التريلر الأول لفيلم Ford v Ferrari!

Ford v Ferrari
0

يشارك النجمان، مات ديمون وكريستيان بيل، في بطولة فيلم السيرة الذاتية Ford v Ferrari، وهو فيلم درامي تتناول أحداثه سعي شركة Ford Motor للتغلب على نظيرتها شركة فيراري التابعة لإنزو فيراري. ويخرج هذا الفيلم المخرج جيمس مانغولد، الذي سبق له إخراج فيلم Walk the Line الذي نافس على جائزة أوسكار، بالإضافة إلى إخراجه فيلم Logan الشهير. وكان مانغولد وبيل قد عملا معًا في فيلم :10 to Yuma.
وجاء في الملخص الرسمي الذي نشرته شركة فوكس حول الفيلم: “يتناول الفيلم القصة الحقيقية لمصمم السيارات الأمريكي كارول شيلبي (مات ديون) والسائق البريطاني كين مايلز (كريستيان بيل)، اللذين واجها قوانين الفيزياء وتدخل الشركات ومخاوفهم وشياطينهم لتصميم سيارة سباق ثورية لصالح شركة فورد، كي تنافس شركة فيراري وهيمنتها في سباق 24 Hours of Le Mans الفرنسي عام 1966.


ومن المقرر أن يصدر الفيلم إلى شاشات السينما في منتصف شهر تشرين الثاني خلال موسم الأوسكار، ويتوقع النقاد أنه سيكون منافسًا قويًا في فئات جوائز الممثلين والجوائز التقنية. وكان بيل قد ترشح إلى جائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره شخصية ديك تشيني في فيلم Vice للمخرج آدم مكاي، أما ديمون فكان آخر ترشيح له عن فئة أفضل ممثل هو دوره في فيلم The Martian عام 2016.
ويضم طاقم العمل إضافة إلى بيل وديمون كلًا من جون برنثال وكيتريونا بالفي وجوش لوكاس، ويؤدي الممثل تراسي ليتس دور رئيس شركة فورد هنرري فورد، في حين يقوم الممثل ريمو جيرون بدور إنزو فيراري.

 

0