لمحبي الدراما الرومانسية الأجنبية: مسلسلات ستعيش معها سحر الحب، لا تفوتك مشاهدتها

مسلسلات رومانسية
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

“تكلم هامساً عندما تتكلم عن الحب” لم يُخطئ “وليام شكسبير” في تلك المقولة الشهيرة له، فالحب شعورٌ راقي يبعث بداخلنا الأمل فى الحياة، ويقتل الإحساس بالوحدة، فهو هدية العالم لنا، ولذلك ليس غريباً أن نجد عدداً كبيراً من الجمهور يعشق الدراما الرومانسية، ويبحث عنها من أجل العيش فى تلك القصص الخيالية، والهروب من مرارة الواقع.

ومع الاحتفالات بعيد الحب، أعددنا لكم هذه القائمة من المسلسلات الأجنبية الرومانسية، والتى ننصحك بمتابعتها في الفلانتين.

مسلسل love

يُصنف هذا العمل ضمن فئة الرومانسية الكوميدية، وهو من تأليف وإخراج كل من “جاد أباتاو” و”بول راست” و “استديو ليجنداري بيكتشرز”، ومن بطولة “جيليان جاكوبس” و”بول راست” و”كلاوديا أودوهيرتي”.

وعُرض المسلسل على شاشات التليفزيون عام ٢٠١٦، وحقق نجاحاً كبيراً، مما دفع صانعيه لإنتاج جزء ثان منه عام 2017، أما الموسم الثالث أُنتج عام 2018، وتَكون الموسم الأول من 10 حلقات، والموسم الثاني من 12 حلقة، وكذلك الثالث من 12 حلقة، وحصل المسلسل على تقييم 7.7 على موقع السينما IMDb، و 94% لتقييمات النقاد على موقع الطماطم الفاسدة Rotten tomatoes.

مسلسل love

 مسلسل The Affair

أُنتج هذا المسلسل في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2014، ويُعد من أقوى الأعمال الرومانسية التي تمتزج بالدراما والغموض، وهو من بطولة “دومينيك واست”، “روث ويليسون”، و”جوليا غولداني”.

وحقق نجاحاً ساحقاً وقت عرضه على شاشات التليفزيون، وتحديداً على قناة شوتايم، وتَكون من موسمين، وصلت عدد حلقات الموسم الأول ١٠ حلقات، وكل حلقة مدتها ٦٠ دقيقة، وبعد نجاحه أُنتج الموسم الثاني منه والمكون من 12 حلقة.

وحصل المسلسل على عدة جوائز من بينها جائزة جولدن جلوب لأفضل مسلسل، كما فازت النجمة “روث ويلسون” بجائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب الـ 72 عام 2015، وحصل على موقع السينما IMDb على تقييم 8 من 10.

 مسلسل The Affair

مسلسل Confess

confess أو (الاعتراف) مسلسل رومانسي درامي، أنتجته الولايات المتحدة الأمريكية عام 2017، من بطولة “كاتي لوكلير”، “ريان كوبر”، و”نيا ديون”، من تأليف وإخراج “إليسا داون”، وحقق المسلسل تقييم 8.3 على موقع السينما IMDb.

ويحكي المسلسل قصة (أوبورن ريد) ذات الـ 26 عاماً، التي فقدت كل شيء مهم بالنسبة لها في كفاحها من أجل إعادة بناء حياتها الممزقة، لذا تقرر البحث عن وظيفة في أحد الاستوديوهات الفنية في مدينة لوس أنجلوس، وهناك تقابل (أوين جينتري) ذلك الفنان الغامض وتقع فى حبه.

إلا أن (أوين) يحتفظ بسر كبير، حيث أن ماضيه يهدد بتدمير كل شيء مهم لـ (أوبورن)، وكل ما يجب على (أوين) القيام به هو الاعتراف بما يخفيه، ولكن في هذه الحالة قد يكون الاعتراف أكثر تدميراً من الخطيئة الفعلية.

مسلسل Confess

 مسلسل How I met your mother

مسلسل رومانسي كوميدي، وتدور أحداثه في إطار مشوق وجذاب حول الأب الذي يحكي لأبنائه عن تفاصيل قصة الحب التي جمعت بينه وبين والدتهم، وخلال المسلسل تدور العديد من القصص الغرامية بين الأبطال وتتوالى الأحداث بشكل مثير.

وشارك فيه عدد من النجوم من بينهم “دانييل أكلز”، “سارة تشالك”، “جوش رادنور”، و”كوبي سلمدرز”، وهو من تأليف “كارتر بايز” و”كريج ثوماس”، وإخراج “باميلا فرايمان”.

وعُرض المسلسل على شاشات التليفزيون عام ٢٠٠٥، وتحديداً في يوم ١٩ سبتمبر وحقق نجاحاً ساحقاً، حيث حصل على تقييم 8.3 على موقع IMDb.

ويضم المسلسل 9 مواسم، وهو مكون من 208 حلقة، مدة الحلقة 22 دقيقة، ورُشح المسلسل لـ 72 جائزة وفاز بـ 18 جائزة، كان من بينهم ترشحه لجائزة إيمي أوورد 28 مرة وفوزه بها 9 مرات.

 مسلسل How I met your mother

 مسلسل Grey’s anatomy 

مسلسل درامي طبي رومانسي، من إنتاج هيئة الإذاعة الأمريكية عام 2005، ويُعتبر المسلسل الأعلى مشاهدة في الولايات المتحدة على محطة ABC، وحصل على العديد من الجوائز، كما أنه عُرض فى جميع أنحاء العالم ولاقى نجاحاً باهراً.

وهو مكون من 14 موسماً، بمُجمل 303 حلقة، مدة الحلقة 43 دقيقة، وتدور أحداث المسلسل في قالب من الرومانسية حول قصة الحب التي تقع بين طبيبة تُدعى (ميريديث جراي) وطبيب أعصاب يُدعى (ديريك شبيرد)، حيث تبدأ العلاقة بينهما منذ أول مره شاهدته فيها، ولكن سرعان ما تكتشف أنه متزوج من امرأة أخرى، وتتوالى الأحداث في إطار مشوق وجذاب.

ويأتي تصنيف المسلسل ضمن مسلسلات الرومانسية التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق، وشارك فيه كل من ” لين بومبيو”، “باتريك ديمبسي”، “ساندرا اوه”، و”كاثرين هيجل”، ومن تأليف “شوندا رهيميس”، وإخراج “روب كورون”، وحصل على تقييم 7.6 على موقع IMDb.

 مسلسل Grey’s anatomy 

0

شاركنا رأيك حول "لمحبي الدراما الرومانسية الأجنبية: مسلسلات ستعيش معها سحر الحب، لا تفوتك مشاهدتها"

أضف تعليقًا