مسلسلات رومانسية
0

نقدم لكم في هذا المقال مسلسلات رومانسية أجنبية ستعيش معها سحر الحب لا تفوتك مشاهدتها. “تكلم هامساً عندما تتكلم عن الحب” لم يُخطئ “وليام شكسبير” في تلك المقولة الشهيرة له، فالحب شعورٌ راقي يبعث بداخلنا الأمل فى الحياة، ويقتل الإحساس بالوحدة، فهو هدية العالم لنا، ولذلك ليس غريباً أن نجد عدداً كبيراً من الجمهور يعشق الدراما الرومانسية، ويبحث عنها من أجل العيش فى تلك القصص الخيالية، والهروب من مرارة الواقع.

 

مسلسلات رومانسية أجنبية

مسلسل love

يُصنف هذا العمل ضمن فئة الرومانسية الكوميدية، وهو من تأليف وإخراج كل من “جاد أباتاو” و”بول راست” و “استديو ليجنداري بيكتشرز”، ومن بطولة “جيليان جاكوبس” و”بول راست” و”كلاوديا أودوهيرتي”.

وعُرض المسلسل على شاشات التليفزيون عام ٢٠١٦، وحقق نجاحاً كبيراً، مما دفع صانعيه لإنتاج جزء ثان منه عام 2017، أما الموسم الثالث أُنتج عام 2018، وتَكون الموسم الأول من 10 حلقات، والموسم الثاني من 12 حلقة، وكذلك الثالث من 12 حلقة، وحصل المسلسل على تقييم 7.7 على موقع السينما IMDb، و 94% لتقييمات النقاد على موقع الطماطم الفاسدة Rotten tomatoes.

 مسلسل The Affair

أُنتج هذا المسلسل في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2014، ويُعد من أقوى الأعمال الرومانسية التي تمتزج بالدراما والغموض، وهو من بطولة “دومينيك واست”، “روث ويليسون”، و”جوليا غولداني”.

وحقق نجاحاً ساحقاً وقت عرضه على شاشات التليفزيون، وتحديداً على قناة شوتايم، وتَكون من موسمين، وصلت عدد حلقات الموسم الأول ١٠ حلقات، وكل حلقة مدتها ٦٠ دقيقة، وبعد نجاحه أُنتج الموسم الثاني منه والمكون من 12 حلقة.

وحصل المسلسل على عدة جوائز من بينها جائزة جولدن جلوب لأفضل مسلسل، كما فازت النجمة “روث ويلسون” بجائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب الـ 72 عام 2015، وحصل على موقع السينما IMDb على تقييم 8 من 10.

مسلسلات رومانسية أجنبية.. Confess

مسلسلات رومانسية أجنبية.. ستعيش معها سحر الحب.. لا تفوتك مشاهدتها

confess أو (الاعتراف) مسلسل رومانسي درامي، أنتجته الولايات المتحدة الأمريكية عام 2017، من بطولة “كاتي لوكلير”، “ريان كوبر”، و”نيا ديون”، من تأليف وإخراج “إليسا داون”، وحقق المسلسل تقييم 8.3 على موقع السينما IMDb.

ويحكي المسلسل قصة (أوبورن ريد) ذات الـ 26 عاماً، التي فقدت كل شيء مهم بالنسبة لها في كفاحها من أجل إعادة بناء حياتها الممزقة، لذا تقرر البحث عن وظيفة في أحد الاستوديوهات الفنية في مدينة لوس أنجلوس، وهناك تقابل (أوين جينتري) ذلك الفنان الغامض وتقع فى حبه.

إلا أن (أوين) يحتفظ بسر كبير، حيث أن ماضيه يهدد بتدمير كل شيء مهم لـ (أوبورن)، وكل ما يجب على (أوين) القيام به هو الاعتراف بما يخفيه، ولكن في هذه الحالة قد يكون الاعتراف أكثر تدميراً من الخطيئة الفعلية.

