الكشف عن فترة أحداث الموسم الأخير من مسلسل Mr. Robot!

رامي مالك
0

حتى الآن، ما زلنا لا نعلم متى سيكون موعد إطلاق الموسم الرابع والأخير من مسلسل Mr. Robot، غير أننا نعلم الآن زمن أحداثه. ففي مهرجان تريبيكا السينمائي، طرح مبتكر العمل، سام إسماعيل، سؤال كان يدور في خلد المتابعين مدة طويلة، إذ قال: “هل يوجد هنا أشخاص معجبون بالمسلسلات البريطانية”؟. وأضاف قائلًا: “عادة ما تكون نهايات المسلسلات البريطانية، مثل النسخة البريطانية من مسلسل Office، عبارة عن حلقات خاصة بعيد الميلاد، وهذا ما سيكون عليه الموسم الأخير من مسلسل Mr. Robot، إذ ستستمر أحداثه على مدار أسبوع تقريبًا في فترة عيد الميلاد لعام 2015”.
وأضاف إسماعيل قائلًا: “كان شعار الموسم الأول هو “اختراق ديمقراطيتنا”، وهو ما حدث بعدها بسنة! ما زلنا في فريق الكتاب نستلهم أحداث المسلسل من مجريات الأمور حولنا، كي يشعر المشاهدون بوجود صلة مع الأحداث حولهم. فعندما قررت شبكة USA Network بث المسلسل، حدث بعدها مبشرة اختراق بيانات شركة سوني الكبير”.
رامي مالك
وتابع إسماعيل قائلًا: “لعل جزءًا كبيرًا من ارتباط الجمهور بالمسلسل يرجع أساسًا إلى اهتمامه بمجريات الأمور الحالية، ولذلك، ما تزال أحداث المسلسل جارية في عام 2015، فالتكنولوجيا في المسلسل ستكون محددة بتاريخ معين، إذ قلنا أنها ستكون محددة بعام 2015، وهو ما يشبه الفترة الزمنية الحالية”.
وكان بطل المسلسل، رامي مالك، مشغولًا في الآونة الأخيرة، ففي الفترة الفاصلة بين الموسم الحالي والأخير، حاز مالك جائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن تأديته شخصية فريدي ميركوري في فيلم Bohemian Rhapsody. وأصبح من شبه المؤكد أن يؤدي مالك دور الشرير في فيلم Bond 25، وقد وصف ذلك قائلًا: “سأحاول القضاء على دانييل كريغ (جيمس بوند)”.

في الختام، قد يشعر جمهور المسلسل بالحزن لنهايته بعد مرور 4 مواسم فقط على نهايته، بيد أن إسماعيل لديه بعض الكلمات المريحة إذ قال مبتسمًا: “سينتهي المسلسل بالطريقة التي تخيلتها دائمًا!”.

0

شاركنا رأيك حول "الكشف عن فترة أحداث الموسم الأخير من مسلسل Mr. Robot!"

أضف تعليقًا