آراءً جيدة من المُراجعين والنُقاد عند إنطلاقها، حيث توجه المديح ناحية أسلوب اللعب والرسوميات وتصميم المُستويات بالإضافة إلى أنماط اللعب الجماعي. وقد حققت Halo 5 مبيعات وصلت إى 400 مليون دولار في أول عشرين ساعة لإصدارها، و 500 مليون في الأسبوع الأول.


  1. Dark Souls III

الجزء الرابع من سلسلة Souls كان أحد أفضل أجزاء اللعبة التي تُعد من أفضل الألعاب على مر التاريخ. سلسلة ال RPG والتي تُعد من أول وأفضل الألعاب في هذه الفئة من تطوير FromSoftware ونشر Bandai Namco Entertainment.

وصلت مبيعات اللعبة على جهاز PS4 إلى 200 ألف نسخة في أول أسبوعين لإصدارها، وقد أُعدِت هذه اللعبة أفضل لعبة من ألعاب Bandai Namco من حيث مبيعات اليوم الأول للإطلاق.


  1. Battlefield 1

لعبة Battlefield 1 هي -وعلى عكس المُتوقع- آخر الأجزاء وصولاً من سلسلة Battlefield، والسبب في جعلها ذات الرقم 1 في السلسلة هو كون أحداثها تدور أثناء الحرب العالمية الأولى. اللعبة من تطوير ستوديو EA DICE ومن نشر EA، وهي الجزء الخامس من سلسلة Battlefield والتي تُعد بالنسبة لي وللكثيرين الأفضل في فئة FPS جنباً إلى جنب مع المُنافس الأقوى بالطبع Call of Duty.

تلقى هذا الجزء تحديداً الكثير والكثير من الآراء الإيجابية بعد رؤية تحسينات واضحة وضوح الشمس تختلف كثيراً عن الأجزاء التي لا تقل روعة Battlefield 4 و Battlefield Hardline.

جاء أغلب المدح مُوجهاً لتصميم الحرب العالمية الأولى وأنماط اللعب المُتعدد والرسومات والمقاطع الصوتية المصنوعة والمُختارة بعناية بالإضافة أيضاً إلى نمط اللعب الفردي.

تلقت اللعبة تقييمات مُرتفعة من كافة المواقع تقريباً وصلت إلى 9/10 في مواقع GameSpot و IGN و Polygon، كما أنها ترشحت للكثير من الجوائز منها Best of Show و Best Console Game و Best PC Game وغيرها من الجوائز، فيما فازت بجائزة Best Action Game وذلك خلال Game Critics’ Awards 2016.


  1. Final Fantasy XV

السلسلة اليابانية المعشوقة لدى الكثير والكثير من اللاعبين بآخر أجزائها الذي صدر في نوفمبر من عام 2016 تُعد واحدة من أفضل الألعاب التي صدرت على منصة PlayStation 4. اللعبة من تطوير ونشر Square Enix وهي الجزء الخامس عشر من السلسلة طويلة العمر.

تدور أحداث اللعبة في Eos. وقد استمر تطويرها لمدة عشر سنوات مُتواصلة كونه قد بدأ في عام 2006.

تلقى هذا الجزء كعادة أجزاء اللعبة العديد من التقييمات المُرتفعة، أما بالحديث عن المبيعات فقد وصلت إلى 5 مليون وحدة على مُستوى العالم سواءً على هيئة نسخ رقمية أو اسطوانات مُمغنطة. كما أنها قد فازت بالعديد من الجوائز من الكثير من الصحف والمجلات المُتخصصة.


  1. Ori and the Blind Forest

لعبة منصات ذات نمط لعب فردي من تصميم Moon Studios ونشر Microsoft Studios. تم إطلاقها في مارس من عام 2015، وتم إطلاق نُسخة مُحسنة منها في مارس 2016.

يتحكم اللاعب ب Ori، وهي روح بيضاء حامية، و Sein، “الضوء والأعين لشجة روح الغابة. يقوم اللاعب في اللعبة بالتنقل بين المنصات وحل الألغاز. وهي تتميز أيضاً بنظام يُدعى Soul Links، والتي تُتيح للاعبين تحديث النظام مما يُعطيهم القدرة على تقوية مهارات Ori.

