أفلام رومانسية عن العوالم الخفية يمكنها منافسة Twilight

Twilight
0

تعتبر سلسلة أفلام Twilight من الأكثر نجاحًا وانتشارًا على الإطلاق، فهي مزيج من الرومانسية والإثارة والتشويق مع الصراع الدائم بين ما نرغب فيه بشدة وما يمكننا تحقيقه، ورغم أنه لا يُمكن إنكار تفرده والمتعة الكبيرة التي يشعر بها من يُشاهده، والمؤثرات البصرية والصوتية المبهرة فيه، إلا أن هناك قائمة أخرى من الأفلام قد يهمك مشاهدتها إذا كنت من عُشاق Twilight.

أقرأ أيضًا: ردود فعل إيجابية حول فيلم Avengers: Endgame!

Red Riding Hood

Red Riding Hood
Red Riding Hood

وهو من أفلام الرعب الشيِّقة للغاية، والتي تدور أحداثه في العصور الوسطى حول فاليري التي تجبرها أسرتها على الزواج من شخص غني ووسيم، إلا أنها كانت في حالة حب بالفعل مع حطّاب الخشب الذي يعيش في الغابة، وتخطط بالفعل للهروب معه.

ولكن فجأة تسقط شقيقتها ضحية المستذئب الذي يعيش في الغابة والتي كانت القرية تتقي شره بقرابين من الحيوانات، وفي الوقت الذي تخطط فيه فاليري للهروب تبدأ لديها شكوك بأن حبيبها هو نفسه المستذئب الذي يهدد قريتها وتُصبح هي الطُعم الذي يُجبره على الخروج من مكمنه.

والفيلم يحتوي على مؤثرات بصرية متقنة للغاية لتعيش معه تجربة حقيقية من المغامرة والحب والصراع بين القلب والعقل مع الكائنات الأسطورية.


Thirst

Thirst
Thirst

عندما يتطوع رجل دين للمشاركة في اختبارات للقاح جديد يهدف إلى القضاء على فيروس فتاك، ولكن تكون النتيجة أنه يوشك على الموت مع المتطوعين الآخرين ولا ينقذهم إلا عملية نقل دم من مصاص دماء فإن الأحداث تتخذ شكلًا مرعبًا للغاية ليكون هدفه الوحيد في الحياة هو الحصول على الدم الطازج! فهل سيستطيع مقاومة غرائزه أم يُلبي احتياجاته؟

إذا شاهدت من قبل أحد أعمال شان ووك بارك فإنك بالتأكيد ستدرك المنحى الذي سيتجه إليه الفيلم، فهي أعمال فنية وشاعرية مليئة بالرومانسية والكوميديا السوداء في الوقت نفسه، ولابد أن تشاهد هذا الفيلم أكثر من مرة حتى تتعرف على جميع زواياه، ففي مشهد ستجد نفسك تضحك بشدة ثم تقفز من مقعدك فزعا، لكن لا تدع الكثير من الرُعب يُفقدك متعة متابعة القصة الرومانسية في الأحداث الشيقة.


The Village

The Village
The Village

وهو من الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات في 2004، وتدور أحداثه في قرية هادئة ومنعزلة وتبدو مثالية تماما، ولكنها في الحقيقة تعاني من رعب “الوحوش” إذ كان هناك اتفاق بين المخلوقات المتوحشة وأهل تلك البلدة وينص على عدم دخول البشريين إلى الغابة وفي المقابل فإن الوحوش لا تطأ القرية.

ولكن هذا الاتفاق تم الإخلال به من قبل احد البشريين وهو لوشيس هانت والذي يلعب دوره خواكين فينيكس، فيضطر إلى الذهاب للغابة للحصول على بعض الاحتياجات الطبية، وما يكون منه إلا أن يقطف ثمرة من إحدى شجيرات الغابة فيراه أحد الوحوش وتبدأ علامات التحذير في الظهور على جدران المنازل منذرة بتعرض القرية إلى هجوم بسبب هذا التدنيس.

