ماذا تقول إيمليا كلارك بشأن المسلسلات المشتقة عن لعبة العروش؟

ايميليا كلارك
0

انتهى مسلسل لعبة العروش رسميًا على شبكة HBO، لكن هذا الأمر لا يعني اختفاء العالم الذي أبدعه جورج.ر.ر مارتن في رواياته، إذ من المقرر تطوير عدة مسلسلات مشتقة من المسلسل الأصلي. وفي الواقع، يعكف المنتج جين غولدمان على تطوير الحلقة الأولى للمسلسل الأول المشتق عن لعبة العروش، الذي من المقرر أن تدور أحداثه قبل آلاف السنين من المسلسل الأصلي.
وفي هذا الصدد، أجرت الممثلة إيميليا كلارك مقابلة مع صحيفة The New Yorker حول هذا الموضوع، وقالت فيها: “أرى أنه من الأفضل التمهل قليلًا قبل الانطلاق بسرعة في المشروع الجديد، فالتمهل لبعض الوقت سيكون أمرًا جيدًا، وبعدها سيكون لدينا مسلسلًا جديدًا مختلفًا تمامًا، إذ لن يكون محوره الصراع حول العرش، ولن يكون شبيهًا بمسلسل لعبة العروش، وإنما يكون مستوحى من شخصياته”.
وسأل الصحفي كلاك بشأن احتمال أن تكون المسلسلات التالية مجرد مشاريع لجني الأموال بناء على سمعة المسلسل الأصلي، فعلقت على هذا الأمر قائلة: “لا أعتقد أنه يسمح لي التعليق على هذا الأمر، وأنا لا أدري حقًا لأنني لا أعرف سيناريو المسلسل. ولكنني أرى أنه من الضروري وجود فاصل زمني بين الموسم الأخير من لعبة العروش وبين الموسم الأول للمسلسل الجديد، فالجميع ما يزالون حتى الآن مشغولين بلعبة العروش حتى بعد نهايته”.

ايميليا كلارك
وكان كثير من متابعي لعبة العروش يودون أن يروا مواسم إضافية من المسلسل، وهو ما عبر عنه صراحة المؤلف جورج مارتن، وتتفهم كلارك من جهتها هذا الأمر، بيد أنها ترى أن نهاية المسلسل بعد 8 مواسم فكرة سديدة، فنهايته حينما يكون مستواه مرتفعًا ويتمتع بجماهيرية كبيرة أفضل بكثير من إطالة مواسمه والمخاطرة ببث شعور الملل في نفوس المتابعين. وتقول كلارك:
“أنا من أنصار القول بضرورة الرحيل في الذروة، فهكذا يحتفظ المرء ببعض الذكريات الحسنة. لقد قدمت شخصية دانيريس طوال السنوات العشر الماضية، ولا أرى أن هناك قصصًا إضافية يمكن تقديمها للجمهور. إنني أتفهم طبعًا رغبة بعض الجماهير بإطالة مدة حلقات الموسم الأخير، أو بتقديم مواسم إضافية، إنني أحترم هذه الآراء كل الاحترام”.

 

0

شاركنا رأيك حول "ماذا تقول إيمليا كلارك بشأن المسلسلات المشتقة عن لعبة العروش؟"

  1. سلطان البنعلي

    مسلسل ممتاز ونهايه غير متوقعه، انتظر المسلسل المشتق بفارغ الصبر

أضف تعليقًا