ستوديو Moon المُطور للعبة هو ستوديو لا يمتلك رؤساء، فهو عبارة عن فريق من جميع أنحاء العالم، وقد جاء وحي اللعبة من سلسلة أفلام The Lion King و The Iron Giant، فيما يُشابه أسلوب اللعب سلاسل Rayman و Metroid.


  1. Resident Evil 7: Biohazard

لا يوجد تقريباً من لم يسمع بسلسلة Resident Evil الأشهر في مجال ألعاب Survival Horror والمُطورة بواسطة Capcom والمنشورة بواسطتها أيضاً.

صدرت اللعبة على كافة المنصات وهي الجزء الحادي عشر من السلسلة والجزء الأول منها الذي يُصبح من منظور الشخص الأول.

وصلت مبيعات اللعبة إلى أربعة ملايين نسخة في يناير من عام 2017،  فيما تم تحميل النسخة المجانية منها أو ما تُعرف ب Demo ما يزيد عن 7.15 مليون مرة.


  1. Overwatch

وُجدت هذه اللعبة أيضاً ضمن قائمة أفضل 100 لعبة صدرت للحاسب الشخصي، لعبة OveWatch هي لعبة ذات نمط واحد وهو النمط المُتعدد تعتمد على تعاون اللاعبين فيما بينهمـ، وينقسم فيها اللاعبين إلى فريقين من ستة فرق مُتاحة، يقوم كل لاعب ضمن الفريقين بإختيار بطله الخاص والذي يمتلك قدرات وقوى ومهارات تجعله يختلف عن غيره، وينقسم الأبطال إلى أربعة فئات هم Offense, Defense, Support و Tank. حيث يتعاونون لحماية نقاط مُعينة على الخريطة لمدة محدودة من الوقت. أما عن الجوائز في العبة، فهي لا تُؤثر على اسلوب اللعب، إنما هي فقط عبارة عن أشكال للأبطال لتخصيصهم بشكل أفضل.

تُعد اللعبة الجزء الرابع في سلسلة Blizzard الرئيسية، وقد صدرت بعد إلغاء لعبة عام 2014 من فئة MMORPG المعروفة ب Titan.

تلقت اللعبة العديد من الآراء الإيجابية من النُقاد، وقد أعلنت Blizzard عن نيتها لتنظيم دوريات عالمية لمُحترفي اللعبة خلال هذا العام.


  1. Destiny

لعبة تصويب من منظور الشخص الأول ذات نمط لعب واحد هو نمط اللعب المُتعدد تم تطويرها بواسطة Bungie ونُشِرت بواسطة Activision. تم إطلاقها في جميع أنحاء العالم في سبتمبر من عام 2014 للمنصات فقط دون الحاسب الشخصي. تُعد هذه اللعبة هي أول سلسلة حصرية للمنصات تم تطويرها بواسطة Bungie منذ سلسلة Halo، وهي الجزء الأول من إتفاق يمتد لعشرة أعوام ما بين Bungie و Activision.

تدور أحداث اللعبة في عالم مليء بالخيال العلمي، وهي تُوفر بيئة لعب مُتعدد من خلال عالم مُشترك مع عناصر من ألعاب تبادل الأدوار.

تحتوي اللعبة على أنماط لعب مُتعددة خصيصاً لأسلوب اللعب المُتعدد مثل لاعب ضد لاعب ولاعب ضد البيئة. بالإضافة إلى مهمات القصة الرئيسية.

تلقت اللعبة مزيجاً من الآراء عند إطلاقها ما بين الآراء الإيجابية التي ترتكز على قصة اللعبة ومُحتوى ما قبل المهمة وآراءٍ سلبية أخرى.


  1. Metal Gear Solid V: The Phantom Pain

MGSV هي لعبة عالم مفتوح وتخفي تم تطويرها بواسطة Kojima Production ونُشِرت بواسطة Konami لكافة المنصات وذلك في سبتمبر من عام 2015.