فما يكون من لوشيس إلا أن يعترف أنه خرق الاتفاق، وفي الوقت نفسه فإنه يقع في حب فتاة عمياء ويرفض صديقها هذا الحب ويدور الصراع لتتفجر مفاجأة في النهاية عن طبيعة تلك الوحوش والسبب في وجودها داخل الغابة، وما السر وراء رُعب أهل القرية من هذه الوحوش.

أقرأ أيضًا: “هيا الشعيبي” تستعد لتقديم مسرحية “عودة ريا وسكينة” في عيد الفطر القادم


Tuck Everlasting

Tuck Everlasting
Tuck Everlasting

وهو يدور حول ويني المراهقة التي في عامها الـ17 وتقع في حب فتى وسيم إلا أنها تكتشف طبيعته الخاصة هو وعائلته وأنهم خالدون فتقع في صراع بين خوفها من الموت وترك حبيبها ورغبتها في البقاء معه، وبين رفض عائلة حبيبها قرارها بأن تكون خالدة مثلهم مؤكدين أنهم يرغبون في فعل أي شيء ليموتوا.

قد تجد بعض الانتقادات على تمثيل نجوم الفيلم، ولكن إذا تركت رؤيتك النقدية جانبا فإنك بالتأكيد ستستمتع بهذا الفيلم.


Warm Bodies

Warm Bodies
Warm Bodies

هل سمعت عن فيلم رومانسي أبطاله من “الزومبي”؟ إن هذه المخلوقات دائما ما يتم التقليل من شأنها، ولكن إذا كان المستذئبين ومصاصي الدماء يقعون في الحب فلما نقلل من أهمية الزومبي؟

والفيلم تدور قصته حول “آر” والذي لا تزال لديه القدرة على التفكير ببعض العقلانية رغم تحوله إلى زومبي، وفيما هو يقوم بهجماته المعتادة على الجنس البشري فإنه يقابل جولي ويقع في حبها ويشعر بالحاجة إلى حمايتها بدلًا من محاولة تناول دماغها.

ومع هذه العلاقة الدافئة الغريبة ينشأ اتحاد بين “آر” وجولي لوضع حد للعداء بين البشر والزومبي، فإلى أي مدى يمكن أن يتحقق التسامح والسلام بينهما؟ فإذا كنت تبحث عن فيلم رعب رومانسي حقيقي فلا يجب أن يفوتك Warm Bodies.


Let The Right One In

Let The Right One In
Let The Right One In

وهو من إنتاج عام 1982 لكنه من القصص المذهلة بكل المقاييس حول أوسكار الذي يبلغ من العمر 12 عامًا ويتعرض دائما للسخرية والتنمر من زملائه وذلك حتى يتعرف على فتاة غريبة في نفس عمره وتساعده على الانتقام ليبدأ معه الشعور بالأمان حتى يكتشف أن صديقته العجيبة ما هي إلا مصاصة دماء. فهل يستمر معها أم يرحل في سلام؟

وهو يقدم تيمة مصاص الدماء بشكل مختلف فهناك جرعة هادئة من الرعب مع الكثير من المشاعر، ويعتبر أقرب إلى قصة أدبية منه إلى فيلم إثارة.


Meet Joe Black

Meet Joe Black
Meet Joe Black

وهو عبارة عن 3 ساعات من الحديث عن الموت والخلود والكائنات الغريبة، ويدور حول الشاب الوسيم الذي يتعلم الكثير عن الحياة ويقع في حب فتاة من البشر.

والكيمياء بين براد بين وأنطوني هوبكنز شيء أسطوري بالفعل، كما أن هناك الكثير من البهجة والمرح في الأحداث الشيقة، ويعتبر Meet Joe Black واحدًا من أكثر الأفلام إثارة للمشاعر على الإطلاق.

وسيبهرك التمثيل الجيد بالتأكيد كما أن كل شيء آخر مثالي بالفعل من القصة إلى الموسيقى، فإذا كنت من عشاق Twilight وتبحث عن المزيد فلا يجب أن يفوتك هذا الفيلم الرائع.

أقرأ أيضًا: أهم الأفلام الهندية في 2018 وZero في الصدارة

0

شاركنا رأيك حول "أفلام رومانسية عن العوالم الخفية يمكنها منافسة Twilight"