 مسلسل How I met your mother

مسلسل رومانسي كوميدي، وتدور أحداثه في إطار مشوق وجذاب حول الأب الذي يحكي لأبنائه عن تفاصيل قصة الحب التي جمعت بينه وبين والدتهم، وخلال المسلسل تدور العديد من القصص الغرامية بين الأبطال وتتوالى الأحداث بشكل مثير.

وشارك فيه عدد من النجوم من بينهم “دانييل أكلز”، “سارة تشالك”، “جوش رادنور”، و”كوبي سلمدرز”، وهو من تأليف “كارتر بايز” و”كريج ثوماس”، وإخراج “باميلا فرايمان”.

وعُرض المسلسل على شاشات التليفزيون عام ٢٠٠٥، وتحديداً في يوم ١٩ سبتمبر وحقق نجاحاً ساحقاً، حيث حصل على تقييم 8.3 على موقع IMDb.

ويضم المسلسل 9 مواسم، وهو مكون من 208 حلقة، مدة الحلقة 22 دقيقة، ورُشح المسلسل لـ 72 جائزة وفاز بـ 18 جائزة، كان من بينهم ترشحه لجائزة إيمي أوورد 28 مرة وفوزه بها 9 مرات.

 مسلسل Grey’s anatomy 

مسلسل درامي طبي رومانسي، من إنتاج هيئة الإذاعة الأمريكية عام 2005، ويُعتبر المسلسل الأعلى مشاهدة في الولايات المتحدة على محطة ABC، وحصل على العديد من الجوائز، كما أنه عُرض فى جميع أنحاء العالم ولاقى نجاحاً باهراً.

وهو مكون من 14 موسماً، بمُجمل 303 حلقة، مدة الحلقة 43 دقيقة، وتدور أحداث المسلسل في قالب من الرومانسية حول قصة الحب التي تقع بين طبيبة تُدعى (ميريديث جراي) وطبيب أعصاب يُدعى (ديريك شبيرد)، حيث تبدأ العلاقة بينهما منذ أول مره شاهدته فيها، ولكن سرعان ما تكتشف أنه متزوج من امرأة أخرى، وتتوالى الأحداث في إطار مشوق وجذاب.

ويأتي تصنيف المسلسل ضمن مسلسلات الرومانسية التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق، وشارك فيه كل من ” لين بومبيو”، “باتريك ديمبسي”، “ساندرا اوه”، و”كاثرين هيجل”، ومن تأليف “شوندا رهيميس”، وإخراج “روب كورون”، وحصل على تقييم 7.6 على موقع IMDb.

 

مسلسلات رومانسية أجنبية.. Looking for Alaska

مسلسل أجنبي رومانسي، يعتبر من أفضل المسلسلات الأجنبية الرومانسية، وهو مشتق من رواية تحمل نفس الاسم Looking for Alaska ، الفيلم عُرِض في 18 أكتوبر عام 2019، وهو من إخراج كليا دوفال، تأليف جون غرين، ومن بطولة: كريستين فروسيث، جاي لي، تيموثي سيمونز، تشارلي بلامر، و رون سيفاس جونس.
تدور قصة الفيلم حول طالب يدعى ” مايلز هالتر” وهو جديد بمدرسة داخلية، يتعرف على زميلة له بالمدرسة تدعى ” ألاسكا” ثم يقع في حبها، لكن بعد تقربه منها يجد أنها ليست بالصورة التي كان يضعها لها وأنها فتاة مخادعة.

