الموسم الثامن هو الأخير لمسلسل Arrow!

Arrow
0

علمت مجلة Variety أن الموسم القادم من مسلسل Arrow سيكون الأخير ضمن أحداث السلسلة، وبذلك، سينتهي أطول مسلسل مقتبس من القصص المصورة لعالم DC. وكان شبكة  CW التلفزيونية قد جددت مسلسل Arrow إلى موسم ثامن مكون من 10 حلقات، على أن يكون الموسم الأخير من هذه السلسلة.
وكان المنتجون التنفيذيون، غريغ بيرلانتي ومارك غوغنهايم وبيث شوارتز، قد علقوا هذا الأمر في بيان مشترك قالوا فيه: “كان هذا القرار صعبًا للغاية، ولكنه- على غرار سائر القرارات الصعبة التي اتخذناها طوال المواسم السبعة الماضية- يأتي في سياق المصلحة المثلى للمسلسل. ولعل ما يخفف علينا حزن هذه اللحظة هو إطلاق مجموعة كاملة من المسلسلات ضمن عالم أحداث Arrow، التي ستستمر سنوات طويلة. ونحن متحمسون للغاية بشأن رسم نهاية جميلة تليق بالمسلسل وشخصياته، وممتنون جدًا لجميع المؤلفين والممثلين والمنتجين، وبالأخص مشجعي المسلسل الذين دعموا عرضنا طوال السنوات الماضية”.

اقرأ أيضاً: لهذه الأسباب هاجم الجمهور والنقاد مسلسل Prison Break الموسم الخامس

Arrow

وكان نجم المسلسل، ستيف إميل، قد كتب هذه الرسالة الصغيرة على موقع تويتر:
“كانت تأدية شخصية أوليفر كوين أعظم تجربة فنية في حياتي المهنية، ولكنني لا أستطيع تأديتها إلى الأبد.. لدي كلام كثير لأقوله، لكنني سأقتصر كلامي على توجيه شكري العميق لكم جميعًا”.

وكان مسلسل Arrow قد بُث لأول مرة عام 2012 على شبكة The CW التلفزيونية، وهو من أعلى العروض تصنيفًا وجماهيرية على الشبكة، وساهم نجاحه الكبير في إطلاق مجموعة من المسلسلات ضمن ما يعرف باسم Arrowverse، وهو عالم خاص ببعض العروض ضمن عالم DC، وهو يشمل مسلسلات The Flash و Legends of Tomorrow و Supergirlومسلسل Batwoman الذي سيعرض قريبًا.

اقرأ أيضاً: أهم الأفلام المرتقبة في 2019 .. توقعات كبيرة ومخاوف واقعية

0

شاركنا رأيك حول "الموسم الثامن هو الأخير لمسلسل Arrow!"

أضف تعليقًا