تحديد موعد إطلاق الجزء الثاني من فيلم Aquaman

Aquaman 
0

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم Aquaman، على معجبيه أن يترقبوا الجزء الثاني، وخاصةً بعد أن حصل على تاريخ للإطلاق في صالات السينما وهو السادس عشر من شهر ديسمبر من العام 2022. وكانت الخطوة الأولى التي اتخذها الاستوديو في طريق إنتاج Aquaman 2 هي إعادة Johnson-McGoldrick للبدء بكتابة السيناريو.

ومن المقرر أن تُنتج النسخة الثانية من Aquaman من قبل مخرج النسخة الأولى جيمس وان وبيتر سافران. وكانت النسخة الأولى قد حققت نجاحاً فاق كل التوقعات في شباك التذاكر اذ حقق فقط في عطلة نهاية الأسبوع الأولى في أمريكا الشمالية 68.7 مليون دولار، واستمر هذا النجاح إلى حين تجاوزه حاجز المليار دولار في مختلف أنحاء العالم بما في ذلك الصين.

اقرأ أيضاً: لهذه الأسباب هاجم الجمهور والنقاد مسلسل Prison Break الموسم الخامس

أكوامان

وكان الكاتب Johnson-McGoldrick قد شكل فريقاً مع ويل بيل لكتابة النص، واستمر العمل لمدة ثلاث سنوات اعتماداً على القصص المصورة لأكوامان. أما في الفيلم فقد كان دور البطولة للنجم جيسون موموا وفي أدوار الدعم كان كل من أمبير هيرد ووليم دافو وباتريك ويلسون ودولف لاندغرين يحيى عبد المتين ونيكول كيدمان.

بالإضافة إلى ذلك أعلنت شركة Warner Bros قبل ثلاثة أسابيع أنها بصدد تطوير فيلم جديد يحمل عنوان The Trench وهو فيلم رعب مستوحى من فيلم أكوامان، وستكون مهمة الإنتاج على عاتق جيمس وان وبيتر سافران وحتى الآن لا يوجد تحديد لبقية فريق العمل.

اقرأ أيضاً: أهم الأفلام المرتقبة في 2019 .. توقعات كبيرة ومخاوف واقعية

0

شاركنا رأيك حول "تحديد موعد إطلاق الجزء الثاني من فيلم Aquaman"