تدور أحداث اللعبة في عام 1984، أي بعد تسعة أعوام من جزء Ground Zeroes.

تلقت اللعبة الكثير من الآراء الإيجابية خاصةً أنها تُعطي اللاعب مدى كبير من الحرية في الحركة وإمتلاك ما يُحيط به وإستخدامه في المعارك.


  1. Gears of War 4

آخر ما صدر من سلسلة Gears of War 4، لعبة التصويب التي طُورت بواسطة Coalition ونُشِرت بواسطة Microsoft Studios في أكتوبر من عام 2016.

تدور أحداث هذا الجزء بعد خمسة وعشرين عاماً بعدما دمر مُضاد الأسلحة Imulsion كافة ال Imulsion على كوكب Sera.

تلقت اللعبة العديد من التقييمات المُرتفعة، وترشحت لعدة جوائز منها Best Action Game و Best Multiplayer ضمن The Game Awards 2016.


  1. Dishonored 2

لعبة Dishonored 2 هي لعبة تخفي مليئة بالمُغامرة والإثارة ومُسرعة لنبضات القلب من تطوير Arkane Studios ونشر Bethesda Softworks. الجزء الثاني من سلسلة Dishonored والتي صدر أول أجزائها في عام 2012 صدر في نوفمبر من عام 2016 على كافة المنصات.

تدور أحداث اللعبة في إمبراطورية Isles الخيالية، بعدما تم خلع الإمبراطورة Emily Kaldwin. حيث يقوم اللاعب في اللعبة بالإختيار ما بين اللعبة ب Emily أو حاميها الملكي Corvo Attano في رحلته لإستعادة العرش.

حازت اللعبة على جائزة Best Action/Adventure Game و Game of the Year ومازالت مُرشحة لعدة جوائز أخرى.


  1. Rise of the Tomb Raider

صدر آخر أجزاء Tomb Raider والذي أُعد إعادة بناء للسلسلة Rise of the Tomb Raider في أكتوبر من عام 2016 وذلك بإصدار خاص للإحتفال بمرور 20 عام من الإطلاق الأول للسلسلة لمنصة PlayStation 4.

اللعبة من تطوير Crystal Dynamics ونشر Square Enix، تدور أحداثها كما اعتدنا حول Lara Croft في مغامرة لها في صيبريا لتبحث عن مدينة Kitezh الأسطورية.

تلقت اللعبة العديد من الآراء الإيجابية عند إطلاقها، كما توجه المديح إلى الرسوميات وأسلوب اللعب والشخصيات، وقد كانت أفضل الألعاب مبيعاً على منصة Xbox One خلال أسبوع إحتفالات رأس السنة الميلادية.


  1. Witcher 3: Wild Hunt

تُعد هذه اللعبة أفضل لعبة في التاريخ من وجهة نظر الكثير والكثير من الخُبراء والمُراجعين والمواقع والمجلات المُتخصصة في الألعاب. الجزء الثالث من سلسلة The Witcher، سلسلة العالم المفتوح من فئة RPG التي يتم تطويرها بواسطة CD Projekt RED وأُعلِن عنها لأول مرة في عام 2013، حتى صدرت في مايو من عام 2015.

حازت اللعبة على جائزة Game of the Year من العديد من المواقع والمجلات والنُقاد وفي كثير من المؤتمرات والأحداث الخاصة بتوزيع الجوائز.

تدور القصة حول Geralt of Rivia صياد الوحوش المعروف بكونه ساحراً.

وقد وصلت عدد مرات الحجز المُسبق للعبة إلى 1.5 مليون نسخة، وقد حلت في المرتبة الأولى من حيث المبيعات في السوق البريطاني في الأسبوع الأو ووصل دخل السوق إلى ما يزيد عن 600% عن سابقتها.


  1. Titanfall 2

لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تم تطويرها بواسطة Respawn Entertainment ونُشِرت بواسطة Electronic Arts.  وهي تُعد إستمراراً لسلسلة Titanfall التي بدأت في عام 2014.