مسلسلات رومانسية أجنبية.. Outlander

مسلسل درامي فانتازي رومانسي، مأخوذ من سلسلة روايات تحمل نفس الاسم للكاتبة ديانا غابلدون، عُرِض يوم 9 أغسطس عام 2014، واستمر عرضه لأكثر من خمس مواسم. المسلسل من إخراج ديفيد هيغز، ومن بطولة كاترينا بالف، سام هيون، توبايس مينزيس، غراهام مكتافيش، ستيفت والترز، بيل باترسون، غاري لويس، ولوت فيربيك.
رصد للمسلسل ميزانية ضخمة تفوق 80 مليون دولار، وبدأ تصويره في اسكتلندا عام 2013، نال المسلسل إعجاب الجمهور وإشادة النقاد، كما حصل على الكثير من الجوائز والجولدن جلوب.
يدور المسلسل حول ممرضة خلال الحرب العالمية الثانية 1945، تعود بذاكرتها إلى الوراء وتتذكر جايمي فريزر وهو محارب وسيم. عرض المسلسل بالشرق الأوسط في 12 مارس 2015 على شاشة OSN.

 

مسلسلات رومانسية أجنبية.. This is Us

مسلسل أجنبي رومانسي درامي، عُرِض على شاشة NBC في 20 سبتمبر عام 2016، واستمر عرضه لمدة 5 مواسم، وهو من إخراج دان فوجلمان، ومن بطولة ميلو فينتميليا، ماندي مور، جاستن هارتلي، ستيرلينغ براون، كريس ميتز، سوزان كيليشي، رون سيفاس جونس، كريس سوليفان، جون هوارتس، وألكسندرا.
حصل المسلسل على تقييم 89% في موقع الطماطم الفاسدة، و حصل على تقييم 8/7 على الموقع العالمي للأفلام IMDB، كما نال إشادة الجمهور والنقاد وترشح للكثير من الجوائز وفاز بعددٍ كبيرٍ منها، كما اختاره معهد الفلك الأمريكي كأفضل برنامج تليفزيوني.
يدور المسلسل حول قصة تجري أحداثها بين الحاضر والماضي من خلال مشاهد الفلاش باك، ويسرد المسلسل قصة عائلة تتكون من أب يدعى ” جاك” و أم تدعى ” ريبيكا” كانا ينتظران ثلاثة توائم إلا أن أحدهما توفي أثناء الولادة، بنفس المشفى يجدا طفلًا أسمر البشرة تركه أهله فيأخذاه ويصبح لديهما ثلاثة أطفال. يقرر الزوجان تكوين أسرة مثالية تعيش في جوٍ صحي، حتى يتثنى لهم نسيان الماضي السيء الذي تعرضا له مه والديهما.

مسلسلات رومانسية أجنبية.. Poldark

مسلسل بريطاني رومانسي، من إنتاج BBC عام 2015، مأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للكاتب وينستون غراهام. وهو من إخراج إدوارد بازالجليت، ومن بطولة النجم الأيرلندي آيدان تورنر، إلينور توملينسون، كايل سولر، هيدا ريد، تريستان ستورك، وفيل دافيس. أثار رواد السوشيال ميديا خلال عرض المسلسل عام 2016، خاصة بعد الحلقة الثانية موجة من الغضب بسبب ظهور نجم المسلسل آيدان تورنر بصورة غير متوقعة غير التي تعود عليها الجمهور.
تدور قصة المسلسل حول ” روس بولدراك” وهو ضابط بالجيش البريطاني، بعد عودته من حرب الاستقلال الأمريكية، يجد أن خطيبته “إليزابيث” تتحضر للزواج من ابن عمه “فرانسيس بولدراك”، بعد أن ظنت أنه فُقِد بالحرب. يحاول بولدراك استعادة ثروته فيقوم بالعمل في المناجم الخاصة بعائلته، وخلال سنوات يستطيع نسيان ” إليزابيث” ويقرر الزواج من “ديلمزا كارن” وهي فتاة فقيرة تعمل خادمة.

إقرأ أيضًا:أفضل أفلام رومانسية في عام 2020 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

0

شاركنا رأيك حول "مسلسلات رومانسية أجنبية…ستعيش معها سحر الحب، لا تفوتك مشاهدتها"