تحديد موعد إطلاق الجزء الثالث من سلسلة أفلام Fantastic Beasts!

fantastic-beasts-3
0

أعلنت شركة Warner Bros أن موعد إصدار الفيلم الثالث من سلسلة Fantastic Beasts سيكون بتاريخ 21 تشرين الثاني عام 2021، على أن يبدأ الإنتاج في ربيع سنة 2020. وكان توبي إيميريش، رئيس شركة Warner Bros، قد صرح قائلًا بهذا الخصوص: “نحن متحمسون للغاية وواثقون جدًا بنجاح سلسلة أفلام Fantastic Beasts، وإننا نعتقد أن موعد الإصدار المتأخر سيفسح المجال أمام صناع الفيلم كي يظهروا براعتهم الفنية ويقدموا أفضل ما لديهم إلى الجماهير”.
في المقابل، قال رون ساندرز، رئيس قسم التوزيع المسرحي العالمي والترفيه المنزلي في شركة Warner Bros: “خلقت المؤلف ج.ك.رولينغ عالمًا آسرًا ومناسبًا لجميع الناس على اختلاف أعمارهم، فرواياتها تأخذنا في عالم سحري منقطع النظير! ونحن في شركة Warner Bros نفخر أننا الشركة المنتجة لهذا العالم السحري، ولدينا حماس شديد إزاء مستقبل سلسلة أفلام Fantastic Beasts. ونتطلع بكل حماس إلى تقديم الجزء الثالث من السلسلة بحلول شهر تشرين الثاني لعام 2021”.
جوني ديب
ويأتي Fantastic Beasts 3 بوصفه الفيلم الثالث ضمن سلسلة Fantastic Beasts المكونة من 5 أفلام، والتي تدور أحداثها في العالم السحري الذي شهدناه في سلسلة أفلام هاري بوتر. وتقع أحداث الأفلام في عشرينيات القرن الماضي، ونرى فيها شخصية نيوت سكاماندر، الذي يؤدي دوره النجم إدي ريدماين.

وكان الجزء الأول من السلسلة قد انطلق بعنوان Fantastic Beasts and Where to Find Them، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر حين حصد 814 مليون دولار أمريكي حول العالم. وتبع الجزء الثاني بعنوان Feast Beasts: The Crimes of Grindelwald، وفيه تعرفنا على الساحر سيئ الصيت جيليرت غريندولد وسعيه نحو السلطة في عالم السحرة، بيد أن هذا الجزء لم يصادف نجاحًا مشابهًا لسابقه، إذ حقق فقط 653 مليون دولار أمريكي حول العالم.

 

0

شاركنا رأيك حول "تحديد موعد إطلاق الجزء الثالث من سلسلة أفلام Fantastic Beasts!"