صدرت اللعبة في أكتوبر من عام 2016 وتُركز قصتها على جُندي مُشاه يطمح لأن يكون قائد لهيكل عظمي ميكانيكي عملاق يُستخدم للحرب.

تلقت اللعبة العديد من التقييمات المُرتفعة، وقد كانت رابع أفضل لعبة مبيعاً في المملكة المُتحدة في أسبوع إطلاقها خلف Battlefield 1 و The Elder Scrolls V: Skyrim – Special Edition و FIFA 17.


  1. Forza Horizon 3

تُعد واحدة من أفضل ألعاب السباقات على مُستوى العالم والمُنافس الأقوى لكبيرة سباقات السيارات NFS، طُوِّرت اللُعبة بواسطة Playground Games ونُشِرت بواسطة Microsoft Studios. تتميز اللعبة بخاصية Cross-Platform والتي تُمكن اللاعبين من اللعب عبر منصات مُختلفة.

هذا الجزء هو الثالث في سلسلة Forza Horizon والتاسع في سلسلة Forza بالكامل، وقد ساعد -كما اعتدنا في الأجزاء السابقة- ستوديو Turn 10 في عملية تطوير اللعبة.

تلقت اللعبة تقييمات مُرتفعة لم تنخفض تقريباً عن 9/10 أو 90/100 في أغلب المواقع والمجلات. وفازت بجائزة Best Sports/Racing Game خلال The Game Awards 2016.


  1. Fallout 4

لعبة Fallout 4 تُحفة أخرى من تُحف ستوديو Bethesda نُشرِت وطُوِّرت من خلاله وصدرت على كافة المنصات الرئيسية في نوفمبر من عام 2015. اللعبة هي الجزء الخامس من سلسلة Fallout، وهي لعبة عالم مفتوح تدور أحداثها في مدينة Boston ومنطقة Massachusetts المُحيطة والمعروفة ب “The Commonwealth”.

تدور أحداث القصة الرئيسية في عام 2287، أي بعد عشرة أعوام من أحداث Fallout 3 و 210 عام من بعد  “The Great War” والتي سببت دماراً بسبب إستخدام الأسلحة النووية في الولايات المُتحدة.

تلقت اللعبة العديد من الآراء الإيجابية وذلك لتصميم العالم والمُحتوى بالكامل بالإضافة إلى المقاطع الموسيقية. وقد تم تصدير 12 مليون وحدة منها إلى المُوزعين، وحققت ما يزيد عن 750 مليون دولار خلال أول 24 ساعة من إطلاقها.


  1. DOOM

DOOM، و DOOM فقط، بدون إضافات رقمية، أو اسماءٍ أُخرى. واحدة من أفضل الألعاب في فئة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، تم تطويرها بواسطة id Software ونُشرت بواسطة Bethesda Softworks.  يُعد هذا الجزء إعادة إحياء لسلسلة DOOM على الجيل الجديد من المنصات والحواسيب، وهي الجزء الرئيسي الرابع من السلسلة.

يقوم اللاعب في اللعبة بأخذ دور واحد من قوات ال Marine غير ذات اسم والذي يقوم بمُقاتلة لاقوات الآتيه من الجحيم والتي أُطلِقت بواسطة Union Aerospace Corporation في كوكب المريخ والذي سيُصبح مكاناً للعيش في المُستقبل.

نتمنى أن نكون قد ساعدناكم وقللنا من حيرتكم في إختيار أي الألعاب التي يجب عليكم تجربتها، نُذكركم مرةٌ أخرى، هذه القوائم مُعرضة للخطأ والصواب، ومُعرضة للإختلاف في الرأي، مُعرضةٌ لكلِ شيء قد تتوقعونه. نحن نُحاول أن نمد يد العون للاعبين الجُدد، فإذا كنتم تختلفون معنا في أياً من هذه الألعاب أو في ترتيبها، شاركونا آرائكم في قسم التعليقات بالأسفل، ولنستفد نحن والقُراء الآخرين من خبراتكم أنتم أيضاً.

2

شاركنا رأيك حول "أفضل 25 لعبة صدرت على منصة Xbox One إلى الآن"